مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل واللي يرحم والديكم ولا بيتي والله بينهدم وبتطلق ادخيلكم عشان بنتي عمرها8 شهور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

براءة جنون

الغالية ليش ماتجربين اتسوين عملية تضويق

؟؟؟

يمكن هالشي الي مأثر بس ماتعرفين

لان الحالة بدت بعد الولادة

حبيبتي الجوري شخبارك ؟؟ انا مرت علي تقريبا نفس حالت ام عايشه وسويت نفس الطريقه اللي قلتيها لها بس جابت العكس ... قالي روحي تزوجي وورقتك بتصلك واصلا انتي يمكن كنتي حاطه عينك على واحد وتبين اقرب فرصه تخيلي.....؟؟؟؟

دبلوماسيه

الله يعينج الغاليه والله تضايقت يوم قريت الموضوع
الله يفرج همج أن شاء الله
:no::no::no::no::no:​

الوسمى

الجوري وبس يا أم عائشة يا غالية
الله يفك عوجك وفتحها الله عليج
ويجمع شملك مع زوجك ولا يحرمك منه
ادعي الله وتوكلي عليه وان شاء الله منصورة
اللهم آمييييييين
الجوري الله يحفظك ويبارك للاستادة الي علمتك وحفظهاالله:c014::c014::c014: اللهم آمييييين

white heart123

مين يا اخوات تقدر تفيدني كيف اقدر اعرف نوع شخصيتي وشخصيه زوجي ارجو الرد ؟

البرائة

الله يعيينك اختي...
اطلعي على مواضيع كيفية التعامل مع الجنوبي في قسم الزوج والزواج بما ان زوجك جنوبي..
ولاتنسييييين الدعاااااااااااااااااء..
واذا تقدرين روحي للاستاذة ناعمة بسرررعة او اتصلي واحجزي موووووووعد معاها...

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بتعرفى انو دموعى نزلت وانا عم اقرا موضوعك نحنا النسوان هيك بنعطى وبنضحى بكل شى بحياتنا للزوج وبعدين ياريت بيعجبهون مابعرف شو بدى انصحك لانو مشكلتك صعبة والرجل ازا حط ببالو شى بدو يعملو مافى كلام بئى نصيحتى الك شوفى حياتك ببيتك مع بنتك وابدا لاتفكرى بالطلاق يعنى هالرجل شيليه من راسك خليه بس بالاسم جوزك واشترى وانبسطى وروقى ويلى باعك بالفول بيعيه بالقشور لانو ما بيستاهل محبتك والزعل راح يجيبلك امراض لها اول ومالها اخر فكرى بحالك وبصحتك وببنتك وبحياتكلانك ازا مرضتى لاسمح اللة ماحدا راح يفيدك واولهم جوزك لانو مافى خير

تووب سكرت

رحلة فرح اختى الاسلووووووووووب يمكن انتى جيتيه بالاسلوب الغلط الاسلوب ونبرة الصوت والحاله الشكليه الي فاتحتي زوجك فيها تكون غلط لا زم قبل لا تسوين اي شي تهيئ نفسك وتتدربي وتعرفي متى تطلعى الحروووف وكيف تكون نبرة الصوت
وقبل لاتقوليله لازم تكونى مغره في نفسك اشاء كثيره
مافي زوج بدنيا حتى لو مايحب زوجتهيرضى احد ثانى يحل مكانه موعشان حبه لها لا لا عشان انانيته واحنى نلعب على الانانيه بالول وخطوه خطوه الييين نطيحه بالفخ وبعدها تبداء مشوار ثانى كيف ترجع الحب ان كان موجود في السابق او تزرع في قلبه حبها من جديد يعنى الشغله موسهله ابدا ابدا
لو كل وحده جت من الباب لطاقه قالت انا بعد بتزوج مابيكون اثرها عليه مثل ماتكون مخططه لكل ش مسبقا ودارسته
ماقول غير الله يكون في عون الجميع

:"أم عائشة":

امرأة لا تنسى ...
كل الشكر لك غاليتي ... وفعلا كل ما كتبته هو من اكبر اخطائي..

دبلوماسية ..
دعواتج غاليتي,.....

مقهورة وصابره ...
مشكورة غاليتي وسأتواصل مع الجوري بالقريب العاجل ن شاءالله .. والله يكتب اللي فيه خير..

البرائة..
تصدقين ... اطلعت على بعظها وستتعجبين لم افهم شيئا :tears::tears: لذلك اريد ان يوجهني احد انا تااائهه
وبالنسبه للاتصال بالمركز لأخذ موعد مع الدكتورة ناعمه ... فلم استطع لا يقبلون حجز المواعيد بالهاتف وجدولها جدا مزحووووم وانا لم يتبقى لدي الا فقط 3 ايام :tears::tears:

nonoura..
كل كلمة قلتيها صحيحه 100%100وراح اطبق اللي قلتيه ان شاءالله

فعلا ابغي اقااابل الدكتوره ناعمه بس ماعرف كيف الطريقه وعندي احساس ان بايدها بينتهي كل شي بعد الله سبحانه وتعالى:tears::tears::tears: يا بناااات بليز وصلو موضوعي للدكتوره ..لأ،ي احس اني تايهه ماعرف من وين ابتدي ,,, حتى لو ما اقدر اقابها بس تقرى قصتي وتكتبلي ردها وانا راح اطبقه بالحرف الواحد ارجوكم يا بنات وصلو قصتي للدكتوره ناعمه ولا بينهدم بيتي ... ارجوووووكمعندي بس 3 ايام لانه بيبي ياخذني هل ارجع معاه بلا شروط .. هل هل هل .. ارجووووكم وصلوها للدكتوره عندي معلومات عن اللي وياه في الدوام كيف اقدر استخدمها بحل مشكلتي ارجوووكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى