مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موضووع رائع ولي عوده...............

مشكورة مس غوتشي ع الموضوع الرائع ويارب نكون العشق الابدي للشرقي
ام طفشانة من ولدها ردودك روعة وتنطبق تماما ع الشرقي
فعلا هو يحب اللبس الساتر لكن يظهر تفاصيل جسمك وخصوصا الصدر والارداف

ღ rainbow ღ

:3:
xXx
آلله يعطيييكـم العآآفيه بنآآت وسعيييده جدا يا مس غوتشي باني اتفاعل معاكم ومع خواتي

المووضووع حده لذيييذ وممتع
xXx

мιѕѕ gυccι

الشرقي يختلف في مواصفاته للجمال من شرقي لاخر على حسب البيئه..
اللي لاحظته ان الشرقي اللي عندي يحب الطول المناسب نفس طولي ههه يعني ماني طويله كثير ولا قصيره..
واهمممممم شي لاحظته انو يستانس لما يحظني لاني اكون داخله فيه .. يعني يحس انو فعلا يحضني ويلمني مو كتفي على كتفه وطووول بزياده.. لاا .. يحب وقت الاحضان يحس انو يحضن انثى رقيقه

لكن هذا مو معناه نروح نسوي عمليات تجميل ههههه

لا الشرقي يهمه اكثر التصرفات وكثر ما خبلتي فيه كثر ما تعلق فيك وهذا هوووو هدفنا.. نخبل بالشرقي علشان يتعلق فينا.

والشرقي يحب زوجته بكل عيوبنا ومميزاتها من شكل وتصرفات .. فلا تخافوا كثير وتريدوا تصيروا "perfect" ماله داعي تتعبوا كثير..

لكن لاااازم نخبل به علشان احنا كمان نستانس :)

ام طفشانه من ولدها..

ابصراحه ابدعتي وكفيتي ووفيتي في الاشياء اللي تعجب الشرقي من ناحيه اللبس والاكسسوارات..
وانا راح اضيف صور بس علشان تكون واضحه ^^

والنظاره وايد تخليكي انثى راقيه خصوصا بالطلعات اللي فيها انتوا بس .. يعني لما تروحوا البحر وفي شمس ولما تسافروا اماكن تقدري فيها تكشخي ..

ايه وتذكرت..
جلابيات الاستريتج نازله موضه يديده عندنا بالامارات وابصراحه لبست وحده وتخبل عليها الشرقي اللي عندي.. تجنن!

شافني لابستها لما زارنا عند اهلي وبعدها بــ3 ايام رد يقول اني كنت حلوه و و و
يعني تخيلوا .. 3 اياااااااام يفكر فيني ههههه وقام يبدع بالمسجات الحلووه.. ما توقعتها من الشرقي..
الجلابيه كانت تشبه هذي:

وهذي تنفع لفتره الصبح لان الالوان هاديه وفاتحه على الصبح..
وشوفوا جلابيات الاستريتج..

واللي لبسته كان هذا

وطااااااااااااااالع روووووووعه وشوفوا كيف عند الصدر يبرز الصدر بس من تحت لي تحت.. يعني اغراء بس محتشم هههه خصوصا انو ما شافني من فتره ولما شافني شاف وحده قمممممرررررررررر..

وزووووجي تجنن بصراحه على اللبس وحب الالوان وخصوصا الحركه النمريه لانها كانت خفيفه وعلى الاطراف.

كمان جربي صبغ الاظافر اللي الوانه هاديه للنهار والالوان الداكنه الحلوه للسهرات.. يحبها

وكل وحده ولمساتها الخاصه علشان تجذبه لها ^_~

وانتهينا من النقطه الاولى وهي عن الملابس ..
وراجعين باذن الله لموضوع الحركات اللي تجننه .. وراح تكون ان شاء الله بفايده ^^

يعطيكم الف عافيه
الشرقي كمان يحب تكون البشره تكون نظيفه ومورده ويلاااحظ علاسنان والحواجب لازم تكون مرسومة والاضافر يحب الصبغ الفرنسي

^
كلآمك مضبوط
نورعيني بنتي

يلاااا
قوتشي تحمسسسنآ عجلي:showoff: ههههههههههههههههـ
كمآن نبي نشوف ابدآآآآع
أم طفشآنه من ولدها >> النك شوي طويل كيف تحبي أنآديك:blushing:

شموع ذهبية

موووووووووووضووووووووع مميز ورووووووووووووعه اشكرك اختي عليه

بالنسبه للشرقي الي عندي ما يحب المكياج ابد يقول ما في احلى من الطبيعه يحب الغره الخفيفه يحب النظام والنظافه

يحب الدلع له فقط يحب يكون هو اهم شي بحياتك يحب المثقفه يحب المدح يحب تهتمي بااولاد وخاصة من ناحية العلم والثقافه

يحب اللبس الناعم وبنفس الوقت يكون خامه كويسة مو شرط ماركه يحب البس الذهب ويكون نقشه مرة ناعم

اذا زعل الله لا يوريكم صمت قاتل والزعل من ابسط شي

هذا ما يحضرني ولي عووووووده

أحلى شيء

هو صحيح طيب وحنون اذا عرفتي تعاملي معاهبس اذا زعل خلاص تتعبي عشان يرضي وعنيد عنيد وعنده كبرياء مو طبيعيفي وقت الزعل يموت ساكت ولا يجي يرضاك ابدا لازم تعطيه اشاره عشان يجي يتكلم او يقرب منك ما يحب المراة الصعيفه الي دائما تبكي يتركها ويمشي تعجبه المراه الحنونه معاه جداا ويحب الدلع وانك تمديحه دائما بس مو بشكل مبالغ فيه يحب غموض والوضوح بنفس الوقت ما يحب الف ولا الدوران امممممم غامض وكل مشغول وحركته سريعه غيور بمره ورسمي جدااا حتى في لبسه وخجول طبعا اني اقصد الشرقي الشمالي و في البس يحب كل الطويل بس انتي لازم تنوعي ما يحب المراءة الي دائما تقول ما اعرف او ما ادري ... يحب الوضوح والصراحة ... ولا بقول انتي تكلمي بالاغاز وهذا شي يضايقه بمرهما يحب يشوفك مشغوله عنه يضايق مره يعصب وبسرعه يزعل
سبحان الله نفس الشرقي اللي عندي بالأضافه الى بعض النقاط يحب اللبس االساتر ... تعجبه الفساتين الطويله ... يحب الجينز ... يحب الشعر اسود او بني غامق ويفضله قصير المكياج يحبه خفيف جدا جدا جدا ..... حبي اهله وتواصلي معاهم على طول يحطك فوق راسه ... يحب تدلعيه وتحتفلي له بمناسباته وحركات رومانسيه بس هو مايسويلك شيء ...... واذا ذكرت شيء برجع .... متواصله معاكم

،،،نادوووني طفوووووووووووشه

يسعدلي عالوجوه اللي نورت الموضوع

يابنات تنويه حتى ماتصاب البنات بالاحبااااط

لاتفكروا خبيرات الشرقي والشمالي والجنوبي والغربيانو حياتهم كامله ومرتاااحين لالالالالالالا
حياتهم جهاد صبر طوله بال تفكير عميق وحكمه
ماتخلا الحياه من المشاكل اخرها اليوم زعلت ساعتين عليهم وخربت خلاوه يوم الجمعه

احنا مو ملائكه حياتنا مثاليه 100%100
لاحياتنا انو نعرف لااغلاطنا ونتفادها قدر المستطاع ممكن نزل مره مرتين ثلاث وهي اللي تعلمنا وترسخ الصح بعقولنا
نعرف مداخلهم ومخارجهم
وكمان حطوا ببالكم انو تجي ايام نضعف ونهدم اللي بنيناها لكن هالضعف يعطي دافه لقوه اكبر من سابقتها

اتمنى للجميع حياه هاادئه سعيده بطاعه الله ثم الموده والرحمه

مس قوتشي مبدعه احسنتي وانتظر باقي النقاط وانا اتابعك من الاول لحد اخر شي تقولينه

انا زوجي يحب شعري يكون طويل ويكون اسود او بني غامق >>> الاشقر يكرهه جدا مره صبغت اشقر ما عجبه قالي هو حلو بس لانك بيضاء وتشقري شعرك تبيضي زياده ههههههه

اهم شي عند زوجي اكون نظيفه , مايحب المكياج الكثير على الوجه اذا كنت رايحه زواج ومكياجي ثقيل ينقهر ويقول خففي مكياجك

والباقي انتوا ماشاء الله قلتوا كل شي ماقصرتوا كأنكم تتكلموا عن شرقيي فديته

ودي افديه بعمري كيف ؟ لانه صراحه وقف معاي كثير ومافكر يستغني عني

حبيب حياتي

اصابتي يانور عيني بنتي من ناحية الدلع يبغى نفس حركات حليمة بولند قالها لي مرة وهو يشاهد يوتيوب لحليمة قالي نفسي تتكلمي نفس المايعه <<<اللدلوعه

تسلم ايدك على الموضوع
ساعدتني اعرف نوع اللبس اللي يحبه
الشرقي لانو نادر مايبين لي وش يعجبه اكثر شي
لاحظت عليه يحب الملابس اللي تكون مفصل الجسم تفصييل
وبارزه الموخره ويحب الخلخال ويحب اني اكون دلوعة ومنكم نستفيد اكثر

ام طفشانه ماشاء الله عليك ابدعتي
في وصفك للبس الشرقي ووفعلا في اشياء
لاحظت انه تعجب الشرقي اللي عندي
استفدت منكم بخصوص الا كسسوارت انا مااحب
البس اكسسوارت بس بما ان الشرقي يحب هالشي راح نتعلم علشانو
الف شكر لصاحبة الموضوع

،،،ابداعنا مايجي الا بتفاعلكم معي انا ومس قوتشي الله يرضى عليها دنيا واخرها