مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شات بنات( قطر)2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ممممم
سمعت عن مدرسة عمر بن الخطاب ماسمعتي عنها؟؟
يقولون انها زينة
تكفين لاتصيحيني :tears:..كل سنه اقدم عندهم ولا يقبلون ولدي ...زهقت الصرااحه ...والحين ناويه اروح لهم ورز الويه يمكن اكسر خاطرهم

Calm Queen ~

ممممم
سمعت عن مدرسة عمر بن الخطاب ماسمعتي عنها؟؟
يقولون انها زينة

سوري مب عمر .. عمر علمية خخخخ

الاندلس والفرقان

والاندلس تسوي مقابلة مع الولد وتقبل بمستويات معينة

تــولــيب

هــــــــــــــــــــــــــــــــلا ..

هاو ار يو اوووول ..

وين رحتو ومنين جيتو !!

اي والله المشي وايد مفيد
شدي حيلج :showoff:

انا اتذكر دكتورتي كانت تبيني امشي من اول الشهور :crazy: تقول احسن تمشين من البداية
دكتورة ايفا اللي في المنصور

بس مامشيت الا اخر اسبوع قبل لا اربي
لوووول كسووولة كنت :sadwalk:
عوية هالدكتورة خخخخخخ
لاتذكريني بها بليز .. عقدتني طلعتني دبة و عندي قابلية ان يكون معاي سكر :icon28:

انا دكتوري كل شي عنده عادي .. ركبي فورويل و السرعة العادية و لاتخافين من المطبات و روحي شمال :nosweat: تبين البحر روحي البحر .. هالكلام قبل السادس ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
سوري مب عمر .. عمر علمية خخخخ

الاندلس والفرقان

والاندلس تسوي مقابلة مع الولد وتقبل بمستويات معينة
للاسف المدارس الاسلاميه وااايد سيئه ...اسلاميه بس اسم ..ولا لا مناهجهم عدله ولا الستاف عدل ..ننطر الخليفي يمكن يفك الازمه

صح الاسلام منهج حياااه ..مب كم ايه وكم حديث وانتهى ..ابي مدرسه اتعلم ولدي يقول الاذكار الصباح ويسمي قبل لا ياكل ويتعلم يدخل الدين في كل اموره ..ابس مدرسه اتنمي الانتمااء الاسلامي عنده ويصير يفتخر انه مسلم ..ماابي مدرسه بدون هويه مايعرف هو ليش يصلي والابله ماتصلي ..مايعرف ليش هو يقول بسم الله قبل لاياكل وزملائه مايقولون ..مايدري ليش ربعه ومدرسته تحتفل بالكريسميس وتعطيهم اجازه واحنا نقول لهم لا مايجوز !! .. بالنسبه لي العقيده اهم شي والانجليزي مايجي اول اولوياتي ..للاسف احنا صرنا نتهاون في هالجانب ووايد نفتخر ان عيالنا يتكلمون انجليزي وكأن هذا هو اهم شي في الدنيا
بصراحة يا حي المدارس الحكومية و الخاصة القديمة ..
على الاقل تأسيسهم صح للطالب ويطلع منها عنده كم لا باس فيه من المعلومات ويعرف اشيا وايد ..
اما الحين الله يخلف على عيالنا :icon1366:

مزايين/قطر

لسه الحديث مستمر عن المدارس !!
انا ان شاء الله ناوية اسجل ابني السنة الجاية روضة ولسه ما قررت 100 % وين بس غالبا في دوحة اكاديمي الي بالمعمورة ..
بس الصراحة الصراحة المدارس الاجنبية صارت كلها حكي فاضي يعني ياريت فليبينيات وهنود لاااااااااا صاروا يجيبوا عرب !! بعرف مدرسات مش جامعيات والانجليزي تبعهم اقل من المتوسط وبيدرسوا فيها !!!
الي بيعرف روضة عادي عربية بس ممتازة يا ريت يحكيلنا عنها
ومن وجهة نظري الشخصية موضوع الشرعية مش بس موضوع انه الولد يحفظ قرآن وأحاديث لااا هاد فعلا ممكن يتعمله من البيت.. بس المشكلة بجو المدارس الاجنبية نفسها خاصة لما يكون الستاف اجنبي .. يعني كيف اربي ابني متلا على اللبس الشرعي وهو شايفني بلبس لبس شرعي بعدين يروح يشوف مدرسته لابسه غير هيك وهو حاطط بباله انه المدرسة كمان شي عظيم وقدوة اله خاصة الاطفال الصغار ... بحس تناقد الصراحة.. هاد غير اسلوب الكلام والافكار الي بيحطوها بعقلهم سواء بقصد او بدون قصد.. يعني ما بقدر اجبر طفل صغير انه بس ياخد الجانب الكويس من المدرسة ويترك الجانب السيء !!
أنا بنتي في قطر انترناشيونال والستاف هناك أجنبي لكنهم في لبسهم ملتزمين ماتشوفين شي يكون زايد عن الحد وتعاملهم رائع مع الطفل والأهل

وبعدين بالنسبة للتربية من ناحية شرعية واجتماعية ...هذي مسؤولية الأم والأب ناحية الطفل والمفروض انه يكون تربى من انولد حتى يوصل المدرسة على الدين والعادات والتقاليد ...بكذا تحصلين الطفل متحصن من أي حاجة خارجية ماتحبينها انها تأثر عليه

وبالنسبة للغة العربية والشرعية مستواهم حلو وأنا للزيادة والحمد لله دخلت بنتي مركز موزة بنت محمد لتحفيظ القرآن

يعني الأم والأب والبيت هم الأساس في التربية وبعدين يجي تأثير المدارس مع الاهتمام باختيار المدارس من كل النواحي

Calm Queen ~

كبوووشة

هلا وغلا حبيبتي
وانا موجودة واطل عليكم بين كل فترة والثانية
بس صايرة في الدوام مشغوولة كلش وماحصل وقت اسولف الا اخر الدواااام

وكذا مرة ادخل من البيت بس محد يسووولف والاغلبية مايكونون موجودين

المهم
انتي بعد وحشتيني ^_^

Calm Queen ~

بصراحة يا حي المدارس الحكومية و الخاصة القديمة ..
على الاقل تأسيسهم صح للطالب ويطلع منها عنده كم لا باس فيه من المعلومات ويعرف اشيا وايد ..
اما الحين الله يخلف على عيالنا :icon1366:

اي والله احسن بواااايد

اااايه على مدرسة الاسرااااااء :no:

(*Fai*)

مسااااااااااء الخيير

حمى الوطيس عندكم
الله يعينكم على اليهال والمدارس ويعنا اذا جا دورنا

وانا مع بياله وغرووب
الحين الكل يحاول يأسس عياله على اللغه الانجليزيه وبس!
نسوا الدين والعربي؟وانا اعرف ناس وايد مايكلمون عيالهم عربي في البيت عشان يتعوودون على الانجليزي وتقوى لغتهم
ليش مادري؟؟
انا احسه سخافه الصراحه ,,حتى لو كان هي اللغه السائده الحين وعشان يمشي بعدين لازم يعرفها
بس هذ احنا درسنا في مدارس حكوميه ومناهجنا كانت عاديه عرفنا abc في الصف الخامس
شصار علينا؟؟لاناقصنا لا يد ولا ريل الحمدلله
انعرف انتكلم ونقرى وماشي حالنا
ليش الحين تغير المفهووم وصرنا نشوفه مهم والباقي لاحق عليه بيعرفه!!
لو حفظ القران من بيعلمه منهو عمر بن الخطاب وعثمان وابو بكر والصحابه
ومتى ولد الرسول ووين ومن بيعلمه اركان الاسلام والحج وغيره وغيره!
الام تساعد بس ماتقدر تعلمه كل شي لانها عندها امر ثانيه ولو عطته اسبوع مب مكمله معاه
اعتقد لو احنا ركزنا على هالشي وصار هذا مطلبنا بيوفرونه لنا لكن احنا صرنا ندور المدارس الانجليزيه وشوفوها زادت وايد في البلاد ولا فيها مكان بعد @@

Cappuccino

أنا بنتي في قطر انترناشيونال والستاف هناك أجنبي لكنهم في لبسهم ملتزمين ماتشوفين شي يكون زايد عن الحد وتعاملهم رائع مع الطفل والأهل

وبعدين بالنسبة للتربية من ناحية شرعية واجتماعية ...هذي مسؤولية الأم والأب ناحية الطفل والمفروض انه يكون تربى من انولد حتى يوصل المدرسة على الدين والعادات والتقاليد ...بكذا تحصلين الطفل متحصن من أي حاجة خارجية ماتحبينها انها تأثر عليه

وبالنسبة للغة العربية والشرعية مستواهم حلو وأنا للزيادة والحمد لله دخلت بنتي مركز موزة بنت محمد لتحفيظ القرآن

يعني الأم والأب والبيت هم الأساس في التربية وبعدين يجي تأثير المدارس مع الاهتمام باختيار المدارس من كل النواحي
اولاد سلفي كانوا فيهم والله وكانوا عم يشكوا من تعاملهم في بعض المواقف..
بعدين انا الصراحة بختلف معك في نقطة انه التأسيس بالبيت .. صح البيت اله دور كبير بس كمان المدرسة دورها أكبر والاطفال بيتأثروا اكتر فيها .. بعدين الطفل بيروح المدرسة بسن الروضة يعني اربع سنوات ما بيكون عنده هالتأسيس القوي الي يحميه من البيئة الي حواليه.. ومهما كان التشديد على الاجانب باللبس ما راح يكون للمرحلة الي متل المدارس الحكومية. هاد غير انه المدرسات الاجنبيات اغلبهم مش مسلمات يعني بطبيعة الحال ما راح يتبعوا اي شي من عادات واخلاق الاسلام حتى البسيطة منها ، متل ما قالت بيالة متلا انه يسمي او يدعي قبل الامتحان او هاي الاشياء البسيطة

(*Fai*)

حبيبتي صح كلامج الام والاب مسؤولين عن الطفل من ينولد وهم الاساس والمرجع
بس اذا انا بعلم ولدي كل شي وبفهمه كل شي وبيروح يختلط مع اطفال ثانين لايعرفون عربي ولا لهم لا دين ولا مله ولمده طووويله من اليوم 7 ساعات تقريبا ولمده 12 سنه
اتوقعين ماراح يكون لهم تأثير عليه :sly:
انا مااحب المدارس الاجنبيه ولا اشجع الناس تحط عيالها فيها

(*Fai*)

:shutup:
النهادره اذا الله راد والله قاله .. بروح لسباير
وااااااااااي اليوم تذكرتج
دخلت كلاس لاتن دانس والحمدلله مافيه غيري
صاجه لو شافنا حد تروع ههههههههههههههههههه
هي يامال الضعفه من راسها لريلها حركتها متناغمه
وانا كل جزء في جسمي في صووب
بس استاااااااانست يوسع الصدر من قلب :clap:

الحالة