مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلت لزوجي انقلع من البيت....

دفى يدينك

رأيي والخيار لك

بكرة بأمر الله جهزي الفطور عادي وجهزي نفسك للدوام بأكشخ ما يكون لو دوامك صباحي ولاتفتحين اي موضوع معاه مادام هو اللي يبي يبعد كم يوم على قولته..

وريحي اعصابك{جد والله حاااولي }
ولوبدأ بأي مناقشة خلك هااااادية واصري على طلباتك بهدوء

والله ييسر لك مافيه الخير ويسعدك
اوصيك بالاستغفاروركعتين قبل الفجر ألححححححي في سجودها{اللهم لا اسألك الارضاك}
والله يا غالية مجربتها انا ورأيت من فضل الله ما ادهشني...ثقي بالله ووسعي صدرك ووالله ان كل مايصيبك في هذه الحياة رفعة لك عند الله وهذا الرجل لعله بأذيته لك يفتح الله لك بصبرك عليه ابواب الفردوس وفضل الله عظيم والجنة غالية.....
وفقك الله وفرج همك وهممممممي ,,,

ام رنومه

الله يفرج همك يااااارب وينور طريقك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

almennoh

حبيت اوضحلك نقطه مافهمتيها انا قلتلك ياخذ فلوسي من مكافات حقت الكليه ولا شهر اختها لمدة دراستي كلها ومن مصروف من الوالد واي مبلغ عندي يعني كنت مثلك بالضبط لا تقولين انا مو حاسه فيك
الحمدالله على كل شي وانا متاكده انك بتتداركين الموضوع وبحيلتك وذكاءك بتصيرون احلى ثنين وبتضحكين على الاشياء اللي فكرتي فيها

جونار

إعذريني يالخط الفاصل وربي من خوفي عليك قلت لك هالكلام
يإختي مجتمعنا مايرحم
فيه حريم رجالهم سكارين حشاشين وقاعدين ببيوتهم راضيات
وحريم وحريم وحريم
وش احكي لك ووش اخلي
صابرات وربي ماينسا أحد

سلفرادو

لو ماعندك عيال ... استخيري ربك في الطلاق ترا الريال البخيل لا يطاق

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طيب لو تطلقتي مانيتك؟.الزواج بمعدد او من هو مثل زوجك....صح؟.هل سيكون مثل زوجك؟.......لاترين فيه عيب الا الناحيه الماديه وهذي سهله مع التعويد....

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخواتي الغاليات

وربي ماراح أنسى وقفتكم معي..الله يسعدكم ويوفقكم ويختم أعماركم بحسن الخاتمة..

أختي جونار أنا عاذرتك وفاهمة وش تقصدين تماما..
زوجة الحشاش مدري على ايش تصبر عليه..يعني لا استقرار أسري ولا سعادة ولا جو مناسب لتربية الأطفال..لكن كل وحدة أدرى بوضعها.

جدتي الله يحفظك لا يمكن أفكر بالزواج من بعده.. خلاص تجربتين قاشلة كفاية..هذا قدري وش أسوي..لا تقولين الأمور المادية سهلة التغيير..أبدا
ولو ماكانت صفة البخل سيئة ماكان سيد البشرية تعوذ منها..
والله صفة لا تحتمل..

أختي مزايا لك الحق أنا اللي عودت زوجي..بس من اول زواجنا أنا بأطالبه يعني ماعودته إني ما أطلب..أطلب لكن مايعطي..

السندرله

لاحول ولاقوة الابالله اختي اذا مصممه على الطلاق قولي له انك خلاص اخذتي قرارك وماراح ترجعين عنه اذا وافق يصرف على البيت ويعطيك مصروف شخصي حتى لو بسيط ولا يدخل في مالك ابدا ولا يسالك عنه وشوفي يمكن يوافق جربي

نوره19

الشكاك يضر نفسه قبل يضر غيره

تاكدي انه يتعذب اكثر منك .. بس مو بيده .. هذا محتاج علاج نفسي

الله يكون بعونك وعونه

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أجركم من الله يا اخواتي الغاليات أشهد ماقصرتوا بالنصيحة الله يجزيكم عني خير الجزاء وأحسنه..

كل واحدة منكم عندها من الهموم اللي تهد الجبال وتتوزع على بلد مع ذلك ماقصرتوا الله يسعد دنياكم وأخراكم..

المهم زوجي بالإتفاق معي طلع من البيت من أمس وقال بيغيب يومين ويرجع عشان يبي وقت للتفكير والراحة والهدوء ..
لأني أنا اللي سببت له المشاكل والإزعاج وقلة الراحة.. :10:

يعني إذا أراد الله يرجع بكرة..للعلم ماقطعني اتصل فيني أمس واليوم يسأل عني..

هو أخذها فرصة للتفكير ..مدري وش باقي يفكر فيه بعدما شفطني ولحس اللي ورايا واللي قدامي آآآآه ياقلبي...

لكن أنا

مافكرت بشي نهائيا ..أولا ماعاد عندي عقل يفكر ونفسيتي تعابانة جدا جدا جدا ..وحاسة بإختناق عمري ماحسيت فيه..

وثانيا لأني محددة اللي أبغاه منه من زمان.. ورددت على مسامعه آلاف المرات الحياة تعاون وشراكة وأنا تزوجته على أساس أتعاون معه ونكمل حياتنا..مو يعتمد علي!! وهذا كان اتفاقنا وهو نقض الإتفاق..
يعني وش أفكر فيه؟؟ أتنازل عن كل حقوقي وأعيش بلاكرامة؟؟!!:30:

بنات أنا مصرة ع الطلاق وابيه وشايفته هو الحل الوحيد..صحيح بخسر سمعة متزوجة وبصير مطلقة لكن مايهم..كرامتي أهم..

وإذا رفض

فكرت أقول له يبقى بمنطقة عمله يعيش فيها..ولا صارت ظروفه المادية حلوة يقدر يصرف علي يجيني..والفترة هذه ماأطالبه يصرف علي بشي..

ولو إني مابدي أعيش اسم متزوجة هو بمكان وأنا بمكان ثاني والله هذه مو عيشة..لكن هذا في حالة رفضه..وانا ماأبغى درب المحاكم ووجع الراس..

شوركم الله يحفظكم ولكم حبي وتقديري..:32:

الوجد26

انا اقول عامليه بنفس بروووووووووده ولاتدفعين ولارياااااااااااااااااال له وان كان يبيك لذاتك بقى معك وان كان باقي معك لفلوسك ماراح يستمر معك ودفع الاجار مو مجبوره تدفعينه ولاتفكررررررررررررررين بدفعه وهو موجود ويضيع فلوسه هنا وهناك >>>>>>>>>>عصبت هع

حبيبتي الخط الفاصل
اطلبي من زوجك كل شئ كل شئ
الا الطلاق لاتطلبيه
وكلي امرك لله
وحكمي عقلك وليس قلبك
لاتعطيه من مالك الا القليل
وبالتدريج بالتدريج
وسوف تصلين
لاتتضايقي لاتحزني
فهذا قدرك ياعزيزتي
ان الله اذا احب عبدا ابتلاه......
وفقك الله واسعدك مدى الحياه