مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سبب طلاق عروس ال23 سنة

حلى قهوة

الله يعوضك ويرزقك احسن منها

قمر الرياض

يا أختي تراك استعجلتي

ممكن بعدين تتزوجين واحد نظيف وعطورات وعلى سنجة عشرة لكن ممكن يغازل أو أقل شي شايف نفسه عليك
يعني إذا الرجال ملتزم وكويس لا تتركينه علشان سبب واحد فقط وغير مهم استهدي بالله وراجعي نفسك قبل الطلاق وبعدين واضح إن الرجال شاريك ولا كان ما رفض الطلاق
وبعدين معروف أول سنة زواج ما يصير فيه حب وتفاهم كبير ومع الوقت يتم التفاهم وتصيرين ما تقدرين تعيشين بدونه

نوريتا

الله ييسر لك امرك
ويعوضك احسن منه
احمدي ربك انك ماحملتي ولا كان توهقتي
سلام

الله يسعد ويوفق كل وحدة ردت علي
كل اللي قالوا حاولي انا حاولت معه بكل طريقة بس هو فية مشكلة ثانية انه بخيل في بداية زواجي كنت اب ارواح الكوافيرة مثل كل العرايس رفض وبعد محاولات امي معاة وافق بس وداني بعد شهر ونص
وكمان في بداية حملي كنت اتوحم على اشياة والله سعرها مايتعدى 5ريال وكان يرفض
وانا لمن اجهضت اتحطمنت نفسيتي بس الحمد لله خيرة من الله
انا ماطلبت الطلاق الابعد مضرة نفسية وجسدية تخيلوا جاتني انيميا والتهاب في الجهاز البولي والتناسلي
بسبب قذارته
كان لمن يروح لاهلة مايقولون له شي مع انهم شايفين وضعه شلون
حتى لمن عرف اني طالبة الطلاق استفرب وقال للابوي انه هي اصلا ايش تبفى يعني مو معترف انه سوى شي ولمن اجهضت ما كلف نفسة يتكلف بالمستشفى ابوي دفع كل شي
على فكرة اهلة كلهم كذا بس ما دريت عنهم الا بعد الزواج

تصدقين إني منصدمه من وظيفته لآنو معروفين اللي في قطاع المشافي رايحين جايين ع المعقمات والله استغربت بشكل ،،،
لله في خلقه شؤوووووووووووووووووووووون
والحمد لله ع سلامتك

سـحـاب

يابنتي يقولون بنت الر جال تصبر على الفقر وتصبر على المرض
لاكن ماتصبر على البخل البخل مرض الله يخارجك منه ويعوضك خير منه ..

خيبة امل

عزيزتى حالتى قريبه من حالتك فى بدايه زواجى لدرجة ان القشره تتساقط من شعر ذقنه ويجلس بلايام مايتروش واحن في عائلتنا البنت ما تطلق ابدا لكن مع الايام اصبح انضف من السابق يعنى راح ها لعيب وجا بداله عشرة الله يعين على هالدنيا

أعلى