مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاجل واللي يرحم والديكم ولا بيتي والله بينهدم وبتطلق ادخيلكم عشان بنتي عمرها8 شهور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تووب سكرت

هاذي استراتيجيات تعلمناها من استاذتنا الفاصله ناعمه
ولا ليه تكتب وتتعب عشان نقرا وننسى؟ ولا عشان نفهم ونطبق ونصحى على انفسنى

متضايقه

اخ بس انا ما اخاف الا من اللي يشتغلن ويا ازواجنا يدرسن وما يعرسن ويوم يعنسن يحطن عينهن على اللي يعجبها حتى لو متزوج ما همها الا نفسهااا ..اختي لاتستسلمين ولا تخلي هالسكرتيره تاخذه منج ..ما اعرف شو اقولج من حلوول بس انا لو مكانج ما ادري احس اني بسوي هالشئ بروح محل ما يشتغل ريلي وبشوووف منوو هااي اللي ماخذه قله شو اللمميز فيها طبعا بروح بدون ما اي شخص يعرف يعني اونيمقدمه على زظيفه او اي شئ..حتى لو اطالعها من بعيد ..وبدعي عليها صبح وليل..ولو اقدر بكره ريلي فيها بسوي اي شئ يعني انتي قلتي ربيعتج تشتغل هنااك خليها تطلع اشاعه انه هالبنت لعوب اوو اي شئ يكرهه زوجك او تطرش رسالات لزوجك اونه من واحد كان يعرف هالسكرتيره ..اي شئ عشان يكرهها ..
ولا تنسين الدعااااااااء...والله يوفقج ويردلج زوجج لج ولبنتج االله يخليها لج..

تووب سكرت

عمر احياه ماتوقف عند شخص واحد سواء خسرناه ومايستاهل الخساره او خسرناه وكسبنا خسارته
اله لا يخسرك حبيبتى بس مابغاكى تكونى ضعيفه عشان تعرفي كيف تاخذين حقق وتسترجعيه احسن من اول بعد طوول منتى ضعيفه ماراح تنجحى ابداااااااااا

تووب سكرت

لالا اياااااااااااااااااكى تكلمينها او تقولين لها حرف ابدا راح تزيد المووور سوء بس ممكن تشوفنها من بعد ووتفكري ايش شاف فيها شي مو فيك وقوليل عشلن نبداء الخطه

الوفيـه

اي صح حاولي تشوفينها من بعيد واخذي مغلومات عنها

وخبرينا على شان نقدر نساعدك

الله يفرج همك اختي ام عايشه

بقولك قصتي واتمنى تستفيدين منها
انا لالأسف زوجه ثانيه بسبب الظروف يتيمه ومطلقه من مدمن ماقعدت معه الا شهرين بس
بس الشي اللي الحمدلله ساعدني اني انسانه متفائله واثقه من نفسي ممكن تعبت شوي بس رجعت وقفت على الرجولي وربيالحمد لله معطيني من جماله وهاذا من فضلي ربي ممكن الشي اللي صارلي نعمه بلباس مصيبه وفادني كثير من ناحية القوه كشف لي وجوه كثيره كانت مخبيه واهم شي علمني صح كيف اكوووووون مؤمنه (بالقدر خيره وشره) وهاذا اهم شي تحطينه ببالك وربي عوضني بزوجي الثاني واللحين عندي ولد زي القمر ممكن فيه اشياء بسيطه اعاني منها بس الحمد لله على كل حال
واهم شي بالموضوع بقولك قصتي زوج ة زوجي الاولى من جد امراءه قويه وصبوره بمعنى الكلمه
اتمنى لو تعطيني شوي من برود اعصابها وكيف صبرت ومن جد نالت وحمت بيتها واسرتها ولاهمها شي
شوفي ياقلبي كانت اهله زوجي دايم تمدحني عنده وتوصف جمالي عشان تعرفون يابنات ان الرجال من اخطر شي انك توصفين اي وحده قدامه تخيلو كان بيجي يخطبني ورفض ابوه وقال لازم اتزوج بنت عمك وراح واخذها وحاول يقنع نفسه بس بعد خمس شهور من زواجه رجع يفكر بس بوصفهم لي وانا مادريت عنه ولا اعرفه وسبحان الله وربي يكتب لي النصيب واتزوج طبعا هو يقول والله اني تحطمت ويما تطلقت
من ذاك يقول فرحت وقعدت اخطط كيف اتزوجك المهم يابنات طبعا زوجته كانت نفس طريقتك كانت جالسه عند اهلها وتدرس وهو بمنطقه ثانيه وتجيه ويجيها فترات بس هي عكسك يعني ماكانت لاتهتم فيه ولا بنفسها
بس من عرفت انه بيتزوج بدت اتغير وتطبخ وتزين وقالت استاجر لي عندك بس لالأسف مانفع فيه وخطبني وملكنا وعمر بنته ست شهور يعني توها مسكينه عروس المهم طبعا انا استغربت قلت ليش بيتزوج عليها تعرفين قعدو اهله يسبون فيها وانها مهمله وهو رجال وده يتزوج لان بخاطره الزواج
طبعا انا رحمتها وقلت لازم تكون راضيه وقالي هي راضيه وتقول بحضر عرسك وارقص فيه اذا هاذا الشي ايريحك طبعا انا قلت مادام هي مبسوطه كذا ليش انا اوقف قدام نصيب يعني رجال شاريني ويبني وزين كلن يتمناه وانا اقول لا فوافقت عليه ايه نسيت اقولك بعد هي اصغر منه ومني تخيلي بس جد انا قلت وش فيها ذي بس هي فهمتها انه مااراح ينفع فيه متزوج متزوج قالت اكسبه صفي واتشرط عليه واخليه يحس بذنب احسن مااتركه واتنازل بحياته لوحده ثانيه مع انها مهمله ولا مهتمه وعاشت حياته ومبسوطه معه لاوراحت احملت على طول عشان تثبت نفسها وتنشغل بعيالها وفعلا حققت كل اللي تبيه مع اني انا بالجمال احسن منها وبكثيررررررررررر وبسنع بعد وبحبه لي بس هو عادل وفيه من صفات زوجك بس هي مع كل اللي مرت فيه بقت صامده وتحب نفسه حيييييييل واخذت حقها ولاتنازلت بس بأعصاب هادي ونار هاديه شوي شوي حتى انا بديت اتعلم منها وتعجبني من جد مع انها ضرتي ونصيحه لك ياقلبي شدي حيلك واتزني وهاذا وقتك واكثري من الاستغفار الاستغفار الاستغفار لانه راح يريحك كثير وينصرك والله سبحانه وتعالى اذا حب عبد ابتلاه الله يجعلها في موازين اعمالك

يمانيه

اخ بس انا ما اخاف الا من اللي يشتغلن ويا ازواجنا يدرسن وما يعرسن ويوم يعنسن يحطن عينهن على اللي يعجبها حتى لو متزوج ما همها الا نفسهااا ..اختي لاتستسلمين ولا تخلي هالسكرتيره تاخذه منج ..ما اعرف شو اقولج من حلوول بس انا لو مكانج ما ادري احس اني بسوي هالشئ بروح محل ما يشتغل ريلي وبشوووف منوو هااي اللي ماخذه قله شو اللمميز فيها طبعا بروح بدون ما اي شخص يعرف يعني اونيمقدمه على زظيفه او اي شئ..حتى لو اطالعها من بعيد ..وبدعي عليها صبح وليل..ولو اقدر بكره ريلي فيها بسوي اي شئ يعني انتي قلتي ربيعتج تشتغل هنااك خليها تطلع اشاعه انه هالبنت لعوب اوو اي شئ يكرهه زوجك او تطرش رسالات لزوجك اونه من واحد كان يعرف هالسكرتيره ..اي شئ عشان يكرهها ..
ولا تنسين الدعااااااااء...والله يوفقج ويردلج زوجج لج ولبنتج االله يخليها لج..
اعذريني يا اختي
ولكن ما نصحتيها به لا يجوز ابدا ً

وبالتوفيق يا اختي ام عائشه
تقربي الى ربك بالدعاء
فان الدعاء يرد القضاء
واللي ربك كاتبه لك بيصير
فانتي اولا واخيرا الانهيار والبكاء والصياح ما راح يفيدش ابدا
بتكتئبين وبتنكدين على عمرج وعلى زوجج وعلى حياتج من غير فايده
توكلي على الله وادعيه كثيرا وتصدقي بنية رفع البلاء هذا
واياااااااااااااااااااااكي تعايريه بصبرك عليه او عطائك له لانك بهذا اولا تمنعين نفسك الاجر
وثانيا تقللين من رصيدك عنده وفي قلبه

والله يفرج همك عاجلا غير آجل

بقولج اختي نصيحة وانا مجربتها .....استخيري....استخيري رب العالمين في حالتج هاذي وادعي ..دعاء سيدنا نوح في بطن الحوت(((لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين)))) والله يفرج لج همك..بس اهم شي لا تطلعين من بيتج ..وخلج قوية..وادعي رب العالمين ..لانه عزوجل قالادعوني استجب لكم..وعليج بعد بالاستغفار

الى ام عائشه

اختى اكثر ماآلمنى فى قصتك هو مرض امك ربنا يعافيهاواتمنى ان يجعل الله مرضها زيادة لها فى الاجر والثواب اما انتى فربنا معاك بس نصيحتى انك لاتتحسسى زوجك انك تموتى عليه وهو فى نهاية الامر سيعود لكى فمعشر الرجال يحبون المراة التى تتقل عليهم . وتاكدى مهما حصل فسيعود

المحترمه

ياحياتي انت والله اني حسيت فيك وبالمك الله يفرج عنك
وبدعيلك بصلا ة الليل ان الله يفرج عنك صحيح الموقف صعب بس لازم تصبرين ومادامك في الامارات ليش ماتستشيرين الكتوره ناعمه الله معطيكم الدكتوره نعمه تلجئون لها والله يعينك يارب والله انصحك بلزم الاستغفار تراه من اعجب مارايت في حياتي
وامانه تطمنينا عليك ترى قلبي عندك

الله يعينج كثري من الاستغفار اختي
ولا يضيق صدرج ترى الدنيا مو دايمه لأحد
انتي حاولتي معاه بالطيب ومانفع اسفهيه وخليه يحس انه راح يفقدك ويفقد بنته
وشوفي اخرتها معاه

زوجي وبس

حبيبتي ها نفس قصتي بس بشوي تغببرات

وانصحج انج تسوي مثل ما قالت الاخت جوري

ترا انا تميت مثلج حتى تفاجئت ان زوجي تزوج علي بالسر وفي صالة بعد فلا تهدمين حياتج

الله يكون في عونج وفي عون كل وحتلج

enga

قلبي معك

الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويشفي امك ويناولك كل ماي بالك
اميييييييييييييييييييييييييين

جمانه111

ام عايشه الله يعينك يرد لك ز وجك بنصحك نصيحه لوجه الله الجئ الى الله اكثري من الاستغفار الله سبحانه ما يضيع احد

السلام عليكم
ارجوووووووووووووووووووووووووووووج
ارجوووووووووووووووووووووووووووووج يا ام عاشة
لاااااتنطريييين والله ان قلبي بيحترق اكثر لو ماتحركتي وطاح الفاس بالراس
ارجوووووووووووووووج اسمعي الكلام ومنتي بخسرااااااااانة ان شاء الله وانتي اتحاولين عشان اتردين زوجج
نفع زين على زين مانفع عالاقل اتكونين فعلا ماقصرتي
وبعدين اخذي الموضوع على انه تحدي "ماقلنا شي الشرع حلل "
بس مب معناه ان احنا انسلم للموضوع عشان قال كلمتين بعدين هو وانتي وبنتج بتحسفووووووون على هالشي
نصيحتي لج اسمعي كلام الجووووري
واذا اي وحدة عندها خطة احلى بتحطلج بس انتي تحركي
والله ان الحريم دواااااهي يعني اي وحدة تقدر اتسوي اللي تبيه
وبعدين اذا انتي ماتبين خططنا ولازم اتكلمين ا.ناعمة حاولي تتصلين عالمركز او اشتركي في استراتيجيات التعامل مع الزوج الخاين
ملااااااااحظة: ترى اللي استفادوا من هالدورة واظن ان الجوري منهم بعد بيفيدونج لانهم ماخذين الخبرة من ا. ناعمة
عالاقل لين اتكلميها بنفسج بس صدقيني انها مابتعارض على اللي قالته الجوري ويمكن بتنصحج فيها هي بعد مع ازياااااااااادة فالتفاصيل للخطط الجهنمية خخخ
المهم والله صدقيني انتي بس بينيله انج ممكن تتزوجين عقبه وكوني جاادة والله مب ابعيييد ينتحر قدامج من القهر "الله يخليه لج ولبنتكم ويهديه حق بيته"
وانا من وجهة نظري ال ريال اللي يحب مرته ويقولها كااش انا بتزوج اكيدعشان يعرف هي اشلون بتصرف او انه واااااثق انها بترضى وبتسكت
لانه مستحيييييييييييييييييييييييييل حتى واحد بالمية اذا شك مجرد شك انها ممكن اتخلى عنه وعن اعياله وبتزوج وتشوف حياتها انه يكلمها في هالسالفة
صدقيني بتعطينه درررررررررررس عمرة مابينساه لا وبيموووووت فيج اكثر بس العبيها صح
واهم شي اي كلمة بتطلع منج لازم اتكونين مقتنعة فيها يعني طلعيها من قلبج عشان يحس فيها صج
مادري والقراااااااااااااااااااااااار لج
عسى ربي يوفقج ويهديه لج ولبيته ويبعد عنكم الشر

غربة

تعب قلبي وانا اقرا قصتج

سبحان الله هالبنات ما يعجبهم الا المتزوج ومرتاح

يشتغل الحسد وتبيه لنفسها ولين حصلته ما راح يقى الا التعاااسة لان زواجها منه كان تحدي وحصلته

وخلالالاص

يااربي يهدي امورج ويحل مشكلتح يارب ويهد لج زوجك

انا والله تاثرت لحالك وايضا عندي شيء اقوله لكي وهو الرجال ما يملي عينهم الا التراب والله يعينك على ما ابتلاك

حسبي يالله عليها شوه تبا ريال معرس ومرتاح والله لو انا منج بروح بيت اهلها وبقولهم عن بنتهم يمكن اهلها مايعرفون عن بلاويها الله ينصرج عليها ويبعدها عن ريلج ويرجع حق بنته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى