مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سؤال حلا مهم لوضعك 000 والمقصد من الإنشغال موتعطينه طاااااااف المقصد ماتربطين سعادتك فيه وان يكون لك إنجازات ولو على المستوى الشخصي التجميلي وكذلك النفسي بحيث تحسنين علاقتك بالله (ياحبايبي إذا قلت نحسن علاقتنا بالله المقصد موغننا متجاهلين العبادات أو نسوي ذنوب موشرط المقصد بس إن نقرب لله أكثر واكثر ونا أنصح نفسي قبل لاأنصحكم )المهم قصة البكا طبيعي قاعده لحالك ويجي الشيطان يقلب عليك المواجع وبتظلين تبكين وتبكين لحد مايطلع الصبح ويقوم النونو ويبكي يبي حليب 00 عادي صارت لي وحالتي كذا كل ليله سوء وإذا طلع الصبح ضحكت على عمري وقلت الحمدلله والشكر الناس تنام ومرتاحه ونا سهرانه بروحي وزعلانه والمشكله إني عارفه إني مااحبه حتى إني كنت حريصه على إني مااشوف المسلسلات عشان مااحس بالحرمان اللي كنت عايشته انا اصلا ماكنت متزوجه بصريح العباره000 بس الحمدلله وبمعيته وحده تبدل الحال وايضا هالمنتدى فادني كثير000 بس لما قررت اتغير أتغير فعلا لإني مليت من حياتي موعلشان المحروس يرضى 00 عزيزتي إدعي ربك بهذا الدعاء (اللهم رد لي زوجي ردا جميلا)وفي دعاء كتبته ناعمه العزيزه على قلبي 00 الله يجزاها خير 00 اللهم ألف بيني وبين زوجي وألف بين قلبينا )عزيزتي شموخ انا عارفه إني ماعطيتك حل بس حبيت اشاركك معاناتك وصدقيني هونيها بتهون كبريها بتكبر00

الــحــلا

ياعادي فديتك ما اشغلتني ولاشي انا دايم اشغلكـ

شوفي ياروحي الحمدلله انك لازمه الاذكار
وبعدين النوم >كلهم كذا يبون جو هادي
طيب ياقلبي بخصوص المصروووف> يعطيكي شي بالشهر او لا!! حسب المزاج!!!
الله يسخره لك ويحن قلبه
وانا سالت يوم مسافر مادقتي>طيب يمكن هو يبي تطمنين عليه او ترسلين له رسايل شوق!!>وهم كذا ان سافرو يطنشووو مو لانهم مايحبوننا لا يشتاقون يالله بعد شهر!!!

اكيد هو في شي يبيه ماسويتيه!!
ولدك نظمي نومه وعطيه كف>حلوه عطيه كف ونوميه قبل يجي ابوهـ
وانسي العاطفه من الشمالي انتي عوديه اذا جا قولي هلا قلبي ...الخ جنوبيه اكيد تعرفين..

وعاطفته بالعطاااء>اطلبي منه عشان تغيرين وتشترين
مزنوق عشان سياره!!! جديدهـ!!! عنده سياره غيرها يصبر قولي ابي فلوس محتاجين اشياء ضروريه ..
وعليك ياقلبي بالاستغفاااار بنيت ان ربي يهاديه ويسخر لك
وبخصوص النوم قصدي النوم والجنس كله اذا صار باوقات متفاوته >متى ماصار الموهم قولي اللي تبين
مو قصدي مثل الحريم تشرطي!!! لالا

قصدي يكون الرجال رايق بعدهااا او قبلهااا قولي ياحبيبي انت مسعدني وماقصرت بشي وانا احبك بس ابي منك كذا وكذااا وماالقيت وقت اقول لك لاني تعبانه بشغل البيت والاولاد
وشوفي وش ردهـ.؟!

شموخ كلنا الجنوبيات نشتاق للعاطفه اللي محرومين منها والشيطان يدخلنا منها لينغص عينا عيشتنا
بالعاطفه ستكتمل حياتنا وليس هناك كمال في الدنيا فلا امامنا غير اننا نقبل بالنقصان او اننا نندب حظنا
اختاري
لمى حبيبتي انا شماليه بطبيعتي لكن برغباتي اللي عايزه احققها أحس أني أصبحت جنوبيه بس مشكلتي مش بعبر يعني شمالية الطريقه جنوبية المشاعر مالجفاف اللي كنت عايشاه 000اما حكاية النقص لايجب علينا قبوله لسبب بسيط جدا لأننا ممكن نغير فيه ولو بجزء بسيط المهم مايبقى زي ماهو المسأله بس تحتاج وقت 00 سعيده اني لقيتك بجد 000

الــحــلا

وباقول لك سالفه وحد من قريباتي عشان ندقق ونحمد الله على النعمه
بيتهم ايجاار وزوجها كان يشتغل وماشي حالهم!! وتعرفين بينهم مشاكل مثلنا كذا
الحين زوجها فجاه ترك وظيفته عندهم 3 اطفال وسيارتهم خربانه البنت تدرس الكبيره ماتروح مدرسه الحين!! عشان مافي سياره تقول ناكل وجبه باليوم!!!
آآهـ والله انها الحين تقول ليت اهم شي ناكل وبس!!>>نست كل شي تبي الاستقرار الله يرزقهم من حيث لايحتسبون يارب ووحده ثانيه بكل مستشفى تدور العيال لها 6 سنوات ماحملت:(

والحمدلله انا وانتي عندنا عيال وندخل نت ونستفيد ونوسع صدورنا وفينا نعمه الصحه والعافيه والحمدلله
الله يزينا من نعمه ويسخر لنا يارب العالمين رددي الدعااء هذا يابعد قلبي انتي ولاتنسهرين بدموع ولاشي ان ضاق صدرك افرشي مصلاك وصلي كرعتين ونامي وتعوذي من الشيطان...

اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر
لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني اللهم يامؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك ياارحم الراحمين اللهم انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك اباسمك العظيم ان تهديني وتهدي زوجي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لاتجعل لزوجي حضا ومتعة مع النساء غيري اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي والن قلبه وسخره لي اللهم آمين..

ياقلبي يا مشتاقه لريلي اذا غلطتي او نسيتي شي سوي تعديل لنفس المشاركه عشان ماتكثر الردود ويتقفل الموضوع ومشكوره على نصايحك وفعلا القرب من الله يسعد بالحياه الدنيا والاخره

ترررف

مشكووووووووووووره أختي ام اياد علي الروااااابط
الله يكتب اجــــــــــــــــــــــــــرك يااااااااااارب

miss_rose

لماذا الشمالي دائما حياته بخل ومشاكل وهم وغم تعبت كتير مع الشمالي شيب شعر راسي

salmaa

شموخ ماعليك منه الراجل تعس ومضايق ماديا <<سبب يبعد الشمالي عمن حوله
خليك معنا فرفشي واتهني بروحك وسوي رياضه لو عندك وقت لانها ترفع هرمون السعاده
مشتاقه اريد ان الفت نظر زوجي للاحترام بين الزوجين
مش عارفه اقول ايه
وامتي
الاخ بيجي بالليل ينام وانا بنيم العيال ايه الحل

ام اياد*

الف شكر للي شكروني على الروابط وانا جبتها لانكم طلبتوها وان شاءالله تستفيدون منها
شمخ حبيبتي انتي طنشي زوجك وعليك بالاذكار بس لاتحرمينه من الجنس مثل ماقالت الحلا وابتسامه
والله يكون في عونك ياحبيبتي وادعي اللهم رده لي ردا جميلا

تحياتي لكن اخواتي.انا اميرة جديدة ارجوا منكن مساعدتي في وصولي لمبتغاي,اوكي؟!
انا كنت قبل الزواج هادية وساكتة معظم الوقت,وماكنت احب اتكلم في شيئ ما يخصني حتى في المواضيع العائلية.
وكنت احب الزيارات بس مو وايد,واحب العمل بعد الدراس وفعلا اشتغلت.
من احب الالوان لدي البنفسجي,والاحمر دائما,واحيانا مع تقلب النفسيه كنت احب والى الآن الاصف مثلا عند الغيرة,والبرتقالي تقريبا افضله والكحلي مثلا.....الخ
وانا بطبعي حتى بعد الزواج كسولة وما احب شغل البيت ولا الطبخ وبطيئة الحركة.
بس ناجة في شغلي(عملي_الدوام)وكنت احصل على ترقيات وبسرعة.
احب ان النا س يمدحوني ,احب الكشخة ,احب المكياج,احب بل مجنونة في شيئ اسمه تسوق وذهب ,يعني بإختصار اذا رحت السوق نستي نفسي,حتى بعد الزواج,واحب اشتري كل شيئ .

اما بعد الزواج:عصبية كثيرة الصراخ ,اتعلمت الطبخ علشان سي السيد,كسولة مثل قبل,احب الاكل,بس صايرة عصبية وايد.
رومانسية الى ابعد الحدود ومن قبل الزواج,احب الترتيب والهدء والنظام بسسسسسسسسسس غالبا اتهايز.
احاول ارجع اهدية بطبعي حتى زوجي يذكرني ساعات ويقول انه حب فيني هدوئي.

زوجي ومن اطباعه:كذاب درجة اولى,وصاير كذاب اكثر في الفترة الاخيرة.
يحب اللون الاصفر,والالوان الغامثة علي ,والالوان الفاتحة الشفافة في ملابس وقمصان النوم,
ويحب اللبس الكثير وذاب الالوان الكثيرة والملفته.
يحب الفلوس وايد ,والتجارة ,والاعمال الحرة
سريع وعديم التفكير في المشاريع اللي يدخلها ,لدبجة انها توصله واتطيحه في داهية.ذكي ,ويقول عن نفسه انه وايد ذكي ويعرف كيف يكسب فلوس,

شموخ ماعليك منه الراجل تعس ومضايق ماديا <<سبب يبعد الشمالي عمن حوله
خليك معنا فرفشي واتهني بروحك وسوي رياضه لو عندك وقت لانها ترفع هرمون السعاده
مشتاقه اريد ان الفت نظر زوجي للاحترام بين الزوجين
مش عارفه اقول ايه
وامتي
الاخ بيجي بالليل ينام وانا بنيم العيال ايه الحل
مش عارفه بصراحه انا قلتلك قبل كده أي إنسان عموما ماتطلبيش منه الإحترام كطلب 00 بتصرفاتك معاه حيفهم مش عارفه والله أشرحها عالعموم أنا كنت فاكره في رد من اللي طاروا كتبت لك 00 إني ملاحظاكي لما يكلمك بصوت عالي بترد عليه لاأقصد غنك بتغلطي بس بالغالب من مواقفك اللي ذكرتيها لازم تعقبي على كلامو 000 أحيانا بتنفع لما يكون بيتّريق لكن لما يكون متعصب بجد مش هتنفع 00 ماترديش عليه مثل نوقفك لما جيتي تصحيه وقعد يتعصب 00 قولتيلو انت لازم تتعصب؟أو حاجه زي كده 00 خليكي ساكته خلي صدى صوته يرجعله ويعرف أدإيه هو مزعج 00 سيبيه يحس انو غلطان وذا سألك بصوت عالي ساكته ليه ماتقوليش تعبانه يعني هو هامه أصلا 00 قوليلو مثلا شايفاك متضايق ومش عايزه أضايقك أكتر 00 إنتي إذا كنتي بتحس للإحترام أهميه حتقدري تطبقيه في حياتك 00 ياسلمى أنا تعلمت الإحترام من مدرساتي المصريات 00 أوضح لك لو كنت تعتبري جوزك بمقام أبوك ! أنا عارفه جوازنا ولا يستاهلو كدا بس أقرب لك الموضوع تكلميه إزاي؟يعني لوأبوك كدا طبعو ناشف ويتعصب تتعاملي معاه إزاي أكيد مش هتسيبي البيت !!لكن هتحاولي تكوني دبلوماسيه معاه عشان تسلمي شره 00 بس مش معناته تكوني شغاله لجناب حضرته لا أما يهدا تقولي كلمتين وبس نفسي تطلب بطريقه أهدا وأمرني باللي انت عاوزو وبس مش تدخلي مناقشه هتخسري معاه هيطلعك غلطانه 00 ويربط قعدته معاك بالمناقشه ووجع الدماغ 000 إنتي قريتي قصة ريل ليدي بتتكلم فيها عن طريقة العشيقه لماتتكلم طريقة قالب الحلوى؟

طلبتـــكم طلبــة : المشتــــاق .. كيف نعــالجه ؟؟ << موضوع نزلته في قسم الاستشـارات الزوجيــة بس كونكم زوجــات شماليين ممكن تساعدوني ..
الســـلام عليــكم ورحمــة الله وبركــــاته

اشحــــالكم الغـــاليـــأت .. << عساكــم بخيــر وبصحــة وعافية

بداية << أحب أعتـــذر عــن القصـــور .. مشــاركة فــي كــذا مــوضــوع ومــب ملاقيه وقت أرد عليــكم << خــدامتي مسافــره يــادوب أقــرا وإذا بكتب رد وإلا ردين واطلع .. ومأجله الردود الثانيــه إلين ما أفضى بس ..

المهــم /

تذكــرون مشكلة ربيعــتي اللي نزلتلكم إيـــاها << ما أعرف أحط رابـــط وإلا حطيت رابطــ قصتهــا للي ما قــراهـــا عشان تكونـــون في الصـــورة ..

الله يسلمـــكم .. ربيعــــتي هــــذي ذكـــرى زواجـــهم الـ4 بعــد 10 أيــــام .. ودهـــا زوجهـــا يســويلهــا نفس ما ســـوالهـــا في ذكـــرى زواجهـــم الأول << تأجــر في الشيراتـــون وطلب لهــا مصورة في الفن،ــدق وكيكة طابقــين وهــدايــا وطلب منهــا تلبــس فستـــان العـــرس وتتعــدل عــلى إنهـــا عروس وقــام في ليلتهـــم الرومــانسيه رقص ويــاها << رقص الأفلام الأجنبيه << الرومــانسي << لووول ما اعرف شاسمه << تقـــول حتى هو خق في الحفلـــة واستـــانس إلى النخـــاع وقالهــا كل سنة بنسويــها

هي ودهــــا بهـــالليلـــه عشــان تمسح المـــاضي اللي كله مشاكل وتبــداها صفحـــة يديـــدة << هي محــــتاجة لجرعـــة قويـــة من العـــاطفة والاهتمــــام عشــــان تقـــدر توقف على رجـــولها بعـــد كـــل اللي صـــــار ..

هي صـــــارحت زوجهـــا بمسج قبل اسبوعيـــن .. بس تقول ما في أي بادرة خير .. تقول أسلوبه معـــاي من سيء إلى أســــوء .. مع انهـــأ تحـــاول قد ما تقـــدر إنهــا ما تثير زعــله ولا تعـــانده ..

وتقــول أمس كـــانت طالبــه فلوس عندهم عرس وتبا تتعدل قــالها والله حسبي حسابــج انه هالشهـــر أنــا ما عنــدي فلـــوس ولا الشهـــور اليايه أنا عندي التزامـــات أهم من هالتفــاهـــات .. << تقـــول معنـــاته إنــه ما بيودينـــي .. ولا بيسوييلــي شي ..

<< طبعـــا أنا بالنسبـــة لي مب فــارقه ويــاي لأني لا أنــا ولا زوجــي المصــون يت في بالنا إنه نســوي حركة لذكــرى زواجنـــا .. وأكيــد بعضكــم نفســي .. بس هي غـــير .. هي زوجــــها كــــان مغررررقنهــا برومنسيتــه​

ام اياد*

مشتاقة لريلي
ياليت تنزلين لنا رابط قصة ريل ليدي

اذا فتحتي القصة اضغطي على الرابط اللي في اعلى الصفخة مرتين وسوي كوبي وبعدين افتحي الموضوع هنا وسوي بيست

انا بحثت عنها مالقيتها

ام اياد شكرا جزيلا على الروابط قرأتها واستفدت منها بس باقي قصة مريم لسا ما قرأتها

كلي مزايــــــــــــــــا انا زيك ما عندي شغاله من ثلاثه اشهر وانا تعبت والله من شغل البيت بس ان شاء الله الاجر ليا ولك والدنيا كده لازم من التعب
عموما الله يسخرلك شغاله بنت حلال طيبه تخاف من الله
ويارب انا كمان يرزقني بشغاله طيبه تخاف من الله

الحلا كيفك والله العظيم انت مو بس تستاهلي لقب ملكه انتي تستاهلي لقب ملكة الملكات

عذوره فينك انتظر ردك

عطر الحب

مشكوره عذاري حبيبتي انا زوجي لقيت فيه جميع صفات الشمالي مايحب يطول في مكالماته يكره الدموع مستحيل يهدي الا في بدايه الزواج وبعدها بطل مايحب الكلام الكثير ويكره النكد ويكره مناقشة المشاكل والزن احس كلامه مرررره قليل واحيانا احسه انطوائي وعنيييييييييييييد في بداية الزواج كان ينصحني من بعض تصرفاتي وقال راح اهجرك اذا ماتغيرتي وبعد سنتين صار اللي هددني فيه طبعا اكثر شي مأثر فيه كلام اهله انا بعيده عنه بحكم عملي وعمله ماأشوفه الا في الإجازات واهله كانوا ضاغطين عليه من هالناحيه يقولوا تترك وظيفتها وتريحك من السفر لان عملك مايساعد في البدايه مااقتنع لكن مع الوقت تأثر احيانا احسه طيب مشكلتنا صار لها سنه في البديه كابرت وقلت اكيد لراح يرجع لأني حامل بأول حمل لكن ماصار شي وبعدها لماأفكر اكلمه مستحيل يرد ويقول الكلام مايفيد ولما يرد احيانا ابكي قبل ولادتي حاولت اكسبه بالكلام الحلو والرسايل وحسيته لان لكن بعدها انفجرت فآخر لحظه لأنه ماجا يحل المشكله وقلت له كلام كثر وهوكمان جرحني كثير وبعدها غير رقمه وولدت وماشفته الابعد يومين خمس دقايق وراح ولاحتى قال كلمة الحمد لله على السلامه بعدها ظل يخيرني بينه وبين الوظيفه وانا رفضت اتركها واهلي بعدها طلبوا الطلاق فكلمني لكن هو مايبي يطلق ووعدني بعدها يجي لكن ماجا كأنه بس يسكتني ولما سألته ليش كذا قال أبغاك تضلي معي فتره طويله موقصيره واحيانا يرسل لي رسايل يتكلم فيها عن العذاب اللي يحس فيه بعيد عن بنته ويحملني مسؤولية كل شي صار انا فالرسايل كنت ابين له حبي وحاجتي له واني ابي اكمل الحياه معه لكن فآخر رساله خلاص انفجرت وقلتله انت ظالمني وربي راح ينصرني عليك وعلى اهلك اللي منعوك عني رد بعدها وقال اني كنت طيبه معه عشان يجي ولما ماصار اللي فبالي تغيرت وقال راح اتزوج عليك لان انتظاري لك خساره وانا بعدها طنشته لاني ذليت نفسي كثيييييير له وهو مايستاهل ياااااااااااااااليت الاقي ردك علي وجزااااك الله كل خير

مشتاقة لريلي

ياليت تنزلين لنا رابط قصة ريل ليدي

اذا فتحتي القصة اضغطي على الرابط اللي في اعلى الصفخة مرتين وسوي كوبي وبعدين افتحي الموضوع هنا وسوي بيست

انا بحثت عنها مالقيتها
بصراحه كل ماحاولت أسوي اللي قلتيه ينقطع الإتصال ماني عارفه ليش إنتي بس ادخلي قسم ثقافه جنسيه المواضيع الثابته (مواضيع ساخنه ومميزه ---ريمانوفا)بتلقين موضوع كوني انتي العشيقه واسرقيه 000 القصه طوييييييييييييييييييله أهم شي إقروا ردود الريل ليدي بس0000 ياريت ياأم إياد غذا تقدرين تنقلينها تكسبين فينا أجر

كلي مزايا ذكريني بموضوعك هل ربيعتج الملتزمه 000 إللي كتبتيلها لسته التعامل مع زوجها 000 بس سؤال شدخل سالفة ذكرى الزواج إهو أصلا ماعنده استعداد يدفع فلوس لها جايه تبي ذكرى زواج 000 اهي الحين شتبي بالضبط 000 بس عشان أتذكر سالفتهابس! اهو زوجها اللي قلتي عنه عنده شهادات كثيره ومنها شهادات في علم النفس وداخل دورات كثيره000 اتوقعت امرهم تعدلت قولي لنا إهي شتبي بالضبط تحدد اهي شنوأهم عندها 00 تنبيه لا يكون خفت التزام وانشغلت بزوجها لاتفهميني غلط بس كلنا نمر بظروف متشابهه ونكتشف اننا انشغلنا بازواجنا عن ربنا ولا ردينا أزواجنا ولا أرضينا ربنا00

مشكوره عذاري حبيبتي انا زوجي لقيت فيه جميع صفات الشمالي مايحب يطول في مكالماته يكره الدموع مستحيل يهدي الا في بدايه الزواج وبعدها بطل مايحب الكلام الكثير ويكره النكد ويكره مناقشة المشاكل والزن احس كلامه مرررره قليل واحيانا احسه انطوائي وعنيييييييييييييد في بداية الزواج كان ينصحني من بعض تصرفاتي وقال راح اهجرك اذا ماتغيرتي وبعد سنتين صار اللي هددني فيه طبعا اكثر شي مأثر فيه كلام اهله انا بعيده عنه بحكم عملي وعمله ماأشوفه الا في الإجازات واهله كانوا ضاغطين عليه من هالناحيه يقولوا تترك وظيفتها وتريحك من السفر لان عملك مايساعد في البدايه مااقتنع لكن مع الوقت تأثر احيانا احسه طيب مشكلتنا صار لها سنه في البديه كابرت وقلت اكيد لراح يرجع لأني حامل بأول حمل لكن ماصار شي وبعدها لماأفكر اكلمه مستحيل يرد ويقول الكلام مايفيد ولما يرد احيانا ابكي قبل ولادتي حاولت اكسبه بالكلام الحلو والرسايل وحسيته لان لكن بعدها انفجرت فآخر لحظه لأنه ماجا يحل المشكله وقلت له كلام كثر وهوكمان جرحني كثير وبعدها غير رقمه وولدت وماشفته الابعد يومين خمس دقايق وراح ولاحتى قال كلمة الحمد لله على السلامه بعدها ظل يخيرني بينه وبين الوظيفه وانا رفضت اتركها واهلي بعدها طلبوا الطلاق فكلمني لكن هو مايبي يطلق ووعدني بعدها يجي لكن ماجا كأنه بس يسكتني ولما سألته ليش كذا قال أبغاك تضلي معي فتره طويله موقصيره واحيانا يرسل لي رسايل يتكلم فيها عن العذاب اللي يحس فيه بعيد عن بنته ويحملني مسؤولية كل شي صار انا فالرسايل كنت ابين له حبي وحاجتي له واني ابي اكمل الحياه معه لكن فآخر رساله خلاص انفجرت وقلتله انت ظالمني وربي راح ينصرني عليك وعلى اهلك اللي منعوك عني رد بعدها وقال اني كنت طيبه معه عشان يجي ولما ماصار اللي فبالي تغيرت وقال راح اتزوج عليك لان انتظاري لك خساره وانا بعدها طنشته لاني ذليت نفسي كثيييييير له وهو مايستاهل ياااااااااااااااليت الاقي ردك علي وجزااااك الله كل خير
ادري تبين عذاري ترد عليك بس حبيت أقولك شغله إنتي الوحيده اللي خسرانه وفعلا أثبتي إن كلامه صحيح 000 صدقيني موخسران إلا إنتي قبل بنتك حتى 00 شلون تقولين له إنك تحبينه وانتي تثبتين العكس00 شوفي حبيبتي الزوج ماتزوج عشان يتمرمط بمشاوير (بلييييز انتبهي لكلامي وخليني اكون معاك صريحه)الزوج يتزوج يبي يعف نفسه وهذا الشي (ماحققتيه له )زوجته حلاله موعايشه معاه حتى لو ماكان يحبها شلون عاد وهو يحبها والدليل انه قالك مايبي يطلقك هددك بالزواج كان يكفيه كلمه يقولها لك وينتهي كل شي بينكم 000 وغلطتي لما تجيبين طاري لأهله كإنك تقولين إني أقدر أاثر عليك بس اهلك متدخلين بينا حتى لوصحيح بس كغنك تقولين له إنت مالك شخصيه ولا تحدينه رجاااااااااااااء يثبت لنفسه قبل لك إن له شخصيه ويتزوج عليك 00 شوفي حبيبتي الوظيفه دمرت علاقة كثير من الأزواج وبالأصل الزوجه مومطلوب منها إنها تتوظف 000 وانتي شلون سامحه لأهلك يتدخلون بالموضوع انا اول مره أشوف اهل يطلبون طلاق بنتهم 000 عزيزتي الرزق اولا واخيرا بيد الله يعني مووظيفتك بدليل نلقى موظفات يعانون من الديون وزيادة الإلتزامات واحمدي ربك إن زوجك لحد الآن يحبك (انقطع بسببك غير رقمه بسببك يمكن غنتي نقطة ظعفه وموعارف يحس إنك تحبينه)الحب ياحبيبتي بهالمواقف بالفعل تتقفون على حل يرضي الطرفين ولو قالك اتركي الوظيفه اتركيها بعد ماتستخيرين اكرر بعد ماتستخيرين )شحصلتي من الوظيفه غير التعب النفسي حسي فيه المسكين خساير فلوس وزواج وآخرتها ماعنده زوجه مثل الناس تقوليله أحبك وذا جاء تواجهينه بقراراتك اللي تخرب بينكم وتبينه يحس فيك بعد ماولدتي ؟؟إنتي عودتيه على انفصالكم تبينه باللحظه هذي يسأل 00 عزيزتي أنظري للجانب المشرق هو قالك ماراح أطلق بس هددك بالزواج يعني لايزال يحبك 000 حاولي تداركي حياتك وحياة المسكينه بنتك اللي بتحرمينها من حضن ابوها مثل ماإنتي حارمه نفسك من حظن زوجك 000 حاولي تكلميه وقوليله غنك موافقه على كلامه (ولا حد يقول شخصيه وماشخصيه ولايقول نزلت نفسه)إنتي اللي بتكسبين وإذا طلب منك التنازل عن وظيفتك صلي استخاره بتركها 00 وقارني إيش قدمت لك الوظيفه 00فلوس؟طيب وبعدين هذاانتي عايشه بحيره وقلق ومشتاقه لزوجك ونفسك لوعايشه مثل باقي الزوجات مع أزواجهم ولحظة ماولدتي كنت تتمنين إنه قالم حمدالله عالسلامه وهو يمسح على راسك القرار بإيدك 00 إنتي تحلي مشكلتك وانتي اللي بتخربينها00 ياإنك تفكرين بمصلحتك(وهي ليست بالوظيفه)وحاجتك لزوجك 00 ياإنك تكسبين الوظيفه وتعيشين بغرف بارده وبنتك تسالك وين بابا هذا إذا تركها لك 000 واهلك ماراح ينفعونك 00 شوفيهم عايشين حياتهم 00 مثل ماقلت القرار بإيدك00 أرجوك رجاااااء حااااار فاكري باحتياجاتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى