مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غروب الجسد

New member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2,995
كان هذا الجزء شديد على نفسي 00وكما في الايام الماضيه شده لكن اكتشفت انكم كنتم السلوى لي 00ممكن انكم ترون ان هذا مزاح لكن تصوروا ان هنا من يكتب ويتالم ويتاوه 00ويجد اسهزاء 00وضحك00توقعت ان افتح المنتدى واجد ان الاخوات خائفات علي ووجدة كلام خالي من الاحساس والله اكتب والعبره تسد حلقي 00لكن لن اندم على حرف كتبته ومن المحتمل ان لااطلب استشاره واكتفي بالفوائد التي كتبتها 00فمشكلتي ليست للضحك انما هي احرف اكتبها بدم قلبي 00لم تسعني الفرحه عندما رايت الاخت توته ارسلت الانشوده شعرت انها تحس بي 00على العموم اشكر جميع الاخوات المحبات ولن انساكم من الدعاء

الله العالم بنيات

ماتدرين وش سويتي في بعضنا استفادو وانا منهم نبهتيني عن اشياء كنت اجهلها

ذكرتيني با اشياء ناسيتها تجاه اختي وخطيبها اتنمي تكون نهايتك مو حزينه لان ح زن دخل قلبي لما قرئت بارت الاخير
 

بنت دبي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
252
مهما واجهتي من ضغوط من قبل أهله فلا يجب عليكِ الإستسلام ... فهو زوجك أولا وأخيرا

أما الذرية فإليكِ قوله تعالى : ( وقلت استغفروا ربكم انه غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبينين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا )

إلزمي الإستغفار أنتِ وفارس وتصدقي بنية الإنجاب وارفعي أكف الضراعة وبإذن الله لن ترجعي صفراليدين
 
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
835
أهم شي بقصتج انه محد يتدخل في حياة أي زوجين يعني أخوه ما له خص هو يبي يعذب فارس ببعدج عنه ...حسبي الله عليه من ملقوووف ...ما يعرف ان ارادة رب العالمين فوق أي علم ...لازم الخصوصية وأي قرار يخص حياتكم يكون بينج وبين ريلج بسسسسسسسسسسسسسسسس...
 

أنا وهو

New member
إنضم
24 سبتمبر 2008
المشاركات
26
انا حاسه انها رجعت له لانها تقول هي عندها علاج ومواعيد
اكيد قاعده تتعالج ربي ان شاء الله يشفيها ويرزقها من حيث لا تحتسب ..........
ويفرحها بعصفور ويجبر خاطرها هي وفارسهاااااااااا
 

دفى يدينك

New member
إنضم
22 مارس 2008
المشاركات
245
انا ماادري ايش النهاية بس لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاياقمر لا ليش تسوين كذا .ز انتي ما استفدتي من زعلكم اول مرة وهو انكم تتصارحون...ليش ماصارحتيه بكلام اخوه اخوه يهددك بس والا ايش بيسوي لك يعني ............... لو صارحتيه وشفتوا لكم حل انتي واياه باي طريقة فارس يحبك وانتي ضحيتي به لاتقولين ضحيتي على شانه انتي قتلتيه ورب العالمين قادر يرزقكم وهو الذي يخلق من عدم .......... ارجوك ردي على كلامي هذا وقوليلي رايك فيه تكفين . وربي شوي واصيح .........زكيف بتعيشين من غير فارس؟؟؟؟؟؟؟؟لازم تتخطون انتي واياه هذا الابتلاء باذن الله وماعلى الله عزيز
 

&لحظه صمت&

الفائزة الثالثة بمسابقة قسم حديث الملكات والاميرات
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
6,902
انا ابغى احد كذا متابع معي لاني تعبت على الجزء تبغوني انزله ولا انحرق00
اكيد نبيك تنزلينه حنا ماتابعناك الا نبي تفاصيل القصه كلهااا
تكفين ريحينا والله مو قادره انام وعيالي وراهم مدارس بكره
 

ريموني

New member
إنضم
31 مارس 2008
المشاركات
440
اااااااااااااااااااااااااه يا موم كم احرقتني كلماتك .......

والله تتدافع الدموع في عيني ولا ارى الحروف .....

ساصلي قيام الليل واعود .......... لا اقوى على الرد الان ...... يداي ترتجف ...... ساعود حبيبتي اتنظريني
 

بنت دبي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
252
أرجو من المراقبات تعديل الآية في ردي السابق .... للأسف من تحمسي الشديد لم أنتبه للخطأ

غفر الله لي :(
 

mo000m

New member
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
217
هذا الجزء الثاني هنا اللقاء الحاااار00سانزله لاني تعبت عليه بالرغم انه انحرقت احداثه00
استعديت وضعت ميك اب ناعم ولبست الفستان الذي ارتديته البارحه لونه وردي (احب الالوان عندي)كان يوحي بالتفاؤل منذ ان اشتريته وان متفائله ان البسه برجعتي لفارسي 00(اجعلي نظرتك دائما جميله للحياة بالرغم من الماسي التي مررت بها ولكن احب ان افكر بالاشياء اللي تسعدني واعيش على امل 00)صحوت من من تفكيري على اللمسات الاخيره واخي يناديني هنا بدات ساعة الصفر00طرق اخي باب غرفتي ودخل قال الله ماشاء الله انت استعديتي والرجال ذهب 00قلت ممممماذا؟؟ ضحك قال شوي شوي علي امزح هنا خجلت من ردة فعلي قال تعالي معي مسك يدي قلت لحظه واخذت نفس اغمضت عيني (لااملك دموعي من مصداقية مشاعري هذه اللحظه)لترتاح نفسي من الارتباك خرجت الى الصاله بامي وهي تنظر الي وتدعولي اما بنت خالتي لم اراها لم تتحمل الموقف 00مشيت بخطا متثاقله كاني في وحل وارجلي لاتحملني كان المسافه بين الصاله وقسم الرجال الاف المترات 00لماوصلنا المجلس افلتت يدي من اخي ودخل هو اما انا فتوقفت لم استطع (هذا الموقف اذكره كما حصل وصفادقيقا لانه لم يذهب عن مخيلتي )التفت اخي لي وهويقول يالله لازم زفه 00دخلت ببطء لما وصلت للباب وانا منزله راسي رفعت براسي الا الفارس امامي وهو يقول ياهلاااا بقمرررر اخي قف امامنا تقدم الي فارس (والله لاابالغ هذا ماحصل)ومد يده لي مددت يدي برعشه واذا بيده الثانيه تحيط بكتفي وضمني اليه قال اعذرنا يا00ترا منذ زمن عن بعضنا ولاتلومنا مشتاقين (احرج موقف مر علي لاني امام اخي ولم اتوقع هذه الجراه من فارس سالت فارس فيما بعدعن هذا الموقف قال لي من قال لاخوك يوقف محبين مع بعض وش تتوقعين يعني00هذا ماضحكني )استاذن اخي قال وهويعتذر ويقول اردت ان افرح بلقائكم00بكيت وهو يضمني(الدموع ليس محلها لكن ماقدرت امسك نفسي )ابعدني ونظر في عيني قال لاتبكي يالغاليه لن تبكين بعد اليوم مادمت حيا00الله تغيرتي علي كثيرا (كان ناقص وزني كثير)احس انك صغرتي كذا يعمل فيك فراق فارس قلت وانت تغيرت بعد قال انا معترف اني لااكل ولااناممن التفكير 00قال لكن اذكرك واقول لك من قاااااال لك تصيري حلوه؟؟قلت فارس00 قال عيونه 00دائما اتذكر كلماتك من قال لك تصيري حلوه وكلمات كثيره واشتاق لك كثيير عندها فرح وقال والله اول مره تبداين بالمصارحه بدون الحاح مني 00التقت النظرات اااه كم تمنيت ان ارى هاتين العينين وابحر فيهما 00ماشعرت الابصوت فارس وهو يقول سنطيل بهذه الوقوف تذكرت اننا لازلنا واقفين00احضري عباءتك وان في السياره انتظرك اما اغراضك فستكملي ماينقصك00ذهبت معه وان اشعر اني اسعد الناس لما ركبت السياره قلت كانت امراه غيري ستركب هنا ؟؟قال مازحا لماذاتتركي بيتك حتما ستاتي امراه وتاخذه منك قلت بعصبيه لم يعهدها علي 00ساقتلك واقتلهاا00انفجر ضاحكا قال الله وين الغيره هذه من زمان00ذهبنا سلمنا على اهله ولم ارى زوجة اخيه الحاسده( الله يكفينا شر الحسد واهله)قال لي غدا سنسافر للكويت لانا لايوجد معنا فرصه طويله اجازتي قصيره 00عشنا تلك الليله من الف ليله وليله وكان يمازحني هل يجوزظ هذا ام هو من فعل الغررررب 00كانت هذه الكلمه تستفزني وهويعشق استفزازي 00لم ننم تلك الليله وكان يضربني بخفه يقول ياويلك تتركين حبيبك مره ثانيه ترا يموت وهو يكابرسالته ليه تكابر والحب لايكون فيه مكابره قال 00غصب هذا طبعي(كل انسان لديه عيوب ولايوجد كامل صحيح ان فارس يمتلك صفات جميله 00لايكثر الخطا ولكن لايتنازل بسهوله00)صحوت واذا بيده تداعب خدي شممت رائحته التي طالما تمنيتها 00ابتسمت له وانا افتح عيني ببطء قال قموووورتي استيقظي يااغلى البشر مسكت بيده وقبلتها فتح عيناه بدهشه قال الله كل يوم ابصفعك كف لتذهبي لااهلك قلت لماااذاقال لاجل ان تدلعيني 000(كان فاقد حنان مني كل مشاعري اخفيها)قال هيا استعدي لنسافر الساعه الثانيه ظهراا موعد الطائره 000سافرنا للكويت ووصلناذهبنا الى الفندق ونحن لم نفرق يدينا لابالطائره ولابسيارة الاجره كل اللمسات مشتاقه00هل سيدوم الوصااال ام ستعكر صفوه الدنياااا00
 
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
112
ياليت تنزليه يالغاليه
نحن بأشد الشوق لنبض قلمك
والله يحل مشكلتك يارب وييسر أمورك ويردكم لبعض ويرزقكم من واسع فضله
خلي ثقتك بربك كبيرة وتأكدي إن مافي شي صعب على ربي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى