مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

... شذوذ زوجي اثناء الممارسه ... اكتشفته بـ 5 اشياء ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاه
اولا اختي الغالية قولي انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
اصلح الله لك زوجك وهداه وثبته عل طريق الاستقامة
وفرج ربك ويسر امرك وشرح صدرك والهمك الصواب
اختي الغالية زوجك اكيد مرض نفسي ستقولي يرفض العلاج لماذا لا تذهبي انت لطبيب او طبيبة نفسانية وكانك انت تردين طبيب وتحكي لها وتقول لك ماذا تفعلين؟ وكيف تتصرفين معه؟ وطبعا الاخوات لم يقصروا بالباقي
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي لك زوجك ويكشف غمتك
وعليك بالدعاء والاستغفار
بارك الله فيك وثبتك على الحق

يااااالله ياكريم تهديه وتشفيه

حياتي حاولي تقولين له غلط اللي يسويه وفهميه انك ماتحبين هالشي ولا يثيرك يلبس ملابسك

ومثل ماقالوا الخوات اسالي دكتور نفساني الله يشفيه يارب

غربة احساس

انا غربة احساس بعد ماشفت ردك علي ياقلبي انا ماحملتك اذنب انا والله احبك وعلشان كذا يمكن قسيت اماالرقم انا بنفسي مجربته والله ناس ثقة ولاتترددي اذا ما افادوك ماراح تتضررين منهم
هذا وعد اخذه في ذمتي
تري الرقم لمركز مشهور علماء وحتى شيوخ واطباء وهو يفتح طوال ايام الاسبوع ماعداء الخميس والجمعه
دوامهم من الساعه6الى9 الصباح ومن الساعه 6الى 9 مساء
الدوام المسائي انا متاكدة منه
الله يجيرك في مصيبتك ويعوضك يارب

sara prestige

حبيبتي لا تسكتين عن الي انتي فيه .ولا تلجأين فقط لعرض المشكله فالنت ..
انتي لازم تخبرين اهلج .. لان هذي مصيبه ما ينسكت عنها ..

اذا الريال بمزح قال بجيب لج واحد يجامعج قدامه !!! والله مب عارفه شو اقول لج بس عمرررره الريال ما يقول لزوجته هالكلام حتى لو كان مزح لان الريال عمره ما يرضى على عرضه

حبيبتي اوعي لمشكلج تراها مو هينه .. ولا تتردين لحظه انج تخبرين اهلج راح يساعدونج وايد .. وبدون شك زوجج يحتاج لعلاج نفسي .

والله يريحج ويسعدج معاه وترجع الامور لوضعها الطبيعي

اشكر اخت شاركت برد او دعت لي لو بظهر الغيب .....

انا عندي مجموعه افكار اخذتها من نصايح الأخوات وبأحاول ابدا فيها من اليوم.
يعني ابدأ بالأهم وبعدين اتدرج . يعني اللي احس انها بسيطه ابغا اتغاضا عنها او اللي حسيت انه كل الرجال فيهم هالشيء....

عموما بأبدأ بالعلاج اليوم.....................................

ابشركم خواتي والله جربت معه اسلوب المقارنه مثل ما وصتني احدى الاخوات وبصراحه احسه تحطم:crazy:..

وقعد يقول هذولا يكبرون العضو بحاجات وكذا قلت طيب انت ليش ما تكبر مثلهم قام وزعل و الحين ما يكلمني الا كلمه ورد غطاها ..

واحسه بدأ يخاف والحين من 4 ايام ولا اي فلم اباحي ..

الحمد لله على كل حال......................

بسحبيت اخبركم التطورات وانه انا استفد والله كثير من الاراء...

F_H_R

والباقي زي الحلاوه معي الحمد لله يحترمني ويحبني وكل شي ابغاه ينفذه .. مدري انا في مشكله اولا..
لأني خفت على مستقبلي..
فيه احد صار له زي الأشياء اللي قلتها او بعضها طمنوني الله يخليكم.. وكيف اتعامل معه اثناء العلاقه...
ملاحظه:
بالنهايه انا الحين احس نفسي شاذه لأني سكت واخاف يتطور الوضع لشي اكبر .. يعني فيه اشياء تخصني بصراحه فيها شذوذ بس صارت تثيرني ..يعني مقدر اتكلم عنها.( تفشل وحرام هو سببها الله يسامحه) طبعا كل اللي اقوله انا عن نفسي بالجنس بس .وحابه اتغير لو ما ودي اتغير ما كتبت عن مشكلتي..
.... الله يشرح هم كل مهمومه يارب ....

والله لو يحبك ويحترمك ما يرضى عليك ذالأشياء اللي يسويها

اما انه ما يرفض لك طلب لأنك مطاوعته وجد فيك مجال لممارسته شذوذه وتفريغ شهواته

الله يعينك انتبهي لنفسك قبل تعظي اصابع الندم

وردة عموري

لاحول ولا قوة الابالله هاذا انسان شاذ لازم يتعالج مو انك ترضي معاه خافوا من رب العباد حرااااااااااااااااااااااااااااام

الله يستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتر علينا يبناااااااااااااااااااااااااات والله شيء يشيب الراس يا العنووووووووود ولسع تضحكيييييييين ومتهاونه بالي تسوينه الله يستر عليكِ وعلينا

سبحان الله
عمري ما شفت زوج قريب لربه ويعرف هالخرابيط
وعمري ما شفت زوجه قريبه لربها وترضا على نفسها وزوجها ..
البعد عن الله سبب رئيسي لكل مشكله ...
مستحيل تحصلين ناس يراعون حدود الله وعندهم مشاكل من هالنوع خلي زوجك يرجع لربه وانتي بعد لانه من اعرض عن ذكري فأن له معيشة ضنكا :icon26:
سبحان الله دايم الزوجه اللي تشوف زوجها بعيد عن ربه وراضيه حتى ما تنكر في قلبها سبحااااان الله بنهايه تذوق المر من زوجها وفي نفس الجانب اللي تساهلت فيه ياااااااا يصير يشرب او يتعاطي مخدرات او يمارس مع رجال او نساء بحاجه تكون تمسها بعدها تتذكررر انها تهاونت من البدايه في الجانب الديني :no:

تعديل الآية { وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124

Wise Woman

عندي نفس المشكله واكثر وتخيلات

نتواصل

اول شي اختي انتبهي من هالناس اللي تتطلب التواصل عبر الإيميل وانتي ماتعرفين من وراه...رجل او امرأه..صادق ام مخادع ...انتبهي حفظك الله

وصاحبة الايميل ياليت تتطرحي مشكلتك هنا والبنات فيهم خير وبركه ان شاء الله يساعدونك..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرفع عنكم مبتلاكم..وان يهدي زوجك ويصلح حااااله...

اختي الحبيبه تقربي الى الله.. وأري الله صدق توبتك وصدق دعائك واخلاصك...باب الرحمن مفتوح سبحانه..

خذي موقف حااازم من زوجك..انتي سكتي كثير وهذا اللي خلاه يتمرد ويزيد في عبثه ومعاصيه...

توكلي على الله وكرري اللهم اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين...

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اول شي اختي انتبهي من هالناس اللي تتطلب التواصل عبر الإيميل وانتي ماتعرفين من وراه...رجل او امرأه..صادق ام مخادع ...انتبهي حفظك الله

وصاحبة الايميل ياليت تتطرحي مشكلتك هنا والبنات فيهم خير وبركه ان شاء الله يساعدونك..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرفع عنكم مبتلاكم..وان يهدي زوجك ويصلح حااااله...

اختي الحبيبه تقربي الى الله.. وأري الله صدق توبتك وصدق دعائك واخلاصك...باب الرحمن مفتوح سبحانه..

خذي موقف حااازم من زوجك..انتي سكتي كثير وهذا اللي خلاه يتمرد ويزيد في عبثه ومعاصيه...

توكلي على الله وكرري اللهم اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين...

الله يعطيك العافيه بس مدري مرسله لي رساله على الخاص من وين انتي. وياليت نتواصل مدري حسيته مالها علاقه بالموضوع لو هي حابه تنصح او تقول رأي . الرجاء من الاخوات الحذر لأنه فيه ناس صدق فاضيه وجالسه تلعب.....

noor1418

الله يسامحكم ضلمتوني

والله نيتي طيبه ما اقصد شي
بس لاني عندي نفس المشكله
وكتبت الاميل لاني ما كان يرضا يرسل على الخاص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى