مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع طليقي ارجو المساعده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رحاب1

بسم الله الرحمن الرحيم

مابي اطول عليكم بقصتي ولا اشغلكم معي بتفاصيلها ولكن لاني التمس فيكم حب المساعده والمشوره وحابه اخذ رايكم لاني مو عارفه افكر او كيف ابدا بالتفكير
السالفه وما فيها اني مطلقه وعندي ولد وابو ولدي حاب يرجعني وانا طاب خاطري ومو حابه ارجع له والكل يقولي ضحي عشان ولدك وانا محتاره وش اسوي ؟؟

السالفه انه طلقني وانا حامل بدون اسباب مقنعه شوي يقول انتي سمرا وسمرتي مع الحمل مع اني مو سمراء ولكن لوني مو موحد وشوي يقول انتي نحيفه وكل يوم يطلع سبب غير مقنع لدرجه اني لما طلعت من عنده قالي يعلم الله اني احبك
وقالي انا ما شفت منك الا كل خير وربي شاهد ولا راح القى مثلك ولكن ما اقدر استمر معك
وبعد ما طلقني جلس شهر وبعدها بدت المحاولات انه يرجعني ولكن انا رفضت وبعد 8 شهور تزوج جلس معاها يومين وطلقها وجانا يبكي يقول تكفووون لا تحرموني منها واهلي تعاطفو معه وقالوا له البنت رافضه حاول انت تقنعها
الحين جالس يرسل لي مسجات يحلف انه تغير وان الي كان فيه عين وهو جالس يقرا عند الشيخ ويحلف انه يعوضني ووووو الخ

هو قراراته سريعه ومتردد وما يدري وش يبي وانا رافضه ارجع له لاني صبرت عليه وذلني بذا الصبر وقالي انتي ما عندك كرامه كل الي اسويه فيك وجالسه حسيت باهانه كبيره وانهيت كل شي رغم اني كنت احبه
عصبي وغير اجتماعي ويشك بكل الي حوله وما يصدق احد وما يحب اهله ولا اهلي !! دايم عند التلفزيون ويدخن ومايصلي كل الصلاوات في المسجد كل هذا يخليني افكر الف مره قبل اوافق

انا خايفه انه تكون فتره حنين وبعد ما اوافق بتغير ويرجع زي اول

طلبت منه يجلس مع نفسه شهر يتعلم فيها الصبر وبعدها اذا حسيت انه جازم بديت افكر ( مدري الي سويته صح او خطا بس كنت ابي ارتاح من زنه ومسجاته المتواصله )

الحين انا ما ادري هل ارجع او لا
واذا رجعت وش الشروط الي تضمن حقي تكفووون لا تبخلون علي وخاصه المجربات

aldana

والله يا عيوني مافي أحد يرضى بخراب البيوت ...وخصوصاً بوجود الأطفال ..

طبعاً صعب جداً أننا نحكم على تصرفات زوجك ..وحنا ما عرفنا إلا القليل منها ...

ولكن هذا القليل يدل على أنه لا يعجبك ...وتشعرين بأنه غير مبالي لمشاعرك ...

ولاحظي أنه عندما أراد طلاقك قال لك أنني أحبك ... لأنه يريدك أن تندمي ...وتتراجعي برغبة منك ...ويستمر هو بإذلالك ..

وبعدها ذهب ليتزوج ...ولاحظي أنه تزوج فقط لتأديبك ... يومين وطلقها !!!!!!!

الحقيقة هذا تصرف رجل طائش ولا يفكر إلا باسترداد كرامته .

لم يقتنع بفكرة رفضك له ...وكان يريد أن يكون هو من طردك من المنزل وأنت تبكين وتترجين .

ولكنك أثبت قوتك ...حتى بعدما أتى وتذلل لأهلك وبكى ... أيضاً لم تتراجعي عن قرارك .

وبعدما تتأكدي ... بالفعل ...أنه عاد لأجلك فقط ...ونادماً على كل مافات ...

حينها استقبليه ...ولا تندفعي بعواطفك ...كزني حذرة ...لأنه ربما يخطط لاسترجاع كرامته فقط ...

وأسلوب الشروط سيضمن لك حقك وسيجعله متحملاً للمسؤولية أكثر ...

ضعي شروطك .... وحدديها حسب ما ترين ... وقوليها له أمام أهلك علناً ....

ولا تنسي أنت تطالبي بشهر عسل جديد :smoke1:

الطايشه

الصراحه الله يعنك مادري شقولك استخير رب العالمين والله بهدج لصالحك وصالح ولد والله يعنا اجمعين

موزة خلفان

لا ترجعي له انتي ولون بشرتك لم تتغيري
لا ترجعي لزوج ينتقد جسدك ويطلقك بسبب لون بشرتك
من حقك الحياه مع غيره
تصرفاته غير طبيعيه وان رجعتي سيعود لسابق عهده

رحاب1

الله يجزاكم خير ولا يحرمكم الاجر

هل تتوقعون ان الشروط الماديه ممكن تظمن لي حقوقي

طيب هل ممكن تغير تصرفاته للاحسن او بس خساير على الفاضي

بالنسيه لشهر العسل ابشرك ما رحت لا جديد ولا قديم كله على شان لا اضيق عليه ماديا بس وين اللي يقدر

حلو المذاق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عصبي وغير اجتماعي ويشك بكل الي حوله وما يصدق احد وما يحب اهله ولا اهلي !! دايم عند التلفزيون ويدخن ومايصلي كل الصلاوات في المسجد كل هذا يخليني افكر الف مره قبل اوافق
كلامك صح 100% بس اشرطي عليه انه يهدي اعصابه ويكون اجتماعي ومايشك ويصدف كل اللي حوله ويحب اهله واهلك ويبعد عن التلفزيون الا باوقات انتي بجنبه والدخااان بلوي بس الا الصلاة عااااااااااد مايبغالها كلام
لان الصلاة عمود الدين !!
اذا وافق على شروطك ارجعي له من شان ولدك
وحجته بالسواد وهالسخافات اعتقد ماهي اللي ساده نفسه لاوالله نزوه وانتهت

رحاب
حبيبتي زوجك هذا يبغاله تأديب بس من نوع اخر
وحاولي انك تبعدي عنه ومايمنع تغيري الرقم افضل علشان يعرف قدرك ومكانتك
وانا اعتبر الرجال كلهم يحبون المرأه الي تتحكم فيهم وتكون قويه الشخصيه ومايحصل منها شي الا بمزاجها
ولكن ليس كل الرجال طبعا فيه نوعيات وزجك منهم
وعندما يحس انك منتي معبرته راح يفكر ويفكر الف مررررره علشان مايعمل معاك اي شي يضايقك
وبيدك الحل وانتي صاحبة القرار
بس انا اشوف انك تركنيه علي جنب وتعيشي حياتك وكانه غير موجود فيها
حتي تصبحين واثقه منه جيدا
وشخصيتك انا انصحك تغيرها ولاتكوني المرأه المطيعه جدا التي دائما بكيف زوجها كوني مختلفه في كل شي يعني هالفتره الجايه غيري من نفسك وتعرفي علي نقاط الضعف الي فيك وحاولي ان تجعليها نقاط قوه

تي تي

في مثل يقول
ان بغيت الود طلق ورد
والله يهديه ويكون درس له

مساء الحب

اولا :
استخيري لان لااحد يعلم اين الخيره الا الله سبحانه وتعالي
ثانيا :
حطي في بالك ان اطباعه ماراح تتغير زي ماانت ودك لو رجعتيله يعني لازم تحطين في بالك ان ممكن تعيشين معه بنفس شخصيته الاولى لان من شب على شي شاب عليه
ثالثا :
اذا هو موب بقادر يحافظ على الصلاه 000ياترى رايح يقدر يحافظ عليك ؟

دعائي لكي بان يفرج الله كربتك وكربه كل عبد مسلم

والله احسن شي انك تنسين الرجعه له هذا الانسان جرحك كثير وبعد كلللل هذا ترجعين له؟؟؟ انسان باعك بيعيه ولاتفكرين بعاطفتك ابدا ابدا ترى تندمين وولدك ماهوب ضايع ان شاء الله وصدقيني اذا رجعتي له راح يرجع يعاملك زي اول واكثر..والله يعوضك باحسن واخير منه

REEM007

مثل ما قالت الاخت ما احد يرضى بخراب البيوت بس اللي يطلق بدون سبب سهل عنده ان يطلق مره ومرتين وثلاث وهذهو تزوج مره ثانيه ولا راعى الله وطلق ومعتقد انا اصراره حب احس اصراره لانج رافضته ويمكن لما يحس انه امتلكج يرجع لتصرفاته فكري الف مررره قبل لا ترجعين وفي النهايه الله يسوي اللي فيه النصيب هذا يشاء وذاك يشاء والله يفعل ما يشاء وتقبلي مروري

المااااس

ياقلبي والله ماأدري أيش أقولك بس أشوف الكل يقولك لاترجعين له ........والله حرام يضيع الطفل بينكم ............أنظري للأمور بزاويه اخرى إذا رجعتي راح يسمع كلامك ويدور رضاك على الأقل الايام الأولى حاولي بالفترة تغيريه على مزاجك وذكريه بالصلاة على طول بعين تصير عادة مايتركها بإذن الله............ بالنسبة للتدخين أشرطي عليه مايدخن بالبيت وشوي شوي راح يكرهه......... الله يكون بعونك ويوفقك لما يحبه ويرضاه..........

أم سيف

لا ترجعيله وبيراويج الوان العذاب الجديدة ,,,, شكله مريض نفسيا واذا تبين ترجعيله شرط يتعالج عند طبيب نفسي وتتاكدين من شفاءه

ضياء القمر

الله ايكون في عونك ....
بعد كل هالسلبيات الي فية مستحيل ان يتعدل او يتغير

اقول خلك قوية واصري على رايك ....

رحاب1

كلامكم عين العقل

لازم اشطبه من حياتي لعب باعصابي بما فيه الكفايه

يكفي انه اذا ضاق صدره وحس اني اماطل فيه يرسلي براحتك يا رحاب انسي اني طلبتك مو انا الي يقبل الاهانه

يعني مستعد يغير رايه كل شوي بدون ما يقول اراعي شعورها

ليل الشتا

ملكة متوجة
معقوله أحد يطلق بسبب لون البشره شي عجيب زوجك مــــــــــــــــــــــــــزاجي من الدرجة الاولى

عليك بإستخارت رب الارباب وأستخيري بصدق وقبل الصلاة إقرائي سورة البقرة

omjenna

a7saaan shay eneech etsaween este'7aara .......ra7 et7eceen bra7at baal kebeera laana ma ye3laaam el'3eeb ela rab el3alameen :sad_1:..................o alaah yekooon fee 3oooneech

اختي اسألي مجرب ولا تسأل طبيب نصيحه لا ترجعي ولا تفكري لا بشروط ولا غيره انتي عايشه حياتك الحين والله يرزقك خير منه انتي عرفتي عيوبه وانتي اعلم بيه اذا شايفه نفسك انك قادرة تستحملي الاهانه ويشوفي نفسك انك بلا كرامه ارجعي وذلي نفسك معه لانه هذا ما يعجبه مع وحده هذا يحب التغير وما راح يستمر مع وحده معينه وانتي اذا رجعتي له راح تتعبي منه لكن في النهايه القرار قرارك وشوفي الي يريحك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى