مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عضوة منهاااااارة بحاجة لنصايحكم

السلام عليكم

ياعسل انتبهي لزوجك يادانة

والله انك في نعمة ماشالله واسال الله ان يحفظكم من العين والحسد

اول شي شوفي زوجك اش نمطه شمالي -جنوبي-شرقي -غربي

ثاني شي ياعسل خلي زوجك يخرج لاتحبسيه بالبيت لانه راح تملو من بعض بعد فترة
لاتشيلي هم انه زوجك مايحبك ومن هالكلام لاتخلي تفكيرك سلبي انتي بتفكيرك راح تخلي زوجك يحس بهالشي عن طريق قانون الجذب انتبهي

لما زوجك يخرج انتي انبسطي بوقتك اعملي خلطات دلعي نفسك- اقراي قران- اتعلمي شي جديد - سوي اكلة جديدة او حلى - غيري من ديكور البيت وترتيبه - اذا عندك هواية من قبل الزواج مارسيها رسم او فنون او شي اخر
كلمي صديقاتك او اي احد تنبسطي معاه
ولما يرجع زوجك من برة لاتطفشيه باسئلتك ليش اتاخرت وفين كنت واش سويت
بس استقبليه بابتسامة بريئة وحضن وقبلة وقوليله وحشتني وبس وهو راح يقولك بعدين اش سار معاه وهو مرتاح بدون ماتحسسيه انه بتحقيق
كمان ممكن تتعلمي لغة او شي مفيد يعني فرصة انتي فاضية قبل ماتجيبي الاطفال وتنشغلي
وروحي لصاحباتك او اهلك زوريهم اذا كانت تسمح ظروف زوجك لما يخرج يوصلك ويسير انتي تنبسطي وتغيري جو وهو كمان ترى ماتنفع اللصقة طول الوقت لانه هي اللي تجيب مشاكل

لازم شوية تبعدو عن بعض يعني بالخروج او باي شي اخر عشان تشتاقو لبعض دائما اللين يصير عمركم 100سنة خخخخ لانه اللصقة بالاول طول الوقت بعد سنة سنتين راح تطفشو من بعض ويصير الملل والروتين بحياتكم ترى انا كنت كدا بالبداية وكنت انقهر انه مايبغاني اجلس بحضنه او جنبه لكن بعدين عرفت انه هذا الشي من طبيعة الشمالي مايحب الالتصاق عكس الجنوبي والحمدلله لي سبعة سنوات زواج والحمدلله دائما مشتاقين لبعض انا وزوجي والسبب انه كل شي نسويه باعتدال يعني بدون مبالغة ولا جفاف كمان قولو ماشالله خخخخ بس احيانا يكون عنده مشكلة في عمله او شي متعبه بجسمه بيتغير نفسيته فلازم نراعي هذا الشي
واهم شي لاتسوي حركة انك تصحيه من النوم وتساليه لانه هذه الحركة تقهر وتنغص النوم
ههه انا زوجي احيانا المس يده ولا رجله بالغلط بدون قصد وهو نايم والله يقوم معصب يرمي المخدة على الارض من العصبية يعني احمدي ربك على هدوء زوجك ولاتخليه يتغير عليكي بسببك

الله يسعدكم ويهنيكم يارب وانتبهي لبيتك وزوجك ياقلبي لاتخسريه بيدينك

أعلى