مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة جديده في حياتي ***رحلة التغير للاحسن***

88الوحيدة88

موووفقه مرت سعووووود مشاء الله

الله يتمم عليكم يارب ويسخر لك زوجك يااارب

ممتاز يالله شدي الهمه وخلينا نشووووف اكثر

دعووواتك

كنت ناويه قبل ماشووف الموضووع ابتدئي بالتغير ولمه شفته تحمست اكثرررر بس ماني عارفه كييف ابتدئي

88الوحيدة88

خواتي عندي لكم افكااار اناما ايه ما تخرش الميييييييييييييه

نبي نصير دلوووووعات وبقوووه يعني لدرجة اننا ما نقدر نفتح موية الصحه

طبعا نروح لسي السدي ونقول تكفى حبيبي افتح لي موية الصحه

تصدقووون مره شفت زوجة خالي تقوله قدامناحبيبي تكفى افتح لي موية الصحه ما اقدر افتحها وانا بداخلي مبققه عيوني واقول الله من صعبها

عاد انا كنت صايره سباكه ونجاره وكهرباااائيه وكل شيء من شغل البيت ادف سي السيد واقول اتركك حبيبي انا اصلحه ياويلي وربي كنت غبيه

بس وبقدرة قادر صرت ناااعمه ما اقدر ادف الاسطوانه حتى

وفيه سر عجيب امدحووووووووووووووووووووووووووو رجالكم لو جاااب لك قطعة بسكوت طيره السماااء ما قصرت حبيبي ياربي لا يحرمني منك

تعرفووون انا اش ا سووي الحين

مرات اقووول حبيبي تكفى خلي لودي الي هو ولدي وليد يجلس معاك ابيه يتعلم منك ويصير كريم زيك وابي ياخذ كل تصرفاتك ابيه يصير رجال وحمش مشاء الله مثلك عاد تشوووفون الابتساامه على وجه مشاء الله

مرات وحنا جالسين اقول حبيبي ابي استشيرك بشي مع انه شيء تافه واعرفه تمام بس يعني ابين انه ابو العريف عاد لو تشوووفون شلون يطق الصدر ويقول ابشري

موووفقين

ماشاء الله ع أفكارك حبيبتي
وع فكرة الرجال ترى ينلعب عليهم بسرعة لكن الذكية هي اللي تعرف تتصرف

عصفور وحيد

احبتي انضم معاكم ولكن بعد ما اقوم بسلامه لي شهرين مريضه عامله جراحه صعبه شويه الحمد لله دعواتكم لي بشفاء العاجل مشكورة اختي الغاليه على الموضوع الرائع

هواجس الحب

السلام عليكم يبلقيساااات انا بدات التغيرر لية اسبوع صررت اتكلم بصوووت ناااعم ولمى ارد على الموبااايل طبعا بدلع وكلام فية شوية حب ولمى ابغى طلباات للبيت ارسل رسالة احسسن من المكلاماات وفيها كلام مدح وحب واحااااول مااعصب بس الاطفااال يعصبووون الى مااايعصب صح نسيت اقوول وصررت اشفط بطني على جوووة مع اني مااني متينة بس شووي ملياانة وبس يعطيكم العااافية

88الوحيدة88

صبااااح الورد على الناااس الورد

الف سلاامه عليك عصفور وحيد ما شتوووفين شر ان اشاء الله

هواااجس الحب مشاء الله عليك ممتاز عقباااال ما نتقدم اكثر ونصير دلووعات وكووول

احم احم بداااءت تتكلم بكلام كله حلوووو يعني بروووفه وبطبقها عليكم

طبعا صرت اتكلم مع الكل مع كل صديقاتي وقريباتي على طول الكلام الحلو اقوله بكلامي

يعني مثلااااااا

لما ارد اقووول هلا قلبي ايو يا عمري يووه سلامة قلبك بسم الله علي سلاامتك ما تشووفين شر يا قلبي والله اني احبك في الله

فديتك والله

يعني نص كلامي كلام حلو

هذا الشي قررت اسوويه لان اخت زوجي الكل يمووووووت فيها لان كلامها كذا يجنن يخلي الي يتكلم معاها ما يمل منها

يعني تسوي غسيل مخ للي قدامها بالكلام الحلو ياربي حتى زوجي يموت على اخته هذي

ياناااس حتى يوم تكلم عيااالها يا قلبي اترك الشيء ياااحبيبي اح الله يحفظك فديتك

ياربيه مشاء الله عليهاااااااااا

ها شووو رايكم نبدااااء بهالعبااارات

معاااااااايا يالله حمااااس

88الوحيدة88

نسيت اقووووولكم شيء المشي يابنات خليك وانتي تمشين ظهرك مستقيم وحتى وانتي جااالسه بعد خليك رزه يعني لا تجلسين وانتي ظهرك منثني

وانتي تمشين بعد خليك هااديه بمشيتك وادلعي وانتي تمشين وهذا الشي قدام ازووووواجكم واقصد انك تدلعين بمشيتك

عاد انا اول تخيلو امشيء بسرعه كلامي بسرعه ورجه واضحك كثير

الحين لااااااا

صرت اتكلم بهدووو واضحك بصوت واطي واكثر شيء مبتسمه عشان ما يقول عني انا وحده عبوووس ولا اضحك بزياده عشااان ما يقوول رجه

صح نسيت اول كنت لما اجي من عند اهلي من اركب السياااره الين اوصل البيت وانا اتكلم واحكي كل شيء يصير بالتفصيل الممل

الحين ادخل السياره اسلم واطمن على صحته وبعدين صمممممممممممممممت

حتى لما نتعشى او نكون مع بعض على الاكل ما عاد صرت هذيك الثرثاره الي ماتسكت وتقول كل شيء

اكل وانا هاديه وساكته واتكلم كم كلمه ولا اجيب طااري احد ابدااااااااااااااااااا

واوزع له ابتساامات لدرجة انه قال وش فيك فيك شيء احس عندك شيء بداخلك شيء تبين تقولين شيء
ارد واقول لا حبيبي شنو فيه بس اناظر بعيونك الحلوه تخلي الواحد يسكت غصب

دعووووووواتكم يسخر لي زوجي ويحنن قلبو علياااا

الى الاماااااااااااااااام

عسوووله

ياربي يوفقكم ويسعدكم حبيباتي ويجعل لكم بكل كلمه كتبتوها حسنه
ويسخر لنا ازواجنا ويكتب اجرنا
من جد فرحت مره يوم شفت ردودكم وتوجيهاتكم ربي يحرم وجوهكم عن النار

ان شاءالله انفض الكسل واول شيء اسويه بأذن الله اروح اسجل بالتحفيظ ومتاكده ربي بيعينني على هالخطوه
لان نيتي اول شيء حفظ القرآن ودايم ادعي ربي انه يعينني على ختم القرآن والعمل بما فيه على الوجه اللي يرضاه ربنا عنا
وثاني شيء يمكن هذي الوسيله الوحيده اللي تكسر حاجز الخجل اللي فيني
تخيلو تسويف وخجل دمااار شامل ههههه ياربي لك الحمد
نفسي اتعرف على جاراتي بس متردده لاني اذا رحت مكان فيه حريم غرب عني ارتبك واصير اتلعثم بالكلام وارجف حتى اذا قدموا لي شيء ما آكل او شيء يسير منه استحي بالمره ثقتي مهزوزه بس اذا معاي احد مثلا امي او خواتي او اي حد قريب لي عادي بس لحالي تصير مشكله عشان كذا ما تعرفت على احد

لكن ان شاءالله ابدا صفحه جديده مع نفسي وبشكل جدي لاني صراحه مليت وبأذن الله استمر معكم برحلة التغيير واوفيكم بكل جديد​

88الوحيدة88

عدناااااااااااا من جديد

حبيت اقولكم على طريقه لمن زوجها شمالي وطبعا الشمالي الي عندي من النوع الي لا طلبتي طلب منه يجلس سنه لين ينفذه ولو زنيتي بالكلام يعصب ويقول انتي طلباتك كثيره

الي تبي طلبات من زوجها الشمالي اول شيء تتحلى بالصبرررررررر
ثاني شيء تبعد عن الزن بالكلام وهات واعطيني عشان ما يقول كل ما شفتك الا انتي تطلبين يعني قدامه وجه لوجه دلعيه وكلام حلو وبدون طلبات

طلباتك سجليها برساااله طبعا كل الي تبين وارسليه له اذا كان برى بس ما يكون بدوووومه
لو رجع البيت وما جاابها لا تسالين وتقولين وين وليه لالالالا عادي تعاملي معهاااا وكانو ما صار شيء ووناسه وابتسااامه واستقبال حلو

ارجعي اليوم الثاني ارسلي نفس الرساله
كل يوم لحد ما تشوفينه يوم مستحي على وجهه وجااايبها

دعووواتكم

روح القلوب

الله يوفقك لمل يحب ويرضى وحيده انتي والبنات انا معاكم وراح اكتب تجربتي بالاول انظم نفسي

لسلام عليكم
أنا أيضا بدأت رحلة التغيير في هذه الفترة واتمنى التوفيق من الله والتوفيق للجميع إنني اقرا في هذا المنتدى الرائع الذي فتح عيني على أمور كثيرة واطبق ماأراه يناسبني أنا أيضا أعاني من صوتي العالي خاصة مع الاولاد بدأت أنقص من هذا الامر لكن في اغلب الاحيان انسى وأعود إلى الصراخ.

malak.m.n

اما انا بدأت رجييييييييييييييييييييييييم

نفسسسسسسسسسسسسسسى اخسسسسسسسسسسسسسسس
ادعولى

وأنا بعد بجيب عفشي واروح معكم
بصراحه انا ماارفع صوتي ولاارد اذا عصب لان مصيرة يهدا ونتناقش وبطلع الي بقلبي بهدوء
انا الاشياء السلبيه عندي
ماابيه يطلع مع اصحابه لانه ان طلع الله يرحمنا ينسى اني بالبيت
وهو عجزت افهمه اني معترضه عالوقت الي يقضيه موعلى طلوعه

والشي الثاني : يابنات انا فيني عادة من يجي ونقعد وانا اسولف ومااخلي كلمه
واضحك و سباق جري بالبيت واستهبال وووووو

طبعا قررت اني اغير سلبياتي
1- صرت اذا جاء يطلع اول شي الابتسامه واروح معه الين الباب حق الشقه واودعه بكلمه حلوة واحسسه اني ابيه يطلع
(صار يقولي وشفيك غريبه ماعاد تبيني بالبيت والا وش السالفه:::: احيانن اكسر خاطرة واسوي اني مسكينه واقول انا ابيك تنبسط وماتتاخر عليهم واذا انت انبسطت انا مبسوطه ولاتشيل همي انا تعودت علي جو البيت كذا
واحيانن لا اقوله ابي اجلس مع نفسي
طبعا هو ينقهررر ويقعد كل شوي يرسل وش تسوين انتي طفشانه وووو
وطبعا اروح اسوي اي شي لنفسي حمام مغربي واهتم بجسمي وافتح دولابي واختار لبس
ومكياج بطريقه جديدة
المهم اللوك يطلع شي غريب عن المعتاد
واذا جا اكون عااااااقله وهاديه ولساني اعطيه اجازة

وفعلان صرت الاحظ انه ماصار يطوووول برا ويشتاق متى يرجع

2- حاولت اني اغير ومسك لساني واصير هاديه بس زوجي كل شوي يقول وشفيك فيك شي متغيرة هاليومين انتي تعبانه احد فيه شي
بس ان شاء الله مع الايام يتعود

والله يهديه ويصلح قلبه

تعلمت الكثير من هذا المنتدى رائع واهم شي اني اكون ديما مبسوطة وفرفوشة وادلع روحي واحبها وماانزل دمعتي الا لضرورة وكثير اشياء انشاء الله راح طبقها لما اجتمع انا وزجي

السلام عليـــــــــــــــــــــــــــــكم
هلااااااااااا وغلااااااااااااااااا
بالغاليـــــــــــــــــــــــــــــات
الله يحفظكم ويرعاكم موضوع مميز ماشاء الله
جزاى الله خير الكاتبه والمشاركات
بس ألمني عندما قرأت بعض الردود
ذكرت اخت انها تجلس ع موسيقى هادئه
ونحنو نعلم جميعا الحكم الشرعي بذلك
وهذا من تزيين الشيطان
اسأل الله لي ولها وللجميع الهدايه
وأحب أشكرها ع توقيعها المميز وان يقبل الله دعائها ويجعلنا من حفظت كتابه العزيز
آمــــــــــــــــــــــين

88الوحيدة88

عدناااااااااااااااااا

بصرااااحه ردودكم حماااسيه

وبجد اتمنى للكل السعاده

امن فرته بدية اصير غامضه يعني اول لم ااجلس مع زوجي كل اخبار العالم عمده وهو يسمع واحيانا يطنش من كثر ما اتكلم
بس الحين صرت هاديه مبتسمه وصاامته مو يعني جماد لا ادلعه وضحك وفله بس بحدود ورزه وثقل حلو

زوجي صار يساااال وش فيك فيك شيء قلت لا عادي

دعواتكم ربي يسخره لي ويوااافق يودني عمره يارب الاسبوع الجااااي

أعلى