مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فرجوآ كربتي والله اني في حال لايعلمها إلا الله ((الله يفرج كربكم ))

مامت ياسين

حبيبتى ربنا معاكى بس معلش انا مش فاهمه هى بنتك بترضع صناعى ولا طبيعى معلش اصل انا من مصر وسامحينى فى بعض الكلام مش بقدر افهمه بس بحاول اساعد على قد ماقدر انا كمان عاندى ولده عمره سنه ونص دلوقتى ربنا يخليهولى ويخليلك بنتك بصى انا اول 3 شهور برده مكنتش بشوف النوم والمشكله انا مكنتش فاهمه فى ايه بالظبط وبرده كنت بروح للدكتور وكان بس بيدينى دواء للمغص ويوزنه ويقول وزنه طبيعى والمشكله انى كنت برضعه طبيعى واكتشفت بعد كده انه بيكون جعان لانى لما ابتديت ادخله اكل بقى بينام المشكله ان فى بعض الاحيان بيكون الاطفال طوال شويه عن الطبيعى وطبعا الاطفال دى بتكون محتاجه لتغزيه اكتر شويه فالو انتى بترضعى طبيعى شوفى يمكن تكون محتاجه تدخليلها لبن صناعى ولو بترضع صناعى ممكن يكون نوع اللبن الى الدكتور كاتبهولها مش ماشى معاها ومحتاج يتغير حاولى تشوفى دكتور كويس بصى فى دكتور كويس قوى بيجى كل ثلاثاء الساعه 2 الظهر على قناه الحياه الموف انا استفدت منه كتير جدا وهو اسمه دكتور مدحت الزيات ويارب اكون قدرت افيدك

الله يفرج همك أختي ويشفي ابنتك ويقر عينك بعافيتها ,

ما عندي علم

لكني قصدت رفع الموضوع لعل الله ييسر أمرك ..

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها شفاء لايغادر سقما ومرضانا والمسلمين عاجلا يارحيم
ارقيها باستمرار واستشعري الرقية والايات
دهنيها بزيت زيتون مقري فيه وحطي لها نقط من الزيت في حليبها مرة في اليوم
خلي القران يشتغل باستمرار عندها خاصة سورة البقرة وانتي بعد اقرايها سبحان الله فيها بركة
وديها دكتور شاطر انا اتعامل مع د. فاتنة النابلسي اردنية في دلة احسها كويسة وفاهمة
انتبهي لنظافة رضاعتها وحليبها
اذكر وحدة كانت كذا بعدين تبين ان البلاء منشغالة اهلها اندونيسية حسبي الله عليها مع الرقية تحسنت كثير
اذا عندك دببة وعرايس وصور تخلصي منها حالا فهي تطرد الشياطين الموكلة بحفظ الانسان وتجلب الشياطين

أنا مع اختي جمانه الحنونه

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيها

اختي الغاليه احزنني حالك ولدي البكر كان كذا واشد بس ماوديته لا لدكتور ولا للحرمه ممرخه

عالجته في البيت لون البراز من الحليب خذي تمره وشويه ماء واغليها وصفيها وشربيها

وفي اليوم 3 مرات اعملي التالي00

حطي فحم ع النار وحطيه في المبخره وجيبي فنجان وصبي فيه زيت زيتون وضعيه ع

الفحم شويه وشيليه ومرخي جسمها كله وحطي يدك ع الفحم ودفي بطنها واسفل

رجولها ولفيها بالكوفله وللمغص في دواء في الصيدليه للرضع اقل من 4 اشهر

اسمه( انفاكول لحالات المغص والانتفاخ)اعطيها قبل الرضاعه ب5 دقايق

وخوذي عسل مع مويا وخلطيه وشربيها بس لا تكثري العسل وعليك

بالرقيه والله ان هذا الكلام عن تجربه ل2 اطفالي وراح تدعي لي

ملاحظه 00 ماء الغريب يجيب مرض القلب احذروه

والله ماقدر اسااعدج الا بدعوه لاني والله ماعرف الله يرفع عنها هذا البلاء
واكثري من الاستغفار

نس نس 55

يا عمري
ولدي كان كذا والله 5دقايق ع بعض ما ينام صرت ابكي معه
وديته لدكتور اطفال الله يرزقه ويوفقه كشف عليه قال ملتهبه اذانيه لازم تخطيط للاذن
طلع اذنه فيها مويه
بس احس بنتك كتوفها وديها دكتور فاهم
ارشح د موفق ذياب في مستشفى دله

غيري لها الحليب يمكن مايناسبها يجيب لها غازات ومغص ولدي كان جذي والله جتني حاله اكتئاااااااااب شديييييييد من بكاءه ماكان يسكت ليل ونهار يبكي يبكي بصراااااااااااااخ كأنه يذبحونه بعيد شر عنه وديته كل لأطباء وكل هم يقولون مغص طبيعي
لما دخل شهور هدأ رغم انه بعد كان يبكي بس هدأ شويهطبيعي ولا تخافين شكلك ام لأول مره
عااااااااااادي طبيعييييييييييييييييييي جدااااااااااااا لحد يخوفففففك الأطفال دائما يبكون بداية شهور ثلاثه الي 4 شهور بعدها تهدأ بأذن الله.

جمال انثى

حزنني تعبك وتعب بنتك اسأل الله العظيم ان يشفيها شفاء عاجل غير اجل
انا ام والحمدلله واكثر شي اقدر اوصيك عليه هو انك توديها لدكتور وتكشفي عليها كشف عام
فاذا كان فحصها سليم إن شاءالله فعليك بالرقيه الشرعيه
وتغيير اسمها
اسأل الله الشفاء القريب لها

مس مي

حبيبتي بسألك سؤال بنتك ايش اسمها لانو احيانا اسمع قصص عن اطفال نفس الحكايه الين ما يسألهم الشيخ عن الاسم ويطلع من الاسم؟؟
لانو نحن احيانا نسمي اسامي ما نعرف معانيها
ولمن نعرف معانيها احيانا يطلع غلط في الكتب او النت:32:

الباسك

حبيبتي بسألك سؤال بنتك ايش اسمها لانو احيانا اسمع قصص عن اطفال نفس الحكايه الين ما يسألهم الشيخ عن الاسم ويطلع من الاسم؟؟
لانو نحن احيانا نسمي اسامي ما نعرف معانيها
ولمن نعرف معانيها احيانا يطلع غلط في الكتب او النت:32:
وبعد يمكن برد أذا كان برد سويله عنزروت

الاستفراغ يعني انو الحليب ما ناسبها وانا راح اقولك عن تجربة مع ولدي مسكين يبكي بكاء يقطع القلب
طلع اول شيء الحليب ما نناسبه واستخدمت له حليب نوفالاك رائع بمعنى الكلمة او لولدي لما يجي بيتبرز وانتم بكرامة كانه يتولد شكله يرحم من بعد هالحليب ارتحت وما راح اغيره له لاني مافي حليب الاجربته ومن ناحية انها ما تحرك يدها وتبكي الين العصر مثل ولدي هذا يعني مصع مع نفس يعني يالحبيبة حطي زيت مقري فيه تقريبا فنجان واخلطيه مع لوشن جونسون ويوميا ادهني بس مو بقوة واشتري من الصيدلية لزقة الاطفال ولزقيها على ظهرها وحده بوحده بلاحريم بلا كلام فاضي ماحبهم ولا حب خرابيطهم انا ما حط زيت لحاله اخاف ترتفع درجة حرارته لان ولدي ما يطيق الحر وارقيه صباح ومساء وحطي بجوالك سورة البقرة المهم خلي القرآن مشغل عليه وعوذيه ولاتخلين احد يشيله لاتسوين سواتي جاملت خلق الله ولعبوا في فرخي الصغير الله يحفظه

الله يشفيها لك يارب

وبعدين مالك ومال الحريم والله ماعنهن علم دائم الدكتور جابر القحطاني يحذر من التعامل معهن

بنت اختي الحين عمرها سبعة شهور من ولادتها وهي تستفرغ احس اللي تستفرغة اكثر من اللي ترضعه بس وزنها طبيعي والحمد لله

راحت للطبيب قالها عندها فتحت المعدة كبير رضعيها شوي شوي لا تكثرين عليها مع الوقت تصغر الفتحة

واعطاها حليب s 26 ar

فراشة حواء

روحي لمسوصف الكرامه بالرياض بالنسيم
عند الدكتور مصطفى طبيب عاااااام
بس ممتازللاطفال
وزحمه عنده

اللهم اشفي بنت اختنا في الله التطريش ولون البرازعادي لكن البكاء يمكن عندهاتملخ في يدها اورجلها من كثر ما يشيلونها كل الي عليك انه تجيبي حبة بركه وزيت زيتون ودفينهم على النارشوي بعدين تدهنين جسمها كله وتقلبيها على بطنها وتسوين لها خلف خلاف طريقته تمسكين يدها اليمين تضمينها على رجلها اليساروتشدي شويه وتسوين نفس الشي في الرجل واليد اليساروبعدين تكوفلينها وشوفي باذن الله انها حتنام وهي مرتاحه واليوم الثاني والثالث والرابع سوي لهانفس الشي وادعي لي مجرب على جميع اطفالي

tune

اذا على المغص والاستفراغ عادي كتير اظفال كده وفعلا ماء غريب ممتاز يهدي الاطفال ويريحهم كمان لو تحصلي احد يجبلك هو من بره اجسن

أعلى