مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني انا من خذله فما العمل والنصيحة؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ليل الشتا

ملكة متوجة
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااسامع الدعااااااااااااااااااء
أجعل لأختنا فرجا قريبا يااااااااااااااااااااااااارب
لا تحملها مالا تطيق

أحسني فعلا تعبت
هذا الانساان ما يستاااااااااااااااااااااااااااااهل ابدا

الله يكفيه شره

لا حول ولا قوة الا بالله

ما عليه يا اختي

هذا واحد تعبااااااان

عوفيه وابدي حسني علاقتك باهلك وطنشية تماما

والطلاق بيجيكي طالما انتي رايدة الطلاق وما تتكلفي الا برد المهر وبسسسسسسسسسسس

بس اذا انتي حامل لازم يعرف لان الشرع اوجب معرفة الزوج

واستخيري واذا لقيتي بالخلع خير لك ابتدي فيه ولا تضيعين الوقت والله يعينك

قلـب طفلـه

الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يهديهـ ويسخر لك ياحي ياقيوووووووووووووووووم

اووووووف الله يعينك احس انا تعبت وانا اقرأ وشلون انتي

الله يفرج همممممك يارب

*شوكليت*

انا تعبانة نفسيا جدا..
كتاباتي الآتية راح تكون مؤلمة شوي عليكم لاني راح اكشف أوراقي لكم واقول ليش انا كنت متمسكة بيه لذي الدرجة...

تعبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانة
غاليتي ,,
ومالفائدة من كشف الأوراق غير تقليب المواجع , بس خلاص سكريييييييييييييييييي الموضوع لأن الكلام ما راح يقدم ولا يأخر بالموضوع غير انج تزيدين همج :sad_1:

ادع ان الله يحنن قلب أبوك عليك وتقربي من أمك زيادة خليها صديقتك وابدي صفحة جديدة تعودين فيها كما كنت :icon31:

وياريت تسكرين هالموضوع وتفتحين موضوع آخر تحكين لنا فيه اشلون تخطيتي المحنة واستعدتي شخصيتك المرحة عشان الجميع يستفيد :icon30:

الله يوفقك ويكتبلك الخير ,
في أمان الله :bye1:

بتمون

فعلا مايستاهل تتعبين على شانه الله يكون بعونك ويكفيك شره

خوخه طعمه

حسبــــــــــــــي اللــــــــــــه ونعـــــــــم الوكيل
لاحــــــــــــــول ولاقـــــــــوه الاباللـــــــــــــــه
خليه داىما على لسانك
والله قادر على ان يفرج همكي فادعيه داىما
وانـــــــسي الماضي وافتحي صفحه جديده

norahmed

حبيتي واختي الغاليه ربي يفك ضيقك يارب وانا من زمان متابعة حكايتك وكنت ادور عليها وتوني لقيتها وكملت قرايه فيها...

اول شي ابستفسر عن شي مو انتي قلتي انك كنتي حامل بس لما رحتي للعمره سقط منك...والحين اشوف تقولين انك حامل...
أتمنا توضحي لي ....

ثاني شي الرجال مهما كان كريم او طيب او اجمل الصفات فيه بيضل رجال...يعني مالك غنا عن أهلك مهما كان..
لأن الرجال مو بعيد بيوم من الأيام يبيعك لاشافك بعتي أهلك...
ولا ترضي احد يهين اهلك قدامك وصلي وادعي ربك وانا ادعيلك ربي يفرج همك وهمي وهم الجميع إن شاءلله

نظرة صدق

حبيبتي قولي حسبي اللة ونعم الوكيل
واللهم اؤجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
ولا تنقهرين على شي مقدر ومكتوب الا رددي الحمدلله على كل حال في كل حين واتركية للي عينة ماتنام ابد والزمي الاستغفار والدعاء بكل وقت اجابة زي الان قلبي معك لا تياسي من رحمة اللة ورددي "ربي اني لما انزلت الي من خير فقير"
ربي ييسر امرك ويثبتك ويعينك ويتولاك برحمتة
معها حق.............والله يكون بعونك,,,,,,,,واسمعي مني لاعاد تتكلمي معه ولاتلاحقيه........ولاترفعي قضيه,,,,,خلي وقتك كله صلاة واستغفارووودعاء,,,,,,,,,,والله يسهل لك اللي فيه خير,,,,,حتى لوكان صادق ومايبغى يطلقك بسهوله,,,صدقين ماراح يقدر يسوي شيء من اللي قاله ,,,,,,,,,لانك لجئتي الى الله,,,,,,والله نعم المولى ونعم الوكيل,,,,,,,,,,,

i_was_happy

حبيتي واختي الغاليه ربي يفك ضيقك يارب وانا من زمان متابعة حكايتك وكنت ادور عليها وتوني لقيتها وكملت قرايه فيها...

اول شي ابستفسر عن شي مو انتي قلتي انك كنتي حامل بس لما رحتي للعمره سقط منك...والحين اشوف تقولين انك حامل...
أتمنا توضحي لي ....

ثاني شي الرجال مهما كان كريم او طيب او اجمل الصفات فيه بيضل رجال...يعني مالك غنا عن أهلك مهما كان..
لأن الرجال مو بعيد بيوم من الأيام يبيعك لاشافك بعتي أهلك...
ولا ترضي احد يهين اهلك قدامك وصلي وادعي ربك وانا ادعيلك ربي يفرج همك وهمي وهم الجميع إن شاءلله

انا فعلا كنت حامل وسقط الجنين

زوجي ما ادري ايش فيه مفكر اني كنت باكذب بقصة التسقيط
مفكر اني لسا حامل!!

فهمتيني؟؟

RedRose

Active member
الله يفرج همك يارب ويكتبلك اللي فيه

ما عليك من كلامه ,, اصلا شرعا مو من حقه ياخذ غير المهر ,,, اما المصاريف الثانية من واجبه كزوج يصرفها ,,, اللي صرفه في الحفلة طبيبعي يصرفه هذا العرف ,, واللي صرف عليك في السفر من واجبه لانك زوجته ,, ما عليك من تهديده ,,, واذا خلاك معلقة ربي رح يحاسبه حسااااااااااااب عسييييررررررر لان الله سبحانه وتعالى حذر من الشي هذا ,,,

بس انا اللي مستغربته اش اللي قلبه عليك بهذه الطريقة ؟؟؟ مستحيل يكون بس عشان طلعتي بدون استئذان ,, اكيد فيه شي ثاني خلاه ينقلب بهذه الدرجة ويتكلم معاك وهو بااايعيها على قولك ,,, بس بغض النظر عن السبب صدقيني هذا انسان ما يستاهلك ,, ولا تتحسفي على ايامك اللي راحت معاه ,, هذا قدرك والله كتبه لك ,,, لكن حاولي يكون مستقبلك افضل ,,, ولا تنسين تدعين ربي ليل نهار انه يفرج همك وياجرك في مصيبتك ويبدلها لك بخير منها .

واذا تبغي نصيحتي ,, كلمي دكتور نفسي اشكي همك واسمعي اش رح يقولك ,, اكيد الدكاترة عندهم اساليب حلوة في التخفيف عن الواحد ,,

والله يفرج همك يارب ويحنن قلب اهلك عليك ويكتبلك اللي فيه الخير

norahmed

اي فهمت ... والله مادري ايش اقولك من جد شايله همك وحاسه فيكي لأن من ناحية الذل انذليت زيك بس الحمدلله...
المهم ماتقطعي عالقتك بربك وكل هذا امتحان من ربك وهذا دليل حب ربك لك ...
اما زوجك ماقول غير الله يعوضك خير عليه لأن واحد يتصرف هالتصرفات مادري ايش بيجي من وراه...
وانا اقولك واعيد لك لا تتخلي عن أهلك حتا لو هو قالك برجعك بس اتركي اهلك قولي ان اهلك ربك ودينك واصاكي فيهم وماتجيبي
سيرة اهلك بسوء قدامه حتا لو في يوم رجعتي له...
ولو عل جوازك ليه متبلغي انه ضاع منك يمكن تاخذي غيره....
يارب ييسر امرك من جد شايله همك

احلاكم انا

ياحياتي ربي يكون بعونك....لاحول ولاقوة الا بالله الرجل مو طبيعي اش اللي قلبه كدا حب سنه ونص نساه في شهر
لاكن حبيبتي عوضك عند ربنا..

حبيبتي ماعليك من هرجه انت باذن الله ربي راضي عنك لانك اخطيتي صح بس اعتذرتي بما فيه الكفايه..بس مستغربه رده حسيت بتصرفاته اللي حكيتي عنها الى اخر شي لما قلتي له بتطلعي من البيت انه حابك ..بس مادري اش اللي فيه يمكن يكون كلام من ورى قلبه يمكن يكون من النوع اللي لازعل يحقد..الله العالم بس كل شي راح ينكشف...

كل اللي عليك الان تقربي من ربك ينشرح صدرك .. والجواز يعني محتاجاه ضروري الان اصبري عليه شوي ..واستخيري ربك في قضية الخلع انا اشوف تستني ممكن يصير شي ماتوقعتيه مثل المقابله- اللي ربي ينسيك جروحها- ياي تعود المياه لمجاريها يا يطلق باحسان...

والحمد لله من لطف ربنا فيك انه ماتم الحمل..

حبيبتي ارجوك الان لاتفكري فيه ادري صعب بس كل ماجا في بالك صلي ركعتين واقري قرآن...

الله يكون بعونك, وقلبي معاك

حب خاااالد

طمنينا عنك حبيبتي ان شاء الله تكوني بخير

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

غلا تميم

طمنينا عنك في انتظاااااااااااارك وان شاء الله المانع خيير

نظرة صدق

ياحياتي ربي يكون بعونك....لاحول ولاقوة الا بالله الرجل مو طبيعي اش اللي قلبه كدا حب سنه ونص نساه في شهر
لاكن حبيبتي عوضك عند ربنا..

حبيبتي ماعليك من هرجه انت باذن الله ربي راضي عنك لانك اخطيتي صح بس اعتذرتي بما فيه الكفايه..بس مستغربه رده حسيت بتصرفاته اللي حكيتي عنها الى اخر شي لما قلتي له بتطلعي من البيت انه حابك ..بس مادري اش اللي فيه يمكن يكون كلام من ورى قلبه يمكن يكون من النوع اللي لازعل يحقد..الله العالم بس كل شي راح ينكشف...

كل اللي عليك الان تقربي من ربك ينشرح صدرك .. والجواز يعني محتاجاه ضروري الان اصبري عليه شوي ..واستخيري ربك في قضية الخلع انا اشوف تستني ممكن يصير شي ماتوقعتيه مثل المقابله- اللي ربي ينسيك جروحها- ياي تعود المياه لمجاريها يا يطلق باحسان...

والحمد لله من لطف ربنا فيك انه ماتم الحمل..

حبيبتي ارجوك الان لاتفكري فيه ادري صعب بس كل ماجا في بالك صلي ركعتين واقري قرآن...

الله يكون بعونك, وقلبي معاك
كلامها والله عين العقل,,,,,,,وكان يدور في بالي ولقيت الاخت بارك الله فيها كتابته ,,,,,,وانا اشوف انك تأخذي بكلامها,,,والله يسددك ويسعد قلبك,,,ويعجل لك بالفرج ,,,,,,,,,,,,قولي آآآآآآآآآآمين

norahmed

طمنينا عليكي شو صار معك ...يارب يوفقك ويهديك للصواب

فيروزية

ياقلبي انتي......... انا من مكة ماأدري ليه أحسك قريبة مني كثييييييير!!!!!! وكثير أفكر فيكي يا حياتي انت........ الله معاك........ بصراحة انا متابعه لك من زمااااان وبصمت ومن ذاك الوقت وانت شاغلة بالي مررررة الله ييسر أمرك حسيتك مرة طيوبة ومو متخيلة انو في ناس شريرين في دي الدنيا وهدا شي حلو فيكي قلبك ابيض ماشاء الله ومايشوف الا الاشيا الحلوة حياتي أنا ما أقدر أقول شي في مشكلتك يمكن لأني صغيرة ومالي خبرة في الحياة لكن أقدر أقولك أني معاك بقلبي وبدعائي لك أولا.......طيب أضحكك شوية من شدة اندماجي في قصتك قعدت أتخيل المكان الحلو الي وصفتيه وراح بالي على طول للجزيره الخضرا.......ههههههههه....ماأدري انتي تعرفيها ولا لأ بس أنا مرة منسجمه معاك وحاستك انسانة رقيقة مرة وتدخلي القلب ماشاء الله وعشان كدا أبغى أطلب منك أو اترجاك بعنى أصح انك تنتبهي على نفسك كتيييير وحطي في بالك انو قلبي وقلبك وقلب زوجك وكل الناس بين أصبعي الرحمن يقلبهم كما يريد ربي الي خلقنا قادر يهدينا ويصلح أمورنا والي يريده يفعله لا اله الا الله ولا تنسي الصدقة ولا يرد القضاء الا الدعاء............طمنيني عليكي....في انتظارك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى