مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو اختي الحامل اش سوى زوجها فيها والله تقطع القلب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غبووش

الله يفررررج همها عاجلا غير آآآجل يااااارب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
على اختك ان تهتم بصحتها وتطلب من الله ان يسهل ولادتها 0000 ومثل هذه الحاله لابد ان تلجئون لحكم من اهله وحكم من اهلها

شوفوا احد من اقربائه ذو حكمه وبصيره ويكون ثقه يجلس مع زوجها ومع اختك ويحلون الوضع ---او تتصل بمستشااار اسري يوجد مكتب للشيخ عبد الرحمن المحرج اتصلوا عليه لانه ماشاء الله عنده حجه واسوب في قضايا اصلاح ذات البين000

ربما يكون زوجها طيب ولكنه شخصيته ضعيفه لابد ان يتخلص من القيود اللي فارضينها اهله عليه ويقوي شخصيته لان للاسف بعض الناس يمحورون ابنائهم على ان حب الزوجه ومرعاة حقوقها وواجباتها يكسر رجولته واهانه له كون ان الحرمه تلعب عليه00

ولكن الواقع والشرع والدين يقول هذه حقوق النفقه حق للزوجه ---الاستقرار حق للزوجه ---السكن المستقل حق للزوجه مالها دخل في شخصية الرجل كونها تضعفه اوتكسر رجولته00

ولكن اختك ذهبت ضحيه من ضحايا ثقافة الجهل بقال الله وقال الرسول000 والتمسك بالااراء والعادات الباليه والله المستعاان

الله يفرج كربتها ويزيل همها ويسهل ولادتها ويسخر لها زوجها واهله
وان شاء الله تتصافى القلوب00

أخيتي
سهام الليل لاااااااااااااااااااا تخطئ
و أختك لديها أقوى سلاح في الكوووووووون فلتكثر من الدعاااااء و السجود
"ليس لها من دون الله كاشفة"

smile moon

يعني لو رجعت بتكون سعيده معه!!!!
من كلمك للمعامله اهل الزوج لها !!! فهي عندكم اكيد بترتاح اكثر !!!
واذا على المصاريف ربك كريم وبيرزقكم من حيث لا تحتسبو !!!! ولا تنسى ان الولد بيجي برزقه !!

الثرياا

الله يفرجهاااااااااا عليها وعلى كل مسلم ويقومهاا بالسلامه ويفرح قلبها بغاليهااا
ويهدي زوجها ويسخره لهااا ولايرى غيرهاا من النسااء امين
وانا مع الاخواات لازم رجل حكيم يوفه عند حده ويكون لها بيت لوحدها والا ماترجع والارزاق بيد الله . والله الرجااجيل جنووو كل ماصار شي شافو هالمساكين الحريم صبرو وسكتوو وتماادو الله يعيننا عليهم حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظاالم

الله يفرج عليها همها ويقومها بالسلامه اهم شي الحين تتنتبه للي في بطنها عشان ربي ييسر ولادتها
وان شاء الله لما ايسمع خبر ولادتها يحن على الطفل وتتيسر كل امورها يارب
ربي يسر عليها كل عسير

ميسونونو

حبيبتي عليك بالدعاء وخلي اختك تدعي لهم بالهداية وقت الولاده لان الدعاء مستجاب باذن الله بذا الوقت

اولا الله يعين اختج و يصبرها
انا تقريبا عانيت نفس اختج وزوجي ظلمني واايد و خاصة وانا حامل لدرجة اني كنت
اتنوم بالمستشفى بسبب التعب النفسي و كنت بربي فشهر السابع و الجنين كان صغير واايد
نفس الشي زوجي ما اهتم باكلي و شربي وانا حامل وضرني نفسيا
وصار لي فقر دم و الله كريم
المهم عانيت وااايدمن زوجي واهله
وراح اعطيج نصيحة من تجربتي
خلي اختج اتروح المحكمة وتشرح حالتها وصدقيني راااح تنصفها واايد
ما اقول تتطلق لن بعضهم يفكرون روحة المحكمة يعني الطلاق
لا
خله اتروح المحكمة راح اتنادي زوجها وتستفسر الموضوع منه واخلي اختج اتقول للمحكمة خلي زوجها يكتب تعهد وان يعطيها كل حقوقها وان اهل زوجها ما يتعرضوا لها
ان بعد مريت بتجربه صعبه و ما وراي احد غير رب العالمين و المحكمة
والحمدلله تقريبا حقوقي قاعدة اخذها .....

اميرةكيان

حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم الله يفرج همها وهمي وهم جميع المسلمين والمسلمات

hnmydsm

لاحول ولاقوة الا بالله*والله حرام حاولي انتي هالفتره تخففين عنها،لأنها حامل وفي التاسع تحتاج راحه نفسيه بالاضافه للجسديه،حاولي تنسيها،الله يعينها،
لاترجع له الا لما يكون لها بيت لوحدها، وتحط شروط لعيشتها معاه عشان تظمن حقوقها،وماحد يتعدى عليها/الله يخفف عليها، ترا الساكت ألحين تنهضم حقوقه،ويستقوون الناس عليه.

الله يخليلكم خالكم يارب العالمين ويحفظه لكم،ويبقالكم سند طول العمر،ويجعله في ميزان حسناته،يارب العالمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى