مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شي غريب عن المنطقه الحساسه بس مفيد جداااااااااا...(معلومه مفيده)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعطك العافية

مساء الخير

انا قرأت مره انه ممكن تشيلي منطقة العانة من الاعلى ومنطقة البكيني بالحلاوة

وما بين الشفرتين لأنها منطقة مررة رقيقة تشيليها بالموس

ومن رايي انه حلو حبيت افيدكم من تجربتي

قمر شعنونه

ادعولي

مشكوره كل من ساعدتني على تأكيد هالمعلومه واتمنى الكل استفاد منها
اما بالنسبه لعزيزتي اورقانزا الموس غير عن المكينه ليش لان الموس حاد فايشل طبقه من الجلد الميت والوسخ والجراثيم اما المكينه لو تلاحظين ماتشل غير الشعر فقط والله واعلم

معنى الوفى

جزاك الله خير

حبيباتي اتبعوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم تفلحوااااااااااااااا
بلا حلاوه بلا خرابيط

معنى الوفى

جزاك الله خير

وطبيعي يااختي مايقول الرسول صلى الله عليه وسلم شي الا هو خير للنااااااااااااااااس وفيه صلاحهم

والله يا بنات ضيعتونا روسنا درات ماعرفنا شو الافضل

انا من انصار الحلاوه .... لانها انظف وانعم ويطول الشعر لين يظهر

اما الموس يخشن الشعر ويقويه .. يسود المنطقه .... والله احترت؟؟؟؟؟

والله يا بنات ضيعتونا روسنا درات ماعرفنا شو الافضل

انا من انصار الحلاوه .... لانها انظف وانعم ويطول الشعر لين يظهر

اما الموس يخشن الشعر ويقويه .. يسود المنطقه .... والله احترت؟؟؟؟؟

حتى انامثلك والله احترت احد يسب الحلاوةواحد يمدحها وطبيبة النساء اللي اراجع عندها سألتها عن الحلاوة وجلست تضحك علي تقول المصريين من قديم الزمان من عهد جداتنا مايشيلون إلا بالحلاوة ولاجاهم إلا العافية ومامنها أي ضرر ولاتسبب برود جنسي وانابصراحة خايفة خاصة مسألة موت الخلايا والبرود والله تخوف

gamoool

:bye1:مرحبا عزيزاتي:bye1:
أنا الصراحة عن نفسي أستخدم الحلاوة لاكن قبل لا أشيل أستخدم كريم متوفر ف الصيدليات أسمة Emla هذا الكريم يخدر المنطقة التي تضعين فيها الكريم وبعد ساعة من وضعة تبدئين في ازالة الشعر والصراحة فرق لان بدون الكريم الألم فظيييييع:icon1366: ولكن مع الكريم يصبح أخف بكثير:shiny: وانا الصراحه عن نفسي ما أحب أشيل الا بالحلاوة لانها أنظف وتجعل المنطقه انعم وتأخر نمو الشعر لفترة طويلة:clap:....
هذا عن تجربتي الشخصية :icon30:

والله لو كانت تجربتك اكيدة تسوين فيني خييييييييييير لاني جربت مخدرات موضعية بس مافادت بس انت تقولي خليه ساعة حلو دامك مجربة ومنكم نستفيد

انتبهوا النتف للمنطقه الحساسه يسبب موت للخلايا يا بنات انتبهوووووووا

حتى سمعت ان وحده انشلت بسبه انها كانت تشيل بالحلاوه واحسن شي الموس والله مافيه الم
وشيلي يوم ورا يوم وريحي نفسك يختي

قمر شعنونه

ادعولي

انا بقولكم شي صاير عند اختي طبعا اختي كانت تشل بحلاوه من قبل ماتعرس واستمرت الين ماعرست وتمت تطلعلها حبات خراي اذا تعرفونهن في منطقة العانه نصحتها تودر اشل بالحلاوه وفعلا بعدها تم مايظهرلها وافتكت ولاحظت على نفسها ان الطاقة الجنسيه عندها يوم كانت تشل بالحلاوه قلت عن اول ماعرست والحين الحمدلله فتكت وكانت تخبر ربيعتها ونفس الشي قالتلها تودر الشل بالحلاوة والله ماكذبت في كلمه قلتها مع انها كانت ماتشل غير بالحلاوه بس الحين ارتاحت من الخراي وغيره

مشكووووووووووووورة يالغالية على هالمعلومة المفيده
الله يسعدك ويوفقك

بس انتبهي ياغالية بالنسبة لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم لم يرد بهذا اللفظ تماما ولكن

((وقت لنا في قص الشارب ، وتقليم الأظفار ، ونتف الإبط ، وحلق العانة ، أن لا نترك أكثر من أربعين ليلة)) .
الراوي: أنس بن مالك
المحدث: مسلم -
المصدر: صحيح مسلم -
الصفحة أو الرقم: 258
خلاصة الدرجة: صحيح

اسأل الله ان لايحرمك الأجر بس حبيت انبهك يعني لو كتبتي فيما معنى الحديث لكان أفضل لأن هذا قول الرسول صلى الله عليه وسلم ولابد لنا أن نتحرى الدقة

الله يوفقك أختي ووالله أنا نادرا لما أرد بس من حبي لك ما أردت أن ينتشر الحديث بصيغة خاطئة
الله يسعدك ياقلبي وسامحيني

see you

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى