مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوني رايكم بسرعة الله يوفقكم

Ms. cappuccino

روحي وكلك شياكة واناقة وابتسامتك ما تفارقك مهما كانت نظراتهم ولا كان شي صار اكسبيهم في صفك احسن ما تجي الثانية وهي اللي تكسبهم وتبقين انتي ع الفضله ......... بعد العزيمة هذه سوي جمعه عصرية لاهل زوجك وحريم اخوانه او عزيمة وقومي بالواجب من الى ويوم الخميس لا تروحين ويدك فاضية لا ودي معك طبق حلى فاخر انتي مصلحته ومزينته روحي واكسري عينهم والا تحاول تسالك انتي زعلانه من زوجك او لا قولي حقه الشرعي ياخذه بالحلال وبعلمي ولا ياخذه بالحرام ومن دون علمي ... روحي والبسي اجمل ما عندك واعملي شعرك بكوافيره ومكياج حلو وعلمي اولادك الاتكيت معك في التعامل معهم

لو ما رحتي بيقولون مالها وجه ومقهورة وبتشمتين عدواتك فيك
ولو ظهرتي لهن كذا وحضرتي العزيمة ممكن بيقولون تسنعت تجاهليهن حضورك كسرت عين لهم وتكسبينهم بصفك
معاها و هذا عين العقل و لا تخلي لاحد فرصة يتشمت فيك
روحي و قدامهم خليكي قوية

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا انتي قادره تتحملين اي شي او اي نقاش او اي كلمه في الموضوع وقادره تردي روحي وكلك ثقه وشياكه

اما اذا انك ضعيفه وبتصيحين وبتهاوشين لاحسيتي بشي بيتك اريح لك ولاتروحي ولا يهمك وش يقولون منقهره والا راضيه
ام الاقمار قالت ما كنت اود ان اقوله

اذا كنت قوية ..روحي ...ولكن لا تعطينهم المجال في الخوض في الموضوع

اما اذا كنت تشعري انك منكسرة وما راح تقدري تواجهيهم ...فالافضل انك ما تروحي

ولكن اتصلي على صاحبة الدعوة ...واعتذري عن عدم استطاعتك ...وتعللي باي حجة

وربي يربط على قلبك

نور كندا

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تروحى وتحججى باى حجة ومن اليوم ورايح خلى شوفتك لهم قليلة او بالسنة مرة مشان ماتسمعى حكى بيسم البدن يعنى اشترى رااااحتك

بنت جده 1

الله يارب لا يشمت احد على احد
ويوفق كل زوجين مع بعضهم
ويكفينا شر الحسد والشماته والعين

الله يفرج همك يا إختى وربي أنا محتارة بس أم الأقمار أتوقع إنهها عطتك المفيد بس معليش بسألك ويش سبب زواجة وكيف بررة لك
إستغفر الله

غفوة حلم

اللة يوفق كل من ردت علي واجبرت خاطري وعسا ربي يسخر لكن ازواجكن ووفقكن اجمعين مشكلتى اني ودي ارد عليهم بس اتلخبط واحس برعشة من المواجهات وبنفس الوقت ودىاصير قوية وبنسبة لسبب زواجة يقول ابي عيال لاني انا معي بنت ولها 4سنوات وقبل مااجيبها كنت متاخرة بالحمل

مرحبا الغالية

تبغين نصيحتي انا اقولك لاااااااا تروحين واعتذري لصاحبة العزيمة،، و ماله داعي تعطينهم مجال انهم يقولون لك كلمة تضايقك ولا يقعدون يراقبون حركاتك طول العزيمة خصوصا اذا كنتي متضايقة وايد من زواجه،،حتى لو حاولتي تبين ان الموضوع عادي لازم بيبين عليك ،، وانتي ادرى بنفسك و بأهل زوجك،،
والله يعينك على زوجك ويسخره لك ان شاء الله ..

تحياتي لك اختي

غفوة حلم

ياخواتي ابعلمكم وش صار علي لما رحت للعزيمة واللة العضيم ولا وحدة منهم قلتلي وش لونك والاوش اخبارك ولا حتى يناضرون فينى والمشكلة وحدة منهم زوجة اخوي حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسبي اللة ونعم الوكيل عليهم اللة يقهرهن مثل مااقهرني بس ان طول الوقت اضحك مرة واصمت مرة وماعبرتهن تكفون ادعولي ان ربي ياخذ حقي

والله ماادري يمكن اقولج روحي احسن عشان تحرينهم وتبينين انج ماهمج هذا الشي وخاصه اذا كانو اهل زوجك طيبين ويحبونك وراح تكبرين بعينهم واذا مايستاهلون خليهم يولون وارتاحي من عوار الرس

أعلى