مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوني رايكم بسرعة الله يوفقكم

غفوة حلم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة حبيت استشيركم انا معزومة يوم الخميس عند زوجة اخو زوجي وعازمةاخوات زوجي وانا بسراحة محتارة ماادري اروح والا لا وانتو عارفين وضعى للي قرو مواضيعي السابقة واقولها مرة ثانية انزوجى بيتزوج على وهذا اول ضهور لي بعد اعلان زواجة خصوصا ان كل خواتة كانو يدرون قبل لاادري انا ساالت اختي قالت لاتروحين بس بشوفون انتى زعلانة والا لا وكيف وضعك لاني انقطعت فترة عنهم لانى منقهرة من الي اسمعة منهم وش تنصحونى فية واذا رحت هل اسكت مااتكلم تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكفون ردوا علي:8:

صمت لأيام

اقول لا تروحين احسن لك واريح لبالك انا صراحة ما قريت مواضيعك بس احسن ما تروحين

الاماسة

لاتروووحيييييييييييين وتتعبين نفسسسسسسسسسك من الكلام ومن نظراتهم0 ريحي نفسك 0000
هذا رائي انا 000 الله يفرج همك حبيبتي0

لا تروحين الزم ما عليك صحتك لا يهمونك والله الي اناظر للحموله يتعب ومهم مادروا عنا الله يفرج لنا يارب ويسخر لنا

الحقران يقطع المصران لاتروحين لهم والله يمكن يقهرونك اكثر طنشيهم والله يرد كيدهم بنحرهم

روحي وكلك شياكة واناقة وابتسامتك ما تفارقك مهما كانت نظراتهم ولا كان شي صار اكسبيهم في صفك احسن ما تجي الثانية وهي اللي تكسبهم وتبقين انتي ع الفضله ......... بعد العزيمة هذه سوي جمعه عصرية لاهل زوجك وحريم اخوانه او عزيمة وقومي بالواجب من الى ويوم الخميس لا تروحين ويدك فاضية لا ودي معك طبق حلى فاخر انتي مصلحته ومزينته روحي واكسري عينهم والا تحاول تسالك انتي زعلانه من زوجك او لا قولي حقه الشرعي ياخذه بالحلال وبعلمي ولا ياخذه بالحرام ومن دون علمي ... روحي والبسي اجمل ما عندك واعملي شعرك بكوافيره ومكياج حلو وعلمي اولادك الاتكيت معك في التعامل معهم

لو ما رحتي بيقولون مالها وجه ومقهورة وبتشمتين عدواتك فيك
ولو ظهرتي لهن كذا وحضرتي العزيمة ممكن بيقولون تسنعت تجاهليهن حضورك كسرت عين لهم وتكسبينهم بصفك

rooh 123

بلعكس روحي ونبسطي واضحكي ولا تبينين اي شي خليهم ينقهرون

روحي ادا حاسه انك حتزعلي ولا يضايقك كلامهم ولا تكشري اضحكي وفرفشي ولا في شي لانك مصيرك تقابليهم
وخلاص زوجك تزوج ماعليكي فيهم لايقدم شي ولا ياخر شي وكل ما حسيتي بضيق استغفري ولا تسمحي لاحد انه يفتح موضوع زواج زوجك ابد

امي الكويت

روحي اكراما للي اعزمتج وادعي قبل لاتروحين ان اجعل كيدهم في نحرهم واللة يوفقج

رووووووووووووحي واكشخي والبسمه خليهاااااااا عريضه ولاتديهم وجه كثييييييييييييييير خليكِ قووووويه
ولاتعطيهم مجاااااااااال يناقشوكِ بالموضوووووع(زووووواجه)))) سكتيهم

تاريمي

روحي وكلك شياكة واناقة وابتسامتك ما تفارقك مهما كانت نظراتهم ولا كان شي صار اكسبيهم في صفك احسن ما تجي الثانية وهي اللي تكسبهم وتبقين انتي ع الفضله ......... بعد العزيمة هذه سوي جمعه عصرية لاهل زوجك وحريم اخوانه او عزيمة وقومي بالواجب من الى ويوم الخميس لا تروحين ويدك فاضية لا ودي معك طبق حلى فاخر انتي مصلحته ومزينته روحي واكسري عينهم والا تحاول تسالك انتي زعلانه من زوجك او لا قولي حقه الشرعي ياخذه بالحلال وبعلمي ولا ياخذه بالحرام ومن دون علمي ... روحي والبسي اجمل ما عندك واعملي شعرك بكوافيره ومكياج حلو وعلمي اولادك الاتكيت معك في التعامل معهم

ولو ظهرتي لهن كذا وحضرتي العزيمة ممكن بيقولون تسنعت تجاهليهن حضورك كسرت عين لهم وتكسبينهم بصفك
أنا أقول ممثل ماقالت أختي حنان الكووون
... والله يسهل أمرك ويفرج همك

الله يسخر لك ياخيتي هذا اللي اقوله
لان اذا زوجك انسخر لك لوياخذ عشر يعجز اسالي الله وانا اختك السخره بس
وروحك على حسب اذا ابتتحملين روحي ولشفت اللي يبغظونك كبر اللقمه وبحهم بعيونك
واذا انتي ضعيفه انصحك لاتروحين يعني مثلا تميرضي اهم شي لاتوضحين لهم

اذا انتي قادره تتحملين اي شي او اي نقاش او اي كلمه في الموضوع وقادره تردي روحي وكلك ثقه وشياكه

اما اذا انك ضعيفه وبتصيحين وبتهاوشين لاحسيتي بشي بيتك اريح لك ولاتروحي ولا يهمك وش يقولون منقهره والا راضيه

لاتروحين كلهم شماته

شمتوا وخلصوا بس ناطرين يشمتوا بوجهك

نصيحتي عطي طااااااااااااااااااااااااااااااااف
لاتزوج بيطيرون فيه وفي مرته غصبن عنك

طاف طاف

إحساس وردة

كلامكِ ميه ميه

تسلمي

روحي وكلك ثقه خليكي شياكه واناقه واذا حسيتي انك متضايقه ارجعي بيتك

لاتخلي كلامهم يجرحك خليكي قويه قدامهم

الزئبقيه

انا انصحك نصيحه لوانا مكانك اروح بس اروح لكوافيراولا ثم ادخل عليهم وراسي ماينزله مليون سيف لانه هو غبي بدال مايصرف على بيت حيصرف على بيتين باالعربي خربانه على راسه تزعلي عليه ليه من باع بقرش ابيعه بهلل لاتزعلي خليك قويه واخيرا ماحتقدري تقاطعيهم اهله لاكن خذي خط سير جديد اصنعي لنفسك قوانين وحدود مع اهله اثقلي كلي واشربي واهرجي وانتي واثقه بنفسك لو حسو انك ضعيفه حتقوي شوكتهم وما راح يهدون الا لما تخرب معاك انتي وزوجك انا حماي ما خلى ولابقى يكره زوجي فيه ويخطب له في كل مكان ويحرضه يطلقني ما قدر وكره امهم حماتى فيه لدرجت الزيارات قاطعها وما عاد يدخلون بيتي لا فى السراء ولا في الضراء كله حسد بس انا ذكيه ما اخلي لهم فرصه زياراتي لهم مستمره لوبضع دقايق تقدير للعجوز عمتي والله اني انطرد بلفم المليان وارجع مات حماي قهر وصار يسبني عند الناس وكلهم وصلو لي خبر انه حاقد اخذلااهله حلاوكيك وخرابيط لوعلك يشوفونها كبيره واخذ ردحهم مزح حتى ما انجلط لسه احب اولادي الله لايحرمني منهم كل هذا فداهم وصرت اثقل المزح معاهم واستهبل اللي ابغئ امشيه امشيه بكيفي سري ما اعطيهم ابين اني مبسوطه باالرغم ان زوجي يسبني امامهم ويهينني ويسب اهلي اقوله عادي جعل دعاك بوعاك واضحك بقوه اقلهم ياحلاته مزحه روعه دايم يمزح معي تعودت كلهم يعرفون انه يهيني وبتحريضهم وعااااادي عندي ما فكرت اتطلق علشان واحد معتوه وناس هبل اخرب بيتي واشتت عيالي علشانهم اخروا يحلمون به انصحك اذا ماتكوني باردة دم معاهم لاتفكري تروحي لان الشغله يبى لها صبر وطولت بال واذا ملامح وجهك بتعبر لهم على مافي قلبك خذي فرصة هدنه وراحه منهم لاحد ما تصبحي قادره على الحرب النفسيه الي عاملينها عليك واتمنى تكوني فاهمه ما اصبو اليه وبا التوفيق

أعلى