مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

للحين احبه

السلام عليكم ...فديتكم والله كفيتو وفيتو ...........وفديت الشرقي انا وفديت حنانه
فعلاً زي ماقلتو بضبط نفسي تتكلمون عن العلاقه في ال احم احم احسها تهمه كثير وووغير هيك الحمدالله احسني فهمته بعد معانات سنه تناقض هو شرقي حنوبي وانا جنوبي غربي
زي ماقلت وحده من الاخوات يموت بالفساتين الماسكه الي تفصل الجسم وفعلاً يحبك واثقه واذا مدحتي نفسك وحبيتيها يموت عليك حتى لو كان جسمك مليان عيووووب يراك كما ترين نفسك
حبي نفسك وعليك بدلع يسطللللللللللللللللله
وووووووووشكريات ياحبوبات بنات مين تعرف فين القا البجمات الماسكه الستان فالمدينه بليز الي تعرف تردلي زي الي منزلين صورها هون وشكراً

мιѕѕ gυccι

قطره ندى:

ما شاء الله عليك.. اضافات حلوه..
يحب الهادي والنعومه في كل شي وهذا يبين حتى من المكياج ^^

ما شاء الله على التفاعل الراااااااااااائع!!

الله يقدرنا ونقدر نخليه يعشقنا للابد!

نكمل؟؟!!

حركات تخبل بالشرقي:

راح نتكلم في هالنقطه عن:

• حركات لما تكونوا بين اهله او اهلك
  • حركات للدلع وللاثاره والجنس

بشكل عام، اعملي روتين معين لان الشرقي يحب الروتين.
مثلا:
لما يقوم الصبح احضنيه او بوسيه مع كلمه صباح الخير، صباح الورد...
لما يدخل يسبح، ترتبي الغرفه على طول وتفتحي الستاره وترتبي اغراضه الشخصيه "الساعه، المحفظه، الجوال" بطريقه مرتبه على طاولته.
واذا يحب البخور، جهزي له البخور علشان يلبس ويتبخر
لما يطلع للشغل، بوسيه وقولي له "الله يحفظك وينور دربك"
ولما يرجع استقبليه بابتسامه ناعمه وتكوني مترتبه ومجهزه الغدا ووو

لما يتعود على هالروتين ، وتروحي عنه، راح يحس انه في شي غلط، او في شي مو صحيح في حياته.. لانك صرتي انتي حياته وانتي اللي يرتبها!

فانتبهوا يا زوجات الشرقي لحبه للروتين!

خلنا نبدأ بالحركات اللي تسوييها بين اهلك او اهله..
لما تكوني معاه ورايحه عند اهله او اهلك؛ خلي وجودك معاه يكون شي غيييير..
الشرقي يحب المديح؛ فامديحه قدام اهلك او اهله بشي قام به؛ واعتمدتي عليه
كأن أخذ لكم حاجات البيت وتكفل بها و انه ريّحك منها؛
كأن خصص اليوم لهذه الزياره مع انه مشغول جدا و ما شاء الله عليه ما يهمل اهله ودايما يهتم فيهم. من هالكلام اللي يعجبه..

يهمه انه يكون لك حضور وشخصيه واسلوبك لبق في الحديث وما تتدخلي بكل الأحاديث كآنك تفرضي رايك في كل شي..

والآن نجي للدلع وكيد النساء هههه
لما تكوني جالسين مع الأهل؛ خليك مره جالسه بجنبه ومره مقابلته بالقعده ومره بعيد شوي وو..
لما تكوني جنبه، خلال الحديث والكلام، مرري اصابعك على يده واصابعه بكل رقه، بس بطريقه ما يشوفها للي قاعد معاكم..

اهمسي باذنه وقولي له كلمات تخبل فيه..
مثل يا تاج راسي، بعد ما نخلص خلنا نرجع البيت على طول،...

لما تكوني مقابلته بالقعده، اغمزي له، اعملي حركات مغريه بشفايفك، خليك ما تشوفي غيره وتركزين عليه هو بس رغم ان في غيره يتكلم، راح يلاحظ هالحركه ويرسلك مسجات بالهوا يبي يعرف شفيك.. بوسه طايره؛ تآملي شكله وحديثه..

لما يروح ويخليك قاعده عند اهلك (احنا عندنا هذي عاده، انه يجي وياي عند اهلي يقعد فتره ويروح ونظل احنا لكم ساعه زياده ويرجع بعدها ياخذني)، ارسل له مسج واكتب له مثلا: "فديييييييييييييتتت زوجــــــــــــــــي"، "تــــفدآكـ أم عيالك"، "فديــــــت تـــــــآج رأسي ونــور عيني"...الخ
راح يفرح كثير ويجيبك لاهلك دايما هههههههه

ليه اقول كذا؟؟ لاني مره ارسلت لزوجي مسج من اللي فوق وما رد علي، لكن لما رحنا المره الثانيه وقعدت عندهم، اول ما طلع ارسل لي مسج نفسسس اللي ارسلته له وكتب فيه "فدييييييييييت زوجتي" ههههه وااااايد استانست عليه.
الشرقي من النوع اللي يتذكر كل شي، مسجات معينه حبها كثييييييير ، حركاااات جننته والا حتى كلام ومديح قدام احد، راح يذكره.

اهم شي عند الشرقي انك تبـــيني اهتمامك فيه والشرقي اللي عندي قال مره، انتي لما تروحي عند اهلك تنسيني وما تسألين عني.. مع اني يا دوب ساعتين او 3 اللي اقعدهم بعيد عنه بس يحس اني ما اهتم فيه بهال3 ساعات .. الله عليك يالشرقي يا دلوووووووع..
لدرجه اني لو مارديت على اتصاله بسرعه، يقولي هالكلام، انتي لما تروحي عند اهلك تنشغلي عني...
علشان كذه استغلوووووااا فرصه وجودكم عند اهلكم وبينوا له اشكثر تحبونه ومعجبين فيه.

فاستغلوا هالفرصه وخلوه يسمع ويشوووف اشياء ما يتوقعها منك..

يعني استغلي كل وضع تكونوا فيه.. قريبه منه او بعيده عنه، قولي له انت اهتمامي وحبي وروحي، ما راح ينساها لك ^^

بس لا تكثروووووواااااااااا!!!

السحر راح ينقلب ضدكم هههه وراح يبتعد ويقول في باله.. هي اللي تبيني، مهما اسوي فيها او اهملها هي تبيني وراح ترضى بهالشي، لا طبعا! انتبهوا.
لما يحس انك ما تقدري تعيشه من دونه وانك متعلقه فيه كثييييييييير يعني بزياده ما عندك غير انك تفكري فيه، راح يخليك ويقول هي راح تركض وراي في النهايه،
تعبير عن الحب، تعبير عن شووق. انسي تسمعيه منه اذا كنتي تركضي وراه،
بس الرزانه مهمه!
خليك متزنه في تعاملك علشان تعيشي وتسمعي منه كل شي حلوووو
لو ان ودك تحضنيييييييه وتبووووووسيه لانك تحبيه وتبي تعبري عن حبك له..
لا.. شوي شوي..
علشان تصيري حبه الابدي وعشقه، تبين منه يبين هالشي لك وخصوصا ان الشرقي احيانا يكون مشغول وينساك وتبدا عندك دوامه الاسئله.. بعده يحبني؟ ليه ما يسأل عني؟ ليه ما يفكر فيني نفس ما افكر فيه؟
فخلوووووك دلع وحركاااااااااااااااااااات لكن مو كل يوم ..
كل شي له وقته واسلوبه ..

انتي وشطارتك يا زوجه الشرقي

الحين نجي
للدلع و للاثاره والجنس!

طبعا لو انه شرقي وفي اشياء مو في طبعه لكن مو معناه ما نعملها !
يعني مو رومانسي، نكون احنا الرومانسيين..

الشرقي يحب الشموع والموسيقى الهاديه، اعمليها من فتره لفتره وتأكدي من مزاجه قبل لا تعمليها، مو يكون متضايق وماله نفس لاي شي تكوني مرتبه له، لانه ما راح يهتم/ لكني ارجع واقول .. الشرقي ما ينسى اهتمامك وحبك له. لكنه راح يحبطك كثير.. فلا تنحبطي، حاولي مره اخرى!

لما يكون راجع من الشغل تعبان، املي البانيو ماء دافيء للاسترخاء، حطي شموع على الاطراف بس مو كثير علشان ما يكون الجو حار بزياده، ورد على الماء اذا عندك وحطي كم قطره من معطر الpath وخلي الريحه تكون خفيفه وهاديه.
مره خليه بروحه يسبح ومره خليك معاه تعملي له مساج خفيف وهو في الباث وامسحي منطقه الرقبه والكتف لانها تكون اكثر المناطق توتر عنده.

اذا يحب الافلام، اعملي ليله افلام وشوفوا مع بعض فلم من اللي يحبه (لو ما يعجبك) ههههه شوفي معاه وجهزي الpopcornوعصير وترتيبات من اللي يعجبه.

من فتره لفتره اكليه بيدك! والله يعجبه الاهتمام فيه!
لما يكون تعبان او مريض، اعملي له صحن فواكه واكليه وهو على السرير مثلا.
جهزي له الفطور وهاتي له اياه على السرير.

روحوا لمطعم راقي وتعشوا وخلي الجو رومانسي وكلامك هادي ورقيق.. يعجبه يشوف انوثتك لما تطلعوا مع بعض.

خليك بنوته دلوعه معاه مرات، لانه يحب الدلع.
لما تبي تقوميه من النوم، حطي روج يصبغ على وجهه زييييين، واقعدي بوسي فيه على اساس انك تقوميه من النوم، خليه لما يروح الحمام يشوف شكله.
يعجبه لو ما يقول، انا زوجي قال انتي راقده بمكياجك؟ ههه يستهبل يعني . يدري اني ما احط مكياج بس انا اتوقع انه كان خجلان بس عجبته الحركه كثيير..

اكتبي على مرايه الحمام كلمه او جمله بالروج ولما يرجع راح يقراها، يمكن ما يقول اي شي .. لكن ما راح ينساها، صدقوني!

الشرقي ما ينسى اي شي تسوييه علشانه!

حطي له بالسياره علّاقه او سلسله علشان يذكرك فيها كل ما ركب السياره،
او اكتبي رساله لما يكون في مناسبه او كلام ودك تقوليه له مع ورده.
انا زوجي لما عملتها له، خذ فتره طويله بالسياره يقرا الرساله مع انها كانت قصيره بس حطيت معاها ورده وشكله كان يتأمل الحركه والرساله!

هذي بعض الافكار، وكل وحده تبدع من عندها !

للاثاره، اعملي ليالي وحركات من فتره لفتره لانه يحبها كثير لو انه ما يبين هالشي.

اخذي شور وخليك نظيفه واستخدمي shower gel وكريمات للجسم معطره ورائحتها هاديه وكلها انوثه..

البسي ملابس نوم من اللي تعجبه وابتعدي عن اي لون او نوع قطعه ما عجبته وركزي على كلام الشرقي، لما يقول ما يعجبني .. ارمييييييه!
مو تصيري نفسي، لما قالي هالحرير ما يعجبني، لبسته مره ثانيه بعد فتره وانا كنت ناسيه موضوع اللبس، ورد قالي انا مو قايل لا تلبسين هذا,
ما شاء الله عليه ما ينسى حتى اللبس، كل شي يلاحظه.

تعطري من عطر ريحته هاديه ويحبها.

افتحي شعرك وحطي مكياج خفيييييف جدا.

الشرقيييييييي يمووووووووووووت في الجنس
لكنه خجول احيانا، فكونوا انتي السبّاقه لكل ما يجعل الشرقي يعشق الجنس معاك.

اعملي له مساج رومانسي مررررررررررره.. يعني النيه مو صافيه ابدا ههههه
استغلي الاجواء الهاديه واهمسي في اذنه بكلمات حلوه ورقيقه وانتي تعملي مساج، ابدي بالظهر وامسحي بحركات مريحه في البدايه وبعدين ابدي خلي جسمك يلمس جسمه وشوي شوي ابدعي انتي وخليك جريئه!

الشرقي يحب الجرأه منك! فلا تبخلي عليه وعلى نفسك .. لان النتيجه تكون رائعه!

بس انبتهوا ما تكوني انتي دايما اللي يبدا وانتي اللي يبادر..

انتي هيأي الجو والاغراءات والاثاره اللي تخبل فيه والباقي خليه عليه،
خليه ما يقدر يفكر ابدا..

استغلي كل جسمه وخليه يحس انه على نااار ما يقدر يتحمل اي شي ثاني..

مثل ما قلت الشرقي احيانا يكون خجول وما يبدع في الحركات، فقوديه للحركات الجديده واللي تثيركم انتوا الاثنين. اعمليها مره او مرتين وبعدين تلقينه هو يعملها عادي، فلما تشوفي انه صار ما يغير بالحركات، عطيه حركه جديده وفرجيه كيف انها روعه.. وراح تشوفي تحسن كثييييييييييير.

كوني مثل ما يحب!
كوني كل شي يريد!
كوني الاجمل في عينه والاقرب لقلبه!
كوني الزوجه والعشيقه!

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
miss gutchiما قصرتي

ويا ريت خبرات زوجات الشرقي يفيدونا أكثر باسرار ومفاتيح التعامل مع هذا الرجل العنيد

ღ rainbow ღ

وآآآآآآآآآآآآآآآووووووو يآآآ MISS GUCCI .... بدعتي في كلآآمك كفيييتييي ووفيييييييتي ^__^ :3:

واضااااف لي كثيير من المعلوومااات اوول مره اعرف انه يحب الجنس كنت احسب انا بسس :$

(الشرقي يحب الجرأه منك! فلا تبخلي عليه وعلى نفسك .. لان النتيجه تكون رائعه!)

آحـلى شي ^^

لآآآززززم اقرى الكلآآم مرتين او ثلآآث بس هالرد ع السريييع لأني تحمسسست , >__<

الشرقي كل شي مايبين عليه يخشش كل شي ويخبيه
يآآآآرب يعطيييييكم ألف عآآآفيـه ع كل شي وربي يسعدكم ويوفقكم مع ازواجكم يآآرب

،،،وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو حركات حلللللللللللوه بس مااتخيل اني اسويها
يختي لاني متعوده مانتلاقا عند اهله الا نادر واهله اندر من النادر ولو صار اخواني حوله استحي بس نظراتنا تكفي تحسيه يركز علي عيوني اكثر من اي وقت مضى
لما احضر السفره عند اهلي احاول ابرز ال............... علشان ينتبه ومره نبه عليه لاااعيد هالحركه المصيبه اني منثنيه عادي اصب الشاهي بس لانه هو اننتبه وعجبته يحس الناس مثله خخخخخخخخ

يحب تقدريه كثير قدام اهلك واهله وتحترميه وراح تشوفي بعينك كيف يرفعك قدامهم وسبق وقلت في الملف اسرار وفنون انو الشرقي لو حبك من جد يصير يمدحك على طوووول عند اهلك واهله وحتى اصحابه فحصني نفسك وحصنيه خخخخ

كمان يحب انو تهتمي فيه وتدلليله يمكن تقولي مايهتم او اتعب عالفاضي لالالالا تعجبه بس الشرقي صااااااااااامت يقلب الافكار والسلبيات والايجابيات في قلبه وراح تبان على تصرفاته على المدى البيعد

مايحب التلزق وهو مشغوووول يعني انتبهي خليك خفيفه عليه يجيك مشتاااااق
يعني انتي تعرفي انو حوله ناس او مشغوول لاترسلي رسايل او تتصلي كثييييييير
انا كنت دايم اتصل من حسن نيه يعني اللي يسبق لما سحبت قام الخ مايتصل
وصار يدق ويقول ليه ماتسالي اقول خفت انك مشغول او انا مشغوله لاتبيني انك ترديها له لان مره سويتها وعند لكن خليته لين طاح اللي براسه خخخخ
الاسبوع هذا وانا عند اهلي انفصل جواله ومااتصلت مرررره وانا ماادري انو انفصل
ارسل كول مي وكلمته قال انفضحتي انتي اللي ماقمتي تتصلي او تسالي عني
قلت والله انا متعوده انت تدق ولما مادقيت عرفت انك لسى عند الشباب قال اقلها ارسلي رساله قولي بنام تصبح على خير(يعني خليه يشتاق وانتي لاترويه مرررره خلييييييه مايشبع منك )

في الجنس وخروا عني خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يحب الجرأه يحب المبادره منك يحب انو تكوني جاهزه على طوول لان ممكن باي لحظه يداعب المناطق ..... مو شرط وقت الجنس
يحب انو بين فتره وفتره تسوي له حركه اغراء قويه بالارداف يتخببببببببببببببل
يحب المداعبه منمك وخاصه بوسه الخد يموووت عليها
يحب الحركات الجديده والغريبه بس مو تقولي له قبل الجماع لا وقت الجماع سويها وبيني انك انبسط منها مرررره لو انبسطتي فعلا حتى مع الوقت يصير هو يسويها

الشرقي اكثر نمط يعطيك حقك في الجنس لانه مافي انانيه مبالغه ماننكر انانيه الرجل لكن بدرجات متفاوته

يحب يكون بينكم كلام عن الجنس في غير وقت الجنس
يحب التهدييييييييييييييييييييييد لليله موعوده وخليك مبهمه

امممممم يحب الزيييوووووووت مرررررره غرقي نفسك وغرقيه وصدقيني ينبسط
امم مره خليكي انتي المسيطره وقومي بتربيطه ولاتفكي الا لما يوشك على البكاء شوفي كيف رده فعله وكم يوم يتذكر هالحركه منك وكيف يصير يتمناها

يحب كمان انو تداعبي نفسك وتسوي له عرض وهدديه انو مايتحرك ببين انو مايقدر انو متضايق طنشي

يحب الشعر المفتوح وقت الجنس
يهتم لملمس الرداف اكثر من اي مكان من جسمك يعني خليه يلاحظ اهتمامك لها
بعد ماتاخذي شور نادي خليه هو يدهن لك االارداف انا استخدم زبده الكاكاو من فازليه مررره رووووعه

في حركه دايم اسويها ليله الاعياد بعد مانعيد بعض وقبل الصلاه انا اسوي له صنفره لجسمه ولخشمه اشيل الرؤوس والدهون واحط له من اكريماتي اللي تصلح له
ولو دخلتي معاه انتي تحمميه بينبسط يواويييييلي كنتي مسختها
ولاتخلي اوراقك مكشوفه حتى يايسترجي يسوي هالاشياء بدونك ويستغنى عنك خخخخخخخخخخخخخخ

اذا تذكرت شي برجع لكم

мιѕѕ gυccι

يحب يكون بينكم كلام عن الجنس في غير وقت الجنس
يحب التهدييييييييييييييييييييييد لليله موعوده وخليك مبهمه

ههههههه اي والله .. هذا اللي عندي يهدد
ومرات يلمح بكلمات مبهمه..

يعني لما اقوله تعبانه يقول.. انا عندي علاج طبيعي,.. بتجربين؟
هههه انا عااااد اول مره ما فهمتها.. بس بعدين استحيت كيف انه جريء..

لكن صرت جريئه بزيااده هههه ومره ارسلت له مسج وهو مسافر..
كان مسافر شهر وبعد اسبوعين ارسلت هالمسج..

"ودي اكسر باقي الوقت والقاك
واحضن شفاتك قبل نومي يجيني
ودي تناديني حبي تعال ابااااك
واجيك و"اضمك حييييييييل"وبكل ما فيني
ودي بصدري تنام وبلهفتي اغشاك
والعب وابوس شفاك واحضنك بيديني
وتذوق طعم الحب من شفه تهواك
وتفهم دروس الشوق يا ساكن فيني"

هههههه تخبببببببببببل واتصلللللللللللللل ههههه

وصار متوله علي كثيييييييييييييييييير..

نصيحه:
لا تبخلي على الشرقي باي شي. اذا ما لقاه عنك يروح لغيرك.

<P style="TEXT-ALIGN: right; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl><SPAN dir=rtl></SPAN><SPAN style="FONT-FAMILY: 'Tahoma', 'sans-serif'; COLOR: #ff3399; FONT-SIZE: 18pt" lang=AR-SA><SPAN dir=rtl></SPAN>،،،عندي اضافه  جدا مهمه<BR>سموها نظريه معادله قانون اللي تسموها <BR>الشرقي ماينفع معه التحفظ ابدا ابدا <BR>ماتنفع معه نصايح التقشر والجفاف حتى مايتغلى يتكبر يمل<BR>لالالالالالالالالالالالالالالالا طبعا لاتتجاهلوا الشي لازاد عن حده انقلب ضده<BR>هالشي في الشرقي استنتجناه من (طبيعته الشخصيها نو ماينسى لك جميل وكل شي سلبي ايجابي ماينساه ومن انو شخصه تحب التدليل وتحس باهميتها)<BR>صدقت قوتشي لما قال لاتبخلوا عليه اي شي في حدود المعقول وعدم المبالغه <BR>دائما زوجي يحظرني من هالشي ودايم يقلي جمايلك حاملها بقلبي وماانساها  وموشرط اعيد وازيد انو انتي لك فضايل علي (من باب انو شخصيه صامته لها قيمتها وهيبتها )<BR><BR>كلامي وااااااااصح ولاخبصت ولافهمتوا شي <BR><BR><BR>غوتشي ،،، انا اقصد انتي تهددييييييييه وفعلا هو يهددد بس لو انتي تهدديه شوفي ملامح وجههو تعرفي ردت فعله اللي كابته اتعب عمره بالكبت واتعبنا معاه غااامض </SPAN></P>

باونتي سعد

كلام درر فعلا الشرقي يمووووووووووووت في الجنس بس يحب المشاركه يكره الجنس الصامت يحب تكوني متفاعله معه موووووووووووووووووووت يستمتع لما يشوفك تستمتعين يحب تتجهزي له وتكوني عروسه ولي عوده عندي كلام كثير عن الشرقي

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
طفوشة،،،من كلامك الأخير لدي استفسار ،،،بليز ،،،

وحبة استفهم من miss gutchi أيضاً

أحس الشرقي يتغر ويتغير مع الأهتمام ،،،ويصير يثقل لو حس انك تحبيه،،أو إنه غالي عندك يصير يعذبك بيها،،،،أنا هذا ألي متعبني معه مع أن لي مدة طويلة غيرت السستم وبطلت لزقة ،،،فسرولي كرهت أطنشه وكرهت يطنشني،،،،كرهت حتى الحب من وراه

مس قوتشي رائعه انتي والله موضوعك جاء في وقته كذا نسترجع المعلومات الي قريناها في ملف الحالمه الله يحفظها وفي موضوعك اضافات رائعه جدا وعجبتني
واصلي حبيبتي انا معاك مؤيده لكلامك وبشجعك

واعذريني مااقدر الفتره هذي اضيف شي من عندي
بس اذا صرت مستعده مارح اقصر ياقلبي
ومبروك المولود الجديد ياقمر والله يحفظ لك اولادك اهم شي اهتمي في عيالك وابو عيالك هههههههه واحنا ننتظر عادي

،،،الى الابد مو قلنا لاافراط ولاتفريط
لاتتلزقي ولاتنفري خليك وسطيه اللي تمليه عليك قلبك وعقلك واكرر عقلك
لان الشرقي عقلاني اكثر ومايحب المبالغه في الحب في الاوقات اللي هو مشغول ولانه طبيعته هادي لما ينشغل يتوتر ولايبغى اي شي يشغله فما بالك بانثى تتلزق فيه اكيد بكره هالشي
وبعدين هو لما يتغلى اسحبي عليه
يعني اعمليه بالمثل اللي يقول وديه البرح ورجعيه عطشان (علمي عمرك)
والله حياتنا سهله لكن يبغالها صبر صبر صبر من الصبر وانا جنوبيه غربيه المشكله اني عارفه اشياء كثيره عنه لكن عجلتي وتهوري تخرب كل شي
وعلشان كذا حطينا هالملفين حتى نعين ونتعاون ياحباااااااااااايب قلب طفووووووووووشه

мιѕѕ gυccι

انغام الشوق

تسلمي الغلا واهم شي مشاركاتكم وردودكم ^^
ولا تحاتي ترى الشرقي اللي عندي متجنن حده وما يقدر يصبر لين ارجع له.
مثل ما طفشانه من ولدها تدخل وتشارك وتبدع؛ انا كمام طفشانه من عيالي هههه الله يحفظهم ويخليهم يا رب..
هالمنتدى نعمه من رب العالمين علي.. هداني اليه لاتعلم مالك استطع فهمه مع الشرقي وكانت حياتي معه على وشك الدمار..

الى الأبد؛
انتي مثلي؛ كنت اتلزق لأني احبه بجنون وماودي افارقه وأبي اسمع كلام غزل وحب دايمااااا
بس بعد ما قريت موضوع الحالمه في فنون التعامل مع الشرقي تغيرت كثييييير!!
نصيحتي اقرآيه.. في قمه الروعه والابداع.

اثقلي بمعنى، لا ترسلي له مسجات حب وشوق كل يوم او دايما؛ اطلعي مع صحباتك او روحي عند اهلك او اشغلي نفسك
تعررفي بشو شغلت نفسي؟؟؟ بهالمنتدى وصرت اجمع كل الكلام اللي انكتب في الشرقي وارتبهم في الملف؛ وفعلا وجدت نفسي مشغوله البال وماعندي وقت افكر فيه.

جربي كل شي علشان ما يكون هو اهتمامك الاول؛ ارجعي لموضوع الحالمه وراح تلاقي بالصفحات الاخيره ملف جمعته لكل ما كتبوه فيه وتعلمي!

طفووووووشه
اقري المواضيع مره و2 و3 .. وراح تلاقي نفسك اوتوماتيكيا تطبقيهااا..

انا هالفتره مرتاحه لأني عرفت سر التعامل معاه
وبديت اخبل به من جديييييد!! ؛)

كل ما تكوني رزينه وبعيد عن التلصق؛ راح يجيك رككككضضضض من الشوق والوله
اللي تبيه يجيهااا يركض بدل ما تركض وراه تتعلم وتطبق صح ^_~
[/SIZE]

مس قوتشي وام طفشانه
ماشاء الله عليكم ايش الافكار والحركات الحلووووه
هذا ربنا يوفقكم وصدقتو الشرقي يموووت بالجنس
وبالرقص ام طفشاانه حركاتك رووعه
بس تعرفون انا اللي يخرب علي العيال اللي عنده اطفال شلون
تقدر تتهنا ولا تعمل حركات ولا تسوي ليالي رومانسيه احس العيال تعيقك عن اشياء اكثيره
وانا هم مثلكم كنت لززقه فيه وحتى لما اروح بيت اهلي اتصاالات عليه
بس لما دخل هالمنتدى عرفت ان تصرفاتي غلط وصرت بس ارسل لها رساله
قبل لاانام وكنت انجن لما مايرد علي بس بعدين صار الوضع عندي عادي
وبعده صار هو اللي يتصل فيني ويسالني غريبه ليش ماتصلتي ساعات اقوله
توني جالسه وساعاات اقوله الصراحه اني مابي ازعجه لانو كان يتاضيق من اتصالتي
وصار هو يرسل لي ويتصل فيني والحين بطلت النوم ببيت اهلي بس اذا رحت زيارة بيت اهلي او اهله
ارسل لها مسج بين فترة وثانيه وصرت اعمل مثله اذا ارسل لي ماارد عليه ثقلت اشوي هههههههه
مس قوتشي الف شكر لك على هذا الموضوع
جاء بوقته تكملة لما بدئته استاذتنا الغالية الحمالة الله يحفظه ونتظر المزيد منكم

روعة الورد

اله يعطيك العافية يامسس قوتشي وام طفشانة من عيالها ولكل من افادتنا بمعلومة وجعلها في موازين حسناتكم متابعين

مشكورات أخواتي مس غوتشي وطفوشه على المعلومات الأكثر من روعه

بالنسبه للأهل عند أهلي زوجي ما يحب أمدح فيه قدامهم يحسها ما حلوه ما أعرف ليش

أما عند أهله يحسسني كأني وحده من خواته ههههه وأحيانا ما يكلمني كأنه ما يعرفني أول زعلت بعدين خليته على راحته

أخواته وأخوانه وأمه ما يشوفهم كل يوم أما أنا كل يوم عنده

نجي للحركات الرومنسيه طبعا من فتره ما سويت له أحس مشتاقه لأيام أول المشكله عندي خدامه وولدي الله يحفظه أحس صعبه أطرشهم عند أهلي أو عند أهله

أخاف يعرفوا ايش ناويين عليه خخخخخخ

المهم نجي لليله اللي رتبتها طبعا هو كان طالع وخبرته انه ربيعاتي جايين عندي طبعا ربيعاتي لا جايين ولا شي

بعدين رتبت المكان واشتريت عصاير وطبخت أشياء خفيفه ومقالي ما مداني أصلح أشياء أكثر وعملت بوب كورن وجبت فيلم ورتبت موسيقى هاديه وكل شي صاااار تمام

المهم اتصلت خبرته ان ربيعاتي راحوا وحاولت أولع الشموع طبعا الصاله شلت السجاد وكل شي المهم

أول ما دخل كان عند الباب شموع رتبتهم على شكل قلب ومليته بورد صناعي معطر من هوم سنتر وريحته عبت البيت ما شاء الله وفي النص شمعه طووويله

والشموع الصغيره هلكتني أخلص مولعه وحده تنطفي وحده وكذا في الاخر قلت بكيفهم

ومسكين هو منصدم جايب معاه شيبسات وجالس ياكل وانصدم بالمنظر طبعا هذا كان عند الباب

المهم نجي للموسيقى كانت موسيقى هاديه وجلسنا نرقص عليها ونحن متحاضنين

نسيت أخبركم أنا كنت لابسه فستاااان خفيف مزموم من النص بشك ومكشكش من تحت وحاطه مكياج خفيف وفاكه شعري وحاطه عليه تاج مثل هذا

المهم بعدها جبت اللاب توب وجلسنا نشوف فيلم رومانسي على بوب كورن وعصير رمان شكله
مثل النبيذ استغفر الله (لا تقولو جربته النبيذ بس أشوفه في الأفلام) وحطيته في هذا الجلاس يعني عيشته الدور خخخخخ

طبعا خلصنا الفيلم وجا دور الغرفه أنا حطيت فيها شموع وعلى الكوميدينو اللي جنبه حطيت مثل هذا

وحطيت فيه ماي وشموع خاصه للماي ونثرت معاه ورد طبيعي وطلع شكله خباااال جربوا سووا هالحركه

وبديت أسوي له مساااااج مع زيت جونسون للأطفال ما قبل النوم

وطبعا انتهى الموضوع بالاحم احم (مشفرررررر)

وبعد كله هذا رحنا نتعشى على جلسه رومانسية

وطبعا عجبته كثير أبو الشباب هذه الليله وجلس يتذكرها

في النهايه حبيت أقولكم أني بغيت أفيدكم بتجربتي يمكن تفيدكم وما أبغى منكم غير تدعوا لي ولزوجي وابني

،،،ذكرتيني بايامي اللي سويتها وتخيلي مره فاجأته بليله قبل خمس سنين كم شهر ذكرها
وسويت فيه حركه يومزلزال اليابان
بس احس قويه اقولها خخخخخخخخ
المهم انتي المسيطره وهو اللي ماله كلمه بس الله يعينكم عالنتايج

ومره كان مسافر وعملت له مفاجأه نقشت يديني ورجولي ولبست فستان قصير ماااااسك البن تحت الارداف بشوي ابيض ومثل الاحرامخ اكمامه في الكم ورده ساتان كبيره تجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن بقوووووووووووووووووه كنت ابغى اولدصل له اني عروسه وفعلا فهمها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى