مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا بالعكس مررره عادي :harhar1: خخخخخ

الله يعينكـ ... بس ترى الجنوبي ما ينسكت له <<< بتخرب بيتك :blow:

صـــح أحس ماينسكت له .. بس إذا ماسكت له مايعطيني وجه يسكت مايحب يتناقش في المشكله .. يسكت ومايكلمني كذا يوم بعدين يرجع يكلمني ولا كانه سوا شئ .. :busted_red:

يعني لو لبستي عبايتك ونزلتي أستنيتيه في السيارة <<< ناويه عليكي :bleh:

هههههه حتى أنتي عليّ:icon1366:

انا ما اطول في ثانيه اكون خالصه .. وبعدين ماعوّدته على التاخير.. عشان يعصب .. دايما اكون خالصه قبل الوقت .. ومرتزّه في الصاله :harhar1:

وهو يروح يشخّص تعرفين جنوبي .. يحب يترزز عند الحريم :santa_1:

بس لا تطنشيه .. قوليله ترى أنا زعلانة مو عشان الطلعة لااااا

عشان نحنا اتقفنا ع الخرجة ... ومايصير فجأة تغيير رأيك ...

الاتفاق اتفااااق << مو تصرخي يقوم يلطشك :surrender:

بشاير ترى انتي قاعده تتكلمين عن الجنوبي .. يعني ماعنده شئ اسمه اتفاق ..ولا احترام مواعيد ..

يعني يقول بأجي بعد 5 دقايق يجي بعد ساعه ..

نادرا ماينفذ الجنوبي الاتفاق .. احسه اناني مايحب إلا نفسه ..

خليكي رايقة ... عشان لا يعيدها تاني

وكمان سوي نفسك بيبي وذعلانة .. يرضيك تذعلني عثان تلعة لا راحت ولا ذات :schmoll:

نحنا أكبر من كده يا بيبي ... وإنت ما ترضى على ذعلي ولا أنا أرضى على ذعلك
ويلا راضيني بـ بوثه :blush-anim-cl:... <<< يعني يعني طبعن عشان تلطف الجووو :bleh:

طبطب ولييس يصبح كووويس:icon30:​

وإن شاء الله ما عاد يعودها ... ولا يقهرك ... والمرة الجاية يشيلك على رآآآآسه
:flex:

بأقول لك شي ادري انكم بتعصبون علي بس وش اسوي لازم اقول لكم ..

تدرين اني ماكلمته إلى هاليوم ..

هو عقب ذاك اليوم سافر .. عنده كم شغله ..

ومن ذاك اليوم ماكلمته ولا ارسلت له :icon1366:..

يارب سخره لي .. ويارب يسخر لكم ازواجكم يارب ..

التعديل الأخير:
وأحلى صفاتهم انهم يحبونا>>يحبون زوجاتهم صعب يحبون غيرهم وهذا ماكتشفته من زوجات الجنوبيين لان اول ماتقول(زوجي يحبني) وبكل

أميرة الغلا .. طيب انا لاحظت من خلال هالمنتدى أن اغلب الأزواج اللي يخونون زوجاتهم .. جنوبيين ..

طيب وشلون يخونها وهو يحبها ..

هذا الشي ابي له تفسير .. وسألت اكثر من مره ..

وشلون يحب ويخون .؟؟؟؟؟؟

البشاير

صـــح أحس ماينسكت له .. بس إذا ماسكت له مايعطيني وجه يسكت مايحب يتناقش في المشكله .. يسكت ومايكلمني كذا يوم بعدين يرجع يكلمني ولا كانه سوا شئ .. :busted_red:
حبوبة أقصد ما ينسكت له ... يعني مو تناقشيه ... بس وصليله معلومة إنه مو عليا هدي الحركات ... احترمني واحترمك وكلنا نحترم بعض .. :surrender:
ومني صغيره عشان تعمل فيا كده ... عشان يتوب يعملها ..
بمعنى حطيله خط أحمر

بأقول لك شي ادري انكم بتعصبون علي بس وش اسوي لازم اقول لكم ..

تدرين اني ماكلمته إلى هاليوم ..

هو عقب ذاك اليوم سافر .. عنده كم شغله ..

ومن ذاك اليوم ماكلمته ولا ارسلت له :icon1366:..
لااااااااااااااااااا حرام عليكي مررررررره كتير...
كلميه والله الهرجة ما تسوى ...أو خليه يراضيكي بالغصب ..
قوليله أنا زعلاااااااااانة منك :tears: بس وحشتني ..راضيني أول بعدين بقلك وحشتني:blush-anim-cl:

مره أحرشك عليه ...ومره أحننك :bleh: ...الله يريح قلوبكم ويهدي سركم :blushing:

البشاير

أميرة الغلا .. طيب انا لاحظت من خلال هالمنتدى أن اغلب الأزواج اللي يخونون زوجاتهم .. جنوبيين ..

وشلون يحب ويخون .؟؟؟؟؟؟
طيب أنا خطيبي أحس عنده استعداد يخونني ... لا تسأليني ليه .. عندي احساس ويمكن متأكدة منه :sad_1:

ومع كده أحس إذا خانني محبتي ما بتقل عنده بالعكس بتزيد ... ويتعلق فيا أكثر

بالذات الجنوبي الغربي... يعني ما عنده أي مشاكل يفتح أي نقاش مع أي حرمة ..وعاااادي
ما يعتبرها خيانة ...هرووج تجي وتروح ...

أو يساعد أي وحدة ..ويحللها مشاكلها .. يعني خيانته تكون مو حب وعشق ...

لا ...فارس مغوار يساعد كل الصبايا ... بات مان مثلاً

عكس الجنوبي الشرقي ... يكون رسمي مع النسوان

ومع هذا يبقى حبه لـ حبيبته ..كبير ويزيد ...

كلامي هذا عن تجربة ... :icon1366:

البشاير

امممممم انا سبق ونزلت موضوع استفسر فيه من شخصيتي وشخصية زوجي .. بس بصراحه ماحصلت ردود كافيه بس الاغلب قال انه زوجي جنوبي غربي وانا شماليه
جنوبي غربي .... إذا ما خا ظني

أهلين يازوجات الجنوبي أنا مجنني جنوبي حقي هو مسافر وأرسله رسايل والله ولاجاب خبرهم وأقل حاجه يتكلم عنهم ويقول وش رايه حتى مافكر يرسل لي والله قهـــــــــــــــــــــررر... حتى المكالمات يمر يومين وثلاثه مايكلمني.... وش تنصحوني فــــــيه؟؟؟؟ الله يجزاه الجنه الي ترد علي
آمين ويجزاكِ الفردوس يا رب ...

طالما مو جايب خبرك ..طنشيه إنتي كمان واهتمي بنفسك ..
ولمن يرجع بالسلامة ..أبدئي معاه حرق الأعصااب ...

حرق أعصاب من نوع ثاني .... خليكي أمورة ودلوعة ونعومة وكيوووووت ...

حمديله بالسلامة ولا تجيبي سيرة تطنيشه لكِ
اتدلعي عليه نقطتين خليه يخققققق .. ... وابعدي عنه ... بيتجنن عليكي ويصير يجري وراكي..

الرجال يحب دا الأحساس إنه يجري ورى الحرمة ... وقتها بعد ما تلعبي في حسبته ...
خدي حقك منه وطلعيه من عيونه ... بيكون تحت أمرك وطوعك

والله يعينك ويسخره لك يارب

ياعيونه

وشلون يحب ويخون .؟؟؟؟؟؟
امممممممم انا مراح اتكلم عن الخيانة انا راح اتكلم عن التعدد لان زوجي خاطرررررررررة يتزوج وهذا مواله من ايام الخطوبه ويقولي ودي اتزوج من باب التغيررر ودي بستايل جديد وتكونين انتي وياها مثل الخوات <<< حلم ابليس في الجنه
ويكون اعيالي كثيررررر وعيشين مع بعض وتصير عايلتي كبيرررررررة وحتى لو تزوجت مراح اتغير عليك بتبقين انتي حبيبتي والغاليه عندي <<<<<< ايه هين
وهذا الموال كل يوم يردده على راسي لدرجة اني مليتتتتتتت وسئلته ليه تعيد وتزيد يقول لي علشان ماتفاجئين لو سويتها :icon1366:
فقولك ان الرجال خصوصا الجنوبي يحب يغير حتى لو يموت في زوجته :busted_red:

مسز دلع

بكرة لي مشاركة -مغامراتي مع زوجي الجنوبي -الله يحفظه .... صدقتن كلن يحسدنا عليهم لكن حنا مانفهمهم زوجي دايما يقولي انت ماتفهميني

شجن2008

امممممممم انا مراح اتكلم عن الخيانة انا راح اتكلم عن التعدد لان زوجي خاطرررررررررة يتزوج وهذا مواله من ايام الخطوبه ويقولي ودي اتزوج من باب التغيررر ودي بستايل جديد وتكونين انتي وياها مثل الخوات <<< حلم ابليس في الجنه
ويكون اعيالي كثيررررر وعيشين مع بعض وتصير عايلتي كبيرررررررة وحتى لو تزوجت مراح اتغير عليك بتبقين انتي حبيبتي والغاليه عندي <<<<<< ايه هين
وهذا الموال كل يوم يردده على راسي لدرجة اني مليتتتتتتت وسئلته ليه تعيد وتزيد يقول لي علشان ماتفاجئين لو سويتها :icon1366:
فقولك ان الرجال خصوصا الجنوبي يحب يغير حتى لو يموت في زوجته :busted_red:
:icon30:

أمبييييييييييييه ,, والله بديتوا تشككوني,,كل البنات يقولوا الجنوبي الغربي خوآآآآآآآآآآن,,

وأنا أقول عكس كذا,,زوجي مستحيل يخونني,,عنده أنا وبس مافي بعدي بنآت,,

بس بعد دايم تذكروا أإنه يحب التغيير,,صيري له كل النسآء,,وأنا على طول أغير له في كل شي,,لبسي,,شكلي,,شعري,,عطري,,حتى شخصيتي وصوتي,,وهو مبسوط,,يقول متزوج وحده عن عشررررررر((ماشآء الله)),,

وترى الجنوبي مايبيك زوجته وبس,,يبيك أمه,,أخته,,خالته,,بنت أخوه,,جارتهم,,وكل شي,,ولايكتفي,,عطيه اللي تبي ولا بيدور عند غيرك,,

وترى الجنوبي مايحب الإهمال,,يعني لو أهملتيه شوي بس,,ممكن يدور غيرك,,وهذا سبب للخيانة,,

الله يسعد الجميع,,

البرائة

* احب ابين ذكاءي وثقافتي! واتفلسف احيانا ((احيانا كثيره))

*يحب الحشمه والستر بزياده علي وعلى اخواته ماحد يخرج معاه لمشوار الا لابسة نقاب

*اذا عاتبته(<<<على قلة اتصاله لانه قل عكس بداية الملكة كان يوميا) يقولي مو لازم اكلمك كثير عشان نشتاق لبعض

*وحنون وطيب

*احيانا احس انه متقلب المزاج مره يمزح ويسولف ...ومره مكتم وكنه ذابحين له احد.....يعني غامض مايقول الي في خاطره وش الي مسعده ولا وش الي مضايقه

*وحسسيه انك مشغوله ولاعندك وقت فاذا حاول التقرب تقربي له أكثر وأظهري شوقك وحبك بكل طاقته وسوف تجدين ردة فعل عجيبه منه
<<<<سويتها فرح طبعا بس رجع على طول لسكوته يحسبني لما سويت كذا اني ميته عليه وانتظر اشااره منه

*ودايما ينغزني بالكلام ان البنات يغازلونه وهو مايعطيهم ويه

*اكثر شي يقهرني او يحسسني اني عالهامش ومب مهمه يوم اتكلم و اكون متحمسه في سالفة و اشرح وحالتي حاله وعقب ما القى تعليق او مثل ما نقول يسوي طااااف

*أوصيكم ونفسي بمدح أزواجكم وخصوصا في مظهره ولامانع من تصغيره في عمره ترى بيفرحون كثير وابتعدي عن انتقاده تماما
<<<<<ههههههههه المشكلة انه يصدق نفسه ويشووووووف نفسه علي كثيييييييييير

*مجرد بيعطيني نضره حزينه..وبيقولي كلمتين :- "ماعرف شو اقول!!"
يعني حتا لو المشكله ماتسوا...بتنرفزين من التصرفات الي تنرفز

*وهو كل الي عنده ..ماعرف شو اقول ...
مادري ليش سويت جي..

*أعتقد أن الجنوبي يحب المرأة الجريئة القويييييية
<<<<<<<مع غيره فقط لكن معه يحبها العكس تمااااااااااااااما

*التطنيش مب دوم يفيد معاهم

*تصدقين كل ما ابتعد عنه..فعلا احس اني احن له مثل الصغير..وايلس اتلوم..ليش ما احتويته اكثر ..وليش ماكبرت قلبي وستحملته؟؟
مع انه تكون الغلطه غلطته...

*،محبوب من الناس بشكل كبير

*خدوم

*عنده طوولت بال

*صبوووور أحلى شيء صبرهم علينا

****دائما أشعر انه قريب وبعيد في نفس الوقت كلما أوشكت على الاقتراب أجدني أبتعد

***أحيانا كثيره أشعر بالعجز معه

*يرغب فقط بأحلام اليقظة

****مشكلتي ما أقدر اتكلم معاه بصراحة ...
<<<<لانه يزعل ويشيلها بقلبه،،ومشكللللة اذا شاااال بقلبه

*وقت الغلط ما أقدر أكون سياسية .. أكشر أنيابي وأبدء مشروع الخربشة ...
<<<<<انا كذا مع كل الناس لكن معاه اكون ابغى اكشر انيابي بس مااقدر ،،وانا افوووور من داخل عقلي يفكر انه لاتتكلمي بكلام جارح لانه بيشييييييل فقلبه ويصير قاسي معك(يصير قاسي لما يشوف اني جرحته )وانا ماتحمل قسوته ،،ومع الفوران من الداخل والمخ يشتغل يحاول يهدي الفوران والسرعه اشففففق على نفسي ويبدأ صوتي يبح (نفسي تبكي على نفسي)بس امسسسسك نفسي وماابكي ويبدا التراااااااااكم بداخلي لاني ماطلعتله اللي فقلبي الى ان انفجررررر وابكي واابكي وابكي لكن طبعا بدون مايدري..

*يطلع وايد مب بيتوتي ابدن .
هذي مقتطفات من ردودكم وتشبه اللي كنت بكتبه واللي حاطه عليها نجمات كثير يعني مضايقتني بقوووووووووة..

بنات دعواتكم متضااااااااااااااييقة واحس الدنيا كلها كاااااااتمه على انفاسي..قلت بكلمه بما انه شريك حياتي ودي افضفض له عشان ارتاح شوووي...طبعا اصررر انه يعرف ليش متضايقة ولما حبيت اغير الموضوع وفتحت موضوع ثاني قالي كلام ينرفز وظل يستهزء بالموضوع اللي فتحته..انا غيرت الموضوع لاني ماحبيت اشيله همومي واضايقه..وبعد هو ماشجعني عالفضفضة لانه كان يسمع بدووووووووون مايقول شي ولا حتى يواسي..يسمع ببلادة على قولت وحده من الخوات..

بصراحه اقولها........

بعض الاحيان اكرهه اكرهه اكرهه لاني احس انه بيطفي نشاطي ونجاحي لانه يشوف انه هالنجاح مو مهم وانه خلاص ماراح يسمحلي باني بعدين ازاول الاشياء اللي الحين انا ناجحة فيها..

وبعدين اندم على شعوري بالكره له لاني اموووووووووووووووووووت فيه والله..وماتخيل حياتي بدونه..

تعبت تعبت تعبت والله العظيم تعبت..
عطيته الحب والدلع والحنان والكلام الحلووو اللي ماكان حتى يحلم فيه..طيب وانااااااااااااا؟؟؟؟؟

الجنوبي انااااني يبغى ياخذ وياخذ بدون مايعطي..وان اعطى يذل ويقول شوفي انا اعطيتك وسويتلك وهذا كله عشانك مع اني تعبان..

دعوااااااااااااتكم خواتي باني اطلع من الضييييقة اللي انا فيها..

ورود جورية

السلام عليكم ياحبيباتي والله هذي اول مره ادخل فيها في هالموضوع الراااائع عن زوجات الجنوبيين الحلويين الطعمين :icon31:
ماادري وين كنت عنكم في اي عالم>>>>> والله من كثر مااحاول ادور على طرق تخليني افهم الحبيب زوجي ماانتبهت لهالموضوع
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يازوجات الجنوبيين وربي كأن كل وحده منكم تتكلم على الأقل بصفه من صفات زوجي
يعني نآخذ من كل وحده صفه= زوجي حبيبي:harhar1: ههههه
زوجي تقريبا جنوبي غربي في كل شي....ماعدا نقطه وحده وهي الغيرة الشديده...
وذابحني فيه البرووود.... الكسل....والتأجيل ....والحساسية الزايده...
وحبه للدلع دائما>>>>>طيب وأنا مين يدلعني:tears:

وانا على فكره اعتقد شماليه شرقيه.....واحس انه أثر عليه على الصعيد العاطفي ...والكلامي ...يعني صرت حساسه بزياده مثله...وصرت اقل كلاما مع الناااااس>>>>>والله ماابغى كذا ابغى ارجع زي اول واحسن كنت فرفوشه ومرحه احسه خلاني اشيل هم وحزن فوق سني وانا لسا صغيره:icon1366: ...لسا بدري عالامراض....

والله اني حاسة بمعاناتكم يازوجات الجنوبيين وضحكت لين بغيت اموت من بعض سوالفكم ...الله يوفقكم والله احس فيه احد يمر بمعاناتي ...
لكن بيني وبينكم الشهادة لله ....انهم ولله الحمد اعتبرهم احسن من الشماليييين بكثيييير صح انهم باردين ويرفعون الضغط ...لكن طيبين:blush-anim-cl:
مين تأيدني؟؟؟؟؟؟
ولي رجعه باذن الله

تباع الشمس

طيب أنا خطيبي أحس عنده استعداد يخونني ... لا تسأليني ليه .. عندي احساس ويمكن متأكدة منه :sad_1:

ومع كده أحس إذا خانني محبتي ما بتقل عنده بالعكس بتزيد ... ويتعلق فيا أكثر

بالذات الجنوبي الغربي... يعني ما عنده أي مشاكل يفتح أي نقاش مع أي حرمة ..وعاااادي
ما يعتبرها خيانة ...هرووج تجي وتروح ...

أو يساعد أي وحدة ..ويحللها مشاكلها .. يعني خيانته تكون مو حب وعشق ...

لا ...فارس مغوار يساعد كل الصبايا ... بات مان مثلاً

عكس الجنوبي الشرقي ... يكون رسمي مع النسوان

ومع هذا يبقى حبه لـ حبيبته ..كبير ويزيد ...

كلامي هذا عن تجربة ... :icon1366:
:icon1366:
مي توو ومايصير إذا ثقلتي او التزمتي بالدين ! لكن أنا مو مثلك من ناحية الشعور بالعكس أغلييييييييييييييييييييي مع إني جنوبيه غربيه!

:tears:
الله يستر وبس

التعديل الأخير:

شجن2008

السلام عليكم ياحبيباتي والله هذي اول مره ادخل فيها في هالموضوع الراااائع عن زوجات الجنوبيين الحلويين الطعمين :icon31:
ماادري وين كنت عنكم في اي عالم>>>>> والله من كثر مااحاول ادور على طرق تخليني افهم الحبيب زوجي ماانتبهت لهالموضوع
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يازوجات الجنوبيين وربي كأن كل وحده منكم تتكلم على الأقل بصفه من صفات زوجي
يعني نآخذ من كل وحده صفه= زوجي حبيبي:harhar1: ههههه

وانا على فكره اعتقد شماليه شرقيه.....واحس انه أثر عليه على الصعيد العاطفي ...والكلامي ...يعني صرت حساسه بزياده مثله...وصرت اقل كلاما مع الناااااس>>>>>والله ماابغى كذا ابغى ارجع زي اول واحسن كنت فرفوشه ومرحه احسه خلاني اشيل هم وحزن فوق سني وانا لسا صغيره:icon1366: ...لسا بدري عالامراض....

والله اني حاسة بمعاناتكم يازوجات الجنوبيين وضحكت لين بغيت اموت من بعض سوالفكم ...الله يوفقكم والله احس فيه احد يمر بمعاناتي ...
لكن بيني وبينكم الشهادة لله ....انهم ولله الحمد اعتبرهم احسن من الشماليييين بكثيييير صح انهم باردين ويرفعون الضغط ...لكن طيبين:blush-anim-cl:
مين تأيدني؟؟؟؟؟؟
ولي رجعه باذن الله
صحيح هما طيبين وينحبو ويبغالهم اللي يطول باله عليهم ومرررررره ما يزعل منهم زوجي المصون لو عمل حاجه تزعلني ابدن ما يبغاني ابين زعلي او اخذ موقف يبغاني دايم ابتسم واعديها ليه وانا سرت كذا الصراحه الا نادر احب اتغلى اشوف هو يهمه زعلي ولالا00لكن ما اتغلى كثير عشان لا اخذ على راسي00ونقطه ثانيه في زوجي انه ما يحب يخلي قرش في جيبه يصرف اول باول ومثله الاعلى اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب000وانا سرت ماافكر عشان لا اتعب00:blow:

ياعيونه

هذي صفاااات زووجي باااااارد كسلان يأجل اشياء لان ينساها يقول لي اذا نسيت ذكريني
والحساسيه واااااااااه من الحساسيه ياما زعل لان رميت عليه كم كلمه بالغلط واذا زعل عرفي ان بيطلع لك كل شي مجمعه في قلبه
اقرب مثال من كم يوم اختي راسله لي رساله انا شفت بدايتها وجاء سحب الجوال من ايدي وانا خفت ان فيها شي فقمت اسحب الجوال وعصبت وتنرفزت لاني مااحب هذي الحركه وكنت ببكي بعدين تركت له الجوال وطلعت الصاله وانا خلاص واصله معي :tears:
بعدين جاء وقال اصلن مافيها شي وجلس جنبي لما كنت ارد عليها
بعدين مد بوززززه شبرين يقول ليه تحسسيني اني غريب عنك وعصب وصار مايتكلم
انا تركته لاني ماعرفت كيف ابرر له
ولما جينا بنام راضيته :blush-anim-cl:
مع اني جنوبيه مثله بس احس زوجي يحب ادلعههه كثيررررررررر
ويشيل في خاطره لو اهملته شوي على طول اصيرر انا الي مو مهتمه فيه :busted_red:

والله الجنوبييييييين أحسن الرياجيل ومافيهم عيوب بالعكس رومنسيين بكلمة حب وحده يذوب وطيب وكريم وحنون اشتبون ياحريم ياطماعات
أنا جنوبيه وزوجي جنوبي شرقي والله أنا عندي الحب أهم من الأكل والشرب احمدو ربكم أزواجكم مو غربيين أوشماليين أوشرقيين

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر الأخوآت العزيزآت على فتح هذه الصفحآت للتبآدل الفنون والخبرآت,,

سوف أتكلم عن الرجل الجنوبي((زوجي)),,بشيئ يسير من خلال عشرتنا,,هو وأنا,,

أول شي يمووووووووت على شي أإسمه قلة أدب,,<<<<<المسمى الخاص بيني وبينه,,

يحب الجنس والإغرآء,,والمفآجآت الرومنسية والليآلي الحمرآء,,والخضرآء,,والفوشية,,وجميع الألوآن في اللغات العربية والغربية,,

يحب الأنوثة الفيآضة,,والدلع والدلآل,,اللذي يشعر أإنه مخلوق من عند الله هكذا,,بلا تصنع,,

يحب الإهتمآم,,والمبادرة بكلمة أحبك,,وحتى المبادرة بالجنس,,

يعشق التدليل والتدليع مثل الطفل الصغير,,

ويتمنى منك ليلة كما صبآح روضة الأطفآل,,أنتِ وهو وشرآئط الشعر والفشآر,,

لايحب الصرآخ ورفع الصوت والعصبية والنهر والإحرآج,,فهو سريع الإنكسآر,,

يخجل من الطلب,,لكنه يبدع كثيراً في الفعل,,

أإفتحي له أي بآب وستجديه يكمل المشوآر وأإن كان ببطء,,

أحبيه دلليه أعطيه بسخآء دآريه ودلعيه,,

أإحسبيه مع أطفالك في قائمة,,لاتدللي طفلك أكثر منه,,ولاتنشغلي أبداً عنه,,

غيري وجددي في لون شعرك وتسريحته,,ملابسك وموديلآتها,,شنطك أشكآلها أحذيتك والوآنها,,فهو يحب التجديد ويدقق كما النسآء,,وسخي جداً في كلمآت الثناء,,

عامليه برقة,,لتعرفي مفآتيح أبوآبه,,

وستعرفي أخطر وأعجب أسرآره,,

أتمنى أن أكون أفدت ولو بشيئ بسيط,,

موفقآت,,

Hamda7

والله انا مب متأكدة ابدا من ريـــــــــلي :shiny:

أحس انه جنوووووبي .. بس ماادري:thumbdown:

خجووول وروووماانسي بحت ... ساعات يدلع علي مثل البيبي

وغيووووور لدرجه فضييييعه :santa_1:

يحب اهله واااايد وااااااااايد وخاصه امه:blush-anim-cl: .. > > > الله يديم المحبه يااارب ^^

وانا اكييد شماالية لاني ماحبه لما يلصق فييني:busted_red:

وشخصيتي قوية وايد ... اجتماعيه واايد ...:flex:

اممممممممم

بقولكم موقف صارلي قريــب ...

انا ماحب اصيح ابدا ( ابكي) ابدا ..

واذا صحت .. لاازم اكون برووووووحي محد وياااي ..:surrender:

وقبل ايااام .. كانت نفسيتي تعبااااااااانة .. وايد واايد ... :tears:

وكان قااعد عدااللي ... حط ايده على كتفي .. وتم يسألني .. شو فيييج.. ومنو مزعل هالقمر ...

وانا صق كنت متضاايجة واايد .. طلعت اللي بخااطري وانا ازااعج .. وهو سااكت يطاالعني

ونزلت دموووعي .. وانا سااكتة ... :tears:

> > > استغــــــــــــرب .. فج عيوووونه مثل الفنجان

وحضنــي وتم يصييح وياااي

!!!!

قعـد يقولي كلاام عمري ما راح انسااه ... ..

ومن عقب هاليوم وهو دايما يقولي دموووعج حلوة شكلج وانتي تصيحين يخبل حراام صيحي مره ثانيه

وانا اوووني ازعل وادلع عليه واقوله لا تفرح ما بتشووفهن مره ثانيه

^^

يا ترى هو جنووبي!!

واذا كان هل الجنوبيين حسااسين !!!!!!

امـ مهـرهـ

بصراحه الموضوع روعه ومن زمان ادوره ..
آآآآآم يالجنوبي وعالم الجنوبي ..
خااآطري افهم شخصية الجنوبي عددددددددل بس احس بصعوبه والله مب قادره ..

امممممم انا سبق ونزلت موضوع استفسر فيه من شخصيتي وشخصية زوجي .. بس بصراحه ماحصلت ردود كافيه بس الاغلب قال انه زوجي جنوبي غربي وانا شماليه

زوجي فصيلة دمه o+ وصفاته :
انسان مرح وصاحب حس فكاهي بشهاده الجميع وحياته كلها هبل وضحك لدرجه اتخليني اتنرفز
حنون وطيب وتقدرون تقولون ع نياته
بارد ولامبالي تجاه مسؤوليات حياتنا ودايما يأجل الشي مثلا دفع فواتير او مممممم تصليج شي فالبيت وحتى شغله هو مؤجل مثلا لو سيارته محتاجه تصليح يأجل لين السياره خلاص تموت ماتقدر تشتغل بعدين يستوعب انه لازم يصلحها ..
أحسه يميل للإتكاليه خصوصا انه اهله زوجوه ولا دفع درهم واحد فعرسنا
ماعرف الالوان الي يحبها بس عندي بجامه خامتها مخمل وقالي انه يحب هالخامه
يتكلم اكثر من انه ينفذ يمكن ع قولته ان الظروف ضده
يوم ياكل لازم يطالع التلفزيون ومايركز تركيز لدرجه انج ااذا كلمتيه مايرد
مايقصر ابدن من الناحيه الماديه كريم جدا
لازم يشيش يوميا لازم يسير القهوة
يطلع وايد مب بيتوتي ابدن .
بالنسبه للعلاقه معاي اوكي كل شي ومرتاحين بس انا احس انه هالفتره لازم نكون واايد مشتاقين حق بعض عشان يكون لقااء حلوو (يعني مثلا لو فخاطري انا بيسوي بس نفسيا انا مارتاح لاني احب المبادره منه هو وهو صاير لازم فتره يعني كم يوم وبعدين يبادر اما انه يبادر يوميا او يوم ورا يوم هالفتره صراحه لأ )
مايحتفظ باشيا تهمني مثل رسايلي ايام الملجه والخ يقراها ويفرح بس يحطها فالسياره او مكان وينسى وانا من وراه اشلها واحتفظ فيها
مسكت عنده كم رقم في موبايله بس ينكرهم كلهم ومبرراته نوعا ما مقبوله بس اعترف مره وحده انه كلم وحده منهم بس ماتعدى 3 ايام يوم كلمها ع اساس في شغل بينهم لان زوجي يشتغل في المحكمه
مايفكر فالمستقبل ابدن يمشي ع مبدأ اصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب
اخر فتره صاير عصبي
نادرا ما نقعد مع بعض ونتاقش عن موقف صار بينا او سوء فهم لانه هو دايما يقولي انه انا اباه يقول الي انا اباه ولو ماعجبني كلامه بزعل وبتصير مشكله ثانيه فماله داعي مشاكل اكثر وماله داعي النقاش
وبس
ههههه واايد تكلمت يلا يا حلوأأأأأت كل وحده تتكرم علي برايها وانا باخذ بريك وبرد بكتب عن شخصيتي انا

مرحبا بالبنات الحلوات ,, حبيت اقتبس مشاركتي مره ثانيه عشان بصراحه ماشفت حد شاركني اشوي وناقش معاي صفات بعلي العزيز ..
صباح الخير ياحلوات
انا زوجي جنوبي شرقي وانا جنوبيه غربيه
فعلا حنون وطيب وماشاء الله يفكر بعقل ويعجبني تفكيره السليم دائما ماتلفت انتباهه الإكسسوارات الصغيرة مثل الخلخال وغيره ولا المناكير مايبين حبه لي الا اذا سألته
وغير كذا الإتصالات مايحبها انا جدا رومنسيه والمكالمات والرسايل تغير نفسيتي اما زوجي مايحب واتمنى يمزح معي دايم لإني بديت اتحول الى انسانه ثقيله لاني اتوقع والله اعلم انه مايحب الحرمه الخفيفه
وأحلى صفاتهم انهم يحبونا>>يحبون زوجاتهم صعب يحبون غيرهم وهذا ماكتشفته من زوجات الجنوبيين لان اول ماتقول(زوجي يحبني) وبكل صراحه انا اشوف ان الزوجه الجنوبيه الغربيه تمتلك احلى الصفات وراح تقدر تأقلم نفسها مع كل جهه والله يخلينا لبعض ويخلي صفاتنا لنا
بصراحه الموضوع يحير اشوي .. يعني انا زوجي جنوبي بس ماحسه يفكر بعقل ابدن بالعكس متهور ومستهتر وايد ومرات يبين حبه بدون سبب ومرات لو اموت يطنش يعني احسه مزاجي بعد
وانا زوجي جدا مرح ومرات اتنرفز من اسلوبه احسه مبالغ فيه واحس انه يحب الزوجه المرحه
ياختي والله مب عارفين كل وحده تقول شي وفالنهايه لازم فيه اختلافات ..

أهلين يازوجات الجنوبي أنا مجنني جنوبي حقي هو مسافر وأرسله رسايل والله ولاجاب خبرهم وأقل حاجه يتكلم عنهم ويقول وش رايه حتى مافكر يرسل لي والله قهـــــــــــــــــــــررر... حتى المكالمات يمر يومين وثلاثه مايكلمني.... وش تنصحوني فــــــيه؟؟؟؟ الله يجزاه الجنه الي ترد علي

اختي جربي انج ماترسلين شي ولاتزعلين اذا مارد عليج ويوم يكلمج قوليله انج كنتي حابه تطمنين عليه وبس يمكن يأثر عليه بس ابتعدي عن العتتاب لاني حسب معلوماتي الجنوبي مايحب العتاب
وهذا الموال كل يوم يردده على راسي لدرجة اني مليتتتتتتت وسئلته ليه تعيد وتزيد يقول لي علشان ماتفاجئين لو سويتها
فقولك ان الرجال خصوصا الجنوبي يحب يغير حتى لو يموت في زوجته

ماعرف بصراحه عن موضوع التعدد ماقدر افيدج بس اتوقع التعدد دارج اكثر عند الملتزمين والله اعلم

أمبييييييييييييه ,, والله بديتوا تشككوني,,كل البنات يقولوا الجنوبي الغربي خوآآآآآآآآآآن,,
وأنا أقول عكس كذا,,زوجي مستحيل يخونني,,عنده أنا وبس مافي بعدي بنآت,,

بس بعد دايم تذكروا أإنه يحب التغيير,,صيري له كل النسآء,,وأنا على طول أغير له في كل شي,,لبسي,,شكلي,,شعري,,عطري,,حتى شخصيتي وصوتي,,وهو مبسوط,,يقول متزوج وحده عن عشررررررر((ماشآء الله)),,

وترى الجنوبي مايبيك زوجته وبس,,يبيك أمه,,أخته,,خالته,,بنت أخوه,,جارتهم,,وكل شي,,ولايكتفي,,عطيه اللي تبي ولا بيدور عند غيرك,,

وترى الجنوبي مايحب الإهمال,,يعني لو أهملتيه شوي بس,,ممكن يدور غيرك,,وهذا سبب للخيانة,,

الله يسعد الجميع,,

ياختي انا اقراااااااااا كل شي عن الجنوبي الغربي الا هالنقطه اطوووفهااااا بمزاااااااااااااجي هههههه ماحب انصدم اكثر><
انا اأيـدج فكلامج احس انه الجنوبي الغربي متطلب ودلوع يعني دايما يبا اهتمام ..

هذي مقتطفات من ردودكم وتشبه اللي كنت بكتبه واللي حاطه عليها نجمات كثير يعني مضايقتني بقوووووووووة..
بنات دعواتكم متضااااااااااااااييقة واحس الدنيا كلها كاااااااتمه على انفاسي..قلت بكلمه بما انه شريك حياتي ودي افضفض له عشان ارتاح شوووي...طبعا اصررر انه يعرف ليش متضايقة ولما حبيت اغير الموضوع وفتحت موضوع ثاني قالي كلام ينرفز وظل يستهزء بالموضوع اللي فتحته..انا غيرت الموضوع لاني ماحبيت اشيله همومي واضايقه..وبعد هو ماشجعني عالفضفضة لانه كان يسمع بدووووووووون مايقول شي ولا حتى يواسي..يسمع ببلادة على قولت وحده من الخوات..

بصراحه اقولها........

بعض الاحيان اكرهه اكرهه اكرهه لاني احس انه بيطفي نشاطي ونجاحي لانه يشوف انه هالنجاح مو مهم وانه خلاص ماراح يسمحلي باني بعدين ازاول الاشياء اللي الحين انا ناجحة فيها..

وبعدين اندم على شعوري بالكره له لاني اموووووووووووووووووووت فيه والله..وماتخيل حياتي بدونه..

تعبت تعبت تعبت والله العظيم تعبت..
عطيته الحب والدلع والحنان والكلام الحلووو اللي ماكان حتى يحلم فيه..طيب وانااااااااااااا؟؟؟؟؟

الجنوبي انااااني يبغى ياخذ وياخذ بدون مايعطي..وان اعطى يذل ويقول شوفي انا اعطيتك وسويتلك وهذا كله عشانك مع اني تعبان..

دعوااااااااااااتكم خواتي باني اطلع من الضييييقة اللي انا فيها..
أأيـدج انه اسلوب الجنوبي ينرفــــــز لابـعد الحدود

السلام عليكم ياحبيباتي والله هذي اول مره ادخل فيها في هالموضوع الراااائع عن زوجات الجنوبيين الحلويين الطعمين
يعني نآخذ من كل وحده صفه= زوجي حبيبي ههههه
وحبه للدلع دائما>>>>>طيب وأنا مين يدلعني

وانا على فكره اعتقد شماليه شرقيه.....واحس انه أثر عليه على الصعيد العاطفي ...والكلامي ...يعني صرت حساسه بزياده مثله...وصرت اقل كلاما مع الناااااس>>>>>والله ماابغى كذا ابغى ارجع زي اول واحسن كنت فرفوشه ومرحه احسه خلاني اشيل هم وحزن فوق سني وانا لسا صغيره ...لسا بدري عالامراض....

لكن بيني وبينكم الشهادة لله ....انهم ولله الحمد اعتبرهم احسن من الشماليييين بكثيييير صح انهم باردين ويرفعون الضغط ...لكن طيبين
مين تأيدني؟؟؟؟؟؟
ولي رجعه باذن الله

أنـــــا أأيـــــــــــــــــــدج ك):):):)

امـ مهـرهـ

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر الأخوآت العزيزآت على فتح هذه الصفحآت للتبآدل الفنون والخبرآت,,

سوف أتكلم عن الرجل الجنوبي((زوجي)),,بشيئ يسير من خلال عشرتنا,,هو وأنا,,

أول شي يمووووووووت على شي أإسمه قلة أدب,,<<<<<المسمى الخاص بيني وبينه,,

يحب الجنس والإغرآء,,والمفآجآت الرومنسية والليآلي الحمرآء,,والخضرآء,,والفوشية,,وجميع الألوآن في اللغات العربية والغربية,,

يحب الأنوثة الفيآضة,,والدلع والدلآل,,اللذي يشعر أإنه مخلوق من عند الله هكذا,,بلا تصنع,,

يحب الإهتمآم,,والمبادرة بكلمة أحبك,,وحتى المبادرة بالجنس,,

يعشق التدليل والتدليع مثل الطفل الصغير,,

ويتمنى منك ليلة كما صبآح روضة الأطفآل,,أنتِ وهو وشرآئط الشعر والفشآر,,

لايحب الصرآخ ورفع الصوت والعصبية والنهر والإحرآج,,فهو سريع الإنكسآر,,

يخجل من الطلب,,لكنه يبدع كثيراً في الفعل,,

أإفتحي له أي بآب وستجديه يكمل المشوآر وأإن كان ببطء,,

أحبيه دلليه أعطيه بسخآء دآريه ودلعيه,,

أإحسبيه مع أطفالك في قائمة,,لاتدللي طفلك أكثر منه,,ولاتنشغلي أبداً عنه,,

غيري وجددي في لون شعرك وتسريحته,,ملابسك وموديلآتها,,شنطك أشكآلها أحذيتك والوآنها,,فهو يحب التجديد ويدقق كما النسآء,,وسخي جداً في كلمآت الثناء,,

عامليه برقة,,لتعرفي مفآتيح أبوآبه,,

وستعرفي أخطر وأعجب أسرآره,,

أتمنى أن أكون أفدت ولو بشيئ بسيط,,

موفقآت,,

هلا اختي بالفعل انا اأيــــــدج انه الرقه شي يحبه الجنوبي والهدوووووووء ومايحب الصراخ والعتاب ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى