مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شموخه حبيبتي ليش تجمعنا وصارلنا سوالف لإننا ببساطه زوجات شمالي ولإن ظروفنا تتكرر كنساء وتصرفات ازواجنا الشماليين تتكرر كردة فعل (غير مناسبه للتعبير عن نفسهم )بسبب معرفتهم بحاجتنا لهم 00 ام إياد قالتها لك مرت بهالضرف 00 ونا قبلها مريت لسه طالعه نفاس بعد أول ولاده ياحلونا بالليل معاريس ولما مرضت ثاني يوم وين إحساسه ماادري وياريتني سويت مثل أم إياد وعبرت عن اللي بنفسي بدال مااخلي المسأله تكبر 000 لا بعدين بعد النفاس الثالث بديت أتكلم بوضعي 00 أول مره أصارحه كاني أشحت حب وقلته بكل صراحه أنا أحتاج حب؟إنتي بس اختاري الوقت المناسب عشان توصلين اللي بنفسك 000 وطبقي كلام سلمى لإن إذابين عليك الضيقه ماراح يكن عنده استعداد يسمع أبدا أبدا ويبدو انه كان مشغول عنك من أيام الحمل مو هاليومين بس وطريقته يمكن هونفسه موعارف ليش يسوي كذا والبيبي حبيبتي حاولي تعدلين نومه أصلا بداية وجوده بحياتك بيسوي لخبطه وبعدين تتاقلمين إنتي شوفي حالك بالأول ووضع البيبي وبعدين فكري بزوجك 00 ولا تقولين إنك تحبينه 00 حبي نفسك بالأول يعني نسينا الدروس ؟موعرفنا إن من أسرار العشيقات إنها تحب عشيقها كشيء إضافي لحياتها مش هو الأساس 000 إنتي تعبانه لإنك حاطته مصدر سعادتك وإذا مشغول عنك راحت عنك السعاده 000 اعرف معاناتك جربتها كثير وخاصه إن بنتي الثانيه كانت تعبانه وياما قعدت معاها بالمستشفى لدرجة إذا زارنا كان نفسي أقوله إطلع برا لإن وجوده اصبح زي عدمو00 نصيحه شموخ لاتقربي لزوجك ولاتلمسي إيده وهو رايح او معطيكي ظهره لإنه هو بوقتها مايبي هالأشياء اظن الشمالي يهمه مايرغب إكثر مما يهمه ماترغب به زوجته وانتي شفتي ردة فعله الجارحه ولا تقولي عن نفسك كإني حشره عارفه إن قصدك تشرحي إحساسك بعد حركته 00 غير ماكان عليه من الأول إنتي بس يبيلك إعادة ترتيب أولويات نفسك ثم نفسك (لإنك تحبيه )ثم البيبي بعدين إذا بين عليك إنك مومهتمه بتجاهله وسعيده بحياتك مع البيبي يمكن يرجع يفكر ويدور له مكان بينكم إيش يمكن إلا أكيد بس ومهمه هالنقطه 00 ماتتجاهلينه جرعه زايده أبي منك اليقظه والإنتباه لتصرفاته يعني راقبي علاقته معك وقربي إذا قرب وابعدي إذا بعد0000 ياريت اعرف أحط رابط إقري قصة ريل ليدي إسرقيه 000 تكفيك قراءة اول صفحه 000 ومهم مهم تعرفي طريقة الكلام مثل قالب الحلوى00 تحتاجينها عشان تقربينه لك من غير ماتصرحين 0000 واقول لعذاري بانتظار حلول لهالحاله

ام اياد*

أم إياااااااااااااااااد مشتاقه لطلتك 00لسه سهرانه 00إيه على طاري السهر حبيت أقولك إني كنت صاحيه من بدري وسعدت بحواري معاك 000 ولما قلت مجابلتني سوري عالتعبير بس كنت أكتب بسرعه أبيج ماتطوفين لحظات سعيده تعطيك دافع للإستمراريه 00 بصراحه أخاف أسكر الحين النت 00 ماألقاكم وأخاف بعدها أرسل للنت السعودي يقوم يقفل المنتدى بوجهي عناد 000 خخخخخخخخاتكلخخخخخخ 00 المهم ام إياد الرجال في الغالب مايسئلون إنتي تحبيني 000 صح ولا انا غلطانه 000 ياريت زوجي يسألني هالسؤال كان قلتله لاء بس بتونس بيك !!أعرفه مايبسطه إلا كذا(طبعا ردي حسب الموقف)

هلا حبيبتي نورتينا بطلتك
انا عارفة حبيبتي انه قصدك اني ما اطوف اللحضات السعيدة والحمد له مر اليوم بسلام

نادرا مايسأل الرجال تحبيني بس زوجي كان كل يوم يسألني هالسؤال حتى مليت منه وقلت
له كم مرة قد سألتني هالسؤال قالي بس ابي اعرف هههههههه

::بنات الحين اكلمكم وانا منهارة:::

::تعبت وانا اتحمل تعبت وانا اضغط على نفسي:::

::انا طبقت كل الكلام بحذافيره:::

::بس يابنات زوجي مايجلس بالبيت ابداا::

::واذا جلس بالبيت ذبحه وانتقاد كل ثانيه لي وللعيال::

::انا ابغى وجودة انا احتاجه:::

::مافيه مجال لا للدلع ولا للابداع ولا شئ::

::انا توني طالعه من النفاس:::

::وعندي بيبي النوم..ماانام معه بنفس الوقت:::

::احاول انضم نومه اذا نومته بدري جاء زوجي متاخر ويقوم الولد::

::واذا نومتهم وضبطت اموري يكون تعبان ومشغول باله:::

::وربي تعبت انا احسه بعد عني اكثر:::

::انا ماقدرت اتماسك اليوم وعليت صوتي عليه::

::وهددت كمان:::

::انا حساسه بالمرة بداخلي طفل وربي طفل:::

::احاول اكبر نفسي مايصلحلي مااقدر امثل:::

::انا احتاج للحنان والدلع العاطفه الاهتمام:::

::الكلمه الحلوة...تسحرني:::

::ولا شئ :::

::بنات حتى النت رافض يصلحه وانا ادخل من الجوال وغير فاتورة الجوال:::

::وربي اذا شافها ماادري وش بيصير::

::تعبت وانا اقول طبعه كذا لازم اتحمله :::

::انا انسان واحتاج لكل شئ:::

::الزرع يحتاج لمويه وغذاء علشان يكبر:::

::انا موت كل شئ حلو داخلي:::

::انا احبه وهذا نقطة ضعفي واشتاقه واحاول اكابر:::

::كل شعور حلو اكتمه:::

::وحتي الشعور السئ اكتمه::

::حاسه نفسي بالون وانفجر:::

::انا اكتب وربي وانا ابكي::

::مليت وتعبت::

::انا احتاجه واحتاج انه يحس فيني يواسيني::

::عايش حياته بصومعتة وكمبيوتر وحياته:::

::مااشوفه الا بوقت النوم او الاكل:::

::اليوم ماشي ومسكت يده وقام وبعد يدي بطريقه::

::كانه يقول ابعدي عني انا مو فاضيلك::

::حسيت نفسي حشرة<<<ولا فيني مرض ولا جرب::

::وقالت له انت قد هالحركة<<<قال مرتين وش عندك::

::وقمت ورفعت صوتي:::

::انا هاديه ومنسحبه كثير::

::بس بركان وثار:::

-حددي نمطك0000000شمال شرقي0 ونمط زوجك 00000000شمالي غربي0وعمر الزواج0140000( اذا كان يلزم بالمشكله ذكره)
2- ماهي المشكله بالضبط
00000000000000000زاد الجفاء والبعد من زوجي احسه يبعد عني وكاني اعطيته فرصه000000
00000000000000000000
3- مالذي تريدين الحصول عليه
000000000000الراحه النفسيه الراحه النفسيه ابغها قريب لي ويحس فيني بعد0000000000
000000000000000000000

يا قلبي يا شموخ مجد
لا تغضبي وعليك بالصبر فهو مفتاح الفرج
ربما زوجك يريدك اكثر مما تريدينه انت ولكن انتي قلتي انك في فتره نفاس
وهذه الفتره صعبه بكل ما للكلمه من معني علي الشمالي
صدقيني الشمالي اهم شيئ عنده الجنس اهم من الاكل والماء حتي
وكلنا نمر بظروف صعبه نعاني من عصبيه الشمالي فيها مثلا انا في اجازتي عصب عليا زوجي الشمالي
اكثر من مره المشكله لو حكيت لك عن المواقف التي عصب فيها ستضحكين
امور تافهه جدا جدا منها انني اخذت ابنه اختي لاشتري لها شيئ من البقاله وهو كان واقف امامي
وهنا انفجر بي اغتاظ جدا وقال لي انها اهم مني
وعندما عدنا للمنزل برر لي عصبيته انها من كثره تعبه جنسيا فنحن اسبوع تقريبا لم نلتقي ابدا بسبب اننا قضينا اجازتنا مع اهله واهلي في كباين بجده
وانا عذرته وفي كل مره يعصب فيها اصمت وانظر له بنظرات براءة كما علمتني عذاري
المطلوب منك الهدوء ولا تثوري مره اخري بل اشعريه انك بحاجه اليه وان النفاس تمر بظروف صعبه بسبب تغير الهرمونات
والضغط الذي تلقاه من صراخ الطفل وعدم الراحه والنوم
وانك تشعرين به وبما يفعله بعدك عنه قولي له ذلك بصراحه
عموما انتظري رد عذاري سيفيدك ردها اكيد
بالنسبه لردك علي مشكلتي يا شموخ مجد اهل زوجي يظنون انني مغروره بسبب جمالي الكبير جدا الذي اتفوق به علي سلايفي وبالذات سلفتي التي تكون حماتي عمتها فهي مسكينه جدا لا تمتللك اي نوع من الجمال
وهذه الفكره اخذوها مني انا للاسف في مشكله ليني وبين زوجي انهرت وقلت لابو زوجي اشكو زوجي انني اغار واتضايق عندما يضحك زوجي مع سلفتي ويتحدث معها كثيرا بينما انا يعصب عليا امامكم
وانني لا اغار منها لاننني اجمل منها ولكن اغار علي زوجي
هنا ابو زوجي اخذ فكرا انني اتفاخر بجمالي او ربما انني مغروره بينما انا صريحه وطيبه ولا اعرف اللف والدوران الذي في قلبي على لساني وهذا فعلا ما اشعر به انا لا اغار من سلايفي الاثنين لاني اتفوق عليهم بالجمال ولكني اغار على زوجي ان ضحك معهم وضحكو معه وتبادلو الحديث هنا لا اعرف ماذا افعل عندما اشتكيت ابو زوجي عله يفهم شعور غيره المرأه الذي بداخلي اتهمني بالغرور
سبحان الله

يا ام اياد ويا مشتاقه لريلي
شكرا علي ردكم وفعلا الظاهر يوجد ناس يغارون وتافهين جدا
بالنسبه لاخت زوجي طبعا غيرتها شعرت بها من وانا عروسه كانت تطلب مني مثلا عدم الذهاب للكوفيره ان كنا سنخرج لمناسبه مثل سابع وهكذا
تقول لا يوجد ناس كثير ولكن عندما اذهب ارى امة محمد هناك يكون موجود ناس مثر جدا عموما انا كنت عروسه ولا بد لذهابي للكوفيره حيث انني في ذلك الوقت لم اكن اعرف كيف اضع مكياجي بنفسي والان تعلمت

ياجماعه كيف ادخل عالمنتدى بفروعه من غير ماينقطع الإتصال 00 هو فيه رابط عام لاتضحكون بلييييز ماني عارفه شسوي خسبقونا بهالروابط دخلت هني على رابط الصفحه طيب وقصة مريم شلون أكملها 00 ممكن مساعده انا لازلت احتاج هالمنتدى000

حبيبتي ابتسامه الذنب يترك كله لا بعضه انا متزوجه واطيح زيك باغتياب ناس محددين برغم إني حريصه ألا أغتاب عشان ربي يعيني عليهم 00 بس هالطريقه أنا أدركت إنها خطأ لإنها غير إنها ذنب أحس إنها تزيدني وتخليني اشيل منهم أكثر برغم إني أحس إنهم أتفه من إني أهتم أو حتى أعتبر كلامهم يأثر واحنا أصلا كانت علاقتنا طيبه بس عارفه الشيطان مثل ماقال الرسول عليه الصلاة والسلام فيما معناه عجز ان يعبد في جزيرة العرب فأخذ يحرش بين الناس ونا ولله الحمد والمنه بفضل الله ثم الاستمرار بقراءة القرآن خاصه بعد مادخلت مع مجموعه لحفظ القرآن حست إني أقدر بمعية الله على تجاوز التفاهات بحيث إن ليس لي وقت للقائهم الا إسبوعيا تقريبا وجلسه لاتتجاوز ساعتين 00 وبيني وبين نفسي أقول ياربي انا بخلي الغيبه علشانك ياربي تكفيني شرهم صحيح هم تافهين بس كما يقال النار من مستصغر الشرر 000 وعسى الله يهديهم بس المشكله إلى الآن احكي عن زوجي ادعيلي اتوب من هالمسأله ويارب ماأذكره إلا بالخير

شموخ عزيزتي أظن كلام ابتسامه صح بس موبس بالجنس أتوقع بتقولين إنك ماتقصري من هالناحيه 000 يمكن كل ما كان قاعد تقولين البيبي وكل شوي جايبه طاري البيبي 00الزوج يغير 00 مثل ماقلت لك إذا قرب قربي والبيبي له رب يحفظه وإذا بعد لاتحزني يروح ويرجع بسلامته إنتي أصلا سعيده بالضيف الجديد 00 لغز صح ؟لاحبيبتي المسأله أسهل مماتتصورين 00 أعرف اقات إنتي تحتاجينه ترغبين بحنانه لفته منه 00 بس هذا ماراح يصير إلا إذا رتبتي اولوياتك مثل ماقلت لك

شمووووخه ماعليه ثقلت عليك بس اخاف ماارجع بسبب العطل (بعيد الشر عني )هل زواجك منذ14 سنه اولا إذا كذا ماشاء الله يعني إنتي أفهم لحالة زوجك مننا كلنا وتعرفين متى توصلين رساله تعرفين متى عنده إستعداد يسمع 00 وهل الحوار مجدي في هذا الوقت أم الأفضل رساله 00 نصيحه إذا بتكتبين رساله عبري فيها كل اللي بقلبك 00 وصلي استخاره وبعدين وصليها مويمكن فعلا يعاني من مشكله وانتي موعارفه 00 وبعدين تنقلب السالفه ويتهمك بالانانيه00 نصيحه مجربه

طبعا الكلام اللي فوق استثني منه الاخت الرائعه

شموخ مجد
لانها اول من تفاعل بموضوع الحوار

وانتظر البقيه
الله يهداك ياعذاري ونا اللي فاكره اني بخفف عليك صح ماارد عالكل أرد باللي أعرفه بس 000 يااااااااااه كل هذا عندك فاشوش 000 والله وزعلانه منك بس حاسه إنك فاهمتناغلط ومتوقعه إنا خذلناك 0000 يالله الله كريم بس عندي مشكله عن نفسي ومن نفسي ماأدري اقدر عليها ولا لاء اهي مشكله نوعا ما غبيه خاصه إن قطعت أشواط طيبه مع المحروس جوزي 000 بحاول احددها بالضبط واذكرها ممكن؟

الــحــلا

مشكوووووووووووووره الله يوفقك ويسخر لك يارب العالمين

شموخ مجد قطعتي قلبي والله :(
الله يحننه عليك يارب
مدري وش اقول بس انتي حساسه سيم سيم انا :(

اخت عذاري تسلمين على ردك الحلو( انا صاحبة مشكلة تعدد الخيانات )

المهم عذاري انل تغيرت حياتي بعد ما اكتشفت موضوع الانماط وان زوجي شمالي وهذا طبع فيه ماكان من اختيارة

انا لمحت له عن الانماط وانه يعتبر من الناس السريعين الزعل / ما يحبوا يتكلموا عن المشاعر بسسسسس ما كثرت له شرح ترددت بس لي نفس اكتب له كل صفات الشمالي والي تنطبق عليه بشكل مو طبيعي وارسلها له رساله من محبه عشان يساعدني بتغيير بعض الصفات الي تضايقني وتوتر علاقتنا (عنده عقدة المصروف)

ايش رايك بالفكرة مو بس لي حتى لكل زوجات الشمالي .....انتظر ردودك الرائعه
إحم إحم لوسمحتي مكن أدلي بدلوي 00 موكلنا بالهوا سوا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتجيبين طاري الانماط لزوجك ابدا أبدا اولا المفروض إنه سر ليش علشان يعرف إنك فاهمته بذكائك موتعلمتيه من أحد وحلو يحس الزوج إن زوجته ذكيه تفهمه من غير مايتكلم 00 ثانيا الشمالي له مزايا وعيووووووووب تظنين إنك إذا ذكرتي العيوب بيرضى الزوج ايضا يحب يكون عندزوجته كامل والكامل الله ولا ليش دايما الازواج يحط الغلط على زوجته إذا صار فيه سوء فهم 000 الله يخليج خلي منتدى بلقيس كثر ماتقدرين سر من أسرارج ويازينج إذا صرتي غامضه 000 بليييييييييييييز لا تكشفين أوراقك 000 ولا شرايكم يازوجات الشمالي؟

فينك مشتاقه وحشتيني
زوجي جاب المحلول وكريم للدايبر لبنتي
؟
ان بعض الظن اثم
لكن اللي مضايقني فعلا المواقع الاباحيه ليه يسوي كده؟امال لو كنت وحشه كان عمل ايه؟
يالهوي ع الرجاله
عارفه نفسي لازم ارجع بالزات ليكي ياسلومه 000 حكاية المواقع الغباحيه لغنه تعود والجو اللي فيه كدا يعني عايز يتعود شويشوي يبطل 00 ودي بالزات لاانا ولاانتي تقدري تغيريه غلا بالصبر وانك تكوني مؤمنه مليون بالميه إن قلبو بأيد ربنا 00 وهو اللي هيغيره 0000 إنتي بس إدعي ربنا يصرف قلبه عن الامور دي000 هوربنا وحده القادر00 حاولي بس تشغليه قد ماتقدري

مشكوره ام إياد عالموقع 0000 1000 شكر 000 الحلا الموضوع منور بوجودك والله متفشله من قعدتي كاني انزرعت!!

شموخ مجد

::اهلين يابنات ومشكورين من كل قلبي اقولها:::

::بنات اني لي 14 سنه وهذا حالي:::

::زوجي عايش حياته الخاصه..انا مالي فيها اي دخل غير العيال:::

::ممكن نتكلم بالسيارة يوديني مشوار..او هو ياكل:::

::انا قريت كل شئ على الشمالي سويت نفس الخطوات:::

::وحبيت نفسي واشغلتها عنه:::

::وانا عندي اربعه الله يحفظهم وقتي رايح:::

::بس انا احتاجه له..انا اعيد واكرر احتاجه::

::انا عايشه بصحراء مافيها مويه ولا ظل انا محتاجه لشحن بطاريه::

:::انا زوجي بعيد عني وتعودت لكن الحين زاد البعد::

:: زوجي مسافر اربع ايام ولما رجع كانو شايفين امس::

::انا مو مستغربه هذا طبعه...بس انا قاعد اشتغل على نفسي:::

::علشان اشوف نتايج...انا اكثر وحدة متفائله بس دايم يقتل التفائل فيني:::

::بنات ماادري وشلون اشكركم وربي دموعي تسبق كلامي:::

::وولدي عمره 6شهور يعني لي فترة طالعه من النفاس::

::بس ماادري...وشو الحل:::

::بنات انا طول امس مانمت ابكى للصبح ابكي:::

::ماادري وش فيني ..تعبت وربي تعبت:::

::ومشكورة للكل وربي على راسي كلامكم:::

::الله لايحرمني منكم:::

الــحــلا

انا والله قلت لزوجي عن الانماط:( ابي على شان يعرفني ويعرف مزاياي وان حبي للكلام الحلو مو تاثير بالافلام لا لاني جنوبيه :(
وفعلا الشمالي فيه عيوب وفيه مزايا حلوه مايكمل الا وجه الله سبحانه ...

الــحــلا

شموج مجد ياقلبي انتي هل انتي لازمه الورد اليومي!!!

وثانيا هذا حالنا طيب يوم مسافر كنتي تدقين عليه!!!كثير!!

واعتذر عن تطفلي بس ابي افهم كيف علاقت زوجك مع في النووووم!!!! هل ينام لحاله او معك وكيف الـ!!!!

salmaa

شموخ كلنا الجنوبيات نشتاق للعاطفه اللي محرومين منها والشيطان يدخلنا منها لينغص عينا عيشتنا
بالعاطفه ستكتمل حياتنا وليس هناك كمال في الدنيا فلا امامنا غير اننا نقبل بالنقصان او اننا نندب حظنا
اختاري

شموخ مجد

شموج مجد ياقلبي انتي هل انتي لازمه الورد اليومي!!!

وثانيا هذا حالنا طيب يوم مسافر كنتي تدقين عليه!!!كثير!!

واعتذر عن تطفلي بس ابي افهم كيف علاقت زوجك مع في النووووم!!!! هل ينام لحاله او معك وكيف الـ!!!!
\

::حبيبيت قلبي بالعكس:::

::اذكار الصباح والمساء محافظه عليها:::

::وربي ولا اتصال دقيت عليه مطنشته::

::النوم ننام مع بعض بس اوقات متفاوته؟؟؟ماادري تقصدين الجنس ولا النوم:::

::اذا كان النوم زوجي ينوم بدري وانا احاول انوم ولدي ويقولي اطلعي بنام:::

::زوجي من النوع الي مايحب اي صوت بغرفة النوم:::

::واذا نام ولدي رجعت ونمت معه::

::وتعبت من كلام البنات<<نفسيا>>> الي يقول غير استايلك البسي:::

::انا ادري قصدهم خير بس:::

::طيب وين الفلوس وين المادة:::

::انا احافظ على نظافة لبسي الريحه الحلوة والشكل العام الحلو::

::هو زانقنا اليومين ذي:::

::على شان يركب سيارة اخر موديل:::

::اناني مايحب غير نفسه ولا يهتم بااحد الا ننفسه:::

::مشكورة ياقلبي اقلقتك:::

salmaa

شكرا ام اياد ع الروابط
مشتاقه وحشتيني كتيير
ابتسامه انا لم ارد علي مشاكلك مع اهل زوجك لاني لست خبيره فيها الله يبعدني عنهم هما في اخر الدنيا ولم احتك بهم كثيرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى