مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(غالياتي البلقسيات واخص بالذكر بنت دانة الخليج) بخصوص الشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
ماشاء الله موضوع اكثر من رووووووووعه و احنا الاماراتيات نفتخر بدنوندونه بينا و الهل و طلعتي مب هينه ابدااااااااااااااا ههههههههه

و الله متابعه لج بشغف شديد صدج ياا حظه اللي بياخذج اذا قرر زوجي ياخذ ثانيه ما بخليه ياخذج راح تجننيه عني هههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي نفحات طيبه

بعد اذنج لو سمحتي كل الاساله اللي سألتيها اختي بنت دانة الخليج مجاوبه عليها بين الصفحات فياريت لو تريد لها لان حراام اختنا تبعت من كثر ما ترد و تزيد بنفس الدايره و نفس الشكاوي

ادري و الله انه مشكلتج صعبه و جذي بس و الله لو ترجعين للصفحات راح تلاقين كل الاجوبه على أسالتج و بالتفصيل الملل بعد

اتمنى ما اكون ضايقتج حبيبتي

شذى الحياه

سلام عليكم
اه يادندووون عن جد انك مرررررررره خطيره ومره روعه ورهيبه
والله انى ادعيلك من كل قلبي ان يحنن عليك القلوب القاسيه ويسخرلك الرؤوس القاسيه دعوه امي
الله يسعدك ويوفقك ويجزيك خير على كل بتسويه ويحفظ علمك عن ايدي العابثات

Bashaier

قريت الموضوع كااااامل على مدى أيام واستفدت كثير ربي يعطيج العافية .. طرحج واضح وممتع ما شاء الله تبارك الرحمن

بس تكفين خففي الصور والكلام الكبير لأني بالدوام وأحس الكل قاط عينه عندي هههههههههههههههه صغرت الصفحة للآخر عيني اطلعت

طيب اللي عندها وزن زايد + حامل .. شلون تغري زوجها باللبس ؟؟ لبسي كله واسع حتى مافي ملامح بالجسم لا صدر ولا مؤخرة كله زي بعضه والحمدلله رب العالمين

الشغلة الوحيدة اللي لاحظتها هي الريحة .. مع الحمل صرت وايد أتضايق من نفسي فلازم آخذ شور قبل النوم وأتعطر كثير فحسيت هالشي أثر بزوجي خصوصاً إنه مهووس بالنظافة

jowree

ما شاء الله عليج دانه بدعتي الموضوعين اكثر من روعه بس احس الجنوبي معشوق الجماهير اكثر بس عندي سؤال صعب و الجنوبيه اللي الجرح عندها لدرجه متنحه و مو قادره تطبق شي او تطبق بالمقلوب :33: و اذا طبقت على الخفيف ما اقدر احس بضيقه و قهر مو قادره اجامله خلاص هذي صفه ما كنت اعرفها بنفسي ما اجامل احد اذا ما كنت اموت في يعني بس امي او ابوي :32:
ظربت رياح الشمال بزهوري و من قوتها دمرت قل حدائقي الجنوبيه الجميله هل مايكسر او يموت يعود :30:
اتمنى من كل قلبي الله يوفقكم و يسعدكم دنيا و اخره

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اللهم هذا الملف وديعتي عندك اللهم ابعد عنه العابتثات واجعله لخير
بيوت المسلمات...

آمين آمين

ماقصرتي يادنو كلامك درر بس الي محطمني واكيد فيه بنات بنفس مشكلتي ما تخلينا نلبس ونغري زي بداية زواجنا الا وهي الوزن الزائد كان وزني 60 وكنت بس اكشخ وخاصه الجنز وبعد كم سنه والحمل والولاده وزني80 وقلت مع السلا مه للجنز والقصير والبدي دايم بجايم علشان تستر المناطق المترهله والسمينه خاصه الا طراف الزنود والسيقان ولا تقولي يا دنو انحفي تعبت من الرجيم والمشي على الجهاز ولا فيه فا يده ولا بعد استخدمت الجهاز المشي وما شا الله حملت على طول وانا لي سنه اتعالج ولا حملت ارجو فهمتي مشكلتي واكيد فيه بنات مثلي وجزاك الله الف خير حبيت الامارت بسببك يا قليي
ردي على كلا مي يا الغاليه وبعد غير الوزن الكلام الموجود في الملف الا خير يمنعني الحياء اني اطبقه لا ني انا حركاتي ثقيله ورزينه طبعي كيذا يا قلبي لاتطنشيني ردي علي

اللهم هذا الملف وديعتي عندك اللهم ابعد عنه العابتثات واجعله لخير
بيوت المسلمات...

آمين آمين

فتاة خجوله

كيفكم صبايا

غاليتي دانه
ارسلت لك خاص مدري قريتيها اولا

اتمنى تردي عليه باسرررع وقت

باخد المايك قبل لا توصل الاخت دانة الخليج هع

حبيبتي ريلج ما يباله تغيير انتي الي يبالج هالتغيير

لا تزني على راسه بتتزوج و بتتزوج هي كلمة و رد غطاها

لو ذكر الزواج قدامج اضحكي و قولي له انا بعد ابا اغير

و حابة اشوف بيت ثاني يوم تقرر تتزوج خبرني عسب كل واحد يروح فطريقه

عن طريق المزح و شكل ريلج شمالي غربي يقهره التطنيش و يحب الحرمة المستقلة لا تركضي وراه اركضي ورا مصلحتج و خليج غامضة >>>>>يبالها درس بروحها هاي غامضة لا تعطيه اكثر ما يستحق
الرجل بصفة عامة يحب الملكة فبيته الشطورة بالفراش الي تحب نفسها

ان شاء الله اكون افدتج يا الغالية
من جد 100 %

الاخت دانه عندي بعض النقاط احتاج التوضيح
اولا بالنسبة للهداية انا معودته كل سنه انا الي احتفل بعيد ميلادة وعيد زواجنا وهو ولا على باله فقرررت ان هاي السنه وبفضلج وبفضل معلوماتج القيمه اني ما احتفل بس اذا قالي ليش ما ذكرتيني في عيد ملادي شو ارد ؟لانه هو يحب المعاتيه
اما بالنسبة للسوال الثاني انتي قلتي ان الشمالي لا يحب الالتصاق ولا ان يرسل مجات انا معاج بس زوجي يكلم بنات انا اكتشفت انه معاهم اربع وعشرين ثانية في التلفون يكلمهم وجايب تلفون خاص بس حق البنات يرسل مسجااات بالهبل عليهم ليش زوجتة ولا مسج حتي مسج تصبحين على خير يرسل لها اما انا ولا مسج والله امووت قهر بس كنت ابا توضيح لهاي النقطة وبعد يكون بدرجة رومنسي اكثر لما يكون عندي في البيت ولما يكون عندي ما تجاوز المدة ربع ساعة والباقي برا البيت ......
اما من الناحية الثانية زوجي ما يحب اني اكثر مشاوير وانا ابا اغير لوكي واغير حتي شكلي شو الحجة وشو الحل ؟؟؟؟
يزاج الله الف خير وجعله الله في ميزان حسناتج ...

No 1 Noo

ملكة
كل مايسعني قوله بهذه العجالة انك

خطيييييييييييييييييييييرة دندونة

لم استطيع اكمال الموضوع وهالكلمة بخاطري...

jowree

عفيه عفيه قولولي انلام لمن ازهق منه انا اقرا و اتحسر علي نفسي اغلب النصايح كنت اسويها بدون لا ادري و مانفع**
امس مسترخيه و حاطه الفواحه و عامله ريلاكس حق نفسي و اهوا دايما يحط الفواحه و يحبها عشان انا اللي فاتحتها دش و قال شهالريحه المعفنه خزيته خزت حقد و قهر و سكت**
شرايكم بحالتي اللي ميوس منه و مني**
الدلع بدا يروح بس عنده وحتي ضحك ما قمت اضحك و اهوا موجود ما اقدر

ياغلا اذا سالش وين حركاتك قولي الحب بلقلب دوم ياقلبووو

خبرني وش عملت لي خاطري هالمره دوووورك بتعبير عن هالسنين
الحين تتحول الجره عليه ويلس هو يجيب اعذار بدل عنك ههههه

بخصوص الخيانه عارف بمعرفتك ولا لا
لا ما يعرف ها امرة المرة بس المرات الي قبل كنت اواجه والاقي النكران ويقلب الموضوع علي والحين صار سنه وانا اشزف الشي قدامي وطاحت ادلة بإيدي بس ساكته على امل انه يتغير بس اشوف تناقض انو اربع عشرين مع البنات ويفضفض معاهم والكلام المعسول وانا ما اشوف غير الهجران كنت اريد توضيح لهاى النقطة
ونقطة الطلعات مو راضي يريدني اجمع احتياجاتي في طلعه وحدة وعنده الصالون كلام فاضي شو ا سوي اريد اتغير واغير شكلي شوي بس مو راضي واذا شافني اهتم بنفسي ما يرضي يعصب مثال موضوع الليزر هو بسوي حق اللحية يوم اقترحت علية قالي ما تحتاجين وليش تقارنين نفسج فيني وما طاع يعطيني فلوس حق الجلسات
جزاج الله الف خير

نفس ابية

حبيبتي دانة ..
ربي يسعدك يارب دائم ودووووووم ..
الشمالي اللي عندي ربي يحفظه من كل سوء ثرثار بالمرة بس معاي لا ..
اي واحد يتكلم معاه يجلس يحكي له كل شئ وبالتفصيل ..
كيف اخليه يستجيب لي ..وكيف اخليه يبادر ويتكلم معاي
مع اني مصغية له واتفاعل معه بالحدث واضع النقاط على الحروف ..
ربي لايحرمك من كل امنية تتمنيها ويحقق لك امانيك :icon26:

jowree

غلاتي انا اتابع لحكيك بصمت لطرق تغير نفسيته

معك تجاهليه بس مو صامته و مبوووووزه هذا ليس تجاهل
هذا يصل لطرف الثاني انا زعلانه اكره تصرفك كلماتك جرحتني
تكلمي هيصي تونسي ضحك غشمره مع دلال وجمال وفتنه بيبدى يستغرب
من هذه الروح المرتفعه اذا عندك اطفال العبي معاهم
وذاكريهم وانتي امامه العبي بشعرك بحركاتك اذا ولدك جاوب غلط قوليله الاجابه غلط بلسانك مثل حركة اليهال لما يسوها لبعض لما يجاوب صح
اضربي الكف معاه اضحكي معاهم بدلال وفي حكي التلفون امامه تحكي بنعومه وضحك مغري مع ربيعاتك وهلك
وهو راح يبدى يلاحظ الملاك الي معاه
فما تحدثين عنه بسبب سيطرت الملل على حياتكم
كل تغير تعمليه بشكلك له مردود نفسي عليك يريح
هذا مثبت علمياً
اخ يا دندون اخ باااااااااااااااااااااااااط جبدي انا نوعي متفائله و مرحه و مرات تيلي حالاتى اقول ماراح البس و لا اكشخ ولا لا اي شي بس انا احب نفسي :31: :24:ما تهون علي اروح و اشتري و البس و لا يهمني و الله كريم
التبوز صار شي لا ارادي عندي

بعد دندون في شي غريب تقولون الشمالي ما يحب الالتصاق الاخ من انا تغيرت و بوزت صاك على انفاسي باللزقه لي درجت اني امل و اقوله بروح بدونك يقولي انا بوديج عشان ااذذيج بس شراااااااااااايج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى