مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلم ناعمتنا الجميله والشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بحر العفة

الموضوع رااااااائع
وانا في الانتظار حتى اكتشف زوجي ههههههههههههه هذا اختراعي الجديد أنا غربية هههههههه
بس اش الفرق بين الشمالي الغربي والشمالي الشرقي حتى اقدر احدد بالضبط زوجي اي واحد منهم هههههه

سنديان

Member
اسمحو لي يابنات
"الشمالي" روبوت حياته عمليه وماشي بالجدول لايعترف بعواطف لا يحن ولا يشتاق ولا يتحسف اذا غلط وباااااارد مايهمه العلاقات الاجتماعيه الا اذا كانت تصب في مصلحته لو يوصل الليل بالنهار ويكد مثل الحمار ما مل ايه والله مايعرف شي اسمه ملل ويدور في هالدنيا لا هو اللي حقق احلامه ولاهو اللي ارضى شريكته
مايعرف شي اسمه ترويح عن النفس كلش ماله داعي وكلش اهدار للوقت الثمين لويصرف الوقت اللي يقضيه في عمله على الطاعات وقيام الليل وتلاوة القران لنال الفردووووووس
مايعرف شي اسمه كماليات كل شي لازم يكون محسوب بالمللي ومحطوط له ميزانيه وتقديم عطاءات لأرخص الصفقات ولو كانت كيسة مكسرات
لاتعامليه بالمثل بعدين يحقد ولا تذكرين عيوبه فيكرهك لا تشكين من شي لاتتذمرين بيني له انك قنوعه وراااااضيه بالموجود ولا تبينين له مرضك يكره شي اسمه مرض لأن هو الانسان عنده مثل الاله لازم ماتعرف المرض يستكثر كل شي على الزوجه ولو كانت كلمه طيبه لو حدث مره في التاريخ وقالها كان قعد يذكرها فيها وانه طيب
يحس انه مثالي والناس تافهين ولاهدف لهم في الحياة

اكثر شي يؤثر عليه هم الاصدقاء يقلدهم وهو مغمض ويتقمص ارائهم ويعجب لمواقفهم
ادعو الله من قلبي ان يفك اسر لاخوات اللواتي ابتلين بهذه النوعيه من الازواج
وان يجيرهن في مصيبتهن ويبدلهن خيرا منها وان يعظم اجرهن ويجزل لهم المثوبه ولا يحرمهن الجنه

متابعين لكي الغالية كلامك حلو بس لين متى بنظل ننتظر عوده الشمالي للإهتمام بنا دائما نفس الروتين دوام نوم وخارج المنزل ومشكوووووووووووووووووووووووووره حبيبتي على الموضوع الأكثر من رائع

انا زوجي شماااالي والله يعيني عليه
ومشكووووووووووووووووره ع الموضوع ويعطيج العافيه

عجابة

الله عالتجمع كلي اللي هواهم شمالي هنا حيالله الغاليات ..
ما أجمل ماسطرت أناملك يا بنت مملكة بلقيس أنت ملكة فعلا في عرضك وقد لامست شغاف القلوب وكل ما يقلقنا مع هذا الشمالي (( لكن ما أحلى التعامل معه عندما أحادث نفسي وأقول هذا طبعه هذي طبيعته .. هذا سلوكه الطبيعي !!
متنا من الطبيعية !!!!!!
حبيبتي سنديان أخبارك كساك الله السندس والاستبرق في جنات النعيم ...

اكثر شي يؤثر عليه هم الاصدقاء يقلدهم وهو مغمض ويتقمص ارائهم ويعجب لمواقفهم !!

أحس تناقض في الجملتين وأرجح صحة الأولى ..
وأتساءل عن مدى صحة الثانية !!!
لأن الشمالي في الغالب منعزل قليل الأصدقاء ورغم ارتياحه للعدد القليل الذي يتعامل معه إلا أنه يتعامل معه بحذر شديد وثقه محدودة .. فما رأيك ؟

حياتي؟؟

الله رروووووووووووووووووووعه .......... اكملي الله يسعدك نبغى نعرف المزيد عنه

salmaa

وان يجيرهن في مصيبتهن ويبدلهن خيرا منها وان يعظم اجرهن ويجزل لهم المثوبه ولا يحرمهن الجنه

نفس دعوتي من شويه في صلاتي
سبحان الله
اكثر شي يؤثر عليه هم الاصدقاء يقلدهم وهو مغمض ويتقمص ارائهم ويعجب لمواقفهم !!
ياخد منهم مايعجبه مثل الحرص في الانفاق و.......الخ كل الصفات الغبيه اللي يحبها الرجاله

سنديان

Member
اولا اختي عجابه
هو يحس انه الوحيد الصح في هالعالم وان الناس تافهين وماهم مقدرين قيمة الوقت time is money ( ااااه ه ه كم اكره هذه الجمله )
يعني يناظر بأحتقار للي يتسوقون مع عيالهم وزوجاتهم في الاسواق او الذين يشاهدون المباريات او الذين ينفقون الاموال من اجل المظاهر الساعات الاثاث الفساتين ويطيح من عينه الرجال اللي يعطي زوجته الالوف من اجل فستان تلبسه ليله وحده اوحتى اللي يستخدمون المسنجر او يغيرون جوالالتهم كل ماطلع موديل
وعلى الجانب الثاني يتأثر ويقلد قله نادره من الاصدقاء ذوي التوجه المشابه لأفكاره من الجفاف العاطفي والعمليه الزايده وتطنيش الزوجه والعيال يعني كل الناس تافهين_بما فيهم الزوجه التعيسه_ا لا هو ومن هم على شاكلته ويحس اذا شاف طريقة تعامل اصدقائه مع زوجاتهم وهجرهم لهم وعدم الاهتمام بهم انه ملك زمانه في الرومنسيه ومحدن قده واحمدي ربك غيري يسوي وغيري يقول
اتمنى ان فكرتي وصلت

حب عذري

والوقوع في الحب،عند الشمالي غالبا ما يأتي متأخرا، لأنه في بداية حياته يكون مأخوذا بالعمل، والتركيز على تحقيق الأمن المادي والإستقرار، لكن بعد أن يطمئن على وضعه المادي، ومنصبه، وغير ذلك، فإنه يبدأ في الإنتباه إلى الجوانب المهملة من حياته كالعاطفة والأسرة،

فعلا هذا الشي حدث معى انا وزوجي رغم انى شماليه لكن لم اشعر بحبه الا موخرا ......
ومن ناحية تقليد الاصحاب فهو كذلك يقلد اصحابه رغم حرصه على ان يمشي كل شي مثل المسطر لكن احيانا يخربها بالتقليد الاعمى لو على حساب نفسه وبيته ويخربط الدنيا بعد فتره تظهر عيوب هذا التقليد وبيدا بالندم ........
شكرا لهذا التجمع الرائع

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
هناااااااااااك فرق بين الشماااالي الشرقي والشمالي الغربي

ماقااالته الاخت سنديااان لاينطبق على الشماااالي الغربي ابددددددددددا

موصحيح الشمالي الغربي عنده جفاااف عاطفي وعملية زاااايدة

بالعكس قلبه طيب وحنوووون بس يمكن مايعرف يعبر بالكلام ومايحب الالتصاااق الجسدي

كناري نجد

اسمحو لي يابنات
"الشمالي" روبوت حياته عمليه وماشي بالجدول لايعترف بعواطف لا يحن ولا يشتاق ولا يتحسف اذا غلط وباااااارد مايهمه العلاقات الاجتماعيه الا اذا كانت تصب في مصلحته لو يوصل الليل بالنهار ويكد مثل الحمار ما مل ايه والله مايعرف شي اسمه ملل ويدور في هالدنيا لا هو اللي حقق احلامه ولاهو اللي ارضى شريكته
مايعرف شي اسمه ترويح عن النفس كلش ماله داعي وكلش اهدار للوقت الثمين لويصرف الوقت اللي يقضيه في عمله على الطاعات وقيام الليل وتلاوة القران لنال الفردووووووس
مايعرف شي اسمه كماليات كل شي لازم يكون محسوب بالمللي ومحطوط له ميزانيه وتقديم عطاءات لأرخص الصفقات ولو كانت كيسة مكسرات
لاتعامليه بالمثل بعدين يحقد ولا تذكرين عيوبه فيكرهك لا تشكين من شي لاتتذمرين بيني له انك قنوعه وراااااضيه بالموجود ولا تبينين له مرضك يكره شي اسمه مرض لأن هو الانسان عنده مثل الاله لازم ماتعرف المرض يستكثر كل شي على الزوجه ولو كانت كلمه طيبه لو حدث مره في التاريخ وقالها كان قعد يذكرها فيها وانه طيب

وان يجيرهن في مصيبتهن ويبدلهن خيرا منها وان يعظم اجرهن ويجزل لهم المثوبه ولا يحرمهن الجنه ((((( يارب )))))

فعلا زوجي بعد ماكون فلوس وصار ادمي بدأ يبحث عن الثانية ويقول انا ماتكفيني وحدة وجالس في هذا الوقت يتكلم معاها في الجوال وانا ماعرفت وفهمت زوجي واحتياجاته الجنسية الا بعد ماتعرفت على هذا المنتدى الرائع جزى الله ناعمتنا كل خير وبدأت اتغير ولكن بعد مافات الاوان ولكني سعيدة اني مرتاحة نفسيا لاانه اصبح جزء من حياتي
ممكن تقولولي انا حنطاوية وهو دائما يتكلم عن البياض هل الشمالي لازم يأخذ بيضاء يعني هل استطيع استعادته وانا حنطاوية والاخرى بيضاء والا خلاص اكلت عقله

مشكورة اختي موضوع مميز ومفيد جدا
الله يعينا يارب
شمالي وغربي كمان
ههههههههههههههه

همس الداخل

اسمحو لي يابنات

حبيبتي يعطيك العافيه على الرد..

ولكن الشمالي ليس سيئا لهذه الدرجه،،

بالعكس اذا شعر بالحب يتحول لانسان عاطفي جدا وحنون لأقصى ماتتمنى امرأهـ..

مايميز الشمالي أنه رجل يتزوج بعقله ..
ومتى مااقتنع العقل بتلك الزوجه..يترك لقلبه العنان ان يهيم بها وليس فقط يحبها..

الشمالي هو نعم الزوج اذا أحسنت الزوجة التعامل معه..:icon30:

وشكرا جزيلا لكاتبة الموضوع

جـــــــــــــــــــــــــــــــدا راااااااااااااااااااااااااائع..

اسمحو لي يابنات

تسلمين اختي سنديان على هالكلام والله انك صادقه بكل كلمه قلتيها لأنها تنطبق على زوجي 100% الله يعيننا عليهم بس انا صدق تعبــــــــــــــــــــــانه نفسيتي منه والله اني مرضت بسببه في معدتي دائمآ آلام فضيعه والدكتوره تقول من الحاله النفسيه وانا غصب علي دايم يقهرني بكل شي وهو ولا حاس بشي وعايش حياته ماهمه احد:busted_red:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى