مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع الحبيب الكذاب

ماحد طلب منك وجه ولا احد طلب دخولك الضوء الاخضر لعيونك لاتدخلين اي موضوع ليه يليززززززززز
اشوف مكتوب تحت اسمك اميره جديده مو مشرفة قسم الاستشارات الزوجيه

يعني كيفي حبيبتي ادخل واطلع هاه كيفي

اذا صار عندك صلاحيه هذاك الوقت قولي
يليززززززززززززززززز

الله يشهد اني اتمنى لك الخير والهدايه ولا قصدي اتعمد اجرحك بحرف او اتصدى لك

بس والله اكره وجود مثل هذي المواضيع لكن الله يهديك وينور بصيرتك

والسلام عليكم ورحمة الله

مدمنة صبر

<<وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ >>

حدثنا عفان ، حدثنا حماد بن سلمة ، أخبرنا إسحاق بن عبد الله بن أبي طلحة ، عن عبيد الله بن مقسم ، عن ابن عمر أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قرأ هذه الآية ذات يوم على المنبر : ( وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون ) ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول هكذا بيده ، يحركها يقبل بها ويدبر : " يمجد الرب نفسه : أنا الجبار ، أنا المتكبر ، أنا [ ص: 115 ] الملك ، أنا العزيز ، أنا الكريم " . فرجف برسول الله - صلى الله عليه وسلم - المنبر حتى قلنا : ليخرن به .

اتمنى تسمعين تفسير هالايه من الشيخ المغماسي او محمد حسان

الله يهديك والحمدالله الذي هدانا

لين0

والله ياقلبي راجعي معلوماتك شوي القسم وشهو اسمه

اسمه
قسم الاستشارات الزوجيه

وليس
قسم الاستشارات الغراميه

ولو كان الرجل اللي في قصتها زوجك بعيد الشر كان اختلف موقفك

وانا قسوتي عليها لمصلحتها وماهي باقسى من المجتمع لو تنفضح وتعرفين ايش يسميها المجتمع عندنا ولا اقسى من عذاب ربي الله يغفر لنا ولها من جميع الذنوب

وانا اتمنى من المشرفات وارجو منهم حذف مثل هذي المواضيع اللي تتناول القصص الغراميه وتزين فصولها بالتشويق وتدخل بنقاط اللعب على العواطف

القسم اهدافه نبيله وحلوه وفدنا واستفدنا منه

وارجعي لمعرفها وشوفي موضوعها الاول كيف تشرح للعضوات عن ذكائها وعن مهاراتها ومع كذا تغاضو عن انتقادها ونصحوها وماقصرو معها

لكن صدق اذا اكرمت اللئيم تمردا

ترجع وتستعرض الفصل الثاني

حبيبتي لو لي عليها سلطه منعتها بالقوه بالقووووووووووووووووووووووه

لكن مجرد كلمات ذكرتها فيها بمن مشى على طريقها واعطى نفسه هواها وين وصلو وذكرتها بيوم الحساب وموقفها من ربها

ومع كذا ماهزتها قاعده تضغط على العواطف وتتحنن ان عندها فراغ عاطفي عذر اقبح من ذنب

والله اذا المواضيع هذي انعطت مجال وقبول من العضوات راح يصير القسم ملاذ لمن تؤنبهم ضمائرهم مجرد تأنيب ليستعرضو لنا قصص الحب والغرام والعشق والهيام

تجي تقولك

اوووووه يابنات تعرفت على واحد كان في البدايه مكالمة شغل ولا بالغلط اتصل بعدين حبيته بعدين حبني وابيييييه مت فيه وتعلقت فيه لو يدرون هلي ذبحوني لو يدري زوجي قتلني ربي عادي يدري مافيها شئ ويوووووووووه يابنات طلع كذاب بس ماخليته

اي والله ماخليته كنت ابغى انتقم منه بس لما سمعت صوته خقيت

بالله هذي اشكال تنعطى وجه الله المستعان بس حبيبتي الانثى هي من تعطي الضوء الاخضر

عزيزتي الى الله امضي .. ماهكذا تورد الابل رعاك الله .. لاتكن فضا غليظ القلب لانفضو من حولك .. بالعكس حبيبتي ماتدرين رب نصيحه تقع في قلب وحده دخلت دا العالم او دعوه تصيب في وقت استجابه .. تكون لها الاثر البالغ في هدايتها بعد الله .. والله كثر من المواضيع المشابهه للاخت ممن غواهم الشيطان وسلكو بهذا الطريق نصائح الاخوات بعد الله كانت السبب في عدولهم عن ذلك ..

اعتبريني اختك الصغيره وتقبلي وجهة نظري بصدر رحب ..

الأخت التي دعت نفسها ي حبيبي ي حسين ..

أخبريني أي أرض تقل العبد وأي سماء تظله إن فعل ما تحثين عليه والله يقول : (( وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا )) !

أتطلبي منها أمرا شركيا محضا كدعاء غير الله من الصالحين - نعوذ بالله -

ولو كان الحسين - رحمه الله - حيا لما وسعه إلا أن يتبرأ من قولك وزعمك هذا !!!!!!!!!

نسأل الله أن يثبتنا على الحق والتوحيد ويميتنا عليه ..

احلام يقظة

الى الله امضي بصراحة اسلوبك ينفر الواحد ويكره الواحد في الدين فاسلوبك اسلوب المتشددين الهجوميين الحرمة داخلة تبغى نصيحة ومساعدة ومساندة وهي معترفة بذنبها فبدل مانكون لها اخوات نشد من ازرها ونقويها عشان تعدي المرحلة الي هي فيها تنفريها بأسلوبك القاسي والهجومي ,,

جودي 34

انا دخلت الموضوع هادا بس ماحبيت ارد بالاول وقريت رد الي الله امضي وانا اشوف احيانا القسوه تفيد وتوقف الواحد شويا مو قلتولها ياحبيبتي استهدي بالله والحمدلله الي كسرتي الشريحه والله يثبتك لكن تاكدي ان رجال الهيئه والمجتمع اقسي عليك وعلي اهلك وسمعتهم من اختنا الي الله امضي

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
السلا م عليكم
كيفكم جميعا ان شاء الله بخير

ابي اكتب قصتي وهمي الكبير همي والله من نفسي انا الاجايبه الهم اااااااااااااااااه قهر ان الوحده تعرف انها غلطانه ولاترجع عن الغلط وتستمر رغم القهرررررررررر

انا حبيت واحد قبل كم سنه وكتبت قصتي معه في المنتدي والحمدلله الخوات ماقصر معي

قصتي معه مانتهت ولا اتوقع تنتهي بسبتي والله انا عارفه كلكم ضدي وانا معكم ضد نفسي والله انا اصلي واقوم الليل واتصدق الحمدلله بس الفراغ العاطفي ذبحني انا مطلقه

حبيت هذا الانسان من كم سنه وهو كذاب اوهمني بل حب صدقته الله ياخذه وطلع يكذب عليه وانا الحين احاول بطرق كثيره اكسره واقهره واخر مره قبل كم يوم يقول ابي اجي اخطبك يكذب عارفه بس من كثر الاسويته اخل اي موقع هو فيه واسبه واذا ارسل ع الجوال مافيه كلمه ماقولها له واذا جلس فتره ماارسل ادور اي شي وارسله واعطيه وجه بشي بسيط بعدها ارجع واسب بشكل ماتخيلون انا ابي ابعد عنه واكون اسانه مستقيمه ماقدرة والله حاولة

الفراغ العاطفي شماعة ابليس تعلقين عليها جرمك الشيطاني

كثير من النساء المتزوجات والغير متزوجات يعانين من الحرمان العاطفي..

كل واحدة ما أشبعت عاطفيا تمشي في هذا الطريق النتن؟؟؟؟!!!!!!! ماذا يحصل في الدنيا؟؟؟!!! أعوذ بالله العظيم من جميع الشياطين..

أين الخوف من الله..أين مراقبة الله...

لا تجعلي الله أهون الناظرين إليك

لا تغالطي نفسك وتضحكي على نفسك وعلينا أنك تودين الإبتعاد عنه فهذا ليس بصحيح...أنت كل همك تنتقمي لنفسك منه لانه كذب عليك وغدر بك...

أحب أن أبشرك مهما أرسلت له رسايل فلن تنتقمي لنفسك من ذلك الوغد...

أنت تتعبين نفسك فقط لا غير...

ومسميته في العنوان الحبيب؟؟؟!!!! لسة باقي تطلقي عليه لقب حبيب ..!!!!كان أولى تلقبيه بالذئب الكذاب..

أساسا مافي رجل يتزوج بهذه الطريقة..ماخذين النساء تسلية..وهن خبلات يصدقون...

العاقل من يعتبر بمصائب غيره لا يجعل من نفسه عبرة لغيره.

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الخط الفاصل الف مبرروووك التميز

رازيا

اااااااااااااااااااااااااااااه والله قهر
سلامتك من القهر شو فيكي يالغالية فضفضي الفضفضة نص الحل
خذي راحتك احنا هنا علشان نسمعك
من شو مزعوجة

دامك عارفه انه كذاب
ابعدي عنه والله بيعوضك بالي احسن منه
واتقربي لربك هو الوحيد الي بيساعدك في هذه المحنه

رازيا

دلوعة الف مبروووك التميز والله فرحت لك

Turst me

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يهديك وينورلك الطريق الصحيح ويرفع عنك ولايبلانا
وصار الفراغ العاطفي شماعة ابليس تعلقين عليها جرمك الشيطاني

راناد

والله وين ما اطقها عوجه انتم مفكريني انا عطيته وجه ابي اانبسط معه الرجال طلب مني الزواج في البدايه كان معجب فيني لدرجه كبيره وانا فرحة فيها لاني طالعه من تجربة طلاق والله مظلومه فيها مو سهل ع الوحده تطلق ظلم وتنهد حياتها وهي مابدت اساسا الدنيا صعبه

وتخوف كل يوم ااموت قهر لما اتخيل طليقي عايش حياته مع زوجته واولاده وانا مقهوره من الظلم حتي الانسان الاحبيته طلع كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب وعنده علاقات يعني بالله موقهر عارفه قضاء وقدر بس الله يعين

راناد

حسبي الله ونعم الوكيلالله يهديك وينورلك الطريق الصحيح ويرفع عنك ولايبلاناوصار الفراغ العاطفي شماعة ابليس تعلقين عليها جرمك الشيطانيجرمك الشيطاني وووووووووو قويه جدا لا تحسبين عليه انا طرحة الموضوع اطلب النصح ماطلبة تحسبين عليه

انتي مصدقة بتزوجك ابعد من المستحيل مستحيل حبيبتي بزوجك لانك ماتصلحين ام لي اولادة ولا بتمن فيكي بي البيت انسي الشاب والله بعوضك خير

أعلى