مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حنا معك نسمعك وعدينا مثل خواتك واكثر واخذي راحتك حبيبتي في الكتابة
الله يصبرك ويحل كل مشاكلك يارب

يااانااس حلوة قصتك لزييزة
بس حلوة منك ( تقليد للغرب ) هههههههههه والله ضحكتيييني
بس جد انقهرت من بنت خاالتك لما قالت يتعاطى حبووب لهذي الدرجة وصل الحسسد تتبلى عالادمي انو يتعااطى بعديين من جد اييش عرفها اصلا بيه
الله يسااامحها
اكملي يا موووم نحن بنتظااارك خلاص اقبلي اسم ملاك واسمه هو فاارس

غضى نجد

اكملي عزيزتي وبالنسبه للاسماء اشوف تخلي اسمك قمر وهو عادل شو رائك ؟

بانتضارك ’’

ليل الشتا

ملكة متوجة
لا تستغربوا من الاقارب ترى وايد فيهم حسد مب اللكل لكن البعض
يا قمر أنتي والله تسلسلك يهبل تسلمي منتظرينك

رقه ونسمه

مالله عليج كتابتج للقصه عجبيه واسلوبج ايجنن
سيري وحنا وراج
الله يوفقج في حياتج

نور البنور

مشكله ضعف الشخصية تجعلك تنقادين للآخرين بسهوله وتسمحين لهم بهدم بيتك ليس عذرا ان تكوني صغيرة في السن
اتمنى انك تكونين الان بافضل حال وان امورك مع زوجك فوق العال لانه من كلامك عنه حسيت انه انسان راقي جدا
الله يسامح بنت خالتك

لافيندر

اسلوبك يشد مرره...واكثر من رائع

اكملي..وقلوبنا كلها معك....

انا بعد اقترح اسم ملاك لك فارس له....زي ماقالو الخوات

ربي يسعدك

mo000m

000اسعدالله اوقاتكم بكل خيراهلين بالغاليات0000خلاص اعجبني اختياركم للاسماء انا اختار(قمر)لاني احب الليل 00اماملاك فيه تزكيه شوي وانالاريدتزكية نفسي00اكمل000دخلت لقيت فارس نايم(عجبني فارس)غيرت ملابسي لبست قميص ناعم لونه بنك فاتح00تسللت للغرفه بدون اي صوت لكي لايستيقظ دخلت في الفراش على طرف السريرانتبهت اول مادخلنا للوحه فوق السريركانت صوره امراه عاريه وجدته غطاها بشرشف احسست انه من التعب قدغرق بالنوم لانه كان في الايام السابقه لاينام بسبب استعدادات الحفله كنت انظراليه وهونايم ارى فيه براءة العالم باكمله 00نمت وانالم اشعر بنفسي 00تيقظت برائحته التي تدغدغ مشاعري وهويمرر يده على وجهي فتحت عيني وجدته يتاملني اغلقتها بشده لعلي اهرب من نظراته الجريئه وهمساته الحانيه وهو يقول حبيبتي قمر ودي نلغي الحواجز بيننا من اجل ترتاحي واناارتاح انااستطيع ان اجبرك لكن اريدها ان تكون عن قناعه00 وانالازلت مطبقه جفني انت مثيره للغايه وانا اقاومك وانت حلالي(تضاربت عندي حلاااااال)يريدان يضحكني قاااااال قمر وش رايك نقلدالغرب000000؟غمضت بشده وحبست انفاسي ودقات قلبي تتسارع(رجعتوني للحظه كانهاالان)كانت انفاسه تحرقني صدقت مايجري بالقصص ان الانفاس تكون حاااره 00قبلني بهدوءوكان يرددلاتخافي اذا طلبتي مني ان اتوقف ساتوقف وانااكتفيت بالصمت كان كل اجزائي ترتجف(اظني معقده واللي زادنفوري انه يتعاطى)كان يضع شعري على وجهه ويرددكلمات الحب وانادموعي في محاجري زدت من احكام الغطاء علي وهو يحاول تعريتي 00بعدها هجم علي هجوم المنقض على الفريسه انفجرت بالبكاءلانه استخدم معي العنف قليلا(انااعذره الان لاني طولتها)احسست بالالم الشديدمن شد اعصابي وبدات عقده جديده من الجماع فرح كثيرااافرح يخالطه تانيب الضمير قاااااال الان اصبحتي لي يااااااقمر00بكيت بشده لم استطيع النهوض من السريرلففت ملابسي على جسدي وانا اقول اغمض عينيك لاريدك ان تراني ولااحب ان اراك عاريا احسست بالاحراج بوجهه (وهذه من ضمن العقد)قال اريدمساعدتك رفضت جمعت قواي ونهضت بعد ان غطى وجهه بالغطاءلكي لايحرجني(كان يطاوعني ليس ضعف بشخصيته على العكس فهوقوي الشخصيه ولكن رفق منه)00تحممت ووجدت فارس نايم ذهبت للكنبه الطويله واستلقيت كانت رجلاي لاتحملني من الالم لم انم ولكن اخذت افكر بكلام بنت خالتي انه يتعاطى وقلت غالب اللي يتعاطى اكيد له علاقات والدليل طريقته بالمداعبه (طبعا معطتني فكره بنت خالتي ان الرجل الشريف مايعرف الحركات هذي لااتلومني من غيرمبالغه اصدقها مو ضعف بشخصيتي لكن ماعندي مصدر اخرغيرها واثق فيها)ذهبت الافكارللمدى البعيييدماحسيت بنفسي الانايمه وكل تقاسيم وجهي تدل على العبوس من اجل الافكارالسودااااااء00اكمل

mo000m

قمت قبله لبست بنطلون وتي شيرت مرتب (غيرمغري )وكنت مقرره اني اتكلم معه بالموضوع لكي ارتاح00قام على حركتي بالغرفه ضحك قاااال قمر تعالي جنبي لم استجيب 00صمت للحظات وقام من السرير(لان طبعه عرفته مع الايام لايكثرالكلام مما يجعل له هيبه عند الاخرين )التفت لي قال استعدي نريدالخروج للتمشيه 00اول ماخرج كانه تذكر قال مارايك بتقليدالغرررررب؟تضايقت احسست انه يستهزئ00نطقت (وليتني مانطقت )قلت حركاات بهيميه00اكتفى بقول (افاااه)(بلهجتنا00حزرو مااحساسكم بي من اي جنسيه انا0000؟)المهم خرجنا لم الاحظ عليه اي نظرات جانبيه انما نظراته عاديه جدا00قال لي اريداهدئك اغنيه اسمعيها زين واعرفي معانيها(لااشجع على الاغاني فانا تبت عن سماعها الله يتوب علينا لانهاظلمه للقلب)مضمون الاغنيه ليتني عرفتك قبل اللي مضى من سنين 00(لاريدالافصاح عن الاغنيه لاني اخشى 000)المهم احسست بامتزاج مشاعر غريبه فان 000له دور كبير برفع الحواجز 00امسك بيدي وقمنا نتمشى وكان يفرجني على بيروت ويتكلم عن حضارته كان مثقف مرره جلسنا سالني قمررررر حبيت اساااالك تحبييييني؟انحرجت اصر على الجواب بكل صراحه ماازعل00 اجبت 0000لااا قال انا اصبر معك ياعيوني وحتحبيني 00ومو مهم اهم شي انا احبك000اكمل

حبة لولو

يالله كسرتوا خاطري انت وزوجك هو انسان ذوق وحنون ومايبي يخسرك
وانت صغيره وماعندك خبره بالحياه...
هذا غير بنت خالتك اللي اعتقد انها مريضه وعندها عقده نفسيه من الرجال
وقلبها مليان حسد والا كيف تفتن بينكم وتحاول تخرب عليك واستغلت صغر سنك
وقلة خبرتك وبثت سمومها الله يغفر لها
اسلوبك رائع في السرداخت موم ...بليز لاتتأخرين علينا في انتظارك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى