مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع طليقي ارجو المساعده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ماء الحب

بصراحه هالرجال اشكال وألوان .....

صعب انك تاخذين برأي الاكثريه ... لازم تشوفين رأي المختصين في هذا الامر...

وحابه اعطي رأي بس كيف وانا امووووت حيره....

اختك:
ماء الحب

روزاليندا

يااخوات اذا كان طبعه شين فوجود طفل واحد يتبهذل ولا طفلين او ثلاثة لانه بيطلق مرة ثانية المشكلة في الزوج نفسه

انا اختي ردت له علشان ولدها والحين طلقها بس بطفلين مو لو انها ماردت له كان افضل فالمشكلة بالرجل نفسه مو بوجود الاطفال

ام سلامه

السلام عليكم ......والله يا راحاب احس ان هذا زوجي لو اني متاكه انه مستحبل يتزوج .......... ونفس المشكله وانا حامل بنتي الاولى و وصلت بينا لمد لايادي .......بس رجعت له وعرفت كيف اتفاهم معاه والحمد لله الف مره ,,,,,,اليوم عندي 3 اولاد ,,,,,,,, وانا الامره الناهيه في بيتي . حابه اسئلك هو متعلم؟ والى اي صف؟ وهل هو عسكري؟ ومن اهلك؟ ردي علي اقرب وقت ممكن....واكثيري من : اللهم خر لي واختر لي ولا تكلني الى نفسي طرفة عين"

meena

اختى العزيزة نصيحة لا ترجعى لشخص يحب الشكل اكثر من الجوهر وما في انسان اصلا قبيح بالدنيا لكن الناس درجات في الجمال حتى بالاخلاق لكن جمال الاخلاق دائما يطغى جمال الشكل وهذا ما يعنى انج مب جميلة المشكلة انه ما شاف هالجمال واللى يشوف اللى يبغى يشوفه والوقت اللى يناسبه وبعدين اللى ما في خير في ربه ابدا لا تتوقعين بيكون فيه خير فيج وابنج او بنتج بيكونون في سعادة يوم انتى بتكونين سعيدة والانسان الجزين والمتوتر ابدا لن ينشئ اطفال بصحة نفسية سليمة واحبى نفسج حتى يحبك الغير وقدري نفسج حتى يقدرج الغير واعرفي انج انتى مهمة وجميلة لان الله خلقك في احسن صورة ولا تصدقين من يقول لج عكس هالكلام والزوج ليس بداية حياة او سعادة وعدم وجوده نهاية الحياة مع تمنياتي لك بالسعادة الدائمة

ام شوق

الاستخااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره

استخيري الله

وجود طفل لا يعني ان تعيش الام ذليلة عند رجل متكبر يا اختي انا تطلقت مع طفلين وكنت ادعي "اللهم مافيه خير لي ولديني فوفقني لكل خير ومافيه شر لي ولديني فجنبنيه "
والله الحمد مع انه حاول يرجعني ووافق على الشروط وكنت متأكدة انه كلام في كلام لين وصلت الملكة لما حط ابوي مؤخر طلاق زعل وخربت السالفة على اساس مو واثقين فيني

الآن تزوجت من رجل آخر وعرفت طعم الزواج:shiny: حيث اكتشفت انني لم اكن زوجة الا في زواجي الجديد ولله الحمد
الله يوفقك وعليك بقيام الليل

يعني لين الحين ما قريت فيه ايجابيه وحده من خلال كلامج!
غاليتي
اهم شي الولد
امسكي ورقه وقلم
وكتبي الايجابيات والسلبيات اذا تربى الولد عندج ببيت اهلج واذا تربى عند ابوه
وين مصلحته
وبعدها استخيري وقرري
مع اني احس انه طليقج يسوس هالحركات علشان يردج ويثبت لنفسه انه اللي يبغيه لازم يحصله

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
والله يا عيوني مافي أحد يرضى بخراب البيوت ...وخصوصاً بوجود الأطفال ..

طبعاً صعب جداً أننا نحكم على تصرفات زوجك ..وحنا ما عرفنا إلا القليل منها ...

ولكن هذا القليل يدل على أنه لا يعجبك ...وتشعرين بأنه غير مبالي لمشاعرك ...

ولاحظي أنه عندما أراد طلاقك قال لك أنني أحبك ... لأنه يريدك أن تندمي ...وتتراجعي برغبة منك ...ويستمر هو بإذلالك ..

وبعدها ذهب ليتزوج ...ولاحظي أنه تزوج فقط لتأديبك ... يومين وطلقها !!!!!!!

الحقيقة هذا تصرف رجل طائش ولا يفكر إلا باسترداد كرامته .

لم يقتنع بفكرة رفضك له ...وكان يريد أن يكون هو من طردك من المنزل وأنت تبكين وتترجين .

ولكنك أثبت قوتك ...حتى بعدما أتى وتذلل لأهلك وبكى ... أيضاً لم تتراجعي عن قرارك .

وبعدما تتأكدي ... بالفعل ...أنه عاد لأجلك فقط ...ونادماً على كل مافات ...

حينها استقبليه ...ولا تندفعي بعواطفك ...كزني حذرة ...لأنه ربما يخطط لاسترجاع كرامته فقط ...

وأسلوب الشروط سيضمن لك حقك وسيجعله متحملاً للمسؤولية أكثر ...

ضعي شروطك .... وحدديها حسب ما ترين ... وقوليها له أمام أهلك علناً ....

ولا تنسي أنت تطالبي بشهر عسل جديد :smoke1:

فلفلة

اكيد ان ما احد يرضى بخراب البيوت
بس انت طلبتي النصيحة

اختي زوجك يعاني من مرض نفسي وااااااااااااااااااااااااااااااااضح
و ما يكفي انه يتعالج عند شيخ
يبي له عقاقير وادوية ويمكن يصير كويس ويمكن لا وممكن تتطور حالته للاسوأ

انت حرة
وعقلك في راسك تعرفي خلاصك
واستخيري رب العالمين

amal66

اختي احي فيط صبرك وطولة بالك وانصحك بما ان لازال بقلبك بقايا حب التمسته من عرضك ان تضعي شروط للعودة وهذا ليس من اجلك فقط ولكن من اجل طفلك وان صلحت الأمور استمري معه وان لم تصلح لن تخسري باذن الله ولكن ان لم تعطيه فرصة ستظلين طوال عمرك تحاسبين نفسك باني لومنحته اياها فيارب يهديه لك ولطفلك وانشاء الله نتمنا ان يتغير وادعي الله دائما واتمنا ان تبشرينا ببشرة خير بأذن الله بعد العوده اعطيه الفرصة ولن تخسري واحيانا لانعرف قيمة مافي ايدينا الا بعد مافقدناه وارجو ان يعرف مافقده وان يضع حدا لتصرفاته

ام دحووومي

والله الاخوات فيهم خير وكلامهم درر .......لا ترجعين .....والله يعوضك خير منه ...

alwalae

السلام عليكم اختي
رجعتي لزوجن ولا لا
جاوبينيييييييييييييي

مااااااايصلي !!!!!!

لاتشاوري نفسسسك

لاتقبلي فيه ويكفي اللي راح ...

من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى