مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفو اختي الحامل اش سوى زوجها فيها والله تقطع القلب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بووسي

الله يعينها ويسهل ولادتها

حبيبتي الله مايرضى بالظلم وهاذي بنت ولها خطية عند رب العالمين ويتيمة بعد

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يهديه لها ويعرف قيمتها ويفتح عليها ابواب الفرج وييسر كل امورها

امين يارب العالمين

موني2008

الله يفرجها عليها يارب خليها تستغفر وتقرا قران كثير وتصلي السنن والضحى والوتر صدقيني باذن الله تفرج ولاتحتاج لاحد الله يسهل عليها يارب

lolyane

حسبي الله عليهم الظلمة

الدنيا دوارة ان شالله ربي يبلي اخواته مثل ما يسوو باختك

هيلينا

مسكينه اختك انا حاسه فيها لاني عانيت من اهل طليقي مثل ماعانت كانت امه واخته يدخلو غرفة نومنا بدون استاءذان واحيانا يدقو الباب بقوه حتى ابوه ولا يقدر يقلهم شي واذا شافوه مبسوط معاي ويضحكلي كشرو وسبو واخترعو مشاكل من تحت الارض اهم شي ينكدو علينا غير كذا كنت صغيره وماءدبه مارد على احد وطيبه جدا ماافهم هذا الي يسوه صح ولا غلط سمحتلهم يدخلو بحياتي من البدايه
فكنت اسكت
سكت سكت لاكن لمن زودوها انفجرت وخبرت اهلي واهلي منعوني ارجعله نهائي حتى لمن سوالي شقه اهلي رفضو وخصوصا امي قالت اذا رجعتيله انا بريئه منك

طبعا فضلت امي على ابو ولدي الي مااضمنه لضعف شخصيته وقلة التزامه باالدين

الحمد لله والشكر ماشاالله تباراك الرحمن الله عوضني بعد ماخلعته واخذ حقي منهم ومن اخته الظالمه

خله تصبر وتدعي وتستغفر ان ماخذت حقها بدنا راح تاخذه في الاخره الله حسيب عادل مابيضيع حق مظلوم

هيلينا

الله يعينكم لكن شكل زوج اختك منحرج من المواقف وماهو عارف ويش يسوي والافضل في المشاكل انه في البداية مايتدخل الاهل ....اذا تتصل اختك على زوجها وتقولوا كلام حلو لانه باين انه موشخصية ولازم تجيب رجالها من شعر راسة وبكيد الحريم وحده وحده ......طيب وتقولوا وحشتني وابيك تزورني وراح اجهز مجلس الرجال ابي نسهر سوى مثلا ....وبعد فترة تسوي كذا تدريجيا وتعطي الي في راسها من الفله ...الى ان يهدأ....ولازم تجيبوا بالدلع وحركات الحريم ...وبعدين تلمح بس موكثير تخيل كيف اذل كان لنا بيت مستقل لادلعك وناخذ راحتنا ونعمل ...ونعمل ....بعدين بس خسارة وهي دايرة ضهرها وتخرج موتكثر واشوي اشوي الى ان تدخل في راسه الشغله .....

يعني زوج اختك ضعيف اصلا في شخصيته ولا يبغى يبين .....فتجيبوا بالدلع ....الى ان تقوى شخصيته تلقينه حتى هو طفشان من اهله بس مايعرف خايف ...ولو يدبروا نقليه من عمله لمنطقه ثانية وترتب بعقل حريم فاهمه الحلو في الشغله ان زوجها ضعيف شخصيته فسهل يجي بالمكر والكيد لانه مو ذكي

ردي ولاتخسر زوجها تجيبوا يعني تجيبوا

عجبني كلام الاخت لن اياس ماشاالله فكرتها جدا رائعه
تعطيه فرصه لعل وعسى يتغير

شام الغرام

حاليا لاتفكر فيه وتفكر بالبيبي اللي جاي ومن تجربه شخصيه عليها بهذا الدعاء (ربي سخر لي زوجي كما سخرت الريح لسليمان والبحر لموسى ولحوت ليونس والنه كما النت الحديد لداؤود واجعل غضبه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم )وان تتحرى اوقات الاجابه اللهم فرج همها وهمي يارب العالمين

اذا هذا اوله ينعاف تاليه
اذا ماتأدب بسلامته لين متى اصبر ليما اسحب وراي عشرة أطفال اصلا بين على كلامك انهم مايخافو ربهم بحركتهم يبغو ينزلو الجنين وبصراحه هذا الزوج لا ينفع زوج ولا ينفع اب مستقبلا ----تستخير في امرها ولا تزعل عمرها تنسى شي اسمه زوج ألحين وتفكر بنفسها والجنين وخليها قويه ذولا فيهم طاقة شر ولقو ذا الطيبه يفرغون هالطاقه فيها -أعذريني على الأسلوب بس من جد رحمتها -- الله يفرج لها انصحيها بكثرة الاستغفار ---

لمعةالماس

حسبي الله عليهم هذلوي وحوش مواوادم نصيحة انها مترجع لويمتون واناشاءالله انهم يموتون بصرحة انقهرت الله يعوض عليها يارب:30:

جرح الشوق

اهم شي صحتها وصحه البيبي واذا انتي موظفه اصرفي ع اختك او للازم ترفع عليه قضيه نفقه وتتطالب بيت و عسى يقتنع خوف من المحاكم والله يصبرها ع هالحريمه اللي عندها

مشكورات حبيباتي على تفاعلكم
بس اللي ردت وقالت تسوي جو وتتصل عليه ووووو
هيه كانت عنده اكثر من سنه حاولت بكل الطرق ياخذ اللي يبغاه منها ويعند ويكبر راسه زياده وتخيول يقول لامي خلي بنتك عندك تنفس ما ابغاها ترجع بتسويلي مشاكل امر ردت تقوله انا اصلا ابغاها عندي بس هيه مو راضيه
تخيلو وراح ولا قال احط ريال حقولاده ولا جبر بخاطرها ولا شي
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

شذا الليل

ليش ما سألتوا عنهم قبل لا زوجتوها حرام جذا البنت يصير فيها والله الله يبليهم ان شالله ما يخافوا الله وين بروحوا من عقابه خليها تصلي وتدعي وتتحب عليهم الله راح ياخذ بحقها منهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى