مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كـــيف تجعـــ،،ـلين [[ الـشـــــــ%ـــرقي ]] يعـشــقـ،،ـــكـ للأبـــــــ%ـــد!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
[SIZE=4]طبعا مافيه احد يختلف على موضوع حب الشرقي للجودة حتى لو كانت بسعر مرتفع وبحثه عن الجودة بصفة مستمرة يزيد من صفة التردد اللي معروف فيها كشرقي
لكن انا مااحب التردد ابدا واحاول اثبت له مع الوقت اني انا كمان احرص على الجودة مع السعر بس بدوووون كثرة تردد خصوصا لما يعجبه حاجة من ملابسي
اقوله ايه هذي من الماركة الفلانية وبصراحة مررررة مريحة في اللبس وقماشها حلو تستاهل سعرها!!!!
نفس الشي بالنسبة للبيت انا كمان احب الالوان الهادية في البيت ومااحب كثرة الالوان في المكان الواحد بس يهمني يكون شوي مختلف عن التقليدي وهذا الشي مررررة
يعجبه وتقريبا صار مايعرف يشتري حاجة الا لما اكون معااااه ولو راح لحاله ممكن يرجع بدون ولا شي!!!!!
كمان يحب المحلات لما يكون عندها عروض بس في الملابس مو في الاثاث او الجزم"كرمكم الله" .
وما يحب انك تستخسرين في نفسك شي واذا انتي عودتيه انك تشتري رخييييص وعادي من باب انك توفري عليه حتى هو بيصير يستخسر فيك كل حاجة وهو بيدلل نفسه.
[/SIZE]

zomuruda

بنات انا طبعا زعلانه عليكم

اتكلم وكانى اكلم نفسي محد يرد على

لكن بصير اطيب منكم وارد على جوتشي

الجوده

- انا اللى عندى اذا نبهته ( مثال )

نبي نشتري ملابس للولد يقولى تعالى سوق شعبي رخيص ومنوع وحلو اقوله اوكى حبيبى صج رخيص بس تري من اول غسله يخرب وبتروح تشتري غيره لانك ما ترضى ملابس عيالك باليه كانها ملابس فقراء
يفتح فمه اها
طيب وين الجوده

انا اقوله شف مذركير غالى مره وجوده ( يعنى حركه الفت انتباه انى حريصه عالمال ) بس بلاش منه لنه مبالغ في اسعاره رغم جودته

تعال خنا نروح سنتر بوينت جوده عاليه وسعر متوسط

وفعلا ودانى له وشرينا وهو مبسوط

لابتوبى دل وخرب واصريت انى اصلحه وهو لف عشان تصليحه وما صلح
قاال اشري غيره قلت لا ما اشتري لانه غالى وابي اصلحه

لما فريت فيه كل المحلات ولا صلح شريت غيره واحسه مره عجبه هالموقف انى مو هبله وبسرعه قطيته وشريت غيره

بخوري عود مميز جدا وسالنى من وين قلت من مكان غالى بس سعره متوسط لبنسبه لاسعار انواع اخري بنفس المحل لكن هاه الكوالتى ماله مرتفع جدا وانا ما احذب البذخ احب جوده + سعر ممتاز

واحسه من ناحيه الفلوس يعنى مره مرتاح لى لانى ابدا ما اكلفه وحريه على ماله اكثر منه

مع انه يقهرنى مع انه غني بس يسوى نفسه مره فقير وما عنده

مدري ليه هالصفه الخايسه فيهم

le chocolat

احب ارد عليك يا زمردة انتي عودتيه الشرقي صح حريص على فلوسه بس لو اقنعتيه بواحد جودته عاليه وغالي رح يميل له اكثر من المتوسط واغلب زوجات الشرقي قالوا انه شعاره
الغالي سعره فيه بس مثل ما قلت الوحده ما تبالغ بالشراء بس تختار احسن شيء في السوق لانه هذا اللي يحبه

ثم انه هو يجمع فلوسه ليش مو عشان يصرفه عليك وعلى اولاده؟ بس بما انه عنده ديون وحاب يسدها اعينيه عليها بس اول ما تحسيه بدأ يصرف على نفسه اشياء ثانوية ومالها داعي استلميه وخليه ياخذلك اللي نفسك فيه بس اكرر بدون مبالغة طلب واحد يكفيك ويكون معقول

فلوسه لو ما انصرفت عليكم بيقول انا مو مقصر وهي راضيه بالحال و بيلعب بالفلوس لعب وبيمتع فيها ناس غيرك وانتي اولى مثلاً رح تكثر عزايمه لربعه او ممكن يسافر لحاله او اي شيء
ماله داعي وانتوا اولى يصرف عليكم هو ليش يشتغل مو عشانكم انتوا ؟ استمتعوا بفلوسكم ولا تسرفوا واهم شيء تخلي نصيب للصدقة عشان الله يباركلكم في حلالكم عوديه لو مو متعود وانتي ادرى مني كيف تشجعيه على فعل الخير

zomuruda

[h=2][/h]
السلام عليكم

شلونكم خواتى
انتم لى الملاذ بعد الله سبحانه
اريد منكم التوجيه

لانى لا استطيع الشكوى لاهلى فوالدتى مريضه وابوى متوفي

البارحه

صارت مصيبه لى مع الشرقي

لانى طلبت منه طلبات ونفظها لى لكن بعد ما نقدته بعصبيه بعيوبه ( وهو بينى وبينكم متزعزع لانه يري انها حكمه مو عيوب )

وزعل منى بقوة

وراضيته وقبلته ومت وحاولت التحرش فيه وومسك ايدى ورماها

بعدين فتحت معه النقاش وش بك

قال انت ( لست من اتمناها لا تثقين بتصرفاتى ابد ولا تطيعين امري وافكاري عكس افكارك وتطاولتى على بالكلام واجبرتينى ان اعمل ما تريدين انا هالاسلوب ما يمشى معى
وانت قليله ادب وافكار بنات معششه بمحه عنى ومهما اجتهدت عنده انا مخطاه
شسوى

بكيت وخلانى لما هسترت وبعدين سحبنى يمه وقال خلاص سامحتك بس يا ويلك ان اعدتيها هالمره سماح وبعدها والله لطلقك لنى زهقت منك واسمحى انت تعيشين عندى مثل الجاريه مالك اى حق وان قلت اى شى سي وتصرفاتى لانى احبك ولا راح اسوى شى معها وطاعه وترضخين لكل ارائ لانها بعد تفكير ودراسه لمصلحتكم

بنات شسوى اعرف انى سويت مصيبه

معه واسلوبي خطا

شلون اغير فكرته عنى

الحين شلون اتعامل معه هو راضنى وقال سامحتك

اذا دخل انا متعوده اقبله ؟ هل اقبله ولا لا ؟

انا بسوى هوايجه بس اكون عالصامت مع لمسه حزن لما هو يهدا وبحاول اطيعه بكل شى عشان اكسبه والف الطاوله لصالحى

انصحونى ؟؟؟؟

والله متضايقه جدا جدا

zomuruda

الاشياء اللى يحبها وبالتزم في عملها مع لمسه حزن

- اعزم اهله عالغذا كل اسبوع وعالعشاء كل اسبوع

- اعمل له كيكه يوميا العصر وارسلها لدوانيه اهله لانها مجلسه

- اتقرب من امه بارسال خادمتى لها دوما تخدمها

- اكله وشربه واغراضه دايم قايمه فيها على اكمل وجهه

ا
لخطا فى اسلوبي ااااااااااااااااااااااااه

zomuruda

الاشياء اللى يحبها وبالتزم في عملها مع لمسه حزن

- اعزم اهله عالغذا كل اسبوع وعالعشاء كل اسبوع

- اعمل له كيكه يوميا العصر وارسلها لدوانيه اهله لانها مجلسه

- اتقرب من امه بارسال خادمتى لها دوما تخدمها

- اكله وشربه واغراضه دايم قايمه فيها على اكمل وجهه

ا
لخطا فى اسلوبي ااااااااااااااااااااااااه

زهـرة

رد

السلام عليكم

موضوعكم مررررررررررررررررره حماااسي

انا خطيبي شرقي مررررررره شايف حاله بس يمكن انا الي خليته كذا

انا بكندا وحروح زياره للسعوديه وخصوصا عشان اشوفه

ايش تنصحوني اعمل

ابي اغير ستايلي ودي ينبهر

ابي عطر مغري لانه ياجبل مايهزك ريح

ايش الصبغات الي يحبها

ايش المواضيع الي ممكن تعجبه

كيف اخليه يسمع كلامي يقهرني لما يسمع كلام اخواته على طووووول انا يعلني عارفه بعد الزواج غير بس انا ابغى الان

الله لا يحرمني من ردودكم واستشاراتكم ..

السلام عليكم

موضوعكم مررررررررررررررررره حماااسي

انا خطيبي شرقي مررررررره شايف حاله بس يمكن انا الي خليته كذا

انا بكندا وحروح زياره للسعوديه وخصوصا عشان اشوفه

ايش تنصحوني اعمل

ابي اغير ستايلي ودي ينبهر

ابي عطر مغري لانه ياجبل مايهزك ريح

ايش الصبغات الي يحبها

ايش المواضيع الي ممكن تعجبه

كيف اخليه يسمع كلامي يقهرني لما يسمع كلام اخواته على طووووول انا يعلني عارفه بعد الزواج غير بس انا ابغى الان

الله لا يحرمني من ردودكم واستشاراتكم ..
فيه موضوع خاص بخطيبات الشرقي تعالي هناكــ :

هذا هو http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=362085&page=2&p=8833524#post8833524

الله يفرج همك يا مس غوتشي وتردي بالسلامه

اشتقنا لدروسك انتي وطفوشه

المشكله الملف ناااااايم بدونكم

تعالوا وردوا النشاط

мιѕѕ gυccι

le chocolat

ابدعتي باجابتك يا رائعه !

كفيتي ووفيتي في مفهوم الجوده لدى الشرقي..

وبس اضيف..

انه اذا اهتميتي في نفسك وصرت تدلعي نفسك بالماركات الزينه وحس بذوقك الراقي...

راح يلجأ لك علشان تشتري معاه هدايا لاصحابه او اطفالهم بدل ما يروح عند غيرك لانه يكون واثق من ذوقك.

اهم شي الجوده من حيث الماركه والسعر يأتي ثانيا..
ولا تبخلي على نفسك بأي شي لانه ما يصرف عليك..

شوي شوي راح تتعودي على المصروف وتصرفيه صح كل شهر ..

وبسس
ما ابغي اعيد الكلام لانها مبدعتنا ابصراحه كفت ووفت..

انتظروني بنقطه اخرى..

мιѕѕ gυccι

لقيت موضوع حلو للنقاش .. الا وهو:

حب الشرقي للـــــأنوثه

فمـــــن هي هذه الأنثى التي تستطيع ان تأسر قلب الشرقي؟
وما هي صفاتها؟
وكيف يمكن لك زوجه شرقي ان تجعل من نفسها انثى يعشقها شرقييها؟
وبعض الدروس التي استفدتن منها في دورات الانوثه الموجوده في منتدى بلقيس؟

من خلال:
حديثها
مشيتها
حركاتها
اسلوبها
كلامها معه في الهاتف
دلعها عليه

من غير تصنع!!

انتظر ردودكن وتفاعلكن.

الشرقي يحب الانثى الهادئة في الطباع واذا تكلمت صوتها يكون رقيق وناعم معه ومع اطفالها لا تصرخ ولاتقاطعه في الحديث ولا تعانده اذا تكلم تنصت له بأهتمام وبنظرات اعجاب لحديثة وأرائه والابتسامه الرقيقة مرسومه على وجهها وتنتظر حتى يكمل حديثه اما بالنسبة للمشي والحركات تكون بطيئة ومتأنية مثله تماما واذا تكلمت معه يكون اسلوبها رااااقي نفس أسلوبه اما بالنسبة للدلع يحب الدلع الانثوي الساحر غير الدلع الطفولي،،،،، هذا الذي يحظرني ومنكم نتعلم :21: وجزاكي الله خيرا ميس قوتشي

zomuruda

صحيح اه يا عصبيتى ودمى الحار خرب على مع انى كنت اخطو خطوات صح تعلمتها من ملفات الشرقي
بس جيت خربت على نفسي بهذا الموضوع

وقمت نعته بعصبيه بكل عيوبه وتقصيره معنا واجبرته انه ينفذ طلباتى باسلوب وقح اعترف

قام نفذها كلها

والتزم الصمت ولما جيت اراضيه

سمعنى كلام سم

قال مستحيل تفهمينى وانت مو المره اللى ابغاها وما ابى حبك هذا مشكوره كله نكد ومراره

ما تثقين براى ولا تمشين على راي

واخر فرصه اعطيك ايها ان ما عدلتى نفسك

راح تشوفين ورقتك ولا اعلقك واجيبلك ضره

تفهمنى واخليك صدق تتادبين

بنات انا اعترف انى عصبيه واذا طلبت منه طلب ورفض اثور لانى بدايه زواجنا كنت اطيعه طاعه عمياء والله كل حقوقى ساحب عليها السيفون وكانى مجرد خادمه

وبس محبوسه بالبيت ممنوع البس للعيد ممنوع يعطينى مصرف ممنوع ازور اهلى

كانت حياة بائسه

وكثير ينتقدنى وانا كنت اخاف منه وانفذ طلباته كلها بدون اى نقاش بس تعبت ولا لقيت اى صدى لها عندى

وهو يقول لى انا المره عندى ما تسوى شى هى والنجاسه واحد ولها لها اى حق عندى

معنه بنات متدين ومحافظ عالصلاه

لما غيرت اسلوبى وصرت اطول لسانى واجادل صار يعطينى مصرف مرات ومرات وصارت زياره اهلى روتينيه كل اسبوع ما يناقش

وكانت عزايمه لاهله بالفاضى والمليان هم ينبسطو ا وانا مكانى بس المطبخ واذا خلصم نزهتهم رجعنى بيتى وراح ولا كلمة شكر

حاولت بكل السبل ماكو فايده

وهو فيه عيب انه ما ينجب الا اطفال انابيب

بس حنا عايشين بصراع مع بعض

هو يقول انى احبك وانا احسه كذلك بس يكره طبعى وانا اكره طبعه

وبالاونه الاخيره لما قعدت اقوله عيوبه وتقصيره باسلوب حلو ( اسلوب تمنى مره واسلون نصح دينى مره ) قعد يتجاوب معى وانا قعدت امدحه واحس شوى نعنشنا

بس اجا موضوع البيت وهدم كل شى لما اصريت على قراراتى ونفذها

وفيه غلطة كبيره عملتها اعتبرها مصيبه ( فتحت جهاز نقاله ومسحت رسايلنا وكانت شتايم لبعض وكل واحد يقول عيوب الثانى ) زعل منى بقوه بقوه وحط رقم سري لجهازه

وصارت معركه كبيره ليله كامله بعدها قعدت اتدلع عليه وابكى قام سحبنى يمه وقال خلاص اخر مره لا تككريها والله لو عديتها ورقتك معك

والان بنات قولى لى تصرفى صح ولا خطا

- لما يدخل البيت انا متعوده اقبله وكل يوم ولزلت اقبله واسوى حوايجه واكله وكل شى له وادلكه وانظم اغراضه وكل شى بس على الامت ما اتكلم ابدا وصوتى واطى جدا برد السلام ومبين له حزينه زمهمومه ومرات بصراحه ابكى بعهدوء بفراشي قبل النوم ما اقدر امسك نفسي لانى بجدد حزينه مره ومهمومه وهو احسه ندمان شوى درجه بسيطه ويسلم وامس جلس جنبي بالصاله بس كان يلعب بجهازه ولما شافنى ابكى ابدا مالتفت لى احسه ماسك نفسه غصب ويبي اتالم اكبر وقت عشان اتادب معنى اعرفه حنون مره بس لنه غاضب

بنات تكفون انصحونى لا تقولون تغيري عطونى سلوكيات اطبقها

خلاص انا مستحيل اطلب منه شى وباحتسب هالشى عند الله لانه مستحيل يفهمنى وانا سبق جربته سنين من الطاعه ولا بينت بعينه عنده المره مجرد خادمه له ولامه

اعتقد ان الشرقي بطبيعته يميل للجنوبية الغربية وابرز صفات الجنوبية هو الدلع والرقة والابتسامة لكنه مايحب في الجنوبية حسايتها الزايدة اللي ممكن تخليها تفهمه غلط وتبكي كثير عشان كذا اذا تيغي تأسري قلب الشرقي حاولي تجمعي بشخصيتك الدلع بأنوثة وليس بطفولة والرقة وكوني دائما مبتسمة ومهتمة بنفسك لنفسك لانه ذكي ويعرف يفرق بين اللي تهتم بنفسها عشانه او عشان هي تحب تكون حلوة،احرصي على كل تصرف ممكن يلفت انتباه الشرقي خطواتك لازم تكون رزينة (انا كان يعلق كثيييير على مشيتي السريييعة ويقول ترى مااحد لاحقك!!!!هههههه)،لماتتكلمي معاه او مع اهله او حتى مع أطفالك حاولي تخلي نبرة صوتك فيها أنوثة ولما تكوني لحالك معاه وهو يتكلم العبي بشعرك ع الخفيييييف وخلي عيونك بعيونه عشان يعرف انك منتبهة له ولاتنسين الابتسامة الرقيقة والتعليقات المناسبة للموضوع وايااااك ومقاطعته بطريقة همجية او تغيير الموضوع سواء بفتح موضوع ثاني وهو ماخلص كلامه او بالرد على الجوال او حتى على رسالة حاولي يحس انه هو الوحيد المهم في هالوقت عشان يشتاق لجلسته معك اكثر، كوني دقيقة مثله في ملابسك بحيث تكون نظييييفة ومرتبة ومعطرة ، وشعرك لازم يكون مرتب مو تربطينه اي كلام وتقولين الرجال مايعرفون في تسريحات الشعر شي بالعكس يجذبهم كل شي جديد وكل حركة تسويها فيها تغيير لشكلك (حتى لو ماعلق)، البسي بين فترة والثانية اكسسورات خفيفة بدون بهرجة وخصوصا لما يكون عندك مثلا سلسلة فيها حرفه او اسمه ترى والله تأثر فيهم كثييير،ولما تتكلمين معاه بالتلفون لازم اول كلمة يسمعها تكون جدا رقيييييقة لانه هو جالس ينتظر يسمع صوتك فلاتفاجئيه بصوت رجولي او حتى صوت عالي او متنرفز،رحبي فيه وحسسيه انك مشتاقة له حتى لو بدون ماتقولي هالكلمة،ولو كان مع اصحابه لاتسأليه متى ترجع خليه يقول من نفسه بس حسسيه انك مهتمة انه يكون مبسوووط، وفي مثل هالايام قولي له مثلا لاتشيل الجاكيت عشان ماتبرد ومن هالحكي.....
ولو انتي بعيدة عنه حاولي ماتخلى مكالمتك خالية من كلمات الحب والشوق الحلوة،واذا كلمك بالليل تأكدي انه وده يسمع كلام حلو بس من نوع ثااااااني(.....)!!! استحي أقول.
سامحوني كثرت حكي بس حبيت أفيد وأستفيد ونصيحتي لكم مثل هالكلمات لازم تسجلينها في مكان وبين وقت والثاني ترجعين تقرينها كذا ماراح تنسين أبدا...

le chocolat

مس جوتشي برجع ارد عليك الظهر .... ان شاء الله لازم الذهن يكون صافي

le chocolat

فمـــــن هي هذه الأنثى التي تستطيع ان تأسر قلب الشرقي؟ هي انثى راقية ورقيقة في كل تصرفاتها هذا باختصار
وما هي صفاتها؟ الهدوء والرزانة والحكمه والدلع والمرح والاغراء
وكيف يمكن لك زوجه شرقي ان تجعل من نفسها انثى يعشقها شرقييها؟ ان تتعلم كل ما يزيد من انوثتها وتطبقه ثم تتقنه
وبعض الدروس التي استفدتن منها في دورات الانوثه الموجوده في منتدى بلقيس؟ هذي ما عرفت كيف اشرحها ... في مواضيع بجد حلوة قرأتها ونسيتها بس ظلت بعض كلماتها عالقه في رأسي مثلاً واحده تقول راقبي الليدي ديانا والاميرات كيف يتصرفن

من خلال:
حديثها- يكون صوتها هاديء وما يعلى لأي سبب وتنتقي كلماتها بعناية
مشيتها- مشية كلها انوثه ودلال ما اعرف كيف اوصفها بس هذه تكون عنده فقط تتمايل فيها اما في الاماكن العامه وامام الناس تمشي بأدب وتكون مشينها بطيئة بعض الشيءً
حركاتها- تلعب بشعرها هذي انولدت معي ... باقي الاشياء ماعرفها هههه بس بنتدرب عليها عشان الباشا
اسلوبها- راقية في التعامل مؤدبة محترمة ولا تتلفظ بكلمات سوقيه لبقة في حديثها
كلامها معه في الهاتف- دلع ورقة وتنوع في مواضيعها
دلعها- عليه واااي مادري بس اتخيل نفسي دلوعه مثل ما اتدلع على ابوي وانا صغيره بزود الجرعه معه هههه

zomuruda

اليوم بنات احسه لاين معى اكثر

اتى وجلس جنبى وانا استغفر وسالنى كيفك ارجو ان تكونى باحسن حال قلت بخير حياك الله قال كيف حال اهلك قلت بخير وجلس يلعب بجواله وانا اذكر الله ثم ذهب لغرفه النوم فتبعته لانى معودته ان اعمل له مساج يوميا بعد العمل ولكنه لبس وتعطر وخرج فتبعته عند الباب وانا مطاطاه راسي ( باسلوب طلب حزين ) اريد الذها لاهلى بدوون لا انظر له قال بحنان وود وحسيته وده يحضنى بس مسك نفسه نعم نعم اذهبوا بحماس ورضى - جلست فليلا لوحدى ابكى فارسل لى الان رساله فيها كلمة واحدة نحبك

بنات شسوى ما رديت عليه ؟؟ كلامه لى كان مره جارح - بس احسه الان اعجبه صمتى ورقي الاسلوب اللى احاوره به واحسه حاس بالذنب لانه مقصر معى ايضا ولانه نعتنى باقبح الالفاظ وانا اكتفيت بالبكاء لانه معصب ولا ابيه يزيد

بنات تكفون انصحونى شنو الخطوة القادمه

غذا سوف اعزم اهله للغداء ؟؟ وبستمر بنفس الاسلوب الصمت والرسميه معه مع اعطاءة حقوقه كلها بدون عصبيه ونكد وزعل وبكى

بس هل اذا تقرب منى اكثر اقوله اللى بالى واعاتبه برقه واطلب طلاتى اللى ابعاه يسويها لى في بنيان منزلى ولا اسكت

ارجوكم وجهونى فانا ضائعه

zomuruda

بعد عمري بنات

ما قصرتو ا طبعا استمريت بنفس الاسلوب ما ارسل له مسجات ورسميه وحزينه بدون نكد واسوى كل حوايجه واحسه قعد يحوس عندى ويلف ويدور يبي كلمة نظره وكل ليله اعطيه ظهري وانام وهو انواع اللمسات وانا طاف

وطلبت منه كل شى ابيه وكل ما هو مزعلنى بمسج بس باسلوب رووووووووووووعه ومدح وقلت اذا ما تبي تسوى لى شى يسلم راسك اهم شى حسك بيتى حياتى

واحس من عيونه مره تاثر

وصارت مضاربات سريعه ليه ما تعطينى وجه واشفيك متغيره وهكذا

اخيييييييييييييييرا بعد ما طبخته على نار

جاء الانتصار

يا بنات ابشركم

ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله

طلبت منه 6 طلبات في بناء بيتى سوا لى 2 منهم

وهذا اعتبره انجاز عظيم امام اللى سواه في بس ساكت ولا قال لى يعنى مفاجاه بس دريت من ابنى ومره انبسطت وللحين ما يدري انى ادري هههههه

وبصراحه كسرخاطري ولغربيتى وما احب اطول بالزعل فليتها معه وانبسط مره واللحين امورنا تمام صج داخل قلبى مقهوره منه

لكن عطيته درس قوى انه ما يهينى وانه لازم يحطنى بخطته وزعزعت ثقته بنفسه قعد يهوجس ويفكر وحس انه مسوى مصيبه ويتهرب من اهلى لووووووووووووووووووووووووووووووووووول يستاهل مثل ما حرق قلبي وقثنى سويتله فليم

لعل وعسي ينفع فيه

واحسه زايد الصرف علينا حبتين

والله يحنن قلبه علينا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى