مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عسى من ترد علي ربي يحقق لها كل ماتتمنى ( وربي تعبانه نفسيتي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عزيزتي :
اولا إني داعيه فامنوا
اللهم أشفي خطيب أختنا شفاءا لا يغادر سقما
اللهم فرج كربته وويسر أمره ورد له عافيته
اللهم اشفي مرضى المسلمييييييييين آجمعين

ثانيا : مانزل الله من داء الا وله دواء
(داووء مرضاكم بالصدقه)
ان الدعاء يرد القضاء
ثالثا :
الله كتب مقادير الخلائق قبل خلق السموات والارض
فإذا الله كتب لخطيبك الموت في اليوم الفلاني والساعه الفلانيه والمكان الفلاني قبضت روحه سواء ابتلي بسرطان الدم او لا
لكن مالمطلوب منك
الدعاء _الصدقة بنية الشفاء_لا تحسسيه بانه مصاب _بيني محبتك له وخففي عنه اجعلي انسانا متفائلا
فسبحان الله العلاج النفسي اشد واهم من العلاج العضوي
فحسسيه دائما وابد انه السرطان والفلونزا شئا واحدا هذا ابتلا وهذا ابتلاء لكن عليك بالصبر واحتساب الاجر والحمدالله ان الرسول عليه الصلاة والسلام بشرنا بهذا الحديث مانزل الله من داء الا وله دوواء
فثقي بالله عزيزتي وتوكلي عليه
فالاجل اذا جاء لايؤخر ساعة ولا يقدم بمرض او بعافيه
والله يوفقكم ويجمع شملكم قريب يااااقمر
وبشرينا بزواجك

انا سمعت ان الشيخ عبدالمجيد الزنداني توصل لعلاج السرطان وعالج ناس بتوفيق من الله
حاولي توصلين للشيخ الزنداني وخطيبك يستحق المحاوله والبحث لاجله مع الالتزام بالصدقه بنيه شفاءه
عسى ربي يشفيه امين
وايضا في طبيب مصري توصل لعلاج وتبناه امير سعودي ابحثي في غوغل حتى توصلين لعنوانه

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية شفاء لايغادر سقما ويجمعكم على خير بالدنيا والاخرة

سبحان الله العظيم

أميرة فضية
^
^
حبوبه لايجيك إحباط ولاشي..خلي أملك بالله كبيييير..وادعي وانتي كلك يقين بالإجااابه..
الدعاااء الدعاااء الدعاااااء..والصدقه والإستغفااار..لاتنسيها ابداا..

ربي كريم رحيم لطيف بعبآده..قوي أملك فيه..وبتشووفين اللي يسرك بإذن الله......:)

الله يفرح قلبك بشفااائه ويخليه لك ويجمعكم على خير عااجلا غير اجلاا ي َ رب ..َ
حياتي انتي مشكوره الله يطمن بالك مشكلتي يجيني احباط من اي رد فيه اخبار سيئة
لكن بأذن الله املي بالله كبيييير الله يجمعني فيه الله يرفع حظك ويسخرلك عباده

بنت جده 1

لا حول ولاقوة الا بالله
يارب يا رحيم ياكريم تشفى خطيبك وتعافيه وان ييسر لك ويزيل همك
لا تنسى الدعاء يرد القضاء الله يفرج لك من كل أبوابه
ويرحم أبوك ويعوضك

سبحان الله العظيم

أميرة فضية
عزيزتي :
اولا إني داعيه فامنوا
اللهم أشفي خطيب أختنا شفاءا لا يغادر سقما
اللهم فرج كربته وويسر أمره ورد له عافيته
اللهم اشفي مرضى المسلمييييييييين آجمعين

ثانيا : مانزل الله من داء الا وله دواء
(داووء مرضاكم بالصدقه)
ان الدعاء يرد القضاء
ثالثا :
الله كتب مقادير الخلائق قبل خلق السموات والارض
فإذا الله كتب لخطيبك الموت في اليوم الفلاني والساعه الفلانيه والمكان الفلاني قبضت روحه سواء ابتلي بسرطان الدم او لا
لكن مالمطلوب منك
الدعاء _الصدقة بنية الشفاء_لا تحسسيه بانه مصاب _بيني محبتك له وخففي عنه اجعلي انسانا متفائلا
فسبحان الله العلاج النفسي اشد واهم من العلاج العضوي
فحسسيه دائما وابد انه السرطان والفلونزا شئا واحدا هذا ابتلا وهذا ابتلاء لكن عليك بالصبر واحتساب الاجر والحمدالله ان الرسول عليه الصلاة والسلام بشرنا بهذا الحديث مانزل الله من داء الا وله دوواء
فثقي بالله عزيزتي وتوكلي عليه
فالاجل اذا جاء لايؤخر ساعة ولا يقدم بمرض او بعافيه
والله يوفقكم ويجمع شملكم قريب يااااقمر
وبشرينا بزواجك
اللهم امين يارب العالمين
يابعد روحي انتي الله يوفقك ويسعدك

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ .. اللهم وفق كل من ردت علي وطمنتني
اللهم افتح لها ابواب الرزق والمغفره والرحمه والحظ واسكنها جنة الفردوس الأعلى واحسن خاتمتها وتقبل منها اللهم آمين وصلي اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه اجمعين

الله يقر عينك بشفاته ويشفيه يارب ويخليه لك
تصدقي عنه وادعي له وبصراحه انا حماتي اخت رجلي فيها هالمرض وهي تسوي تغيير للدم والحمد لله هي بخير وخلي زوجك يقرا عند المشايخ وان شاء الله يقوم لك بالسلامه يارب...

ربي يشفيه لك يارحيم بس يكثر منصلاه الليل وقراءه سوره البقره اعرف وحده كانت مخبيه ع اهلها فيها سرطان الثدي وكانت تقرا البقره كل ليل ولمن راجعت تقولي تخيلي ماطلع فيني شي وبيني وبينك البنت مطوعه ومعروفه بصدقها والله قادر على كل حال ....حبيبتي خلي ايمانك بالله قوي

diro

ربنا يشفيهولك يارب بأذن الله ويصبرك على موت والدك وما يحسسكيش تانى بالاحساس دة يارب بس خليكى مع خطيبك انتى اللى تقوية و تقفى جانبة واديلو الحماس انه هيبقى كويس ان شاء الله و ربنا يعينك و يصبرك ويصبرو ويشفيه يارب عشان دة احساس وحش اوى خصوصا انك بتحبيه

ادعي ربك كل وقت ,,,
في السجود ,,, في آخر الليل
قبل صلاة الفجر بساعة ,,, قومي صلي و ادعي ربك يشفيه و يرفع عنه عاجلا غير آجل

تصدقي عنه
استغفري بنية شفاؤه

الله يشفيه و يعافيه و يرفع عنه المرض
هو و كل المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات ,,,

بحق لا إله إلا الله

اه ياعمري لو بيدي شي شان قلته لك بس هذا حكم القدر الحمدلله
الله يشفيه من الى فيه يارب انتي ادعيله في كل صلاه

صحيح الانسان اذا شاف مصيبه غير مصيبته يهون
ماعليه شر يارب
كل شي بيد ربنا وش نسوي نحمده ونشكره على كل شي
تحياتي
لاتنسي الاستغفاروفي الزنداني اللي في اليمن يعالج هده الحالاتبس ترسلي تحاليله وهو بعدين يقول ويقرر اتعالجو عنده كثير

هلوسات

اكفلي يتيم واكتبي الاوراق باسمه وحده من الخوات سوت موضوع كامل عن كفالة اليتيم
كثري الاستغفار بنية الشفاء وتفريج الكربه
احرصي على الطاعات والنوافل والصدقات
ولا تنسين الدعاء اختي في كل وقت وصومي وادعي قبل الافطار باذن الله الدعاء مستجاب
وخليه يرقي نفسه اواحد يرقيه
الله يقومه بالسلامه ويرحم الوالد وامي واموات المسلمين اجمعين
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لك

في قناة شفاء للشيخ السدحان ترا زينه ان شاء الله

هلوسات

اختي حابه اضيف شي
الحاله النفسيه لازم تكون كويسه عشان الشفاء ان شاء الله صدقيني هي بقدرة ربي تساعد
حسسيه انك معه طول الوقت واتفائلي معه وهو يسمع...يعني خططي لمستقبلكم وفرفشي واضحكي لو كنت تتقطعين من جوا ......ودايما قلي له الله يخليك لي الله لا يحرمني منك الله يفرحنا بصلاح اولادنا ...الاولاد ما يجلسون عندي اذا كبروا..ناقشيه في المستقبل مو عشان تريحينه هو لحاله لا علشان انتي كمان ترتاحين.....انتي اتخيليك معه والبيبي الاول والثاني ,دخلتوهم المدرسه ,,زوجتوهم...زصدقيني احسني الظن بالله تعالى وربي بيجازيك على قدظنك ((انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما يشاء)).....من الحين ابدي مثل اي عروسه في المنتدى بحكي ودوري واستفسري..لا تقولين ما اقدرولا تياسين انتبهي الا خليك عايشه فرحتك وربي اللي مقدره بيصير ولا تنسين اختي ((لا يرد القضاء الا الدعاء)) الله يفرحكبعافيته ويرحم الوالد وان شاء الله اللي انتي فيه يكفر ذنوبك ويقربك لرب العباد وامني بربي انه الخيره في ما اختاره سبحانه
الله يسعدك ويفرحك وتفرحينا بشفاءه وبزواجكم وبالاولاد ..بعدين بعدكم سنه نقرا مواضيعك في التربيه والامومه
الله يثبتك وينزل عليك الطمانينه والسكينه ويلهمك الصبر والثبات

الله يشفيه يارب ولا تأئسي من رحمه ربك قولي الحمد لله على كل حال واكثري من الاستغفار وان شاءالله يرجعلك صاغ سليم وتتهنو بحياتكم يارب

ابشري

حبيبة قلبي ما يعلم الغيب الا الله وهو يقول وادا مرضت فهو يشفين وهو القادر علي كل شيء ومابين ليلة وضحاها ربك يغير حال عن حال خلي املك بربك كبير ولو اجتمع الدنيا كلها علي تفريقكم وكان الله كاتبلكم الزواج ما راح يفرقكم احد واعلمي ايضا بان الدنيا دواره ومن هو بصحه وعافيه اليوم وشديد غدا ياتي عليه الدور ومافي احد كبير علي المرض وهو ابتلاء من رب العباد وادعو الله ان يجعلها له مغفره وتكون بميزان حسناته دعميه اختي الغاليه وقفي بجانبه فهو الحين في امس الحاجه للعطف والحنان ولا تفشي سر مرضه لاحد وانا باستغرب يعني اهلك لايعترضون عليه اخلاقيا ويعترضون عليه صحيا فالنفترض انك تزوجتي منه وهو سليم ومعافا وبعد الزواج مرض ماسيكون ردة الفعل يرموه علي اعتبار انه فيروس دخيل ولا عضو فاسد لابد من بتره >>>اعزريني اختي الصغيره فأنا احب الوفاء بكل معانيه حتي ولو كان علي حساب نفسي لدلك انفعلت بالكلام بغير قصد الله يشفيه ويعافيه ويقر عينك ويمتعك به ويطمن قلبك عليه

سبحان الله العظيم

أميرة فضية
اختي حابه اضيف شي
الحاله النفسيه لازم تكون كويسه عشان الشفاء ان شاء الله صدقيني هي بقدرة ربي تساعد
حسسيه انك معه طول الوقت واتفائلي معه وهو يسمع...يعني خططي لمستقبلكم وفرفشي واضحكي لو كنت تتقطعين من جوا ......ودايما قلي له الله يخليك لي الله لا يحرمني منك الله يفرحنا بصلاح اولادنا ...الاولاد ما يجلسون عندي اذا كبروا..ناقشيه في المستقبل مو عشان تريحينه هو لحاله لا علشان انتي كمان ترتاحين.....انتي اتخيليك معه والبيبي الاول والثاني ,دخلتوهم المدرسه ,,زوجتوهم...زصدقيني احسني الظن بالله تعالى وربي بيجازيك على قدظنك ((انا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما يشاء)).....من الحين ابدي مثل اي عروسه في المنتدى بحكي ودوري واستفسري..لا تقولين ما اقدرولا تياسين انتبهي الا خليك عايشه فرحتك وربي اللي مقدره بيصير ولا تنسين اختي ((لا يرد القضاء الا الدعاء)) الله يفرحكبعافيته ويرحم الوالد وان شاء الله اللي انتي فيه يكفر ذنوبك ويقربك لرب العباد وامني بربي انه الخيره في ما اختاره سبحانه
الله يسعدك ويفرحك وتفرحينا بشفاءه وبزواجكم وبالاولاد ..بعدين بعدكم سنه نقرا مواضيعك في التربيه والامومه
الله يثبتك وينزل عليك الطمانينه والسكينه ويلهمك الصبر والثبات
اللهم آمـــين وربي بكيتيني ..
كل الي كتبتيه اسويه معاه ودايم اسولف بمستقبلنا وانسى ان المرض فيه
الله يثبتني ويصبرني على فراق الوالد ويعوضني يارب:tears::tears:
مشكوره حبيبتي الله يفرج لك كل ضايقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى