مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المحترمه

الف الحمدلله على السلامه نورتي ديرتك اللي مدري وش هي خوذي راحتك يالغاليه واتمنى تقبليني لقائمة الاصدقاء

الحمد لله على سلامتك يا موووم
بانتظار التكملة يا احلى قمر ولا تتعجلي على مهلك ما نبا نضغطك اكتتر من كدا
ولا تنسي تحكينا ايش صار في بنت خالتك

بنت حمد

ياحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي يامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ,,الحمدلله على سلامتك ,,
وانا في شوق لتتمة القصة,, الله يختمةه بسعادة دايمه يارب بينكم ,,

mo000m

لازلت اكتب 00لكن حبيت ادخل اااخذ جرعة تشجيع من الغاااالين والله احبكمممممممم00الاخت توته 00ارسلت لي على الخاص انشوده حلوه مرره تقول اشعر انها تنطبق على قصتك وانا الان لازم اذا جيت اكتب اشغلها 00مااعرف انزل الانشوده يااااليت تنزلها الاخت توته لكي يسمعونها ويتذكروني فيهاااا00ماتلاحظون يالغاليات اني جمعتكم كاننا اسره وحده00الله لايفرق قلوبنا ستكون النهايه الليله والتي طلبت الجنسيات ساذكرهااا واذاتبغون الاسماء ابشرووا000انتظروني

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
باانتظارك قمووووووووووووووووووره
======

صبـــاح

هالحين اكتبي بقية القصة قبل يطلقني زوجي والا يرمي الكمبيوتر من الشباك لانه هالحين في الدوام تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين قبل يرجع

هلا بك يالغاليه بس لاتتأخررين علينا أكثر من كذا مافينا صببببببر..............................................................................................نحبك في الله

باسنت

تكفين ياموم ..........احنا متشوقين لبقية القصه ..............لاتتاخريييييييييييييييييييييييين

أم أموني

بانتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارررررررررررك ياقمــــــــــــــــــــــــــــــــررررررررررررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.............
يعطيج الف عافيه اختي الغاليه بصراحه الكل استفاااد من القصه واولهم انا لان زوجي شخصيته مثل فاارس بالضبط سبحان الله.............
واتمنى لج السعاده انتي وباقي الاخوات ....................

rawah2008

بانتضارك ياقمرررررررررررررررررررر
بانتضاراحلى نهايه لاحلى قمررررررررررررررر:bigsmile:
اختي انضمت معانا لتتابع احلى نهايه باذن الله ياقمررررررررررررررر:thumbdown:
هاه تحليلي لجنسيه فاارس عراقي صح أو خطأياقمررررررررررررررررررر:clap:
احببتك في الله اخيتي قممممممممممممممممممر:a194:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى