مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كنت أعلم أنني لن أكون يوما عروس !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سعــاد

هذا واحد ذكيييييييييييييي
نصيحه انفذي بجلدك منه واهلك وش بيسون لا طاحت الفاس بالراس وتزوجتيه وبتل يخونك؟؟؟
انتي هاللحين موقفك قوي وهو اللي انفضح لا تعتقدين ان اللي سواه حب وتمسك فيك انتي ما تدرين عن اسبابه
يمكنه مو لاقي اللي تقبل فيه ويمكن ويمكن وبالاخير انتي وش ناقصك تاخذين واحد مخاوي مو وحده الا كذا وحده ؟
خلك قويه ولا تصدقين دموعه وحتى اصلا لو كان بجد كلامه عندك استعداد تغامرين بمستقبلك مع واحد احتمال يغثك ليل ونهار
صدقين اختى اهلك ما عاد يقدرون يوقفون بوجهك خلاص اتركيه​

الله يصلح الحااااال ان شاء الله اهم شيء استخييييييييييييييري كان كملتي الدور وقلتيله اني اناااا وحده من الي تعرفهم
وجبتي كم كلمه من الي سمعتيهم يقولهااااااا لهم علشاااان يصدق و يعترف بكل شيء علشان يعاااااااافهم ويعرف انه ما وراهم خيييير الحييين هو براء نفسه وانه ماله بسوالف هذه وراح تعدي المسأله الله يسخره لكِ ويهديه ...

هيلين

حبيبتي يا زوجة الغامض..

والله رحمتك..:tears:

الموقف اللي أنتي فيه ...لا تحسدي عليه..

عادة أفضل أن التفكير يكون بعقلانيه.. و بعيد عن الضغوط الخارجيه..

و بعد ما يتم أخذ القرار..

تكون خطوة إطلاع الأخرين عليه..

لأن مثل هالمواقف تكون صعبه.. و تأثر في القلب..

الله يعينك..

إذا ما خانتني الذاكرة..فأنتِ جنوبية..

يعني موقفك أصعب..و راح تتأثرين بهالموقف..

الله يعينك بجد..

فكري بمصيرك..هذه حياتك.. ولا تترددي يا قلبي..

أعانك الله..

كان الله بعونك
فرج الله همك ويس الله دربك
والهمك الصبر ولسلوان
سدد الله طريقك للصوااااااااااااب

حب عذري

اختى هدي لعبك شوي الين تعرفين تنتقلين للخطوه الثانيه بهدوء عشان ماتغلطين
وترجعين للوراء ...
خطتك ماشاء الله ذكيه جدا ....
في هذه الفتره عليك بالدعاء والاستغفار في كل وقت وحين
صراحه وقفت مذهوله من تصرفاته ....يالله كم انت رحيم وحليم

ما شاء الله لااله الا الله
ابهرتني بحق خطتك وفكرتك
الله يهديك للصواب
هاا كملي طمنينا عليك

(A7LA)

ما شاء الله تبارك الله ... ذكية ذكية ذكية ...

الحقيقة انني تعاطفت معكِ و معه ... مثله يستحق الشفقة ... و مثلك يستطيع التعامل مع هذا النوع من الرجال ...

انتظرك فلا تتاخري علينا و اذا لم يكن الانتقام لكِ (اتمنى ان يكون لصالحك) فليكون لغيرك ...

&الماس&

ماشاء الله على تفكيرك الصراحه تفاجأت بخطتك....الله يكتب لك اللي فيه الخير والخيره يارب العالمين اكثري من الدعاء والاستغفار ورددي حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كل ما اهمك امر من امور الدنيا.

قصتك فيها تشابه كبير بقصتى وكذلك شخصيتك بفارق شخصيه الرجلين لكن......... انا تزوجت واتمنى لوان بالامكان اكثر مماكان

صبايا

الله يعينك ..ماشالله عليك انت قدها وقدود ..
بس لا تاخذك العاطفة ..
احنا برة الموضوع ..ونشوفه بطريقة غير اتمنى انك تكوني حاسمة ..
وما تستعجلي ايا كان قرارك ..
الله يفرج همك ..
لا تتأخري علينا..

انسانة أنا

السلام عليكم ورحمة الله

أختى ,,,,

لا تحزنين ,,,, أنت المستفيده في كل الأحوال
لا تفكري أيش سويت عشان تكسبيه ولا تفكري ليش حصل معاي كذا !
ولا تتذكري ماسبق (الي فات مات ) وتفكيرك بسلبيه
سيجعل منك رهينة للماضي وللحزن وسيجعلك تشعري بأنك ضحيه , وضعيفه , وبالتالى قراراتك بتكون غلط !
بالعكس
أحمدي الله أنك اكتشفت هذا الأمر من بكير

وقرري قرار أنك تفكيري كيف بيكون الجاي
كيف بيكون المستقبل , أشلون احل المشكله , واستعيني بكل ما قرأت
شخصية مثلك أنا على يقين بعون الله أنك قادرة أن تبتكر حل يرضيك ولن تندمي لاتخاذه
لكن عليك التفكير بإجابيه أكثر .

لا استطيع أن اعطيك حل فأنا اراكي أكثر الناس فهماً
كل ما استطيع نصحك به
الاستخاره وعدم الاستعجال ولا تتخذي قرار وانت مقهورة أو متألمة

اللهم إنك كنت تعلم أن فيه خير لى فقربه مني وقربني منه وأعني على إصلاحه وأهديه
وإن كنت تعلم أن فيه شر لى ونكد وهم وغم فأصرفه عني واصرفني عنه وعوضني خيراً وفضلاًمن عندك يا ارحم الراحمين .

الله يسهل امرك اختى

*الصمت*

:clap::clap::clap::clap::clap::clap::a122::a200::c011::c011::c014::c014::c016::c016:
هذا من الفرحة بانتصااارك وبرجاحه عقلك
برااافو عليك ياذووووق بنت رجاله على قوله اخوانا المصريين

ماشاء الله عليك00الله يكون بعونك00وأكيد انه متعلق بك 00لان ماعنده ثقة باي بنت غيرك00الله يهديه 00
يالله منتظرين نتائج الخطة الذكية0

امل الصالح

تبريره متوقع بصراحة

ذكي لدرجة انه جعل الجميع في صفه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عموماً من يقصد بالحبيبة المتزوجة ؟؟؟؟ هل يقصد بنت خالتك اللي كانت تحبه ؟؟؟؟؟؟؟

المطلوب منك هالحين وضروري تنفذينه

حطي جهاز تسجيل في مجلسكم .. سمعت _ فقط سمعت وماتأكدت_ ان هناك اجهزة تسجيل حساسة جداً ومتطورة

ابحثي عنها وازرعيها في مجلسكم

والى ذلك الحين لاتردين على اي اتصال او رسالة .. خليه ينطبخ على نار هادئة .

موفقة واتمنى تردين على سؤالي

Ms Uae

الله يكون في عونج ويسهل امورج ويختار لج الاحسن

هو انسان ذكي يعرف يطلع عمره من السالفة .. بس مثل ما بينتي لنا انج أذكى وأشطر..

وكملي اللي بديته دامج دارسة الموضوع صح .. وان شا الله ما بيصير الا الخير

وبالتوفيق

الحمد لله يابنات تم التأديب ولله الحمد والمنة ...

بعد أن صحوت عصرا كان الوضع كئيبا وأخو خطيبي يسأل أختي ( خطيبته ) عني وكان سهران عندنا فيما خطيبي في صدمته بالبيت ...وأخبر أختي القصة بأنه صحى من نومه مفجوعا بنحيبه ...

المهم نمت من شدة التعب الجسديوالنفسي وبفرح بسيط لأنه بكا وفجع وخاف وحلف وانتحب واعتذر وتأسف ... لكنني لم أذهب لدوامي من التعب وعند الـ 11 صباحا أرسل يسأل عن أخبري وأنه انتظرني البارحة للرد عليه ... لم أرد وبعد نصف ساعة كرر نفس الرسالة ولم أرد ثم أرسل رسالة طويييييييييييييييييييييلة شارحا فيها ماحدث وكنت انتظر الزلة والكذبة في القصة فلم أجد وأحسست بفرح وقهر مصطنع لأنني أردت اطالة فترة التعذيب ... وأخبرني أنه أخطأ بالرد عليها وأنه قصد استدراجها وأنني الوحيدة التي في قلبه وحياته وووو ...........

رددت عليه برسالة طويلة بادئة فيها بكلمته التي صدمتني بأن له حبيبة متزوجة وأن زوجته فقط لإنجاب الأطفال وأنه لو كان يستدرجها فأسلوبه خطأ لأن جرحني وأنني هل أقلق من عدد صاحباته التي يحادثهن من خلف ظهري أم من حبيبته المتزوجة أم من مكانتي التي لا تتعدىكوني مصنعا للأطفال !!! وأنني رفضت الكثير لأنني ظننته أفضلهم كزوج "مخلص" ومحب ويخاف الله وعاقل لكنني صدمت ولن أرضى العيش بقلق أو شفقة أو أرضى بنصف قلب وأرجوك من فضلك انساني ...

لم يرد وبعدها بفترة نادتني أمي لموضوع هام وأخبرتني أنه اتصل على البيت وصوته كأنه كان يبكي وأخذ يسأل عن أخباري وهل أنا بخير واعتذر لأمي وأنه لن يعاود الرد على أي رقم غريب مهما كان وأنه يبغي رضاي وتكلمت خالتيباكية بأنها أكيد عين وسألت عن أخباري ...

بعدها استلمني رسائل يخبرني بأنه ليس مجبورا على الزواج بي إن كانت الغاية الإنجاب لكنني الوحيدة التي ملأت عينه وقلبه وأنه مستعد لخسارة حياته لأجلي وأنه لن يسمح لأي من كان وخاصة لفتاة رخيصة ( الشخصية الأخرى ) أن تفرق بيننا فالموت فقط هو من سيفرق بيننا ... وأنه جرح وأخذت الرسائل تتوالى بيننا وأخبرني أنه أخطأ وأنه لم يتعرف على فتاة للزواج إنما حركات الشباب في الإستهبال على البنات المعاكسة للتسلية لا للخروج والحرام وأنه يعتذرويطلب السماح وأنه لا يريد كلمة انساني في قاموسي ..وأنه يعشقني ويريد مكالمتي ..

لكنني رفضت لسببن أولا لأنني أخجل فالشجاعة التي امتلكتها لتنفيذ خطتي خانتني عند هذا الأمر الحلال وكان لي غاية وحققتها بفضل الله تعالى .. وثانيا لأنني أخشى أن أخطئبنبرة صوتي فيشك في من كانت تحادثه ( رغم أنني أتقنت الدور بلهجة تختلف تماما عن لهجتنا وصدق من شدة اتقاني للدور )
وإن كانت هناك نية للمكالمات فستكون بعد شهرين او أكثر حتى يكون قد نسي تفاصيل الصوت ...

المهم تدرجت الرسائل ووعدني بفتح صفحة جديدة سعيدة معي وأنه يحبني للأبد ...

عن نفسي سامحته ليس لأنه خطيبي لكن طبعي أن اسامح ولا أحقد لأنني أضع نفسي مكان الناس وأكره أن أخطئ واعتذر ثم ألقى صدودا وتجريحا ... ولا أحد كامل أو معصوم من الخطأ ...

بالنسبة لابنة خالتي فهو بكلام أمها منذ أكثر من عام وأنا حضرت الحدث تشتكي بأن خطيبي وقتها لك يكن جادا في خطبته لابنتها لأن ابنة خالتي كانت تحادثه بالجوال وتسأله متى يحضر ليخطبها فكان يؤجل الموضوع ويقول لها لماذا أنتي هكذا تصرخين ولستي مثل فلانة ( أنا ) وهذه القصة أخبرتني بها ابنة خالتي فقد كانت تشكي لي أنها تخشى أنه لا يحبها وتسألني أنه لو تقدم لي فهل سأقبل ؟ وقتها كنت أضحك وأقول طبعا لا ( وقتها لم أفكربه أصلا فهو أخ عزيز ) أخبرتني لاحقا أنه أخبرها أنه سيتقدم لخطبتي أنا فقطعت معه المكالمات ووافقت على عريسها الحالي ...

خطيبي لم يقل ليهذه القصة فهو لا يحب الحديث في تفاصيله الماضية أو الحديث في الناس ...

للأمانة هو طيب وخدوم وفيه رحمة وحنون ولا يخاف أحدا وشرس إلا مع من يحبهم وهو يصلي لكنه انفعالي لكونه مدخنا وفيه من طيش الشباب إن كان معهم فهو يجاريهم أما إن ابتعد عنهم فهو من شغله لبيته ... لا أبرر له لكن حسناته تفوق بكثير سيئاته وأنا أرى الشباب حولي سواء تقدموا لي أم لا بأن أكثرهم يسافروا خارج بلادي ليعبثوا مع الفتيات ومن لا يستطيع السفر فهو يذهب لشقق بنات هنا ... وقد عرفت من مصدر خاص أن خطيبي تحدوه أصحابه بأن يحضر حفلة من نوع خاص مع بنات وكاد الذهاب لكنه رفض لأسباب كثيرة ...

المهم أنني نلت مرادي والإعتذار اللائق وسأفتح صفحة جديدة لأنني فعلا بصفاته المميزة الكثيرة لن اجد أحدا أقل منه أخطاء ...

وكل هذا برحمة وتوفيق رب العالمين والدعاء والإستغفار 1000 مرة باليوم ...ثم دعواتكن الغالية ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى