مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

... شذوذ زوجي اثناء الممارسه ... اكتشفته بـ 5 اشياء ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا تطاوعينه يتعود وقفيه عند حده

نبع الحياة

مصيبتك كبيرة

ما قدرت اطلع بدون ما ادعي لك

الله يفرج همك ويهديه ويهدي الجميع

اصبري وحاولي وحاولي بس لهم شئ اخذي احتياط ولا تجيبين عيال

ترى والله بضيعون بالوسط

حبوبة بس أقدر أقول الله يهديه لج ويهدي اللي مثل زوجك يارب ياكريم حبوبة أكثري من الاستغفار لان انتي تعاونتي معاه على الرذيلة وأكثري الاستغفار الاستغفار الاستغفار
يارب ياكريم تهدي زوجها وتثبته على دينك وتقربه منك يارب ياكريم

قفي معه وقفه واضحه وصريحه وارفضي بشده اعماله التي فيها شذوذ ولا تساهلي معه ويجرك الشيطان والانسان يتعبد الله حتى بالجنسي السوي واكثري من الدعاء والاستغفار هدانا الله واياكم لما يحبه ويرضاه

أم لؤلؤة

ليش تسمعين نصايح أشكال وألوان اسألي متخصص قبل عن مشكلتك وكيف حلها لأنه واضح انه شي نفسي فيه وهذا يتوجب منك ترحميه وتوقفي جنبه إذا يتطلب علاج بس بيكون صعبة تقولين له عالج عند نفساني خلي المستشار يعطيك طريقة مناسبه

والله يقويك ويسدد دربك

آميييييييين

الله يعينك استشيري مختصه انت وهوه اولااااااااااا ان خذي احيطاط الحمل لاتجيبين عيال الان لحد ماتعرفين اش مستقبلك وليش يلبس ملابسك اصلاااااااااااااا
بنت ول رجال هوه
واكيد انه قد احد تحرش فيه او الله اعلم

الله يعينج حبيبتي 0 بس لاتسكتين على هالشي لانه اولا حرام وثانيا مايليق برجال الرجال لازم يكون رجال بكل معنى الكلمة وبكل تصرفاته ومادام عنده ملابس حريم من قبل الزواج اجل الموضوع في ان اعرف سالفة وحدة نفسج بالضبط طلع كان يروح سهرات بالليل ويتخيل نفسه مره والعياذ بالله لاتسكتين لازم تعالجينه وتوقفين معاه لين يخلي الخرابيط -والله معاج حبيبتي

ما ادري اختي الله يعينج على ما ابتلاج....
في طريقه ينفر منها الرجال ويثير اعصابه ,,المقارنه,,لما يطلب منج زوجج تشوفين فلم اباحي ويقبل تشوفين عورة رجال ثاني ,قارني بين زوجج وبينه يعني امدحي الرجال وذمي زوجج...او قولي له ياريت انت مثله او هذا الزين مو انت...
واذا زعل ,,قولي كل منك انت اللي توريني غيرك ......
طبعاً الاسلوب هذا غلط وانا اعرف ..بس من له حيله فليحتال..والهدف بالنهايه انج تتخلصين من ذنب اكبر ومشكله صعبه والله يعينج ويهدي لج زوجج .....
مشاهدة الافلام الاباحيه هوس وفضول واستمتاع بالجنس عن طريق النظر وما اظنه مرض بل هو ضعف في الوازع الديني.....
المرض,,, انه يحب يلبس ملابس نسائيه ويشم كلوتات ويجمعهم ويتكلم عن جنس المحارم ,,اعاذنا الله من ذلك....
بس حبيت اسئلج اختي هو شلون علاقته بخواته وشلون غيرته عليهم......

ناناسي

ما ادري اختي الله يعينج على ما ابتلاج....
في طريقه ينفر منها الرجال ويثير اعصابه ,,المقارنه,,لما يطلب منج زوجج تشوفين فلم اباحي ويقبل تشوفين عورة رجال ثاني ,قارني بين زوجج وبينه يعني امدحي الرجال وذمي زوجج...او قولي له ياريت انت مثله او هذا الزين مو انت...
واذا زعل ,,قولي كل منك انت اللي توريني غيرك ......
طبعاً الاسلوب هذا غلط وانا اعرف ..بس من له حيله فليحتال..والهدف بالنهايه انج تتخلصين من ذنب اكبر ومشكله صعبه والله يعينج ويهدي لج زوجج .....
مشاهدة الافلام الاباحيه هوس وفضول واستمتاع بالجنس عن طريق النظر وما اظنه مرض بل هو ضعف في الوازع الديني.....
المرض,,, انه يحب يلبس ملابس نسائيه ويشم كلوتات ويجمعهم ويتكلم عن جنس المحارم ,,اعاذنا الله من ذلك....
بس حبيت اسئلج اختي هو شلون علاقته بخواته وشلون غيرته عليهم......
صح لساااااانج انا معاج في كل كلمه مافي غير كذا

farashat

لاحولاولا قوة الابالله من شاف مصيبت غيره هانت عليه مصيبته ......... الله يفرج همك
انا اتوقع بالنسبه للملابس الي عنده يحتاجها علشان يثير نفسه

تمر حنة

هذا شي مو طبيعي لاتتساهلي معة في مثل هذة الامور وذا الشي اثر من اثار مشاهدة الافلام الاباحية وان ما انتبهتي لفسك راح تصيرين مثلة حبيبتي انتبهي لنفسك ولزوجك تقبلي مرررروري

انا مع الاخت غربة احساس واختي عبير الجنان تسلمون على هالكلام والنصيحة ارجوك اختي اعملي بنصيحتهن ولا تتهاوني بمشكلتك الحقي على نفسك قبل ماتكبر تقبلي مروري
الله يهدي زوجك لك===

انتبهي على نفسك منه

وش هالحركات يتخيلك مع واحد ويلبس من ملابسك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شرشف

والله كل شي غلط ولازم ايعرظ نفسه علي دكتور نفسي بسسسسسسسسسسسسس يااختي تقولين زنى المحارم يثيره يعني بكره بتلقينه مع بنته والا ولده والعياذ بالله يا امي انتي غافله اصحي هذا انسان مهما دلعك وعطاك بيجي يوم وايدمرك اذا ما عالج حكمي نفسك ولا تكونين سبب بظياع اطفالك انتي اليوم سعيده بس اذا نظرتي للموظوع نظره مستقبليه راح تلقين نفسك اتعس انسانه بالعالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى