مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فرجوآ كربتي والله اني في حال لايعلمها إلا الله ((الله يفرج كربكم ))

اختي هيدا مغص
ما تخافي جربي تغيري الحليب يمكن هو عم يعملا غازات
بنت اخت زوجي هيك ما كانت تسكت لا ليل ولا نهار
اخدتها عند دكتور اعطاها قطرة للغازات لونها اخضر وكتير تحسنت عليها

حنين احمد

الله يشفيها يا رب
تصدقي بنية شفاءها
لانه في حديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم يقول داوو مرضاكم بالصدقات أو كما قال عليه الصلاه و السلام

أحلى ماما

شوفي يا ختي انا بالذات حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسه فيك لاني عانيت معاناة غير طبيعيه من ولدي لدرجة ان كل اللي حولي كرهو المواليد من كثر بكائه وكنت ارحمممممممممممه واجلس اطالعه وابكي احيانا اكون حاضنته وهو يبكي ويطيح من يدي من شدة بكائه من الالم ماخليت طبيب ولا دواء مغص وموية غريب وشراب الذره كل كل شئ جربته خمس شهور وان على الحال كان الله يكرمك يجلس سبع او ثمان ايام مايتبرز وسوينا له اشعه وكانت امعائه منتفخه من كثر الغازات وفيها عقد والله قالي الطبيب لاتلومينه اذا جلس يبكي الكبير مايتحمل اللي هو متحمله وكنت اذا رحت للمستشفى مافيه حرمه ولا سستر الا تحاول تشيله وتسكته تخيلي الممرضات يتركون شغلهم ويجون يحاولون يهدونه وماهدأ وخف مغصه بعد الله الا لما وديته لطبيبه شعبيه بالرياض اسمها السديريه قرت عليه وعطتني دواء بخمس وعشرين ريال بسسسسسسسسس كان مثل البودره بيضاء طعمه سكر نبات قالت حطي من ملعقة الشاهي الصغيره مرتين برضاعته ملره الصبح ومره الليل وزيدي رضعته بمويه مقري فيها هي عطتني اياها بعد وقبل ماينام عطيه ملعقه صغيره زيت زيتون الوزير لانه خفيف والله كلها اسبوعين بدال ماتجيه نوبات البكاء 12_13 مره باليوم كل مره نص ساعه متواصله صارت تجيه 3_4 مرات في اليوم كل نوبة بكاء ماتتعدى عشر دقايق واستمريت لحد ماخلص دواها والله على السته شهور صار طفل عادي ولله الحمد معليش ادري طولت عليك بس والله لاني عانيت مثلك ودي اخدمك واذا بغيتي رقمها او عنوانها انا اعطيك اياه هالكلام صار له سنتين والحمد لله

على فكره تراي كنت ارفض اروح انا او اولادي لاي حرمه اوطبيبه شعبيه ارفض وبشده وبعد ماشفت اللي شفته قلت اوديه لو للهند بس المهم يرتاح وانتي ومولودك انتي اجتمع عليه مصع ومغص الله يعينك ويعافيه امين

الله يشفي لك طفلك -انا اقترح عليك تغيرين الحليب استخدمي حليب حق اسهال لها على طول لاتغيرينه وياليت تنومينها على بطنها وتحطين مخده تحتها افضل علشان تضغط على البطن وتطلع الغازات وحاولي تدهنينها بزيت مقري فيه دافي يعني دفيه على النار شوي لايصير حار علشان ما يحرقها فقط دافي والله الشافي

اليفه

حتى انا ولدي عذبني وعذب امي واخواتي والشغاله والجيران...............الخ ومابقى دوى ولاوصفه طبيه اوشعبيه للمغص الا اخذها ولا استفاد شيومره زرت طبي ولد حلال (الله يغفر له ويرحمه) وقال ان عند ولدك كتمه بالصدر ويحتاج بخارواعطاه بخار الولد نام من اخذ البخار وشريت جهاز بخار استخدمه كا ماشفته كذا والحمد لله راح كل الصياح الزايداثاريه ياحياتي صدره مكتوم واحنا ماغير نعطيه من ها الادويهاتمنى اكون افدتك من تجربتي

اخاف يكون معها حساسيه من الحليب اعرف ناس معهم ويستفرغون سوي لها تحليل ومويه الغريب ابدا يحذرون منها تؤثر على المخ لان فيها مخدر

حبيبتي الله يشفيها ويخليها لك ومثل ماقالو البنات فيها مصع لانه هوالي يتالم اذا حركتيه ويكون فيه حراره
وفيه بالصيدليه لصقات للاطفال للمصع بس يبيلها وحده تعرف مكانه ومعافيه ياااارب

أعلى