مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع الحبيب الكذاب

اخت ( راناد ) نصيحة لك من اخت محبة تريد الخير لك أتمنى أن تتقبليها ...

تقولين فراغ عاطفي بالله عليك هل سيسده استمرارك مع الكذاب الذي قلتيه أنا سأرد عليك

بنفس كلامك تقولين (
الوحده تعرف انها غلطانه ولاترجع عن الغلط وتستمر ) طيب ما السبب الذي يجعلها تستمروهي عارفة الغلط

اذن المشكلة ليست فراغ عاطفي المشكلة فراغ روحي أين روحك عن حب الله عن اتباع امره عن التحبب اليه بما يحب عن الخوف منه

عن طلب ماعنده عن التذلل اليه عن الصبر على قضائه والالحاح عليه بالدعاء بأن يجبر كسرك ويعوضك خيرا .. أين روحك عن القران

وتدبر معانيه واستشعار أنه حياة القلوب وأنه كلام الله المصلح لجميع امورنا ......تقولين (

قصتي معه مانتهت ولا اتوقع تنتهي بسبتي ) سبحان الله أضعفك الشيطان لهذه الدرجة بأن تقولي ما اقدر اتركه وانا ضد نفسي ايش اسوي انا ضعيفة

الله المستعان اختي ما معنى قوله تعالى ( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ) يعبدون أم يعيشون مع بعض لحاجاتهم النفسية والجسدية

اختي هل ما تفعلينه الان من كسره وقهره يفيدك لن يفيدك بل يضرك ولن يضره لانه قد يكون عنده غيرك الكثيييييييير ... كسرت الشريحة

الحمدلله المفروض ما تخافي المفروض تفرحي بأنك قوية وبأنك تبحثين عن ما يرضي الله ... اختي ابعدي عن كل مايثيرك

عاطفيا من مسلسلات وأغاني وغيرها وقوّي صلتك بالله لتسعدي ... أسعدك الله في الدنيا والاخرة

( الاخوات بارك الله فيكم تأكدوا من الايات قبل أن تكتبوها وجوجل يساعدكم لو كتبتم فيه حتى لو جزء من الاية )

ياحبيبتي انت مبتلاه ولايشعر بحجم البلوه الا الدي يقع فيها روووحي وصلي لربك وابكي وادعي من قلبك فان الله لايضيع عبده مهما بلغت به الدنوب اسال الله بمنه وكرمه ان يفرج عنك ما همك امييييييييييييييين

حبيبتي انا مثلك والله امراة مطلقة وحاسة باللي تحسين فيه ولي حبيب احبه اكثر من نفسي وامي وابوي والعالم اجمع تدرين من هو ؟؟؟؟؟؟؟؟

هو الله

نعم غاليتي احبه ولاجل ذلك تركت ملذات الدنيا وشهواتها ارضاء له

غاليتي كلنا نحتاج للحب والحنان والعواطف ولكن لانبحث عنه بالحرام ولا يستحق اي رجل ليس زوجي ان امنحه قطرة من حبي وحناني ولن انتظر من شخص ان يكذب علي ويمثل علي الحب الزائف تعلمين جيدا" انه كاذب فلما تخدعين نفسك وتعيشين في

وهم وسراب صنعتيه لنفسك بحجة العواطف بامكانك ان تشبعي هذا الفراغ العاطفي بحبك لله والتلذذ في طاعته وعبادته واخلاص نيتك له يقينا" بان الله سوف يمنحك يوما " ما زوجا" يعوضك ويبادلك الحب الطاهر النقي

لاتغضبي ياوخيتي فنحن نشفق عليكي ولانقبل بان تكون اختنا الطاهرة النقية مثلك ان تكون العوبة في يد السفهاء وصدقني لن يتفدم هذا الرجل لك ولا غيره فليس هناك رجلا" يقبل بان يتزوج بامراة خانت ربها واهلها وعرضها

اختي الكريمة توبي لله توبة نصوحة واتركي هذا الرجل حالا" ولا تحاولين ان تتركي ثغرا" للشيطان يزين لك سوء عملك وتأكدي من ترك شيئا" لله عوضه الله بشئ خيرا " منه من الان ومن اللحظة هذه رددي بينك وبين نفسك وارسلي لنسك رسائل ايجابية

وقولي لن اعصي ربي ولن اخذل اهلي ولن اكون لعبة في يد من يريد ان ينتهك ستري

وانصحك بقيام الليل وتلاوة القران وكثرة الدعاء والاستغفار والانشغال في مجالات الخير وحاولي ان تنخرطي مع صديقات فاضلات وتكون لك صحبة طيبة او تنضمي لحلقة تحفيظ قران وابتعدي عن كل مايثير غرائزك العاطفية والجنسية واكثري من الصيام ورددي

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك

واخيرا" اسال الله ان يتوب علينا وعليكي وان يرزقني واياكي زوجا صالحا " وكل من يريد الستر والعفاف ... واساله ان يحفظك ولا يجعلك عظة وعبرة لغيرك اللهم امين

ام اسارين

الى الله امضي جزاك الله خيرا
اشهد الله انك امرتيها بمعروف ونهيتها عن منكر
هدانا الله واياكم

أعلى