مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابنات والله حالتي حاله

دلوعةزوجي

عزيزتي انتبهي تدخلين احد بالمشكله
لانه وقتها بيعاند اكثر والشمالي عنيييييييييييييد ولا يحب يأخذ اوامر من احد
وممكن يقول بنفسه عاجبها كذا والا بكيفها وتكونين خسرتيه
اقري ردي الاول وماتندمين

الله يصبرقلبك زوجي نفس زوجك في كل شئ الاالصلاه يصلي بس اغلبهافي البيت والفراش هاجرني فيه مره من الدوره للدوره لاسواليف ولاطلعه زي الناس ولا شي عوضي على ربي في ولدي الله يسخره لي

قمر الرياض

روحي لأهلك وخليه يعرف قيمتك لأنه مو معقول اللي يسويه

وأنت شكلك معطيته وجه بقوة يا أختي هذا ما عليه حسافة

arradia

الله يصلح حال زوجك
لاتستسلمي بسهولة حاولي معاه مرة واثنين وألف
هدا زوجك وأبو ولدك
واستعيني بالدعاء في الثلث الاخير
وربنا سميع مجيب

دلوعةزوجي

يا بنااااااااات ليه تحرضونها على زوجها لا تطلبين الطلاق ولاتروحين لبيت اهلك
حلي امورك بالحكمه والدعاء وربك مايخيب رجاء عباده

*999*

حبيبتي ارمي واركي اهتمي بنفسك اكثر ماتهتمي فيه وبالاخير رح تشوفي مين اللي يجري وراء الثاني وادعيله بالهداية وقدامه اعطي طنااااااش وفي نفس الوقت حاولي تغري بطريقة عفوية

شموخ انثى2

حبيبتي الله يكون بعوونك والله مره يقهر بس احتسبس الى الله واكثري من الاستفغالر وانا راي انك تروحي بيت اهللك اسبوع اسبوعين ادري صعبه بس لازم تتحملي عشاان يعرف قيمتك ويحس بالمسؤليه واذا مافاد رايك حلو انك تكلمي ابويه بس بينك وبينه عشاان تستري زوجك بس بشرط اهم شي يكون ابو زوجك رجل متفهم وعااقل وللك مني الدعاء حبيبيتي ولاتحرميني انتي من دعااائك ودمتي

الحمدلله على كل حال الحمدلله الصحه الحمدلله على الدين والمان الحمدلله على الأهل والأصدقاء الحمدلله على نعمة الأموووومه الحمدلله على ماأبتلينى به أنا وأنت أكثري من الحمد فيقوي قلبك
لا تفكري كثير وأتكلي على ربك وخلي لسانك رطب بالحمد والتكبير والإستغفار بنية صلاح زوجك ورفع قدرك في عيونه..حبيبتي .. أستخيري أسألي ربك بكل ظروفك بصلاتك وإنت جالسه وإنت بتنامين أسألي ربك أسألي الخيره لك فيه كزوج..
آااااه لا تشكي لي أبكي لك.. ياقلبي هو يقولك مانت مجبوره من برى قلبه مو صادق ما يستغني تبينه يركض وراك ويترجااك مستحيييل رجل يسويها هم يفكروا غن سووا كذا تروح هيبته.
أنت لا تسترجعي الماضي معاه ولا مع نفسك حاولي تعيشين أحلى واروع حسي بالجمال اللي فيك وبطفلك والله ندمانه على كل دمعه وعلى تضييع الوقت من غير ولدي أستغرب ليه أعذب نفسي وولدي وهو ما درا عني ..
وكلي ربك واستودعيييييه والله خيييير حافظ..واما بالنسبه للبنات مافي رجل مايخون زوجته إلا ما رحم ربي
الخيانه أنواع ودرجات وزوجك بالدرجه الثانيه ما وصل للثالثه الله يحفظنا منها وربي ماياصل لها لكن أنا لو مكانك بقوله الكلام ماله نتيجه معك بتكلم مع اللي يقدر كلماتي وأشيل من أغراضي وهو يشوووف وبكل هدووووء إذا ماتحرك لايضيق صدرك هو جواته منهبل وين يلاقي وحده حنونه صبوره زيك ,وكلمي أهــــلك عنده وروحي للغرفه مايكون فيه بس تمثيل إنك بتروحين لأهلك وإذا مافيه حركه الله يعييين بس أنت خليه يحس حركي ضميره والإحساس بالمسؤليه ..
لازم تكلمين احد يتدخل بينكم انت ماتحمليييينه والله بكيت على صغرك شايله الهم والدنيا كلها هموم بس إحنا ماعندنا صبر وقوة أقرئي قصص الصبر زي سيدنا أيوب عليه السلام ورسولنا الحبيييب كم صبر حتى يدخل الناس الأسلام فما بالك بشخص قريب لك هو زوجك لازم تحاربين وتجاهديين..
وأسألي عن الحكم الشرعي في بقائك معه انا شوي واطلب الطلاق بسبب تركه لصلاة لكن الشيخ قال لا حرام عليك يمكن يتوب ويهتدي ..
أسأل الله لنا ولجميع بنات المسلمين الفرج القريب..
والله أمنيتي مو ذهب ومجوهرات امنيتي هداية زوجي لي سبع سنوات ولكن عندي امل كبيييييييير إن بيجي يوم ...بس ماأدري وش الوقت الله يصبرنا غلى ذلك اليوم ..

ام لودي حبيبتي اتوقع كل مشكلتك من عدم صلاته لازم تدخلي ابوه وتقوليله على كل شيء بس اذا كان ابوه متفاهم اذا مو متفاهم مانصحك تقوليله
انا نفس عمرك حبيبتي ومنتي صغيره بس هو يتوقع انك بتسكتي وتصبري اعكسيله توقعاته

ساحة امل

اللةه يكون بعونك
يااخواتي غلط كبير نخلي المواضيع تكبر بعدين نحس انه هناك مشكلة يبيلها حل -----------:15:

غلط كبير لما نشوف خطا نسكنت ونقول الوقت كفيل يعالجه -------------:37:

نسينا قول رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
اذا راينا منكر نغيرة بايدينا فان لم نستطع نغيرة بالسنتنا وان ام نستطع فنغيرة بقلوبنا---------:3:

وذلك اضعف الايمان
لما نشوف غلط لازم المبادرة في حلة حتى لاتاخذ النفس على الامبالاة ---------------:4:

ويتمادى الاخرون في الاخطاء------وهذا لايتنافى مع الحكمة في حل المشاكل------------

دمتي -------------

أعلى