مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غربة

اليوم ابونا بيسافر
وانا بروح بيت هلي ,,ابي ارتاح من العباله
عيزانه اقوم اجهز شناطنا ,,اكررررررررره شي :(

شكثر بتروحون؟؟؟؟؟

نبيكم:no:

مزايين/قطر

اولاد سلفي كانوا فيهم والله وكانوا عم يشكوا من تعاملهم في بعض المواقف..
بعدين انا الصراحة بختلف معك في نقطة انه التأسيس بالبيت .. صح البيت اله دور كبير بس كمان المدرسة دورها أكبر والاطفال بيتأثروا اكتر فيها .. بعدين الطفل بيروح المدرسة بسن الروضة يعني اربع سنوات ما بيكون عنده هالتأسيس القوي الي يحميه من البيئة الي حواليه.. ومهما كان التشديد على الاجانب باللبس ما راح يكون للمرحلة الي متل المدارس الحكومية. هاد غير انه المدرسات الاجنبيات اغلبهم مش مسلمات يعني بطبيعة الحال ما راح يتبعوا اي شي من عادات واخلاق الاسلام حتى البسيطة منها ، متل ما قالت بيالة متلا انه يسمي او يدعي قبل الامتحان او هاي الاشياء البسيطة
الأساس البيت والدليل انه في عيال واجد دارسين بمدارس حكومية أو عربية والله يهديهم بعيدين عن الدين ولا يعرفونه ....وحتى لو كان عمر ولدك أربع سنين وانتي مربيته ومكلمته عدل عن الدين ....بيكون فيه فايدة وتأثيره بيكون واضح

أنا بنتي دخلتها وهي عمرها ثلاث سنين ونص والحمد لله هي لما تشوف أي شي خارج عن المألوف سواء في ديننا أو عاداتنا ....تقول لي وتستنكره

ومثل ماقلت لك ....انتي أم ولاتقولين مثلا أنا باقعد مع عيالي أسبوع ويمكن أنشغل الاسبوع اللي بعده ...لا...طول الوقت ومع السوالف وحتى بطريقة غير مباشره دخلي لهم الدين وخوفيهم من الغلط طول الوقت ...وهذا بيحصنهم ان شاءالله طول عمرهم

والله يوفقك في تربية ولدك واللي بيجون بعده ....ويوفقك لمدرسة تريحك ..وتكونين متطمنه منها ...ويخليه لك يارب

مزايين/قطر

حبيبتي صح كلامج الام والاب مسؤولين عن الطفل من ينولد وهم الاساس والمرجع
بس اذا انا بعلم ولدي كل شي وبفهمه كل شي وبيروح يختلط مع اطفال ثانين لايعرفون عربي ولا لهم لا دين ولا مله ولمده طووويله من اليوم 7 ساعات تقريبا ولمده 12 سنه
اتوقعين ماراح يكون لهم تأثير عليه :sly:
انا مااحب المدارس الاجنبيه ولا اشجع الناس تحط عيالها فيها

مايقدرون يأثرون فيهم نهائي

الأساس الأم والأب ....واذا بتكلمين عن اللي نشوفه هل أيام في المدارس ....فهذا بعد السبب الأم والأب ...هم يبون عيالهم يكونون بهل شكل ....يظنون ان هذا تطور ويخلون عيالهم يلبسون ويسوون اللي يبونه ...يعني حرية في نظرهم

الأم والأب هم اللي يوفرون لعيالهم الصح والخطأ في كل شي ومنها الملابس ولا العيال من وين بيجيبون فلوس عشان يشترون مثلا الملابس الغلط ....وليش كل أم وأب مايحطون بالهم على عيالهم وين يروحون وايش يسوون وايش يلبسون ولما يطلعون من البيت اشلون شكلهم ولما يطلعون عشان يتقضون أغراضهم ايش يشترون وليش مايكونون معاهم في كل طلعة عشان ماأحد يقدر يأثر عليهم

لاتقولون الأم والأبو مايقدرون على كل شي ....دام جابوا عيال فهم المسؤولين عنهم من راسهم لين ريلهم ومسؤولين عن كل خطوة يخطونها

والكلام عن هل موضوع طويل ....وانتو توكم عيالكم صغارولين ألحين ماشفتوا شي ...أنا أتكلم هل كلام عن تجربة ومثل ماقلت عيالي كبار يعني شفت وش يتعرض له الصغير والكبير فيهم

(*Fai*)

بناات

ابي عسل طبيعي من مكان تعرفونه وثقه
من وين؟؟

لؤلؤة قطر

هلا والله بياله وبكل الموجودين والغابين بعد. اسمحيلي ياحلوة كنت فاتحه الكمبيوتر واغدي الشباب...حالتي كسيفة حبيبتي بدون خدامه وادش اقر واطلع ماعندي وقت كلش الا تالي الليل .... والشباب يسرج حالهم الحمد الله بخير .....بس انتوا واحشينييي اوي خالص مالص وغروب كان خاطري اشوفك بس مالنا في الطيب نصيب والحين اقولكم باي خالص وقت البريك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى