مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاخت :امل الصالح
وجهة نظري ان عمر الحب ماجاء من جمال الشكل ...... انما من جمال الروح وطيب النفس

الله عطاني

سودالله شعرك؟غرقتينا بالقطارة
ونتي وأبو الشباب طايحيين في العسل
وأهم شيءأنو عسل حتى لو طاح فيه نمل ذبان اوبنت خالتك شخلوووووه؟
ترى يضل عسل:
بس خلصي تراني بلبس نظارة ونتي السبب جعلك تغرقين في أغلى وأحلى عسل أها بس

دلع قطر

يتصفح الموضوع حالياً : 127 (85 عضو و 42 ضيف) دلع قطر, ‏عطاء بلا حساب, ‏دانه123, ‏دنيا الامارات, ‏امل الصالح, ‏قلب ذاكر, ‏ازدهار, ‏فتاة الخير, ‏ام ريان88, ‏عاشقة والديها, ‏الـمـاسـة, ‏حالة خاصة, ‏@زينة@, ‏نونا98, ‏آهات الصمت, ‏أصداف البحر, ‏بنوتة حلوة, ‏دوشه بلقيس, ‏غروب المحيط, ‏روعهـ, ‏هماليل, ‏سوسو الأمورة, ‏بنت الشهامة, ‏ج ـنون الكـون, ‏المعلمة الراقية, ‏بندول, ‏غاية الغالية, ‏محبة الابداع, ‏f6mi-uae, ‏ضحكتي دموع, ‏rawanajd, ‏عسل صافي, ‏حبق, ‏ha911, ‏STAR*, ‏قلب زوووجي, ‏aomsaad, ‏آه يازمن, ‏العصفورة الراحل, ‏امل الاحلام, ‏رحلة الحب, ‏ام الغالين8, ‏براعم الايمان, ‏مرسى, ‏توتو33, ‏القلم الخجول, ‏محتاجة لك ياربي, ‏موناليزا66, ‏خيـال, ‏غروب الامل, ‏ملكة ببلقيس, ‏lolo009, ‏جواهر35, ‏أم أموني, ‏نوارة الرياض, ‏سما !, ‏الورده الدافئه, ‏يارونه, ‏الجروح, ‏قلبي بينهم, ‏ايمان امة الله, ‏اسماءرياض, ‏ألماسة لامعة, ‏فاقده حبى, ‏*براءة قلب*, ‏كشخة دبي, ‏احرقني القيد, ‏ام رغدة, ‏خدوج, ‏غدا أجمل, ‏good end, ‏نجمة الليل, ‏eleen, ‏سنديال, ‏الغاااااليه, ‏وداعة, ‏miss diamond, ‏mo00on14, ‏طيوف, ‏أم عبدو, ‏الدلوعة5, ‏gomar walla, ‏حزينة وعندي أمل, ‏الله عطاني, ‏تحقق منايه

فتاة الخير

اتمنى تنزل الليله..نهايه القصه,,لاني متحمسه مره حاسه ان النهايه سعيده
الله يسعدك ياقموره..

اقول قمررر فارس لايكون هاذي وحده من وصايا وتحريضات بنت خالتك تقول خلي الانتضار يحرقهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ha911

معليش يابنات ....موووووم معذورة لأنها بطيئه في الكتابة وهي معتذره مسبقا عن ذلك
والمسلم يلتمس لأخيه اربعين عذرا وهي مريضه الله يعافيها وترجع بالسلامة
وخذي راحتك اختي موووووووم ونحن بانتظارك :clap:

%MS UAE%

ترى يضل عسل:
خخخخخخخخخخخخخخخخ عجيبة (أها بس) :icon30:

ترى يضل عسل:
والله انك فلللللللللله<<<<<<<خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هواها شرقي

مشكوره ياتوته على الانشوده الرائعه فكلماتها جميله..لقد حركت عاطفتي وجعلتني اعيش بجو رومانسي ...دمتي في حفظ الله..

.......صلوا على النبي المختار عليه الصلاة والسلام....

روابي ابها

اقول تصبحون على خير والله اني من المغرب وانا كل شويه افتح لعل وعسى لكن المشكله عندي دوام وما اقدر استنا اكثر من كذا عموماً ان شاء الله اصحى بكره والاقي التكمله الحلوة.

عاهدتك ربي

ههههههههههههههههههههههههههه موتيني من الضحك ...الله يسعدج حبيبتي ويفرحج مثل ما ضحكتيني ...

اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يارب:in_love:
ويفرحك ويفرح زوجك وعيالك يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

غروب الامل

أرجوا التماس العذر للأخت موووم
ماشاء الله عليهاوأهي مريضة وتكتب لنا وأهي مسافرة هم ما نستنا
وبالرغم من بطئ كتابتها إلا انها تبذل قصار جهدها

فلو سمحتون بنات كافي ضغط عليها
صدقتي أختي ضغطتوا عليها كثير مع مرضها الله يشفيها ويرزقها الذريه الصالحة من فارس

وينج ياموووووووووووووووووووووووووووووم ..لج وحشه ....اليوم كله وانا قاعده مبققه عيني بالمنتدى ابي اشوف انتي كملتي القصه ولا للحين ....الظاهر طحتي بالعسل ونسيتينا ياقموووووووووووووووره

حبق

اقول قمررر فارس لايكون هاذي وحده من وصايا وتحريضات بنت خالتك تقول خلي الانتضار يحرقهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ضحكتيني ... أقول حبايبي تصبحون على خير باجر العيال عندهم مدرسه وعندي موعد لبنتي في العيادة بروح ارقد لي شووووووووووووووي
والفجر بفتح النت وان شالله اشوف النهايه .. يالله بويه تصبحون على خير ..وتبون شوري روحو اقدو وعاينو من الله خير ..:a227:

يتصفح الموضوع حالياً : 126 (80 عضو و 46 ضيف) ملكة العبير, ‏شذا الروح, ‏رحلة الحب, ‏good end, ‏بنت دبي, ‏بشايرحزينه, ‏مرام وائل, ‏موقدة الشموع, ‏غدا أجمل, ‏نينا, ‏حبيبت رشيد1, ‏دوشه بلقيس, ‏khadouj, ‏o.o, ‏ايمان امة الله, ‏هني مون, ‏ام سميره99, ‏شمعة2008, ‏ام سامر 2008, ‏أنفاس الحب, ‏جلكسية, ‏ام اسامه, ‏المحترمه, ‏قلب زوووجي, ‏حبق, ‏صانعة القلوب, ‏فاقده الغاليه, ‏سنديال, ‏أنا.. ريما, ‏براعم الايمان, ‏كشكشه, ‏DGAT_GLB, ‏ام الرفيعه, ‏أم فـــلاح, ‏غفرانك يارب, ‏ضحكتي دموع, ‏موناليزا66, ‏روعهـ, ‏توب سكريت, ‏أصداف البحر, ‏واحشني موت, ‏بنوتة حلوة, ‏نبضة القلب, ‏*سهر*, ‏STAR*, ‏الجروح, ‏وردالجناين, ‏الورده الدافئه, ‏ام عبودي28, ‏duh, ‏بنت الشهامة, ‏أنا وهو, ‏عذبة البسمات, ‏ورود بيضاء, ‏عطاء بلا حساب, ‏برق الشمال, ‏غروب الامل, ‏ماس ولولي, ‏ام مالك ابراهيم, ‏توتو33, ‏سما !, ‏الماسة الرياض, ‏lolo009, ‏miracle, ‏حالة خاصة, ‏محبة الابداع, ‏ازدهار, ‏أم أموني, ‏المعلمة الراقية, ‏ظبيه9, ‏هامورة . كوم, ‏بندول, ‏مرسى, ‏الـمـاسـة, ‏حلم ليلة صيف, ‏ام رغدة, ‏جواهر35, ‏الجمان الابيض, ‏فاقده حبى, ‏خيـال
متاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابعين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى