مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امـ مهـرهـ

والله انا مب متأكدة ابدا من ريـــــــــلي :shiny:

أحس انه جنوووووبي .. بس ماادري:thumbdown:

خجووول وروووماانسي بحت ... ساعات يدلع علي مثل البيبي

وغيووووور لدرجه فضييييعه :santa_1:

يحب اهله واااايد وااااااااايد وخاصه امه:blush-anim-cl: .. > > > الله يديم المحبه يااارب ^^

وانا اكييد شماالية لاني ماحبه لما يلصق فييني:busted_red:

وشخصيتي قوية وايد ... اجتماعيه واايد ...:flex:

اممممممممم

بقولكم موقف صارلي قريــب ...

انا ماحب اصيح ابدا ( ابكي) ابدا ..

واذا صحت .. لاازم اكون برووووووحي محد وياااي ..:surrender:

وقبل ايااام .. كانت نفسيتي تعبااااااااانة .. وايد واايد ... :tears:

وكان قااعد عدااللي ... حط ايده على كتفي .. وتم يسألني .. شو فيييج.. ومنو مزعل هالقمر ...

وانا صق كنت متضاايجة واايد .. طلعت اللي بخااطري وانا ازااعج .. وهو سااكت يطاالعني

ونزلت دموووعي .. وانا سااكتة ... :tears:

> > > استغــــــــــــرب .. فج عيوووونه مثل الفنجان

وحضنــي وتم يصييح وياااي

!!!!

قعـد يقولي كلاام عمري ما راح انسااه ... ..

ومن عقب هاليوم وهو دايما يقولي دموووعج حلوة شكلج وانتي تصيحين يخبل حراام صيحي مره ثانيه

وانا اوووني ازعل وادلع عليه واقوله لا تفرح ما بتشووفهن مره ثانيه

^^

يا ترى هو جنووبي!!

واذا كان هل الجنوبيين حسااسين !!!!!!

هيه ريلج جنوبي .. انا شماليه بس احـــــــب الزق فيـه اموت في ريحته هههه
وعادي عندي اصيح انا صياحه ..

ماعرف ليش فيه اختلافات يعني انتي شماليه وانا شماليه ياليت حد يبين هالنقطه لي ؟

ومع كده أحس إذا خانني محبتي ما بتقل عنده بالعكس بتزيد ... ويتعلق فيا أكثر

ما يعتبرها خيانة ...هرووج تجي وتروح ...

أو يساعد أي وحدة ..ويحللها مشاكلها .. يعني خيانته تكون مو حب وعشق ...

لا ...فارس مغوار يساعد كل الصبايا ... بات مان مثلاً

عكس الجنوبي الشرقي ... يكون رسمي مع النسوان

ومع هذا يبقى حبه لـ حبيبته ..كبير ويزيد ...

كلامي هذا عن تجربة ... :icon1366:
كلامك كله صحيح مايعتبرها خيانه عادي سوالف تسليه بس والله أغلب الجنوبيين يحبون زوجاتهم ولو خانوا ماراح يأثر عالمحبه أبدا

هلا أم مهرهـ لابد يجي إختلاف ولو بسيط أهم شي يشتركون بأغلب صفات الجنوبي الرومنسي البطيء الإتكالي
اما عن المزح والثقل يختلف بإختلاف المزاج والنفسيه انا أقولك زوجي ثقيل بس ماهو دايم يتصف بهالصفه لا أغلب الوقت وإذا كان مروق ولا يفكر بشي ونفسيته كويسه يصير يمزح

ورود جورية

صحيح هما طيبين وينحبو ويبغالهم اللي يطول باله عليهم ومرررررره ما يزعل منهم زوجي المصون لو عمل حاجه تزعلني ابدن ما يبغاني ابين زعلي او اخذ موقف يبغاني دايم ابتسم واعديها ليه وانا سرت كذا الصراحه الا نادر احب اتغلى اشوف هو يهمه زعلي ولالا00لكن ما اتغلى كثير عشان لا اخذ على راسي00ونقطه ثانيه في زوجي انه ما يحب يخلي قرش في جيبه يصرف اول باول ومثله الاعلى اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب000وانا سرت ماافكر عشان لا اتعب00:blow:
والله ياحبيبتي شجن 2008 ان زوجي مثل زوجك...في كل الكلام الي قلتيه...
وحتى ماديا مبذر جدا :thumbdown: ويجي آخر الشهر مامعنا شي احيانا....مايعرف يسوي ميزانيه ابدا
وكل ماحاولت اساعده يمشي زين بعدين يرجع مثل اول...انا ماادري اذا جانا اولاد كيف بيصرف عليهم؟؟؟اخاف تستمر هالشغله معه احس اننا مارح نقدر نأمن حياتنا وحياة اولادنا مستقبلا:tears:

امـ مهـرهـ

هلا أم مهرهـ لابد يجي إختلاف ولو بسيط أهم شي يشتركون بأغلب صفات الجنوبي الرومنسي البطيء الإتكالي
اما عن المزح والثقل يختلف بإختلاف المزاج والنفسيه انا أقولك زوجي ثقيل بس ماهو دايم يتصف بهالصفه لا أغلب الوقت وإذا كان مروق ولا يفكر بشي ونفسيته كويسه يصير يمزح

صح كلامج :blow:

امـ مهـرهـ

هلا بناااات ..
والله عندي مشكله مع ريلي .. يبا يسافر ويا ربعه الكويت لمده 5 ايام تقريبا .. بس ماعرف كيف امنعه !!

شجن2008

والله ياحبيبتي شجن 2008 ان زوجي مثل زوجك...في كل الكلام الي قلتيه...
وحتى ماديا مبذر جدا :thumbdown: ويجي آخر الشهر مامعنا شي احيانا....مايعرف يسوي ميزانيه ابدا
وكل ماحاولت اساعده يمشي زين بعدين يرجع مثل اول...انا ماادري اذا جانا اولاد كيف بيصرف عليهم؟؟؟اخاف تستمر هالشغله معه احس اننا مارح نقدر نأمن حياتنا وحياة اولادنا مستقبلا:tears:
هذي الصفات ما تتغير ابدفي الصرف لكن الحل اللي اعتمده اني اجمع من غير ما يحس عشان وقت يخلص اللي معاه انا اطلع اللي عندي00الله يهديهم بس00

البشاير

هلا بناااات ..
والله عندي مشكله مع ريلي .. يبا يسافر ويا ربعه الكويت لمده 5 ايام تقريبا .. بس ماعرف كيف امنعه !!
عندي سؤال ... :questionmark:

الرجل إذا تزوج ...محظور عليه يسافر..؟؟
يعني أي وحدة تخاف إنه زوجها يسافر ..

أي رجال متزوج ويسافر مع أصحابه معناها يلعب بذيله ..؟؟ :crazy:

أم مهرة سامحيني ...إلي يده في المويا مو زي إلي يده في النار ... يمكن ما فهمت موقفك:idea:

بس ليش رفض سفر الزوج ..؟؟ والله بسأل من قلة خبرتي..

يعني بكرة إذا اتزوجت .. ما أخليه يسافر أبداً ..؟؟:dunno:

هوا أكيد مو على كيفي ... بس مو عارفة أو مو فاهمة ..
سبب الرفض ..لمجرد الرفض..؟ أو لـ شك..؟ أو خوف.؟؟ أو إنه إنتي أولى.؟

عشان بكرة أعرف أحدد موقفي :sadwalk:

بالأخير الله يختارلكم إلي فيه صالح وخير... ويريح قلبك وخاطرك :blushing:

لا حظو هذا كله سؤال :cupidarrow:

غريبه انا زوجي جنوبي شرقي وتقولون انه مبذر انا بالعكس احسه ماسك اشوي مو حيل لدرجه البخل

امـ مهـرهـ

عندي سؤال ... :questionmark:

الرجل إذا تزوج ...محظور عليه يسافر..؟؟
يعني أي وحدة تخاف إنه زوجها يسافر ..

أي رجال متزوج ويسافر مع أصحابه معناها يلعب بذيله ..؟؟ :crazy:

أم مهرة سامحيني ...إلي يده في المويا مو زي إلي يده في النار ... يمكن ما فهمت موقفك:idea:

بس ليش رفض سفر الزوج ..؟؟ والله بسأل من قلة خبرتي..

يعني بكرة إذا اتزوجت .. ما أخليه يسافر أبداً ..؟؟:dunno:

هوا أكيد مو على كيفي ... بس مو عارفة أو مو فاهمة ..
سبب الرفض ..لمجرد الرفض..؟ أو لـ شك..؟ أو خوف.؟؟ أو إنه إنتي أولى.؟

عشان بكرة أعرف أحدد موقفي :sadwalk:

بالأخير الله يختارلكم إلي فيه صالح وخير... ويريح قلبك وخاطرك :blushing:

لا حظو هذا كله سؤال :cupidarrow:

شوفي حبيبتي .. مرات الرجل يحتاج لفتره نقاهه مع اصدقائه فيسافر معاهم بس هالرجل يكون شغله ضاغطنه واايد وايد وبالتالي مايكون كثير الطلعات ويا اصدقائه سواء في ويك اند وغيره ويكون مع زوجته وعياله فهالحاله ابدددددددددن ابدددن لا اماانع سفره والثقه موجوده

بس انا حالتي اني احس اني اولى خصوصا ان زوجي ماشالله وايد يطلع يوميا يروح القهوة عند ربعه مب اقل عن ساعه يعني فوق الساعه وعلى حسب هذا غير انه اليوك اند غاااالباا مايكون مع ربعه يا مخيمين اوو رايح عندهم للاماره الي هم فيها لان نحن ساكنين في بوظبي وهم فالامارات الشماليه
ومراااات وااايد تكرر انه يبات معاهم سواء في العزبه .. ومن تزوجنا سافر اول مره صلاله معاهم بعد فتره سافر الكويت وكل سفراته اقل عن اسبوع
بس انا ماحب انه يتعود على هذا الشي .. وانا وبنته احق بهالوقت الي يستغله بروحه

بس بيني وبيييييييينكم متضااااااااااايقه وايد وايد .. احس اني مفروضه عليه يعني حلو الواحد يحس انه الطرف الثاني يحب قربه وسوالفه وجلسته .. انا هاليومين مب قادره اركز واحسه بعيد عني ..

عأساس حاجزة انا ليلتين في دبي باجر والي بعدها .. قالي في بدايه الاسبوع انه ماله داعي ليلتين .. بسنا ليله وعذره اني بخلي بنتي عند امي .. قلت اوكي مب مشكله
واليوم يقولي شورايج بعد مانخلص من دبي نروح (..) > مكان بيت اهله ومنطقة فيها اصدقائه
انا انصدمت اوكي يعني مستحيل يقضي ويك اند ككاامل معاااااااااااااي
ليش
بس دايما يفكر انه يبي يطلع وماعرف اشرح لكم بس والله مقهوووووووورة
وماعرف اتفاهم معاه
بس اعصابي مشدوده واحاول اني ماصرخ ولا اعصب ( انا شماليه بس مادري شرقيه ولا غريبه)
:tears::sad_1::tears::sad_1:

احس بخيبة امـــــــــــــــل كبيـره .. :sad_1:

امـ مهـرهـ

غريبه انا زوجي جنوبي شرقي وتقولون انه مبذر انا بالعكس احسه ماسك اشوي مو حيل لدرجه البخل
اختي مرات البيئه الي تربى فيـها تأثر على شخصيـته
يعني : هو شخصيته جنوبي شرقي حسب البوصله بس ممكن
تربى على الحـرص او عدم التبذير بالتالي يطلع هالصفه فيه
بس انتي تحسين انها شاذه ..
عموما ماعتقد انه الجنوبيين كلهم متشابهين لأ بس في صفاات تغلب عليهم وتكون فيهم لدرجه كبيره وواضحه ..

اتمنى اكون افدتج:cupidarrow:

EYE SHADOW

سلام عليكم ياحلوات والله حلو فكرة سوالف زوجات الجنوبيين
جزيتم خيرا على الفكرة الرائعة لاني بصراحة ودي اسولف وافض فض:tears:
عندي طلب صغير ياليت اللي تقدر تفيدني ماتبخل علي لاني من جد محتاجه احد ينورني
الصراحة تعبت تعبت تعبت واتعبته معي << جنوبيي
انا غيوووورة جدا اغار عليه بشكل كبييييييير حتى من اهلة
طبعا بنات لسه ماتزوجو بنات خواته
مدري هو معطيهم وجه بزيادة او .... مادري باضبط بس احسهم قريبات له جدا
مثل الصديقات له وانا طبعي غيوووورة جدا مااتحمل على طول يبان علي واتضايق
علموني وش اسوي تعبت وتعبته معي :sadwalk:الى درجة اني قلت له قبل شوي وش بتسوي اذا تزوجو هالبنات ؟ كان يكلمهم ماسن قدامي وبعدين سكر الجهاز وقال المفروض مااكلمهم عندك :sad_1:
انا شرقيه شماليه وهو طبعا جنوبي غربي

الله يسخرلها زوجها اللي ترد علي وتنورني

انا ابغى افضيلكم همي ................
انا زوجي جنوبي غربي اااااااااااااااااااه وانا شمالي شرقيه شيفين كيف يعني انا ابغ كل شي تمام وكامل وهو عكسي تمام كل شي عنده عادي ويومه بسنه ماطلبت منه شي وسواه على طول الا ماندر والمشكله عنده رغبه يحسن نفسه وكلام اليل يمحيه ضوء النهار والطامه الكبرى في بيت اهلى كان ادارت البيت على الوالد يعني مقاضي وغيره عليه والوالد الله يطول بعمره ويخليه لنا شمالي شرقي يعني كل شي كامل والكمال لله ماينقص شي في البيت واي شي نطلبه يصير وبسرعه واي شي يبغاله تصليح في وقته يعني يبنات شتان بين حالي السابق وحالي الان ................. المهم انا مابغ احطم المقبلات على الزواج عشان كذا راح اقلكم الحل الي اتبعه حالينا اضطريت ابرمج نفسي على تقبله خاصه اني من النوع الي مايحب يكرر طلبه اكثر من مره الحين كاني بالعه راديو هههه طبعا بادلع عشان مايطفش الرجال غير ياعزيزاتي التحايل عليه مثل الاطفال لمى تطلبي منهم شي يسوه كيف زي كذه وصرة اعتبره طفل كبير .

البشاير

شوفي حبيبتي .. مرات الرجل يحتاج لفتره نقاهه مع اصدقائه فيسافر معاهم بس هالرجل يكون شغله ضاغطنه واايد وايد وبالتالي مايكون كثير الطلعات ويا اصدقائه سواء في ويك اند وغيره ويكون مع زوجته وعياله فهالحاله ابدددددددددن ابدددن لا اماانع سفره والثقه موجوده

بس انا حالتي اني احس اني اولى خصوصا ان زوجي ماشالله وايد يطلع يوميا يروح القهوة عند ربعه مب اقل عن ساعه يعني فوق الساعه وعلى حسب هذا غير انه اليوك اند غاااالباا مايكون مع ربعه يا مخيمين اوو رايح عندهم للاماره الي هم فيها لان نحن ساكنين في بوظبي وهم فالامارات الشماليه
ومراااات وااايد تكرر انه يبات معاهم سواء في العزبه .. ومن تزوجنا سافر اول مره صلاله معاهم بعد فتره سافر الكويت وكل سفراته اقل عن اسبوع
بس انا ماحب انه يتعود على هذا الشي .. وانا وبنته احق بهالوقت الي يستغله بروحه

بس بيني وبيييييييينكم متضااااااااااايقه وايد وايد .. احس اني مفروضه عليه يعني حلو الواحد يحس انه الطرف الثاني يحب قربه وسوالفه وجلسته .. انا هاليومين مب قادره اركز واحسه بعيد عني ..

عأساس حاجزة انا ليلتين في دبي باجر والي بعدها .. قالي في بدايه الاسبوع انه ماله داعي ليلتين .. بسنا ليله وعذره اني بخلي بنتي عند امي .. قلت اوكي مب مشكله
واليوم يقولي شورايج بعد مانخلص من دبي نروح (..) > مكان بيت اهله ومنطقة فيها اصدقائه
انا انصدمت اوكي يعني مستحيل يقضي ويك اند ككاامل معاااااااااااااي
ليش
بس دايما يفكر انه يبي يطلع وماعرف اشرح لكم بس والله مقهوووووووورة
وماعرف اتفاهم معاه
بس اعصابي مشدوده واحاول اني ماصرخ ولا اعصب ( انا شماليه بس مادري شرقيه ولا غريبه)
:tears::sad_1::tears::sad_1:

احس بخيبة امـــــــــــــــل كبيـره .. :sad_1:
لااااااا حبوبة ضيقتك هيا إلي تخليه يقضي وقته برة ... لا تشيلي هم الله يريح قلبك وخاطرك ...
الجنوبي كل همه ينبسط من غير نكد وضيقة ...سواء معاكي ولا مع أصحابه

والسفر زي ما قرأت من البنات إنه حمسي الجنوبي ع السفر معاكي ...

يعني أمليه وخليه يتخيل ويحلم ... قوليله إذا سافرنا بسوي وبسوي وبستااااااااانس وبغير جوو ..عشان يعيش جووك ..

ويبدل سفرات أصحابه بالسفر معاكي...بالأول والاخير هوا كل همه ونااااااسته ورااااحته ...
وإذا لقاها معاكي ... ما بيقول لأ ...

فرفشي وانبسطي ... الحيااااة حلووووة ...والجنوبي جنه وجنانه شد الأعصاب انتبهي :surrender:

البشاير

سلام عليكم ياحلوات والله حلو فكرة سوالف زوجات الجنوبيين
جزيتم خيرا على الفكرة الرائعة لاني بصراحة ودي اسولف وافض فض:tears:
عندي طلب صغير ياليت اللي تقدر تفيدني ماتبخل علي لاني من جد محتاجه احد ينورني
الصراحة تعبت تعبت تعبت واتعبته معي << جنوبيي
انا غيوووورة جدا اغار عليه بشكل كبييييييير حتى من اهلة
طبعا بنات لسه ماتزوجو بنات خواته
مدري هو معطيهم وجه بزيادة او .... مادري باضبط بس احسهم قريبات له جدا
مثل الصديقات له وانا طبعي غيوووورة جدا مااتحمل على طول يبان علي واتضايق
علموني وش اسوي تعبت وتعبته معي :sadwalk:الى درجة اني قلت له قبل شوي وش بتسوي اذا تزوجو هالبنات ؟ كان يكلمهم ماسن قدامي وبعدين سكر الجهاز وقال المفروض مااكلمهم عندك :sad_1:
انا شرقيه شماليه وهو طبعا جنوبي غربي

الله يسخرلها زوجها اللي ترد علي وتنورني
الغيرة شي حلووو إذا كانت بمحلها ... وإذا العكس راح تكون العكس ... ...
بدل ما يفرح بيها زوجك راح تخنقه ....:crazy:

فكري فيها شويتين .... الجنوبي يحب أجواء الفرفشة والضحك والوناااسة ...
وإذا ما خاب ظني يحب جلسة البنات ... :dunno:

يعني يقعد قدامك ...ومع محارمه وحلاله ...
ولا من وراكي ...ومع بنات إبليس بالحرام ...؟؟

كلما إنتي اتضايقتي ... كلما هوا اتضايق منك ...
لا تكوني نكدية بالنسبة له ...

وإذا جلس معاهم اجلسي انتي كمان وانبسطي ...
وخلي الهرجة تحلى أحلى وأحلى بوجودك ... :msn-wink:

ولا تبان غيرتك ..بكرة كمان بيضايقو أهله منك..

وتصيري خسرتي الإثنين ... وممكن يقدِرو ..وممكن ما يقدٍرو ...
وممكن بكرة يستفزوكي ... هوا ..أو إلي معاه ..طالما عرفو نقاط ضعفك ...

خليكي كوووووول على طووووول ... ويوم ورى يوم راح تخف الغيرة ...
عشان لا تاكلي بقلبك ومحد حاس فيك ... :thumbdown:

الله يريح قلبك وينزع منه الغيرة :icon26:

السلام عليكم
بما انكم خبيرات بنمط الجنوبيين
بس في حاجه
استغرب منها في الجنوبي
اتكلم عن الجنس
مرات يحب المبادره مني
ومرات لا يحب هو اللي يبدأ
بس ما عرفت ايش يحب او الصفه الغالبه فيه في ذلك حيرني هالشي
ومن بعض الاشياء مثلاً احيانا وقت غير متوقع لل.... واتفاجأ بيني وبينكم بالفعل وقت غير مناسب بالنسبه لنا
ويخبرني بعدها انه هو يحب هكذا احب ان امارس ال........ بدون تجهيز او تحضير او استعداد !!!!!!!!!!

زوجي كما اعتقد جنوبي غربي وانا شرقية جنوبية شمالية

هو حنون وطيب مقتصد ولكن ليس ببخيل يحب الوناسة ولا يبغاك تزعلين حتى لو هناك ما يغضب
لايمكن يبادر بمراضاتي الا بشق الانفس بارد جدا محب جدا للاهل والاصحاب وهو محبوب ومميز منهم
يميل للنظر للنساء اكتشفت ان له علاقات بالهاتف ولكن لا يشعر من امامه انه من هذا النوع لايفكر في المشاكل الاسرية يهمه انبساطه ووناسته يحب النظافة والنظام ويتضايق من الفوضى
هذا كل ما لدي الآن ولي عودة ان شاء الله
:icon1366:​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى