مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دانه123

يالله يا كريم يا حنان يامنان ياذا الجلال والأكرام يامن رزقت زكريا من بعد كبر ويامن رزقت مريم من غير أن يمسسها بشر أن ترزقني والاخت طيف الاماني والاخت قمر ولاخت toxic وجميع الاخوات المحرومات بالذرية الصالحة طيبه عاجلاً غير آجل . اللهم يامن أمرك بين الكاف والنون يامن أردت شيئاً قلت له كن فيكون عجل علينا برحمتك وأرفع بلائك وأرزقنا من فضلك ورحمتك بالذريه الصالحة الطيبة تقر بها عيوننا وتسعد بها قلوبنا وقلوب أزوجنا اللهم رحمتك نرجوا فلا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين لا إله إلا أنت سبحانك أنا كنا من الظالمين
اللهم لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

يتصفح الموضوع حالياً : 107 (68 عضو و 39 ضيف) قارورة امورة, ‏نهر الحياه, ‏الـ عَ ـنا, ‏حلم ليلة صيف, ‏سديم0, ‏فاقده حبى, ‏الصمت المتحدث, ‏استثمار, ‏snowdrop, ‏ام العلماء, ‏مملكة الأحزان, ‏عز الرهيد, ‏ha911, ‏بنت حمد, ‏الهاجرية, ‏مثايل, ‏سر الحنان, ‏ام سامر 2008, ‏جفت دموعي, ‏غضى نجد, ‏دلوعة زوجها...., ‏بنت الشهامة, ‏برنسيسة الذوق, ‏الغد الاجمل, ‏مااني لغيرك, ‏أم أحمد 6, ‏حبيبة زوجها, ‏**بسمة امل**, ‏سيدة القوارير, ‏الاموره القموره, ‏moon_light, ‏نااانة, ‏ام الليث, ‏عشق البحر, ‏أم وتين, ‏mo00on14, ‏ام عبودي28, ‏أشتاق, ‏سر العشق, ‏lulu lulu, ‏toxic, ‏نجمة الليل, ‏suhad, ‏أم عبدو, ‏Dr: worda, ‏وداعة, ‏aliaa33, ‏alaa attar, ‏لحن الذكريات, ‏دموع قهر, ‏طير الجنة, ‏الفراشه الورديه, ‏دانه123, ‏آلة حاسبة, ‏يوما سأملك قلبه, ‏هواها شرقي, ‏غروب الامل, ‏رولا12, ‏o.o, ‏لبى قلبي, ‏سنين الضياع, ‏محبة النبي محمد, ‏شوكة ناعمة, ‏أنثى تعشق المطر, ‏الزينات, ‏ريناد 2008, ‏ظبيه9, ‏غفرانك يارب

lulu lulu

>>> تصيح ..
والله ان دمعتي علي خدي واحس بغصصصصه

حرام عليك ,, طلاق مره وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bent-uae

اللهم افرجها علي واعلى اختي مووووم وعلى كل اخواتي المتواجدات في المنتدى

ام سامر 2008

:icon30:
لا تقول اني ذكرت ... ولا تقـول انـي نسيـــت

كيف يعني يذكركـ ... انسان لحظـه مانســـاكـ

ادري اني صدق احبكـ ... وادري انكـ مادريـت

اني حتى ضد نفسي ... صـرت ياعمـري معـــاكـ

لو اقول اشكثر احبكـ ! ما تصدق لـو حكيـــت

داااام حبي فـووق والله مستـواي ومستـــواكـ

(كل حرف ٍ لك كتبت ) و (كل حرف ٍلي قريت)

(في شيء ٍ من عــناي) و ( فيه شيء ٍ من غـــلاكـ )

في غيابكـ ... ياحبيبي ياكثـر ماقلـت لييـــت

وياكثر ما قيل عني في غيابـكـ وشبــــلاكـ

مو مهم اللي جــرى لي ... المهم انكـ رضيــت

دام يزعلني زعلّكـ ... ودام يرضينــــي رضـــاكـ

انت دمع ٍ في عيـــوني .. مابكيتـه لـوبكيـــت

وانت كل اللي كتبته ... وانا بــس اللـي قــراكـ

وانت درب ٍمن بــــديته فـي حياتـي منتهيــت

وانت تعني لـي بهالدنــــــيا نجاتـي والهــــلاكـ

جيتكـ أتأسف حبيبي .. وأعتـــرف انـي خطيــت

جيتكـ اسبق لهفة اشواقـي ويسبقنـي غـــلاكـ

وانا مدري ( شلت قلبي لكـ ) بعد عمري وجيـيت

والا ( قلبي شالــني لكـ ) يابعد عـــــمـري وجـاكـ

جيت اقول ( اني احبكـ ) شفت عينـكـ استحيــت

في عيونكـ قدرة الله ... واشهـد أن الله عطـــــــاكـ

لا تقول انـــي ذكـرت .. ولا تقــــــول انـي نسيـــت

دام قلبـــــــــي ماذكـركـ .... ودام قلبـي مانســاكـ
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
رائــــــــــــــــــــــــــــــــــعه جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدأ
الله يعطيك العافيه اعجبتني وحبيت انقله ممكن
تقبلي مروري
ام سامر 2008

moon_light

السلام عليكم اختي...انا من المتابعات لك من البدايه. اتمني الله يجمعك مع زؤجك علئ خير
مااعرف لو مشكلتك انحلت وحملتي او لا بس حبيت اقول لك انه الحمل في مثل حالتك ممكن و يوجد من عانوا من نفس المشكله وجابوا اطفال بس طبعا لازم تتابعي مع طبيب مختض
لي عوده

آلة حاسبة

أختي الكريمة
مازال هناك جزء ...أظن
ولا أعرف هل نبدأ بإبداء الرأي أم لا

سأنتظر حتى تنتهي ولكن أقول لك
أختي قصتك التي كتبتيها بحزن بالغ من بداية زواجك وحتى عودتك لزوجك
لا تستحق كل هذا الحزن ، أعلم ان صاحب المشكلة دوما يظن أن مشكلته أكبر المشاكل وأنه يعاني من دون البشر
ولكن قصتك يا عزيزتي قصة مكررة في بيوت كثيرة
الزوج المخلص المتفاني المحب والزوجة التي تحرضها إحداهن عادة الأم الجاهلة وفي قصتك كانت ابنة خالتك

كل ما مضى في القصة وحتى فراقك عنه 5 شهور رأينا مثله ...

أتعلمين أين المشكلة؟!؟!؟!؟!؟
المشكلة أنك لم تتعلمي من أخطائك .... صدقا أختي اتمنى لو أنك أمامي ولا تزعلي مني أتمنى أن أصفعك كف قوي !!!!!

انت كررت نفس الخطأ ..... كنتي تستجيبين لتحريض ابن خالتك ووعدت زوجك بأن تكفي عن ذلك
وإذ بك تستجيبين لتحريض أخوه !!!
اين عقلك يا قمر ؟!؟!؟!
تصرفك خطأ خطأ خطأ

والآن وقبل أن تكملي قصتك .... اتصلي بزوجك واشرحي له الحقيقة اشرحي له ان اخوه حدثك وهددك
وانك تريديه وطلبت الطلاق خوفا من التهديد وحرصا عليه

والله اعجب من الكتمان عن الزوج ! هل هذا ذكاء ؟!؟! أبدا
في هذه الحالات الخطرة والمشاكل يجب ان يعرف الزوج كل شيء
الرجل أحكم وأعقل وأقدر على التصرف الصحيح

بل كررت غلطتك في الخروج من بيت زوجك بدون إذن وبدون تفاهم
عجبا !! والله عجبا من صميم قلبي أذكرها
انت كررتي نفس الغلطة
وحق لفارس ان يكسر رأسك لا أن يترجاك ....

غضى نجد

اخواتي بما ان الاتصال ضعيف00فان اكرر على اعتماد المشاركه ولايطلع عندي وبدات اندم على عرض مشكلتي لكن اريد الاجر من الله 000اخاطب العاقلااات من الاخوات مارايكم هل هذا الجو من السب والتهم يؤهل ان اكمل 00الجزء جاهز عندي لكن والله من جد انجرحت اللي تقول اني رجل واللي تقول نايمه بالعسل واللي تقول حفظنا الجزء اخرتها تقولن اني هذي العضوه الي من اليوم سب وشتم انا لاتسمح لي اخلاقي بان اتكلم بهذا الكلام تفجات ببعض الاخوات المتابعات واللاتي اقرا لهن ردود جميله يصدر منهن هذا الكلام000حسبي الله وكفى

والله انو يحز بنفسي اكثر لما اسمع كلماتهم العقيمه ويحز نني اكثر ان بعضهم من كانو يطرونك بالمديح عجبي !!ارجو ان لاتعيرهم اي اهتمام فهم لايستحقون حتى التعليق عليهم ’’ اكملي حبيبتي لمحبينك بصدق ونا منهم :blushing: استحيت لوول

اااااااااه ه ه ه ياقلب لالالالالالالا تحزن
ااااااه ه ه ه يا قلب لالالالالالالالاتحزن
ااااااااه ه ه ه يا قلب لالالالالالالا تحزن

ياقو قلبك يا موووم والله اني انقهرت يوم قلتي طلبت الطلاق ياويل حالي ويلااااه حسيت ان ودي اضرب نفسي
بس والله اني حاسه فيك وعارفه انك طيبه وقلبك ابيض وان حسادك كثير نصيييييييييييييييحتي حاولي تغتسلين من
الي تشكين فيهم (يعني يمكن عين صابتك) اعزميهم ببيتك وخذي نواة التمر الي اكلوها وغسليها وخذي مويتها وتغسلي منها ويااااااارب ييسر امرك وتكون نهاية قصتك سعيييييييييييييييييييده ياااااااارب

o.o

بقولج ابرز ماتعلمته من القصه مهما كنا ذكيات ونبيهات سعات الطيبه تخلينا نقع في غلطات ..
مثل بنت خالج مبين من البدايه انه حقوده وكانت واضح لكن كنتي صغيره ولو كنت مكانك ممكن اقع في غلطتج مثلا لو وحده كانت قريبه مني وقالت لي اسرارها بحس انه لي مكانه عندها وانها ائئتمنتي على اسرارها ففي المقابل انا بالمره بافضفض وهالشي لازم انتبه منه لانه سعات ننسى نفسنا ..
ولازم الواحد يحذر من الاقرباء خاصه زوجات اشقاء الازاوج لانهم يعقدون المقارنات وعلى اطلاع قوي بحياه البعض فلازم نعرف طينتهم عدل
ولازم تحصنين نفسج بالاذكار لانه مبين اللي صايدك عين
وعلى كثر ماضرتك بنت خالتك حسيت انه زوجه شقيق فارس اشر منها خاصه لماقالت كلمتها يوم مرضتي مافي حد طبيعي يقول هالكلام
واحسها فرحت يوم تطلقتوا المهم الله يهديهم كلهم
ويارب تتوفقين دنيا واخره وترى مب انانيه لو تمسكتي بزوجك الانانيه لو خليتيه من دون لاتشاركينه قرار الرحيل
وبصراحه لو تزوج والله اهون من انكم تفترقون .. الوحده تشوف حبيبها لو مره في الاسبوع ولا انها ماتشوفه خير شر وتسمع اخباره من بعيد
والله يوفقج ويوفق الجميع ومافيها شي لو استشرتي البنات
مع اني احس انك رجعتي يارب رجعتوا

روحي تحبه

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته ..

أعانك الله أختي موم ، متابعة ، وسأسجل رأيي بعد نهاية القصة ، وأطلب من الأخوات الكريمات الالتزام بالأدب في الردود ، وخاصة الأخت طيبتي ضيعتني لأن عدم الالتزام قد يعرضكن لإيقاف العضوية ..
وجزاكن الله خيرا

اااااااااااااااااه ياقمر قصتك كثيييييييييير اثرت فيني عن جد شي لا يصدق انا اليوم اول مرة اقراء قصتك وبعد لم اكملها فقط وصلت لحد 114الصفحة ولم اصل لما بعد تكفين تكفين كملي القصة 114 صفحة قريتها متواصلة فقط تركتها نصف ساعة لصلاة الفجر الله يسعدك كملي واوعدك وربي الشاهد اني اساعدك وعد والله على مااقول شهيد 000الله يجعلك من كل ضيق فرج ومخرج 00ماشااااااااء الله عليك جمال وادب وفن وابداع يااااارب تكون نهايتك سعيدة بحق حقك يااكرم الاكرمين0

ريناد 2008

لالالالالالالالالالالالالا حاولي تكلمين زوجك وتشرحين له الوضع والله كبير وموجود وماتدرين انشاء الله يمن عليك من فضله واحسانه والعيال امرهم مقدور عليه لكن وجود زوج مثل فارس مخلص وحب ترى ماراح تلاقين واذا مكتوب عليك انك تنحرمين من الانجاب مومكتوب عليك تنحرمين من الحب والحنان وهذا المنتدى عندك واقري وشوفي شكثر نسوان عندهم عيال بس ماعندهم ازواج مخلصين ويحبوهم يعني السعاده ماتكتمل لكن لاتخسرين كل شي بيدك و ترى فارس نعمه من رب العالمين وماراح تقدرين تعيشين بدونه الله يوفقك وتراجعين نفسك وترجعين لحبيب قلبك

هلا والله باخواتي الغاليات ويعلم الله ياااااااموووووم القموره اني سجلت عشانك لاني حبيتك الله يفرج همك ويرزقك الي تمنيتييييييييييه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى