مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابنات والله حالتي حاله

الله يهديه بس لو ماتعدل نصيحه كلمي ابوه بعدين هذا ابوه مابيفضحه ولا شي بس بينصح ولده والله يفرج همك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اللهم فرج همها امين

اللهم فرج همها ويسر لها امرها وفك كربها واصلح لها ولي وجميع المسلمات ازواجهن واهدهم واصرف عنهم السوء والفحشاء انك ولي ذلك والقادر عليه اللهم امين

ملكة الحب ارجوج اذا مانتي متاكدة من الكلام لا تفتي بروحج
حرام تكفرين شخص الكافر هو فقط من يشرك بالله سبحانه وتعالى غير كذا مايجوز نكفر حدا
دام انه يشهد بان لا اله الا الله وان محمد رسول الله خلاص
بغض النظر عن انه مايصلي
صحيح الي مايصلي عقوبته عند الله كبيرة
لكن مايعتبر كافر هذا شي بينه وبين ربه و ربه هو الي بيحاسبه
فلا تعطو فتاوي بروحكم رجاء

بالنسبه لمشكلتج يا اختي لا تخلي زوجج هو كل محور حياتج
طنشيه بالفترة الحاليه
دلعي نفسج وحبيها وخلي يشوف اهتمامج بنفسج صدقيني هو الي راح يتعب اكثر منج
ماقولج قصري بواجباتك اتجاهه لا بالعكس اديها بس كله بالمعقول
يعني لا تبالغين
وفي نفس الوقت ادعي الله سبحانه وتعالى بالثلث الاخير من الليل بان يهديه ويصلح حاله

اسال الله تعالى ان يسخرلج زوجج و ينصلح الحال

طيوووووفي

حبيبتي عليك بالستغفار قايمة قاعدة لا تغفلين عنه
حاولي تخليه يشوفك تصلين كثير مثل السنن او الشفع والوتر قبل تنامين وصلاة الضحى..
خلى لك وقت تقراين فيه قران اذا جلس عندالاب انتي امسكي مصحفك..
ان شاء الله يتاثر
وما انصحك تقولي لابوه..
ادعي له وبس..خلي مشاكلك بعيده عن اهله
اشغلي نفسك باللي ينفعك ولا يكون هو كل شي اهم شي لاتقصرين باكله وشربه ونظافته..
الله يفرج همك ويسخر لك قلب زوجك
ويغنيه بحلاله عن حرامه..

قوة قلب

مرحبا اختي
اسال الله ان يفرج همك
روقي وهدي اعصابك وان شاء الله ماصاير الا الخير
زوجك هو اللي مريض ومريض نفسي بعد
حاجات واشيياء متعود عليها قبل الزواج
طبعا عزيزتي انا كنت مثلك بل اشد منك وماقولك اني الان ماعاني من مشاكل يوجد مشاكل لكن اقل من السابق
انا مشكلتي افضع بكثييير من مشكلتك
مع ذلك صبرت وصبرت
لايصلي ةلايهتم وع اللاب دايما لا اطلع لا اروح لا اتمشى
بكيت صرخت تبهذلت مت من القهر كلن يقول شفيك
يحسبون حامل
وانا مالت علي الزوج يسوي العاده
بس هذي امراض نفسيه فيهم هم ماهي فيني ولا فيك ولا في فلانه ولا علانه
روقي بس
ولاتروحين بيت ابوك ولا شي ولاتعلمين احد اكتمي سرك بقلبك زي ماسويت
انا بخبرك باللي سويته لعل الله ان يفك همي وهمك وهم بنات المسلمين
وش سويت انا اول شي طنشته
اهنته حركت رجولته سبيته قدامه وانا ابكي طبعا هالشي مانصحك فيه لان شخصيات الرجال تختلف خلي بالك ممكن تسوينها ويتهور يمد يده ولا يطلق
المهم صرت اطلع واروح اذا انعزمت ابد كني ماشوفه ولا حتى اضحك معه بهذلته وقايمه بواجبي
شريت لاب وصرت اقعد عليه واضحك واسولف مع صحباتي
المهم غيرت من نفسي دايمن وراه ليه صراحه حسيت بغبائي طنشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اهمليييييييييييييييييييييييه هو مو بيتك وبيرجع لك ولاتروحين لفلان ولا علان ولاتشتكين الا لربك سبحانه هوالقادر طبعا وفي وقت التطنيش اهتمي في نفسك وفي صحتك وفي لبسك وريحتك يعني ركزي اهتمامك على حالك عشان تلفتين انتباهه باسلوب غير مباشر وصدقيني بيجيك برجوله
هو اصلا حاس بس مذنب وتركه للصلاه مخليه يتجرأ
اصبري اصبري اصبري وبتنالين هذا شعاري .. بإذن اللي ماتنام عينه .

حبيبي دودي

الله يصبرك ويهدي سرك ويسخره لك يارب
مهما كان حاولي تصلحين الامور عشان خاطر ولدك

wa7da co0ol

مالك الا الدعاء وارسليله رسالة ان تارك الصلاة كافر

ومدام انت مو مقصرة يصير العيب فيه مو فيك وانت باين عليك عاقلة لانه لو وحدة في سنك كان ماصبرت الله يكملك بعقلك

انك تقوليه لاحد بيزيد ويعاند انت ادمني النت ولاتسالي فيه اذا عندك جهاز خلك دايم عليه خليه دايم يشوفك عليه كده بينتبه ويحس واطلعي مع اهلك وشيلي طفلك ولاتسالي فيه

قوليله انا اقدر اسوي بسهولة اكثر من اللي تسويه واتركيه كنت بقولك قوليله بس انا اخاف ربي ومتربية يقوم يطمن انك مابتسوي شي

وماعليك الا الدعاء

ترى كل الازواج دحين مدمنيني نت مو بس انت لوحدك واللي مو نت تلاقيه مع البلاك او يطلع مع بنات مداما انه مايتجاوز النت وماله علاقات او مع وحدة معينه يكون اهون

الله يسخر زوجك وازواجنا ويبعدهم عن الحرام

ياقلبي عليك ياأم لودي..دايم أتابع مواضيعك الله يفرج همك ياقلبي
حبيبتي لاتزعلين مني بس ألاحظ انك دايم تراكضين وراه واهو مومهتم تدورين راحته واهو مومعبرك والله شي يقهر صح الوحده تبي رضى زوجها لكن إذا صار مثل زوجك
أناني ياخذولايعطي همه نفسه وبس وش ترجين ماتعبتي مامليتي من وضعك وانك دايم ع هالموآل..أتركيـــــــــــــــــــــه بقريح خليه يدري انه مواكبر همك ..دامه كذا واسلوبه بهالشكل لاومايصلي بالطقاق يطقه لاتحرين عمرك ولاتتضايقين والله مافيه بهالدنيا شي يسوى الرجال لوتقطعين عمرك له مليون قطعه مايبين في عينه ولايثمرفيه جاحدلابغى شي جاك وإذا ماصرتي ع المزاج باعك..أطلعي روحي تمشي إلهي باي شي عنه خليه بالنت إن شالله يجيه شي يكرهه فيه إدعي ربك انه يصرفه عنه ويقربه ويحببه منك..قومي بكل شي يبيه بس لاتبينين انك ملهوفه عليه مثل مايبين انه مافيه شي يهمه سوي مثله والله الواحد يتعب من كثر مايداري بخاطرهم وانتي ماحولك أحد الله يعظم أجرنت بس,,

ام اليتيم

واللة تعبت وانا اكتب واقوووووووووول احقرية طنشية الرجال اللى من ها النوووع مايجى معهم الا الخصراااااااااااااااااااااااااااااااااان اللى يوجع المصرااااااااااااااااااااااااان واللة العظيم كل يووم اقول يااارب متى اتزوج بس افتح المنتدى تنسد نفسى مصدووووووووووومة من الرجال معقول ماعاد احد مرتاح !! سبحان اللة البيوت اسرار يااارب ارزقنى الزوج الهين اللين التقى النقى امااااااااااااااااااااااانة امنوا وادعولى

أعلى