مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بتمون

الحمدلله الحمدلله على الفرج باذن الله انك بتسعدين سعاده
عمرك ماذقييها الله يوفقك يالغاليه من جد فرحت من كل قلبي

اسرار2008

الحمدالله ... كنت متابعه عن بعد وووخااايفه هههههههههههههه مدري ليش ...

لاحول ولا قوة الا بالله

كثري من الاستغفار

خويتي لقد ذليتي نفسك ذل وانصحك لاخت لي في الله ومن كل قلبي لاعاد تتصلين في ابو زوجك ولا زوجك

اثقلي بكل الثقل وخلي نفسك ثقيله واللي عملتيه في الفتره الاخيره لزوجك تعتبر بالنسبه لي اهانه والله

انتي غلطتي والانسان مش معصوم من الخطأ وهو عيب عليه يوم زعل عليك وبالقوه انتي صح غلطتي يوم طلعتي من غير اذنه بس عيب عليه يمنعك من اهلك مايعرف وش مقام الاهل عند ربه وبالوالدين احسانا

والمشاكل مع الاهل بينكم وبينهم نفس الشئ هل تقدرين تمنعينه من اهله مثل مامنعك من اهلك ليش والانسان مهما صار يعديها على خير وهو شكله يخاف من ابوه ويلعب عليك هو قبل لا يجي لاهله بعد مااعتذرتي ليش مايحل المشاكل اللي بينكم موكل ابوه في كل شئ ليش انتي متزوجه ابوه ولا متزوجته يختي لاترمين حالك عليهم وطنشيهم ولا عاد تجرين وراهم لو يبيك صدق كان بدون كلام وقف في وجه ابوه وردك مثل ماخاطرتي

وهذا الزعل على شئ بسيط سوى ضجه وربشه كيف لو صار بينكم عيال ومريتوا في السنين وش بيكون حالكم

خلاص لا ورد ولا اتصال انسيه هالفتره وعيشي حياتك مع اهلك وكثري من الاستغفار والصدقه في الخفاء خليه هو اللي يجري وراك

واتمنى ان لا يجرحك كلامي لانه والله من كل قلبي لك واعتبرك مثل اختي في الله
والله يوفقك دنيا واخره
صدقت اغلى الجواهر فكلامها جواهر اهو واهله مكبرين السالفة وانتي ساعدتيهم على كذا بجريك المتواصل ولهاثك خلفه اثقلي يااختي وارمي حمولك على الله وثقي بنصره

norahmed

الف مليين مبروك يالغالية شفتي نتيجة الصبر والدعاء شفتي.... من جد فرحانة لك ..

إن الله يمهل ولا يهمل.. وإن الله مع الصابرين... وكمان وبشر الصابرين...

لأنك اتكلتي عل ربك وربك ماخذلك....
وانتي بدورك لا تكوني لزقة فيه زي اول ....وحتا لو رجعتي له حبيه بس مو مثل قبل يكون لج كل حياتج ولا تتخلي بيوم عن اهلج

لأنه مالك غنى عنهم .. ويارب إن شاءلله يكتب لك اللي فيه الخير يارب...وكمان الف مليون مبروك يالغالية تستاهلين

خوخه طعمه

مــــــــــــــــــره فرحانه كانــــــــي انــــــــــا الي برجع لزوجي مو انتــــــــي وتخيلي قاعده افكر اش اســــــوي له واش اكشخ فيه ههههههههههههههههههه بس ما اقول الا الله لايفرقنا عن ازواجنا ويسخرهم لنــــا يارب ويسعدنا دنيا واخره ياللـــــــه عليك بالثقل والتدلع لاوصيك والله يوفقك

قلـب طفلـه

الف الف الف الف الحمممممممممممممممدالله

مبرررررررررررروك حياتو

الله يتمم على خيييييييييييير

نظرة صدق

الف مبروك والحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لله حمدآ كثير طيبآ مباركآ فيه,,,,,,,,,,,,,والله يسعدك ويفرح قلبك............

حب خاااالد

تبارك الرحمن هذي العلوم الطيبة
الله يتمم لك بخير شفتي انة مردة لك ولو طال الزماااااان انبسطي قد ماتقدرين بعد الي صار ومعاك للاخر موفقة دوووووووووووووم:clap::clap::clap:

جنراله

انا توني خلصت قصتك حزنت عليك وبعدين فرحت لك في النهايه تكفيين لا تتاخرين علينا قولي لنا اخر التطورات والله يوفقك يارب وتشوفييين السعاده ويسخرلك ابوكي يارب اااااااااااامين

ليل الشتا

ملكة متوجة
وينــــــــــــــــــــــــك ياعسل
مشتااااااااااااقين العلوم الطيبة منك ....

[ جودي ]

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

الله يتمم لك على خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى