مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي بكل صراحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

منكسره

حتى أني تمر علي الأيام بدون شيء لآكله لا أريد أن أشكي لأحد أو أن يعرف أحد وضعي وقصتي فكنت أتظاهر بأني أعيش حياة عادية، أحببت عالمي الجديد الذي أستطعت فيه كسب حب الجميع من زميلاتي ومشرفات وموظفي الجامعة وكنت أحظى باحترام الجميع, والذي لم يكن لي مأوى غيره فقد كانت أختي وزوجها يعيشون في شقة ولظروفهم الصعبة اضطروا لترك هذه الشقة للعيش مع أهل زوجها فلم أستطع الذهاب عندها، فكنت أقضي طوال الأسبوع في هذا السكن الذي أصبح بيتي الأول والأخيييييييييير، حتى يصل بي الحال أن أظل لوحدي مع حرقة دموعي ونار شوقي التي لم تلسع أحدا من أهلي ليسأل عني ويعرف أخباري.

كابدت فيه مالله به عليم، وحده ..شتات ..ضياع ..بؤس ..قلق ومع كل هذا كنت على أمل بأن يحن فؤاد والداي أو خالتي أو أحد من أخوتي
ولكن جائتني الصاعقة بما لم يكن في الحسبان أو أني كنت أتوقع عكسه

جائني اتصال ..
السلام عليكم
وعليكم السلام
من ؟
أنا من إدارة الكلية أرجو منك الحضور بسرعة الأمر عاجل
طيب ممكن أعرف شو الموضوع ؟؟
لا لا يمكن
طيب
تخيلوا معي الشعور الذي كان بداخلي، قمت على الفور واتجهت إلى مبنى إدارة الجامعة ..فتحت الباب تخيلوا المشهد الكل يسألني وملامح العجب تملأ وجوههم ويزيد قلقي أنت فلانه نعم خير انشالله في شي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يا ريت اختي تسردي القصة مرة واحده ...كذا الواحد ينسى الاجزاء السابقة اللي قرأها وبالتالي لا يحب مواصلة القصة

يا ريت تسردين اكبر جزء ممكن من القصة حتى تنتهي بسرعة و نستطيع مساعدتك

اما التقطيع في القصة اصبح ممل خاصة ان المنتدى مليان مشاكل ..فالواحده منا تنسى ما قراته قبل دقيقة فما بال بقصة على شكل اجزاء و تنزلينها بشكل متقطع و متباعد

ربي يعينك

ام محمود

الصبر

اختى العزيزة الى الان ما عليك الا الصبر والحمد لله فهو رحيم بعباده فالجئ لله وحده بالدعاء والاستغفار فى انتظار باقلى القصه بس بسرعه لو سمحتى

نحول

قصتك محزنه جدا جدا الله يكون بعونك
بس لو تنزلينها مره وحده او انك تنقلينها لقسم اليوميات

الله يعينج ..

اللهم لك الحمد كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله

الواحد عنده نعم كثيره ولله الحمد بس مب حاسين بنعم الكثيره

متااااااااااااابعه

00حواء00

عفوا.. لماذا التقطيع في عرض المشكلة اذا كنتي تريدين من الاخوات المساعدة فالافضل عرض المشكلة كاملة يا عزيزتي

زمرة مشاعر

اللع يعينك ويجعل لك من امرك مخرجا ..
زمن يتسم بالظلم وانعدام الرحمه حنا ويييييييييين والدين الأسلامي وين؟؟؟
بانتظارك ساعدك الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى