مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كتبت قصتي مع الخيانة متتابعة حسب طلبكن

فؤاد مجروح

مررت بالموضوع اليوم ودعوت لكل من شاركتني همي الذي اتمنى من الله ان يعيد لنا سعادتنا ويصلح حالنا ويهدي زوجي وجميع المسلمين

ربي رحماك

لاملك لك سوى دعوه صاادقه بان يفرج الله همك ويسخر زوجك ويبعده عن كل طريق ضاال ويجعل السعاده هي مبتغاك والخير في دنياك ..

فؤاد مجروح

فضلا أرجو من كل من قرأت موضوعي أن توجه لي النصيحة الصادقة وأن تدعو لي خاصة بعد ماأظهر انني المخطئة أمام الناس وكيف أتصرف معه الآن حيث يدعي عدم سعادته في حياته الجديدة أوكما يعبر عنها بقوله أنه تورط فهي ابنة عمه ويصعب الخلاص منها لا تفهمون انني اريده ان يطلقها ولكن كيف أتعامل مع أسلوبه وكلامه فرج الله هم كل مهموم من المسلمين

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياالله انتي طيييييبه وحنووووونه وعلى نياتك لعشان كذا استغلك وحط اللوم عليك
لاتصدقيه انه مو مرتاح في زواجه ..لانه حتى معك انتي يقول للناس مو مرتاح...يعني نفس الكلام يقوله للزوجه الثانيه..وهذه سياسه يتبعها الازواج المعددين الله يكفينا شرهم..
الشغالات لايدخلوا البيت ..اتفقي مع وحده با لساعه تجي وترووح,, شوفي نمطه واشتغلي عليه
ربي يفرررج همك ويسخر لك زوجك ويسعدك في الدارين

راجية عفوك

الله يفرج همك ماشوف انه يستحق حتى محاولة الاصلاح عيشي حياتك واحقريه زي ماعذبك واهانك

باربي جده

تصبحي لاتجيبي خدامه او اذا مضطره خليها عند اهلك وجيبيها وقت ماتحتاجيها وانتي موجوده بس
زوجك احسه ضعييييييف وماعنده شخصيه
وانتي مبين رزينه وعاقله

الرجال مدري ايش صار فيهم الله ياخذ روح كل خاين
وربي موتهم ارحم من خيانتهم

مــــرح

لاغلط لاتحطمي رجولته .. لكن حاولي انك تدعميه نفسا واشبعي عقله الباطني انه ماعنده ضعف بالعكس .. وبعدها لو تحسنت علاقتكم اكثر لمحي له يتعالج او ارسلي بايميل ثاني على ايميله عن طريقة علاج الضعف والاسباب واكثري الاستغفار والدعاء والصدقه والله يسخره لكي

فؤاد مجروح

الضعف زاد عنده بعد الزواج رغم أنه كان يعتقد أن الزواج راح يقويه الله المستعان هل هذا طبيعي أرجو الرد

أعلى