مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلم ناعمتنا الجميله والشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اضحك الله سنك ياسنديان كلامك فيه قهر الله يسعدك وانا معك في بعض النقاط ومع الاخوات عجابه وهمس الداخل وجزاك الله كل خير ياملكة بلقيس

جورية 99

الله يسعدك فعلا كل كلمه قلتيها تنطبق فعلا احيانا اخاف معقولة كل صفات الشمالين بالعالم تنطبق على زوجي....ز

تدرين كنت انقهر من عدم حبه للاتصاق اقول ايش فيك مافيني مرض معدي ولا ماراح اكلك كل ما اتذكر اول زواجي اجلس اضحك بس فعلا ايش عرفنا ان الناس تتحكم فيهم طبائع اتولدوا بيها يعني غير اختياريه او غير اراديه ....كان تجنبت مشاكل وزعل بدون سبب استنزف احلى سنين عمري ..

يالله يا حلوة ننتظر كلامك الدرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بالفعل هذي صفآت الشمآلي .. التحطــــــيم .. وبالفعل أول مآيحب يحب بعقله للدررجة أعررف وحده زوجهآ شمآلي كآن يقولهآإنه إنتي تحبيني بجنون ترى مو زين لك كذاا حبيني بعقل بس الحمدلله طبعآ مع الووقت بدآ يتغيرر والله يسخر لكل وحده زوجهآ

ونصيحتي للزوجآت الشمآلي الدعــآء ثم الصبر ثم الصبر ثم الصبر وكونو على أمل إنهم رآح يصيرون لكم مثل مآتبون لو بعد 100 سنه

أحيآنآ حلو الوآحد يعيش على أمل عشآن نفسيته لاتتعب أكثرر

والله يهدي لنآ أزوآجنآ ويجعلنآ قرة أعينهم وأسئل الله أن يحببهم فينآ ويجملنآ في أنظآرهم

وأنتظرر كلآمــك الرآئــع

دمتي بود

جنراله

كيفكم يازوجات الشمالي ترى انا مو شماليه ولا زوجي شمالي بس حبيت اتعرف علي شخصيات الشمالي الصراحه كلام سنديان والله كله ينطبق على مراه شماليه اعرفها وبيني وبينكم انا شوي اخاف منها كل الامور عندها عيب ماعندها استرخاء شوي لالالالالا والله كل الكلام اللي قلتيه اختي سنديان منطبق كله عليها جدا وطيب هل هم فيهم صفه الغيره خصوصا شمالي شرقي لان المراه هدي احس فيها غيره شديده وامنى ماضايقتكم ومشششكورين وياالله الهمه الله الله فيهم جيبوا روسهم

الشمالى الغربي يحب الاحتضااااان وقت النوم
ولكنه لايحب الجنس ايام العمل واذا كان باله مشغول ممكن يتركك اسبوع من غير جنس وعادى الامر عنده
وانتى تاكلى فى نفسك عادى
طيب اخواتى هل الشمالى خااااائن
وليش الشمالى يخون

والله كلام سنديان صح مليون بالميه

تقولون الشمالي مايعدد

زوجي تزوج اربع مرات وانا ماكملت اربع سنين بس لان اصحابه معددين

وغير كذا مايحترم احد

احيان اشك انه شمالي متطرف مثل ماقرأت في احد الكتب

تعبت ابغى احس بالامن معه مااثق فيه ولا بقراراته

نسيت اقول دائما يقول

الحياه نصيب ويمكن نصيبك وسعادتك موش معي

اجل مع مين:sadwalk:

ارجوكم وحده تقولي وش طينته تعبت معه

احس مايحبني بس مادري ليش مايطلقني يقولي خلك واثقه حتى لو اطلقك لا تشيلين هم ربي بيعوضك

اجي اقوله طلق يقول خليني ادبر اموري

هذي ماهي انانيه :sad_1:

حياتي؟؟

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات خوفتوني ايش هذا انا مخطوبة وعلى وش زواج من شمالي شرقي ترى انا خايفة حدي وانتم خوفتوني زيادة ....... حرام عليكم

أمي حبي

اعتقد ان عيب الشمالي جفاف مشاعره او عدم قدرته على التعبير عن هذه المشاعر لفظا ترى يبنات الشمالي انسان واحسه يتعذب بس يكابر دايم مهموم يفكر في البيت في السياره في العيال وطلبات البيت يعني فكري معاي لما تكوني مره مشغوله بشي زي طبخه ويجي زوجك يبي يبوس ويحضن ويبي تسمعيه كلام غزل مو تتضايقي لو نفسيا لان بالك مشغول الشمالي نفس الشي لا مايكره زوجته ابد بس يحرام دايم مشغول يعني يترجم حبه بافعاله وعلى فكره على قول استاذتنا ناعمه الرجل الشمالي رجل منجز يعني راح يوفرلك كل سبل المعيشه الكريمه من بيت وخدم وفلوس وسيارات000000000000 واخيرا بعد مايتطمن على ان كل شي عندك يبدا يحبك لا موحب بل يعشقك:icon26::icon26::icon26:
تدرون شو الحل مافي الا الصبر وعيشي حياتك ولا تهملي نفسك ابد خليك زي العروسه الي منتظره عريسها مو المثل يقول من صبر ظفر:shiny:

المخينيه

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات خوفتوني ايش هذا انا مخطوبة وعلى وش زواج من شمالي شرقي ترى انا خايفة حدي وانتم خوفتوني زيادة ....... حرام عليكم

هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه حبيبتي لا تخافي فديت روحك هذولا الحريم ترأ من تعصب الوحده على زوجها تطلع حرتها فيه بالكلام :harhar1:

كلنا جيه انشووووط حزت المحن والصعاب:shiny:مع الازواج الشماليين خاصه:icon31:هههههههههههه
وأحب اطمنك بإن هذه مجرد تصنيفات عشان الوحده تقدر تفهم زوجها فقط ومب لازم يكونوا الازواج متشابهين من خلال هالتصنيفات (كررتها الاستاذة ناعمه) لان التربيه والوضع المادي والاجتماعي يلعب دور مهم في شخصية كل إنسان مثلاً أنا زوجي شمالي غربي في صفات فعلا تنطبق مع كلام البنات وفي كلام أبد ما ينطبق خير شر والحمدلله هو طيب واااااااااايد وحنون وعليه تصرفات طفوليه مرات والله يسخره لي يارب ويسخر لكل وحده تعاني من زوجها وهذه كلها إختبارات وإبتلاءات من رب العباد ولا تنسن يأخواتي قول الله تعالي
(أتامرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون)

يأخواتي هل إنتن مجتهدات لتغيير أنفسكن لإرضاء رب العباد لكي تنالن من الله السعاده والراحه النفسيه في الحياة الزوجيه؟؟؟؟؟؟
مثل وحده تبي زوجها يبتسم ع طول بوجها:bigsmile: وهي دوووم مبوزه:schmoll: !!!!
طيب كيف؟؟؟؟؟؟
فكري فكري فكري إذا تبي تغيرين من زوجج لازم تغيرين من نفسج أول عشان يشوفج قدوة قدامه
وبعدها إصبري وإدعي ربك الين الله يرزقكم بالهدايه والرضاء والعيشه الهادئه والسكينه والصلاح فالدنيا والأخرة

(واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
صدق الله العظيم

وعذراً عالإطاله حبيباتي:blush-anim-cl:

حياتي؟؟

هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه حبيبتي لا تخافي فديت روحك هذولا الحريم ترأ من تعصب الوحده على زوجها تطلع حرتها فيه بالكلام :harhar1:

كلنا جيه انشووووط حزت المحن والصعاب:shiny:مع الازواج الشماليين خاصه:icon31:هههههههههههه
وأحب اطمنك بإن هذه مجرد تصنيفات عشان الوحده تقدر تفهم زوجها فقط ومب لازم يكونوا الازواج متشابهين من خلال هالتصنيفات (كررتها الاستاذة ناعمه) لان التربيه والوضع المادي والاجتماعي يلعب دور مهم في شخصية كل إنسان مثلاً أنا زوجي شمالي غربي في صفات فعلا تنطبق مع كلام البنات وفي كلام أبد ما ينطبق خير شر والحمدلله هو طيب واااااااااايد وحنون وعليه تصرفات طفوليه مرات والله يسخره لي يارب ويسخر لكل وحده تعاني من زوجها وهذه كلها إختبارات وإبتلاءات من رب العباد ولا تنسن يأخواتي قول الله تعالي
(أتامرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون)

يأخواتي هل إنتن مجتهدات لتغيير أنفسكن لإرضاء رب العباد لكي تنالن من الله السعاده والراحه النفسيه في الحياة الزوجيه؟؟؟؟؟؟
مثل وحده تبي زوجها يبتسم ع طول بوجها:bigsmile: وهي دوووم مبوزه:schmoll: !!!!
طيب كيف؟؟؟؟؟؟
فكري فكري فكري إذا تبي تغيرين من زوجج لازم تغيرين من نفسج أول عشان يشوفج قدوة قدامه
وبعدها إصبري وإدعي ربك الين الله يرزقكم بالهدايه والرضاء والعيشه الهادئه والسكينه والصلاح فالدنيا والأخرة

(واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
صدق الله العظيم

وعذراً عالإطاله حبيباتي:blush-anim-cl:
الله يعطيك العافية ياروحي :detective2:

:tears:والله انا شايله هم وكثرت الشكاوي زادتني بس كلامك يريح :tears:......... يارب ساااااعدنا جميعا مع هذا الفارس المغوار ويطينا خيرة ويكفينا شرة ..........

أما زوجك شمالي شرقي 00 انا اقولك حتي في بطنك بطيخه صيفي 00 إن مشكلتنا مع الشمالي بأول حياتنا الزوجيه ماكنا فاهمينه ولا عارفين طريقة تعبيره 000 بالذات بالعلاقه الخاصه فاهمين إنه مايحس بعد مايزعل الشمالي زوجته يجي بكل بساطه يبي منها حاجته 00 وبعد ماعرفنا ناعمه إكتشفنا إن هذي طريقته بالإعتذار 00 وعلى قولة ناعمه (إقري استشاراتها مهم لك كمخطوبه)إقبلي بطريقته هذه الآن 000 ومثل ماقلتلك الشمالي بكل بساطه مصيدته الجنس 00 وتأكدي إنه إذا حب زوجته يحبها بإخلاص 00 بس إنتي صيري شطوره معاه بالخاص موعلطول تطلعين مواهبك 000 خليك معاه حبه حبه 00 واسمعي كلامه بس شرط لازم تحسسيه إنك معجبه فيه من هالناحيه 00 يفهم إن وجودك معاه بهاللحظه الخاصه يسعدك وانه قادر يمتعك 000 شرط قوليها بصدق واحساس كيف؟؟إنك تعتبرين الخاصه مثل ماقالت ناعمه متنفس لك 0 يعني حالك حاله مثل مايزنس نفسه فيك إنتي أيضا تونسين نفسك فيه وتستمتعين بعد 000 حبيت رد على كلامك شان أطمنك 00 صدقيني هالشي هواللي كان الحلقه المفقوده في علاقتي مع زوجي لسنوات وصلتنا للتفكير بالفراق 00 لكن أكتشفت إن السالفه ببساطه تفاعلي معاه وانا ولله الحمد أعيش حياة عروس وقولوا ماشاء الله 00 إنتي بس ركزي على ملفات الشمالي علشان ماتظيعين وقت 00 وعلى فكره الشمالي الشرقي بالذات يحب تكوني فري في كل شي 000 في الخاصه00 وان شاء الله افدتك

ادعو الله من قلبي ان يفك اسر لاخوات اللواتي ابتلين بهذه النوعيه من الازواج
وان يجيرهن في مصيبتهن ويبدلهن خيرا منها وان يعظم اجرهن ويجزل لهم المثوبه ولا يحرمهن الجنه
نفس دعوتي من شويه في صلاتي
سبحان الله
اكثر شي يؤثر عليه هم الاصدقاء يقلدهم وهو مغمض ويتقمص ارائهم ويعجب لمواقفهم !!
ياخد منهم مايعجبه مثل الحرص في الانفاق و.......الخ كل الصفات الغبيه اللي يحبها الرجاله
ضحكتيني ربنا يسعدك ياجماااااعه تفاءلو بالخير تجدوه

اولا اختي عجابه
هو يحس انه الوحيد الصح في هالعالم وان الناس تافهين وماهم مقدرين قيمة الوقت time is money ( ااااه ه ه كم اكره هذه الجمله )
يعني يناظر بأحتقار للي يتسوقون مع عيالهم وزوجاتهم في الاسواق او الذين يشاهدون المباريات او الذين ينفقون الاموال من اجل المظاهر الساعات الاثاث الفساتين ويطيح من عينه الرجال اللي يعطي زوجته الالوف من اجل فستان تلبسه ليله وحده اوحتى اللي يستخدمون المسنجر او يغيرون جوالالتهم كل ماطلع موديل
وعلى الجانب الثاني يتأثر ويقلد قله نادره من الاصدقاء ذوي التوجه المشابه لأفكاره من الجفاف العاطفي والعمليه الزايده وتطنيش الزوجه والعيال يعني كل الناس تافهين_بما فيهم الزوجه التعيسه_ا لا هو ومن هم على شاكلته ويحس اذا شاف طريقة تعامل اصدقائه مع زوجاتهم وهجرهم لهم وعدم الاهتمام بهم انه ملك زمانه في الرومنسيه ومحدن قده واحمدي ربك غيري يسوي وغيري يقول
اتمنى ان فكرتي وصلت
الفكره وصلت بس انا أسالك إيش الحل 00 بتظلين كذا تتذمرين ؟؟ وبعدين ؟متى بيفهم إن إنتي غير الناس ومش تافهه 00 إنه إذا طلع معاك (موبشرط دايما خليها مره بالشهر عشان وقته )بيسعدك وينعكس هذا على نفسيته 00 انا اسالك حليها؟أما حكاية يقلد ماأظن ؟ يمكن يقلد القله الخاصين اللي هو يعرفهم وبشكل اوضح هو مايقلدهم لإنه أصلا مثلهم 00 وإذا قالك شوفي الناس ونا أحسن هذي مجرد تسكيته لك 00 ببساطه لإن كلامك منطقي وهو لإنه شمالي مايحب يدخل بحوار يظن إنه مجرد بربره وهو اصلا موبفاضي 000 ماقلتيلي إيش الحل مع الشمالي 000 كل زوجه المفروض تحوس وتفرفر وتلقى اللي يجيب زوجها عشان كذا طلع هالموضوع 00 وبانتظار الحلول

بنت صيته

بصراحه موضوووع كثير ممتع خصوصا للمقبلات عالزواج بشان مايضيعو ولالحضه في حياتهم مع الشمالي ويستمتعو عالاخر بصراحه حسنات الشمالي بتغطي ع سلبياته الله يهديه ويسخر كل شمالي لزوجته

فعلا زوجي بعد ماكون فلوس وصار ادمي بدأ يبحث عن الثانية ويقول انا ماتكفيني وحدة وجالس في هذا الوقت يتكلم معاها في الجوال وانا ماعرفت وفهمت زوجي واحتياجاته الجنسية الا بعد ماتعرفت على هذا المنتدى الرائع جزى الله ناعمتنا كل خير وبدأت اتغير ولكن بعد مافات الاوان ولكني سعيدة اني مرتاحة نفسيا لاانه اصبح جزء من حياتي
ممكن تقولولي انا حنطاوية وهو دائما يتكلم عن البياض هل الشمالي لازم يأخذ بيضاء يعني هل استطيع استعادته وانا حنطاوية والاخرى بيضاء والا خلاص اكلت عقله
لا حبيبتي مافات الاوان وهذاانتي قلتيها فهمتي احتياجاته الجنسيه 00 يعني لابيضه ولاحنطيه هوبس مشتاق للبيضه لإنه يكلمها بالجوال(ان شاء الله موبالحرام)يعني بس تعيش معاه بيصير حالها حالك تبقى الشطاره وانتي انتبهي عدل وانتهزي الفرص 00 وظروري تقرين مقالات ناعمه بتفيدك00 ولاتنسين قربك من الله

مع انه على قولتكم صفات جميلة لكنها لاتعجبني وانا بدأت اتعب من قلة العواطف وعدم الالتصاق حتى اصبحت دائما عطشانة اريد مستمعا او حنية او عطف لكن لاحياة لمن تنادي والله المستعان
يابنت المملكه تعبناك معنا بس إيش الحل بهالحاله أبيه ينشبلي وامل منه فهل من تحقيق لهذه المعجزه؟؟

روووووووووووووعه شو هالنقاشااات الرااائعه التي اثرت الموضوع

لكن تذكري دائما ان لا مستحيل في الحياه
فبإستطاعتك تغييير الشمالي وغيره

اشكر كل من مر على موضوعي

انتظروني

يتفهم الرجل الشمالي الكثير من الظروف التي تدفع المرأة للزواج، وفي كل الأحوال يحترمها، ولهذا تجدينه
يتزوج بطريقة تقليدية غالبا، كما يمكنه أن يغرم بامرأة تجبر على العيش معه، ويعتبرها فرصة جيدة ليتحدى
قلبها ويدفعها للوقوع في حبه،

الشمالي يتحدث عن الجنس كأنه يشرح محاضرة في فوائد البطاطا، أو تحضير معادلة كيميائية،

خطأ آخر يرتكبه الشمالي، فهو عزيز نفس غالبا، يخفي أية نقطة ضعف في شخصيته، ويقاوم دموعه أمام الآخرين،
مما يشعرهم بأنه بارد بلا مشاعر، مع أنه في الواقع، حساس جدا، ورقيق القلب، ..

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى