مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابنات والله حالتي حاله

ام لــودي

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
1,332
السلام عليكم
بنات انا جالسه منهااااااااره مره
وحالتي حاله من البكاء
بنات زوجي خاين كذاب مايصلي الا قلييييييل وداااااااااايم مشاكل تقريبآ يوميآ غير انه شهر مايكلمني عادي عنده
دايم اشوفه لدخل مواقع قذره وقروب بنات ومنتدى ويسولف مع البنات
على اني والله مو مقصره بشي لا بالفراش ولا بطلباته ولا بأكله ولا بشربه ولا بملابسه غسل كوي طبخ واناظر خاطر وعلى اني ادري انه يخون بس اتحمل عشان ولدي
تخيلو ينام معي وانا مشبعته بكل اللي بخاطره واول مايقوم بدال مايجيني يروح يفتح اللاب ويشغل شي يثيره
واذا جاء الليل مع البنات
تعبت والله تعبت
قبل شوي تكلمت معه وانا ابكي مقهووووووووووره قلت ليه ماتصلي ليه تخوني ليه تكذب علي ليه ليه
وهو ساكت مايتكلم وجالس على اللاب وفاتح المنتدى انا بديت اغلي يعني ماكأني اتكلم يحسسني اني بزر عنده خدامه عنده لاغير
والله ماقد سولف معي ماقد عزمني ماقد فرحني
اول مايدخل يفتح اللاب ويجلس عليه الى ماينام والله بعض الاحيان مايجيني واصير اشك مسوي العاده
مت قهر
وتو قلت له ابيك تتركني انا ماابيك من القهر اللي فيني جعلكم ماتجربونه
تدرون وش رد علي قال منتي مجبوره انقهررررررررت ورحت للغرفه اشاهق من البكاء واصيح صياح ماادري شلون اصيح بقوه بعدين اسكت اصيح بقوه بعدين اسكت مدري يمكن من القهر اللي فيني حسبي الله ونعم الوكيل
ودي اروح لابوه واقوله على اللي سواه لان ابوه مطوع وانا ادري راح يوقف معي لانه زوجي مايصلي وهو يحسبه مطوع مثله ادري لو اقول لخالي راح ينصدم
وش اسوي تعبت من البكاء والله ماادري وش اقول من القهر ساعدوني بنات
انا متزوجه لي سنتين ونص
عندي ولد عمره سنه ونص
عمري 19
ادعولي طلبتكم
لاتحسبوني صغيره بعمري بس تراني كبيره بعقلي
والله اني مقهووووووووووووره
ادعولي اذا ماعندكم رد
 

*ملكة الحب*

New member
إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
7,084
بغض النظر عن الأشياء الثانية اللي يسويها

حبيبتي تارك الصلاة يعتبر كافر ومايجوز لك تجلسين معاه

من رايي روحي لأهلك ولو ماتعدل اتركيه ماعليه حسوفه
 

وينك حبى

New member
إنضم
2 يناير 2011
المشاركات
320
حبيبتى ام لودى انا من رايي انك تكلمى ابوه مادام متاكده انه راح يوقف معك
لسه انت صغيره بالعمر والحياه طووويله ان كان راح تكون كذا ماينفع
والله يوجهلك ويكتبلك الخير
 
إنضم
9 فبراير 2010
المشاركات
1,472
ام لووودي انتي مخلي زوجك محووور حياااتك
ألتهي عنه
خليه اخر اهتماماتك
البسي اكشخي واطلعي واعزمي فبيتك
لاتطااردين وراه ولاتنشدين عنه
لاتخلينه اولوياتك
اهم شي اضحكي
خليييه يحس ان وراك شي
 

MEeMEe -

New member
إنضم
29 سبتمبر 2010
المشاركات
897
حبيبتي لا تسيري ضعيفة شخصيه

مو تجي تقوليلو لييه تخونني ؟؟ بللهي ؟؟

بكل بروود يعني؟؟

عارفه وساكته
وكمان تبي تطيبي خاطرو؟؟
 
إنضم
9 فبراير 2010
المشاركات
1,472
حسني علاقتك بربك
حافظي على الصلوات فوقتها
وتحري اوقات الاجاابه وادعي ان الله يهديه
 

المــهــا

New member
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
1,515
الله يهدي زوجك ويفتح على قلبه ربي يهديه ويصلحه ياحي ياقيوم

من طلع هالأنترت والمشاكل كثرت في البيوت صارت المعاكسات سهله والخرابات والفساد يدخل البيوت بكل سهوله نسأل الله العافيه والسلامه

ربي يرحمنا برحمته ويصبر قلوبنا ويفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيوم

كثفي الدعاء والإستغفار وربي بيصلح الحال

انتبهي لاتخبرين ابوه لأنه يمكن يكرهك ويحقد عليك ويقول انتي ماتحفظين الأسرار الأفضل لك تصبرين وإن مع العسر يسرآ
ولاتجيبين طاري الطلاق قدامه لأنه ممكن انك تزينينه بعيونه ويصير يفكر فيه كل ماقلتي له الصلاة او لاتجلس على النت كافحي واصبري وخليه يرجع لربه على إيدك مثلا شفتيه على اللاب توب روحي جنبه وتحسسي على راسه وقولي الصلاة لاتفوتك ياقلبي وخلاص لاتكثرين عليه الكلام والهرج لانه بيصير يعاند وهو مع الوقت بيلين قلبه للربه ولك
وإذا جيتي تلاعبين بنتك قدامه قولي لها يارب اشوف بنتي عروسه مع واحد يصونها ويخاف ربه فيهاا بدون ماتحاولين تثيرينه او تحسسينه انه هو المقصود

الله يصلح زوجك ويصلح المسلمين أجمعين والله يضيق صدري وانا اشوف الشباب ينجرفون ورى هالمغريات والمحرمات وينسون خالقهم وينسون زوجاتهم وعيالهم ياارب ترحمنا برحمتك يارب وتصلح قلوب المسلمين ياقادر يامقتدرر
 

الملاك 2010

New member
إنضم
10 ديسمبر 2010
المشاركات
1,474
الله يكون في عونك ام لودي وربي يهديه ويبعده عن الحرام
الله يكون في عونك وانشاءالله البنات
يفيدونك
 

نظرة دفا

New member
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
500
أم لودي ربي يفرجها عليك
مع كلام شماليه
وكمان شي مهم اذا ماكملتي دراستك كمليها ......هي الضمان بهالدنيا بعد الله
اللع يعينك
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
عزيزتي أنَّ الحصول على زوج خالٍ من العيوب متنقِّح من النَّقص أمرٌ غاية في الصُّعوبة، ولو تأمَّل كُل منا نفسَه، لوجد فيها من العيوب ما لم يكن يتوقَّع، ولكن قد يظل أحد العيوب يطلُّ علينا كشبح مخيف ينغِّص علينا عيشَنا ويؤرِّقنا متى شاء، وعلى كل حال فمادمنا نعلم أنَّنا كغيرنا نحوي من تلك العيوب ما قد يتبرَّم منه أهلُنا أو أقاربنا أو أصدقاؤنا، فعليْنا أن ننظر لغيرنا بعين العدْل؛ بل والشَّفقة في بعض الأحيان.
أوَدُّ فقط منك أن نتَّفق على بعض النقاط، الَّتي أسأل الله أن يَجْعَل فيها الفرَج بإذن الله، فما رأيك؟
أوَّلاً: تقوية الوازع الديني:
لَم توضِّحي حالَ زوْجِك دينيًّا، غير انه لا يصلي فربما يصلي ويقطع الصلاة بسبب الكسل فقد ربما يكون أنَّه كريم ودود وحسن الخلق؛ لكن ما أَعْنِيه: حالَه مع الله، وعلى كلِّ حالٍ، فعليْنا أن نعمل على تقْوية الوازع الدِّيني أوَّلاً عنده، فمَن جعل مَخافة الله نُصْبَ عينيْه لن يكون للشَّيطان على قلبه سبيل؛ فالله تعالى يقول: ﴿ قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ * إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ * قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ * إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلَّا مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴾ [الحجر: 39 - 42].

فالقلب العامر بالإيمان يكون كالحِصْن الحصين، والسدِّ المنيع أمام الشَّيطان وتزْيينه ووساوسه، فهل زوجك مثلاً يُحافظ على صلاة الجماعة؟
وهل له وِرْدٌ من القُرآن يقرؤُه يوميًّا؟
هل له شيءٌ من النَّوافل من صلاةٍ أو صيامٍ أو صدقة؟
كل هذه الأمور حاولي أن تشجِّعيه عليْها، فالصَّلاة عماد الدين، والله - تعالى - يقول: ﴿ إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ ﴾ [العنكبوت: 45].

فشجِّعيه على صلاة الجماعة، وخاصَّة صلاةَ الفجْر؛ فهي نورٌ في القَلب، وعِصْمة من الشَّيطان، والرَّسول - صلَّى الله عليْه وسلَّم - يقول: ((مَنْ صلَّى الصُّبْحَ فَهُوَ في ذِمَّةِ اللَّهِ، فلا يَطْلُبَنَّكُم اللَّهُ مِن ذِمَّتِه بِشَيْءٍ، فيُدْرِكَهُ فيَكُبَّه في نَارِ جَهَنَّم)).
واحْرِصي على مُشاركته في بعض النَّوافل، كأن تصلِّيَا معًا ركعتين في اللَّيل، أو تقْرأا بعض الأوْراد من القُرآن.
وبيِّني له خطورة المراسلة بين الجِنْسين، اذا كان مدمن ماسنجر ونت وأنَّها مصيبة قد يكون جاهلاً لحكمها،
وليكن نصحك ووعْظك بلطف شديد، ولتتذكَّري أنَّ نصح الزَّوج ليس كنُصْح غيرِه أبدًا، فله احترامُه ومكانته الرَّفيعة الَّتي لا تضاهيها مكانة، وهذا أوَّل ما ستعْملينه، إن شاء الله.
ثانيًا: إياكِ والفضيحةَ:
لا تفضحي زوْجك ولا تتحدَّثي عنه مع صديقتك (الأمينة)، ولا مع غيرها من الأقارب أو الجيران او عند ابوكي أو غيرهم، وتذكَّري أنَّ ذلك قد يكون من الغيبة المحرَّمة، فما ستفعله صديقتُك بإمكانك أن تفْعليه أنت دون أن تعْلم عنك ولا عن بيتك شيئًا، وكم سمعنا عن بيوت هُدمت - عافاك الله - بسبب نصائح الصَّديقات! وإن كانت حريصة عليك، لكنها لا تنظر للأمور من جميع الجوانب؛ بل تحب الانتقام لصديقتِها وتتحمَّس لها؛ مما قد يدفعها للخطأ في الكثير من الأحيان.

ثالثًا: من المسؤول؟
ليس شرطًا عزيزتي أن تكون الزِّيادة في الملبس أو التجمُّل هو ما يريده الزوج.
تلمَّسي احتياجاتِه كلَّها، مع الاعتناء أيضًا بالملبس والتجمُّل والنظافة وغيرها، ممَّا تألفه نفس الزوج وتميل إليه؛ لكن عليك أن تتقرَّبي إليه نفسيًّا، وذلك بأن تُحبِّي ما يحب، فربما يحب الألعاب الإلكترونيَّة، فلماذا لا تجْلبين له في البيت من هذه الألعاب وتشاركينه فيها؛ بل وتنافسينَه أيضًا؟!وربما يحب زوجك المنتديات الادبية
وبالنسبة للمنتديات الأدبيَّة، فلماذا لا تطالعين الكتُب الأدبيَّة وتهتمِّين بها، ولو على سبيل تقْريب وجهات النَّظر ومشاركته فيما يُحب وإشْعاره بالصَّداقة بينكما؟!
رابعًا: الجدول:
ة

فأحضري مثلاً دفترًا خاصًّا لمتابعة الوضْع وليكن هو المطَّلع عليه فقط؛ حتى لا يشعر بالحرَج، لكن قومي أنت بتنسيق ذلك الجدول وليكن أسبوعيًّا، فقومي بكتابة مثلاً اليَوم وما تمَّ إنجازه فيه، وما حدث من أخطاء، واليوم التَّالي، وفي كل يوم يضع لنفسِه درجة أو تقييمًا وتشاهدين أنت التَّقييم فقط في نِهاية الأسبوع، ويكون له هديَّة أو مكافأة تشجيعيَّة كلَّما لاحظت تقدُّمًا، فالمتابعة عن طريق الكتابة أو الجدول يكون فيها تشجيعٌ رائع، خاصَّة لو تمَّ إعداد الجدْول بصورة فيها من الإبْداع والتَّنسيق ما يهيِّئه نفسيًّا لاستِكْمال العلاج.
خامسًا: الغَيْرة:
الغيرة أمر محمود ومطلوب أيضًا من الزَّوجة، لكن كيف تكون الغيرة؟
هل تكون عن طريق التربُّص وتتبع العورات؟
أم عن طريق اتِّخاذ كل سبل المراقبة والتَّفتيش في كل أغراضه؟

نعم أختي العزيزة،
أشعر بنار الغيرة في صدْرِك، لكن صدِّقيني أنت تزيدين نفسَك عذابًا بما تفعلين.

لا أنصحك أبدًا بمحاولة البحْث وراءه بهذه الطَّريقة؛ بل كوني أسمى من ذلك وإن غلبك الشَّكُّ، فتقرَّبي إليه أكثر، ولا تُغادري بيتك لأي سبب، إلاَّ لفترات قليلة جدًّا وسريعة، أمَّا المكوث عند الأهل، فهذا أمر لا بد أن يكون مرفوضًا تمامًا الآن، ألست تتفقين معي في ذلك؟!
أيضًا كثرة الأسئلة والإلحاح من الأمور التي تُشْعِر الزوج بالاختِناق، فلا تكوني كالمخبر في البيت؛ بل كوني كالفراشة الرَّقيقة، التي تجذب إليْها الأنظار وترغب الزَّوج في النظر إليها والمكوث عندها، دون أن يخشى لومًا أو تقريعًا يكدِّر عيشه.
سادسًا: الثناء:
أكثري من الثَّناء عليه، وذِكر إيجابيَّاته وخاصَّة أمام أهلِه وأهْلك وفيما بينكما، وأنَّه قد فاق أحلامك، وأشْعريه أيضا بثقتك به؛ حتَّى لا يدفعه الشُّعور بعدم الثقة على الخوض فيما هو عليه.

سابعًا: الدعاء:
صدقيني، قد يكون الدعاء الحلَّ الوحيد لكثير من المشكِلات التي نعاني ونظلُّ نبحث لها عن حل فلا نجد، أليست القلوب بيد خالقِها؟!

يقول نبيُّنا - صلَّى الله عليه وسلَّم -: ((إنَّ قُلُوبَ بَني آدَمَ كُلَّهَا بَيْنَ إصْبَعَيْنِ مِن أصَابِعِ الرَّحْمَنِ كَقَلْبٍ واحِدٍ يُصَرِّفُهُ حَيْثُ يَشَاءُ))، ثُمَّ قَالَ رسولُ اللَّهِ - صلَّى اللَّهُ عَلَيْه وسلَّم -: ((اللَّهمَّ مُصَرِّفَ القُلُوبِ صَرِّفْ قُلُوبَنَا على طَاعَتِك)).
فأكثري من الدُّعاء بأن يهدي الله زوجَك، وأن يجعلك له قرَّة عين، وأن يحبِّب إليه كل طاعة ويبغض إليه كل معصية.

عزيزتي اعلمي: أن الصلاة أمرها عظيم عند الله - تعالى - ومكانتها كبيرة، وهي أول ما يُنظر فيه من أعمال المسلم يوم القيامة؛ فإن حافظ عليها فاز وربح، وإن ضيَّعها خاب وخسر.
قال تعالى: ﴿ حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلاةِ الْوُسْطَى وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ ﴾ [البقرة: 238]، وقال تعالى: ﴿ إِنَّ الصَّلاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا ﴾ [النساء: 103]، وقال تعالى: ﴿ فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا ﴾ [مريم: 59].
وقال بلال بن سعد - رضي الله عنهم - لأبيه: "يا أبتاه؛ أهم الذين لا يُصلون؟ فقال: يا بُني، لو تركوها لكفروا، ولكنهم الذين يؤخرون الصلاة عن وقتها".
وقال - صلى الله عليه وسلام -: ((إن بين الرجل وبين الكفر ترك الصلاة))؛ رواه مسلم عن جابر بن عبدالله.
وقال - صلى الله عليه وسلام -: ((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة، فمَنْ تركها فقد كفر))؛ رواه الترمذي والنسائي وابن ماجه.
وفي "سنن ابن ماجه" وغيره، عن أبي الدرداء - رضي الله عنه - أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ((ولا تترك صلاةً مكتوبةً، فمن تركها متعمدًا؛ فقد برئت منه الذمة))... إلى غير ذلك من الأحاديث في تعظيم شأن الصلاة، وتوعُّد تاركها والمتهاون والمتساهل في أمرها.
ولا شك أن المواظبة على الصلاة هو عنوان الفلاح في الدنيا والآخرة، وقد وصف الله الأخيار بأنهم ﴿ عَلَى صَلاتِهِمْ دَائِمُونَ ﴾ [المعارج: 23]، ووصفهم بأنهم: ﴿ عَلَى صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ ﴾ [المؤمنون: 9].
وقد كتب عمر - رضي الله عنه - إلى الولاة على الأقاليم بخصوص المحافظة على الصلاة؛ فقال: "إن أهم أموركم عندي الصلاة، فمَنْ حافظ عليها، فهو لما سواها أحفظ، ومَنْ ضيَّعها، فهو لما سواها أضيع".
وقد جاء في الحديث قول النبي - صلى الله عليه وسلم -: ((مَنْ حافظ عليها؛ كانت له نورًا وبرهانًا ونجاةً يوم القيامة، ومَنْ لم يحافظ عليها؛ لم تكن له نورًا ولا برهانًا ولا نجاةً يوم القيامة، وحُشر يوم القيامة مع فرعون وهامان وقارون وأُبيِّ بن خلف))؛ رواه أحمد بإسنادٍ جيد، والطبراني في "الكبير" و"الأوسط"، وابن حبان في "صحيحه"، وهؤلاء هم أئمة الكفر والضلال والعياذ بالله.
وقد علّق الإمام ابن القيم على هذا الحديث بقوله: "فمن شغلته عن الصلاة رياسته؛ حُشر مع فرعون، ومن شغلته عن الصلاة وزارته؛ حُشر مع هامان، ومن شغلته عن الصلاة أمواله؛ حُشر مع قارون، ومن شغلته عن الصلاة إدارة تجارته وأعماله؛ حُشر مع أُبيّ بن خلف".
وقد أعدَّ الله لمن لا ينتظم في الصلاة واديًا في جنهم وعذابًا شديدًا، فقال سبحانه: ﴿ فَوَيْلٌ لِلْمُصَلِّينَ * الَّذِينَ هُمْ عَنْ صَلاتِهِمْ سَاهُونَ ﴾ [الماعون: 4-5].
وروى مسلم عن أنس بن مالك قال سمعت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يقول:
((تلك صلاة المنافق؛ يجلس يرقب قرص الشمس، ثم يصلي أربعًا لا يذكر الله فيها إلا قليلًا)).

والذي ننصحكِ به أن تصبري على زوجك، وتواصلي نصحه، وتذكريه بأهمية الصلاة، وعظيم شأنها برفق وحكمة، وشيء من التسامح لعل الله - جل وعلا -يشرح صدره.
ومن الأمور التي سوف تعينك - بإذن الله - على إصلاح زوجك:-
1- التوجه إلى الله بالدعاء له.

2- تحرى الوقت المناسب والأسلوب المناسب، للحوار مع زوجك.
3- تشجيع الصالحين من معارفك وأقاربك على زيارته، ودعوته للصلاة، ويفضل أن تكون الزيارات في أوقات الصلاة؛ حتى يذهب معهم إلى الصلاة،
4- أن تبيني له خطورة التهاون بالصلاة.
5- محاولة إبعاده بلطف عن وسائل الإعلام والفضائيات؛ فإن فيها شرًّا كثيرًا، وملهاةً عن ذكر الله - تعالى.
6- إيجاد صحبة طيبة له تعينه على البر والتقوى، مع إبعاده عن رفقاء ومجالس السوء؛ فإن الإنسان يتأثر بجليسه وصاحبه - ولا محالة - ولذلك قال النبي - صلى الله عليه وسلم -: ((مَثَل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيَكَ، وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه ريحًا طيبةً، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك، وإما أن تجد منه ريحًا خبيثة))؛ رواه البخاري ومسلم من حديث أبي موسى.
7- أهدي إليه بعض الأشرطة، أو الكتيبات التي تتحدث عن فضل الصلاة، وفضل المحافظة عليها في وقتها، وعن الوعيد الذي توعد الله به – تعالى - من يتهاون في صلاته، ويؤخرها عن وقتها.
8- عمارة البيت بالقرآن وذكر الرحمن.
قال - في "مجموع الفتاوى"
"لكن أكثر الناس يصلون تارة، ويتركونها تارة، فهؤلاء ليسوا يحافظون عليها، وهؤلاء تحت الوعيد، وهم الذين جاء فيهم الحديث الذي في السنن، حديث عبادة عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: ((خمس صلوات كتبهن الله على العباد في اليوم والليلة، من حافظ عليهن كان له عهد عند الله أن يدخله الجنة، ومن لم يحافظ عليهن لم يكن له عهد عند الله، إن شاء عذبه، وإن شاء غفر له))، فالمحافظ عليها الذي يصليها في مواقيتها، كما أمر الله – تعالى - والذي يؤخرها – أحيانًا - عن وقتها، أو يترك واجباتها، فهذا تحت مشيئة الله – تعالى - وقد يكون لهذا نوافل يكمل بها فرائضه، كما جاء في الحديث)).

 

دلوعةزوجي

New member
إنضم
25 يناير 2011
المشاركات
2,625
عزيزتي ام لودي
الحياة صبر وكفاح وتحمل ومن يبغى شي يسعى له ويتحمل اللين يوصل للي يبغاه
انتي تبغين تكونين ملكة بعين زوجك والوحيده بحياته ومحور اهتمامه
با اقولك الحل والله العظيم مظمون وربي بتنحل امورك
افرشي سجادتك وصلي وابكي هذاك البكاء اللي بالقهر ابكيه لربك وادعي لزوجك مو تدعين عليه
اطلبي من ربي كل شي تبغين دايم خليه يشوفك على سجادتك
لاتناقشينه ابدا لانه واضح زوجك ماعنده استعداد يسمع لك والحل لاتناقشينه وروحي ادعي ربك
ولاتنسين تستودعينه ربك
اختي فرج ربي قريب وربي يحب العبد اللحوح بالطلب اطلبي واطلبي واطلبي بس من ربك
اتمنى افدتك
 

البجعه

New member
إنضم
9 مارس 2008
المشاركات
204
ام لودي حبيبتي ....
الرجل مايحب اللي تلاحقه وتحاسبه ..صح ان اللي اقوله شي يقهر بس حيل الله اقوى هم كذا حسبي الله على الظالم..
اكيد انتي ماجربتي التطنيش...
بس مو اي تطنيش...اتركيه كنه مو عندك..وظبطي نومك ..صدقيني نومك اهم شي لانه مرتبط بنفسيتك وصحتك...
وانتي نومك معكوس..
ثانيا ..لاتتعبين نفسك بالتفمكير فيه لاتكلمينه ابدا ..
الحين انتي بكيتي وشاهقتي وماخليتي شي...
فاجئيه بالعكس من اليوم....لاتعطينه اي اهميه ...طنشيه...لاتبكيين ابدا من الحين...اكيد مل منك عشان كذا دمعتك ماتهمه متعود عليها...اشغلي نفسك بأي شي مفيد ..وكبري عقلك وقلبك...واخلي مواقع مفيده اقري كتب شيليه من بالك ..ولارتروحين لابوه ولاغيره ...ممكن يعاندك لانك بتسببين بينه وبين ابوه مشكله ...وبعاندك اكثر وبيهينك..ويتمادى...
اشتغلي بصمت ...لان الصمت بعض الاحيان يقطع الصمت ...وخليه يلاحظ انك تغيرتي ..بدون ماتقولين له شي...طبعا اخدميه وادي واجباتك ...
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
مع دلوعة زوجي كلامها صحيح
 

الملاك 2010

New member
إنضم
10 ديسمبر 2010
المشاركات
1,474
عزيزتي ام لودي
الحياة صبر وكفاح وتحمل ومن يبغى شي يسعى له ويتحمل اللين يوصل للي يبغاه
انتي تبغين تكونين ملكة بعين زوجك والوحيده بحياته ومحور اهتمامه
با اقولك الحل والله العظيم مظمون وربي بتنحل امورك
افرشي سجادتك وصلي وابكي هذاك البكاء اللي بالقهر ابكيه لربك وادعي لزوجك مو تدعين عليه
اطلبي من ربي كل شي تبغين دايم خليه يشوفك على سجادتك
لاتناقشينه ابدا لانه واضح زوجك ماعنده استعداد يسمع لك والحل لاتناقشينه وروحي ادعي ربك
ولاتنسين تستودعينه ربك
اختي فرج ربي قريب وربي يحب العبد اللحوح بالطلب اطلبي واطلبي واطلبي بس من ربك
اتمنى افدتك
مع الاخت كلامها صحيح
 

ام لــودي

New member
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
1,332
الله يجزاكم خير انتم ادعولي والله اني مقهووووره
وماقصرتو
 
إنضم
20 فبراير 2011
المشاركات
479
السلام عليكم
اولا من قال انك صغيره
عائشه رضي الله عنها ابتليت بحادثة الافك وهي اصغر منك
الاهم يالغاليه اصلاة كل شي يتنازل عنه إلاالصلاة
انصحك ياقمرإذا جاء وقت الصلاة صلي عنده
ارفعي يدك بادعاء وهو يشوف يضنك تدعين عليه بيخاف من ربي
لاكن اكيد انك تدعين له لاندعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب سوي واجباتك اتجاهه
بعض الرجال هداهم الله إذاشاف زوجته تلاحقه تغلى
اسال الله ان يجعل قلبه وتعامله معك
مثل ماكان الرسول صلى الله عليه وسلم يعامل زوجاته
بسألك ياقمر أنتي مستخيره ربي قبل ماتأخذيه؟
الله يفرح قلبك
 

شجاع

New member
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
24
الله ينصرك اصبري وادعى ربك انه يهدي زوجك ويرجع للك انشاء الله
 

الوابصي

New member
إنضم
9 يناير 2011
المشاركات
183
اسأل الله الحي القيوم الذي بيديه ملكوت السموات الارض الذي اذا أراد امر ان يقول له كون فيكون ان يفرج الله همك يصلح حال زوجك وان يسخره لك يبعده عن الحرام ويجعله من امحافظين علي صالح الله يااختي فالصلاه وداعا اخر ليل فان الله جل جلاله ينزل في ثلث الاخي من ليل فيقولله من داع فستجيب له فشمري عن ساعديك ورفع يدك الا واحد الأحد فولذي نفسي بيديه انه لن يردك صفر اليدين والازم الاستغار والله أني الاستغفار مفرج بهموم طمنينه القلب وأشغل نفسك بحفظ القران واكثر من طاعه اصلح بينك وبين الله.راح يصلح مابينك وبين زوجك بماشاءت الله لاتقول أنا مأسوية شي كل بشر ياختي الغاليه ليس معصوميني عن الخطا تدري ياختي الحزن اثر علي صحتك أتدري ياالغاليه نفسك لها حق عليك فااعطيها حقها حبي نفسك اكثر منزوجك علشان كون قدمتم اقل والله لومرضتي مااحدينفعك اي الاتحزن التبكي تذكر ان لك رب كريم الله بسعدي قلبك وينر دربك ان شاء تبشرينا بالاخير وشكررررررررررررررررررررررر
 

الوابصي

New member
إنضم
9 يناير 2011
المشاركات
183
واعذز ياختي علي خط يكون صغير بعض الكلمات تنقص الحروف الآني اكتب بالايفون مايمدني ارجعه والله لن أنساك فاانت اختي غاليه من دعائي وشكككككككككككررررررررر
 
أعلى