مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سبب طلاق عروس ال23 سنة

صراحة منتي مجبورة على الحياة مع واحد منقرفة منه خصوصا إنك ماعندك أطفال

هجير نجد

أنا أقول لو تصبرين ولا تستعجلين على الطلاق ! لأنه ربما تربيته عند أهله كانت لها أثر على شخصيته !
لأني أعرف وحدة عانت في السنوات الأولى من حياتها معه فتقول كرهت حياتي معه بخل وقلة اهتمام تقول كل ما اطلب منه شيئ يتلكلك ويستغرب من طلباتي لدرجة أن الصابون كنت متعودة في بيت أهلي اننا نشتري بالكراتين وهو لما اطلب منه يشتري لي صابون يجيب واحد او اثنين . واحتكيت معه كثير لكن تدريجيا بدا يتغير خاصة عندما اختلط بأهلي وازواج خواتي فكنت اذكر له أحيانا مشترياتهم على اني متعجبه من بعض المشتريات انها ربما تكون تبذيرا ...... وهكذا بدا يتغير ولما اختلطت مع اهله كنت أرى أمه واباه منته البخل والتوفير الذي لا داعي له فعذرته .... ومن أعجب ما رأيت من تصرفاته أنه قال لي أن زوجة خالة
امراة مدبرة فكانت تحتفظ ببقايا القهوة في الثلاجة وانت تمليئن الترمس ونحن فقط اثنان !!
وامراة خاله هذه كان قد عاش عندهم فترة ! أعرفت الآن ان البيئة كثيرا ما تؤثر على الشخص !
لذا حاولي تغيره باستشارة اطباء نفسيين خاصة إذا كان صاحب خلق ودين .

أم عيالي

الله يعوضك خير لا تنسين تقولين اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
اما ممرض قووووية

صراحه شايفتك استعجلتي كثيررررررررر اربع شهور مااشوفها طويله هذي حياء وعشرة عمر يبغالها صبر مع الوقت بتقدرين عليه الرجال يحبك يحبك لو ذا طلقك على طول اصبر واستشري اطباء بحالته شوفي طرقهم كيف تتعاملي معه ولاتنسين الاستغفار وصلاة الليل وادعيله ترى مهي حلوه بحقك صغيره وتتطلقين
شيلي فكرة الطلاق من راسك وارجعي بيتك
يارب يارب تفرج همك وترجعكم لبعض وتشوفينه انظف رجل وتشمين ريحة النظافه فيه
ويسعدكم يارب

يارب ياكريم فرج همي وسهل طلاقي
الجديد في موضوعي
زوجي رفض يعطيني اي شي من اغراضي اللي في بيته حتى الملابس وغير قفل باب الشقة بس قدمت شكوى في الشرطة واخذت اغراضي غصب كان شوي ويقتلني

حكايا روح

طيب قوليله انت مافيك عيب غير ريحتك انا ما اقدر اتحملها

جيبيها باسلوب او خلي احد صاحب حكمه يكلمه

طيب هو كيف كان ايام الملكة لما يزورك نفس الشي؟؟

احسن ان مادام مايبغى يطلق يعني متمسك فيك
عطي نفسك وعطيه فرصه؟؟؟

لسه ماصارك 6شهور لاتضيعي عمرك بالطلاق

أم عذيب

السلام عليكم
حبيبتي أنا زوجي كان ما يفرش أسنانه نهائيا وريحة فمه فظيعه ولما كان يبوسني كانت مأساه,,,,وأمور النظافة في الحمام -الله يكرمكم- ما ينحكي عنها,,, بس صبرت عليه وشوي شوي بالحكمة وتقديم النموذج,,, تعرفي حياة الرجل مع أهله مو دايما تهتم بأموره الشخصية,,,,,لكن الزوجة غير,,,,, فكري حبيبتي ولا تستعجلي,,,,أنا صبرت سنتين,,,والحين هو اللي يهتم بنظافة البيت,,,
الله يسعدك

أعلى