مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(غالياتي البلقسيات واخص بالذكر بنت دانة الخليج) بخصوص الشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نفس ابية

آآآآآآآآآخ

اليوم وصلت معاي لحد اني حسيت حالي بنفجررررررر

صارت مشكلة مع الشمالي واعترف اني كنت مخطئة بس ياناس وربي حرام مو لبق ولاعنده اي لباقة
ولا ذوووووق ابدددد

المهم قررت اني ماازعله ولا ازعل نفسيتي واحتفظ بكمية المياه في جسمي حسبما قالت دندون الهاشمي خخخخ ,,
لانو نفسيتي زفت وفي نفس الوقت ودي اتوظف ومو راضي

يعني زدت الطينة بللللللله آآآآآآآآآىىه بس

وربي احس ان الجنوبيات نكدياااااااااااااااات سلبيات

جلست افكر كيف اعتذر له اش اقوله وهو كله مطنشششششش

ولا يسال ولا يتكلم اكيد عاجبه الحال لاني كل مااحاول الطف الجو يقلبها علي

الله يصبرنا ويرزقنا الصبر والجنة يارب

انا الشمالي اللي عندي مفتاحه بلعه يوم ان ولدته امه

صدقيني ماله مفتاح والا باقي عند الحداد جالس يقص له نسخة

اللهم طولك يارووووووووووووووووووووووووووح

lora2001

دندونة حبيبتي مردتيش علي بخصوص الاحضان انا قريت انه الشمالي ملوش في الشغلة ذي كيف اتعامل معاه وكذلك مبيحبش يحتفل باعياد الميلاد وذكرى الزواج وانا بموت في الامور هذي كيف اتصرف مع العلم انه بيحب انك تديله هدية وتحتفلي بشئ خاص بيه لكن لايبادلك بنفس الاسلوب انا كم مرة اديته هدية في ذكرى خاصة به وكان بيفرح كثييييييييير لكن لما بيجي الدور عليا كئن ذاك اليوم مفيش حاجة خالص حتى اتصال مبيتصلش الا بعدها بايام ويتكلم عادي جدا وميتكلمش في الموضوع كئن مفيش حاجة رغم انه مش ناسي

فراولة.

بصراحة عجزت عن الشكر لك حبيبتى دندووووون على فكرة اصحابى بيدلعونى بهذا الاسم لا تزعلين فهمت منك كل شىء عن الشمالى الا انى مااعرف اطبق حاليا لانه مسافر يعمل بدولة اخرى ياريت تقولى لى ازاى اجذبه لى وهو بعيد ازاى اخليه دايم يفكر فينى ويشتاق لى وتقصر المسافة على العلم اننا نتكلم يوميا على المسنجرلاتزعلى مالنل غيرك بعد الله رزقك الله بالزوج الصالح اللى يسعدك ويفهم شخصيتك الجميلة اكيد امه بتدعيله .بوركتى

الراايقه

مشكوووره دااانه قريت ردك ورديت عليك بصفحة الجنوبي

ويااارب لك الحمد السحر الحلال أقرأ من هنا وأطبق من هنا(طالبة نجيبة)بسم الا علي
والرجال منهبل
بسم الله ماشاء الله

وأبشرك من قريت الملف وأنا حياااتي تغيررت
بفضل الله ثم دندوووونه
والله يوفقك ويجعلك من عباااده الصااالحين
ولانسينااااك ووالديك من الدعااااء عند الفطووور

وحبي لنا رأس أم سعيد
ياجعل عمره طووويل بالطاعه

إيه نسيت أقولك سويت اللي قلتي عليه عشان دورة التجميل قال قايل لك بعدين مو اللحين(عنيييد ورأسه ياااابس)

Mrs.Foi

دندووون ماعندي احلى من هذي الدعوى الله يرزقك الفردوس الاعلى من الجنة انتي ووالديك واهليك وكل من يعز عليك استفدنا منك كثير بدون ملل مرة ممتعة اتمنى من جد تستمرين فانتي جالسة تنتشلين بيوت كثيرة من بيوت المسلمين من الدمااار الله يزيدك علم وحكمة
زوجي الشمالي مسافر
بالبداية جربت ارسل مسجات مشتاقين لك واخبارك ان شاءالله طيب ؟؟؟؟قوي وجه مايرد مع انه رد على سؤال يعني جامل على الاقل والا دق اسال عن ولدك مرة يقهر
وش سويت قمت سحبت عليه سحبة جااااااااااااااااااااامدة بالموت بالموت ارد واسوي نفسي مستعجله يالله اكلمك وقت ثاني وبعدها اسحب مااكلمه لقيت العجب؟
صار يدق وكم مرة ورى بعض لين ارد
صار يرسل مسجات عتاب صراحة مت ضحك مو لايق عليه بس فعلا الشمالي يحب يكون يطارد مايتطارد
يحب يلقاك صعبة يستمتع بتعذيبك هاوي شقاء هالنمط سبحان خالقة
مايحب يستمتع باللي عنده يحب يتعب ويشقى لين يحصل على الشي
وانا جنوبية من تزوجته نسيت شي اسمه كلام حلو واذا مريت بتصحر عاطفي قوي رجعت لملجأي جوالي ايام الملكة اجلس اقرا مسجاته وافرح فيها الله يسامحه بس وصلني لهذي المرحلة الحرجة خخخ
وفعلا تعجبة اليسا مرة مدحها عندي ووصلت فيه الوقاحة انه يمدح صدرها بس هنا ستوب وقفته عند حده وقلت له حتى انا اشوف رجال وسيمين بكل مكان بس ماامدحهم احتراما لك وكل عين تشوف الجمال مو بس عينك وزعل بعدها يقول يعني عينك زايغة تطالعين الرجال ههه
يطفشني بمدح نفسه شايف نفسه التوب بكل شي وبالمقابل يسبني طيب امدح نفسك بس اتركني بحالي
كريم بس منااااااااااااااااااااااااااااااان واوقات يفاجأك يجلس يستفسر عن كل قرش صرفتيه وين؟؟؟ وهذي تحصل كل فترة

دنونة الحلوة
اولا شئ مبروك علينا لانك مسؤلة عن ثقيل الدم الشمالي الشرقي خخخخخ امزح تراهم خفيفين دم في الاصل يعني بس الظروف غيرتهم هههه
المهم ابسولف لكم سالفة وفسروها زين مازين اوكي؟

عندنا جار يشتغل شغلة كويسة وحالة المادية ممتازة جدا متزوج من انسانة واااااضح وضوح الشمس انها جنوبية وبقوووووة وهو واضح انه انسان شمالي من الي اسمعه عنه لانهم جيرانا من يوم حنا صغار وكان زوجي يعرفها يوم انه صغير خخخخ طبعا بدون تفاصيل الزوجة كسسسسسسولة شكلها 60سنة وهي عمرها في 40 بطيئئئئئئئئئئة جدا انا يوم شفتها بمناسبة انصدمت تكون زوجة جارنا كانت خالية تمااااااام من اي نوع من انوزاع الزينة واللبس كانت كانها جاية عزاءءء كسرت خاططري بقوووووووة وربي اني اشفقت عليها كثير واستفسرت عنها اخت زوجها وقالت هي كذا اول ماتزوجت كانت شئ نظافة وترتيب ومكياج وقصات بس بعد ماجابت الاولاد لا لالالالالاصارت مثل مانتي شايفة سئلتها وزوجها راضي عن هالشئ قالت لالالالا هو من زمان يدور على عروس انا انصدمت قلت حرررررررررام نصحوها وفهموها قالت عجززززززنا وحنا ننصح ماتبي اصلا هي بغرفة ةهي بغرفة ومش مقصر عنها بشئ بس هي مرتاحة كذا قلت مستحيل يمكن اخوك مسوي شئ وردة فعلها كذا قامت تضحك قالت اخوي مالة بالحرام والدليل انه له سنين وهو يدور عروس مناسبة له واول شرط انها تكون لهلوبة وحركية وطويلة وووووووو بالعربي عكسسسس الي عنده بالتمام المهم زواجهم الان له تقريبا 20 سنة يمكن تزوج امسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
الزوجة زعلت بس في بيتها
قلت لزوجي الخبر قال حراااااااام مسكينة لانها ضعيفة وشخصيتة وشكلها كسرت خاطرة وفجاة ومن غير انذار قال اكيد مايحبهااااااااااااااااا
قلت لية قال لو يحبها ماتزوج عليها قمت قلت يمكن يدور الحلال قال لالالالا تلعبين على نفسك
صدمة صراحة اذا الرجال يفكر كذا
وش رايكم انتو بهالشمالي الي عندي
انا ااكد ان الشمالي يكرة الضععععععععف ولانها في نظرة ضعيفة عاقبها بالزواج هااااااا وش رايكم انتو

تعب قلبي

وش رايكم انتو بهالشمالي الي عندي

الحين انت تبين راينا بأبو جيرانكم ؟ خخخخخ

ولا بزوجك ..؟

لأنه واضح انه زوجك رأيه انه الرجل مايتزوج على

زوجته الأ اذا هو مايحبها

وانت المفروض تفرحين ..تدرييين ليه

لأنه..باين انه ماتزوج عليك ..وهذا دليل انه يحبك

لا ياقلبي ابي رايكم بكلام زوجي طبعا
اما زوجي كل كلمة والثانية بتزوجك عليك خخخخ بس انا اعجبك اقولة تزوج وانا بعد بتزوج يقول ماتقدرين اقوله اقدررررررررر

لا ياقلبي ابي رايكم بكلام زوجي طبعا
اما زوجي كل كلمة والثانية بتزوجك عليك خخخخ بس انا اعجبك اقولة تزوج وانا بعد بتزوج يقول ماتقدرين اقوله اقدررررررررر
حلووووووووو ردك تتوقعين هالرد ينفع للشمالي الي عندي لانه دايم يقول البنات كثر التراب طب واختار والواحد لازم يعدد عشان يقلل العنوسه:33:
بس شكلي ابقول له ايه حتى انا موناقصني شي ابجرب واحد ثاني

نعم يمكن ذلك عندما يجد هذه الزوجه دميه ليس بها روح يخون

بمعنى انثى ولا تفهم الانوثه

دندوووووووووووون علميني ؟؟؟

كيف لي اكون انثى
"من ملف السحر الحلال "
علما بأني بدأت اطبق ما يحتويه الملف

ام تقصدين وقت اللقاء الحميم؟؟؟

نصايح بسيطه ومفيده
وشوفي حركات جديده وطبيقها لوحدك الى ان تاولا اهتمي بالجنس ادخلي مواقع في قوقل واقري عن الجنس تمرسي وبعدين طبقيها على زوجك
ثانيا اذا قال بده يتزوج لازم يكون ردك صاااااااااااااااارم يعني لاتناقشيه كل رجال في الدنيا جاب سيرة الزواج الثاني لحرمته ومنهم من تزوج ومنهم لا هوا بيجس النبض لا اكثر ولا اقل اذا لقى سلبيه في ردودك يعني مثلا تقولي طز او روح اتزوج ماراح تلقى احسن مني اوفي ستين داهيه او انا حأنهار وابكي ونفسيتي تتحطم وووووو راح يتزوج اذا لقيكي صارمه يعني
قوليله انا مجنونه اسيبك تتزوج واخليك لوحده تانيه والله لاأقلب حياتكم جحيم وبعدين اخلعك واتزوج واحد يعرف قيمتي والله والحم د لله زوجي حتى بالمزح مايجيب سيرة الزواج الثاني لاني وقفته عند حده وعرف رأيي بالزواج الثاني
اخيرا رتبي نفسك وجيبي شغاله ضروري خليه يتسل بس يجبلك شغاله اذا انتي ماحبيتي نفسك والله ماراح يحبك جيبي شغاله واتفرغي للدراسه وزوجك وهيا خلي عليها الشغل والاكل والتنظيف والولد الله يحفظه لكم

ماشاء الله تبارك الرحمن ........
ملف راااااائع بكل تفاصيله..بكل حروفه وكلماته...بكل مداخلة فيه ..بكل استشارة وحل....

سلمت اناملك المبدعة عزيزتي دانة........

حقيقة تعجز كلماتي عن وصف مااشعر به ...ابدعت ..فصغت أجمل الكلمات ..ونثرت عبير شذا حروفك فلامست كل وجدان...

بارك الله فيك وسدد خطاك وحماك الله من كل مكروه وأسعدك في الدارين.........

ان شاء الله اليوم اقرأ كل كلمة وكل حرف بالتفصيل حتى اترجم نصائحك على واقع الحياة فأنا شمالية غربية بالتساوي وزوجي شمالي شرقي وشرقيته اكثر من شماليته بدرجتين يعني لايوجد فرق كبير وماشاء الله كل نصيحة وكل حرف كتبتيه كان يلامس الواقع ...فشكرا جزيلا على كل ماقدمتيه وتقدميه لأخواتك ......جزاك الله ألف خير...........

ســـــــلامي يا عسل.......

lora2001

ياقلبي ارجعي لصفحات بهالملف كل تساوئلاتك ياقلبي موجوده

شوية بحث ستجدين ضالتك
والله يادندود انا قريت الصفحات مرتين ةناوية اقرء الثالثة وكل مرة استفيد حاجة مشفتهاش المرة اللي قبلها انا اللي فهمته بخصوص الهدايا اني اسحب عليه يعني مدهوش مرة ثانية الشئ هذا حيلفت نظره وحيبادر هو ولو سئل ليه اقول اني كنت بديك وبتذكرك بس لما شفتك كده بطلت انا كمان وبخصوص الاحضان انا قريت انه مبيحبش كثرة الالتصاق والاحضان بس كيف اخليه يحبها صراحة معنديش خلفية اتمنى تصححي لي جوابي وتقوليلي فين الصح وفين الغلط ولك مني الف شكر

الراايقه

نصايح بسيطه ومفيده
وشوفي حركات جديده وطبيقها لوحدك الى ان تاولا اهتمي بالجنس ادخلي مواقع في قوقل واقري عن الجنس تمرسي وبعدين طبقيها على زوجك
معليه حبوبه توقفت كثييير عند جملتك هاي
أقع في المحظور وقد يسول لي الشيطان اكثر حتى اقع في الحرام والمقصد حتى أعف زوجي
لا

لكن أنا أنصح بالاشتراك بمجلة أسرار النسائيه.

والله الموفق

قصور

اللهم هذا الملف وديعتي عندك اللهم ابعد عنه العابتثات واجعله لخير
بيوت المسلمات...

آمين آمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى