مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ابي حل

زوجك تعبانه نفسيته المفروض ماتتركيه
هو يمنع من اهلك يخاف اهلك يأخذوك منه
يغار عليك
ادعي له
واكيد يمر بحاله اكتئاب الله يشفيه يارب
هو مايبغى يتعبك معاه

عطرنانا

جرادة شياكه يعني اتواصل معه بالرسايل ولا اقطعها وهو يتجاوب معي واليوم ارسلي رساله ويقولي طلبتك انسيني لاني ابغى انساك والله طلبتك خلاااااص تكفين والله يرحم والديك وش اسوي ارد عليه يعني اتجاوب معه والا لا

يافرج الله

خليك على موقفك
مثل ما قالوا البنات وأذا رجعتوا أنشالله تفاهمي معاه أنه سيرة الطلاق مو أي كلام عادي ينطق فيه على كيفه وأنا عندي أحساس وأمل بالله أنش بترجعين الى بيتش بس طمنينا عليش أميره

والله ياختي الكريمه
مبين من الكلام الي بيرسلك هوا وطريقة تعامله
انه يحبك ومتمسك فيك
بس النفس او العين الي فيه عائق لذالك
واكيييد يحس بضيقه اذا شافك من العيين الي فيه
الله يشفيه ويرد ه لك ردا جميلا
عليك بالرقيه ولازم يرقي نفسه ويروح عند شيخ
الله يجمعكم على خير
طمنيينا عنك

المنصوره

انا اقول لك مدام انه مطلق ماراح يطلق وراح يخاف من كلام الناس ويبغها تجي منك فانت ادعي الله واكثيري من قول لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم واستخيري الله في كل شي تفعلينه مثلا اذا تردين اتكلمينه استخيري والله سوف يكون معك والله يصلح بينكما ويقذف حبك في قلبه

am zayed

حبيبتي ريلج اكيد فيه شي انتي ماحسيتي بشي تغير في حياتكم ؟؟؟؟؟

عطرنانا

لاوالله ماحسيت الا بعد شهرين متغير كثيرررررررررر والحين عند اهلي لي 3 شهور لا اكلمه ولا يكلمني وقالي الشيخ تواصلي معه بالرسايل بالحب والشوق وارسلت وردت فعله مدري وش تكون اول رساله يابنت الاجاويد لاتخسرين نفسك رسايل لان فلان مااااات وارسلت له بسم عليك ولاتقول في نفسك كذا وكل واحد اخذ حقه من الغلط ومع شوي كلام حلو ورد علي برساله يقولي ولي يرحم والديك انسيني وانا بنساك والله طلبتك طلبه ورديت عليه وقلت له مهما صاروابيك تحلفلي انت تحبني والا لا وانه هذا اختبار من ربي وخلينا نكسر الحاجز اللي بينا ومافي بالدنيا الا ولها حل وانشا الله بتنحل الامور ولاتياس حبيبي وانا راح اوقف معك وابيك توقف معي واذا نجحنا راح نطبق الخطوه الثانيه ولاتتردد يالغالي واهلي ماراح يلمونك ويرحبون فيك يالله حبيبي واليوم ابرسل له رساله لاني من يومين ماارسلت له وبخليه يشتاق شوي وش اقوله بالرساله قولولي مالي الا انتم

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ذكريه بمواقف حلوه بينكم قولي ماعمري راح انسى لما ..............(واذكري موقف حلو)حسيت لحظتها اني مالكه الدنيا وراح اوقف معك لحد اخر لحظه ماراح انساك لانك زوجي وحبيبي وسندي في الحياه وانا متأكده انك بتقاوم الوضع اللي احنا فيه وفرقنا وبنرجع باذن الله لبعض ومهما طال الوقت انا موجوده احبك واستناك..
لاتيأسي يااختي وتعلقي بالله واكثري الدعاء ليشفي الله زوجك ويرده اليك ردا جميلا واحسنت لما توقفت عن الارسال يومين خليه يشتاق لك وارسلي له دعوات حلوه الصبح ارسلي له اللهم اني استودعتك زوجي فلان وذكريه لاتنسى اذكار الصباح..والله يعينك ..طولي بالك..

miss homa

يارب تهدي زوجها وتيسر امورها...
لاحول ولاقوه الا بالله..

عطرنانا

يابنات كيف اتصرف مع اهله يقرون عليه الولد والى الان رسايلي ماشيه معه بس احيانا يرد واحيانا لا وورقه طلاقي كانه على كلامه طلقني اولا لي شهر وماجاب الورقه اخاف يقولها يبي يمكن العين تطفى علينا والله مدري

بتوته توته

اصبرى وشوفى شنو يطلع منة طلاق طلاق بعد شنو تسوين تحبين ايدة عشان كعدة اذا هذا اولة مالة كبير يردة ينعاف تالية والة صبرى ولايام تبين لو مطلك جان جاب ورقة طلاك اصبرى وصلى ودعى والله كريم

عطرنانا

اخر اخباري وصلت اليوم جاب اخوي ورقه صك الطلاق لا اهله دقوا ولاشي ومااقول الا حسبي يالله على اهله اللي ماشافوه ولا قرواعليه وكله من امه الله لايوفقها هي السبب لانه هو عندها وتقدر تتصرف معه والحين ماحذفني من دفتر العايله وماله نيه يمسح ايميلي من عندة وانا الحين وقفت الرسايل عنه من اليوم وانا شاريتله ساعه يوم زواجي وماخذها

صراحه زوجك غريب وكثير امثاله
بس اتوقع العين لاعبه فيه لو انا منك من البدايه
مارحت لبيت اهلي وانا عارفه ان زوجي تعبان
كان صبرتي .. المهم

مادام ارسلك صك الطلاق انتي لك خاطر فيه ؟
شوفي عزيزتي انا مريت بمرحله مثلك زوجي صفطني عند اهلي 3 شهور وكان ناوي على الطلاق وكنت حامل وقتها واتوحم ومريضه للأسف باعني بدقيقه المهم كسرو خاطري عيالي
وبعد العشره ماهانت عندي وامسك لك السجاده صلاة الليل ماخليها وطول ا انا ساجده ادعي ان ربي يحنن قلبه علي وغير كذا سورة البقره يوميا اقراها والصدقه كل يومين ثلاثه اتصدق بنية زوجي يرجع لي

سبحان الله رسلي رساله حب واعتذار وغير كذا طلب يقابلني برا نطاق العايله عشى تسامح رومانسي ورجعت من بعدها لبيتي

فأنت ان لك خاطر عليه توجهي لربك بقلب صادق ونيه سليمه وايمان قوي انه يرجع لك
واذا خلاص عافته نفسك فهذي خيره الله اختار لك هالامر لانه يحبك ويبي يختبرك ويشوف قوة ايمانك في جميع الحالات اشكريه واحمديه

اسفه طولت عليك بس وانا اقرا كلامك حسيت فيك لاني كنت نوعا ما مثلك

الله يرزقك بالحياه الحلوه السعيده وماضاقت الا لتفرج ياقمررر

نهر الحياه

يالله ماشفت مشكلتج الا اللحين

زعلت من البنات كيف مانصحوج تكلميه وانتي فاتحة المسن

ريلج احتمال عصب لما كلمه اخوج

والأفضل اخوج مرة ثانية يكلمه بالطيب ..انه يردج

وانتي ابعثي له رسالة ..ماخبرتينا حامل ؟

ولا تسيئ الظن بأمه ماتعرفين

وعليج بسورة البقرة ف هالأيام والاستغفار والدعاء ربج كريم توكلي عليه

الله وياج

انا اقول خلاص اطوي صفحته واذا لك نصيب فيه بعد كل اللي صار راح يجيك

لا ترخصي روحك ولا شي

الجده الصغيره

إذا لقيتيه عالمسن كلميه كلام حلو.....خليه يحن لأيامكم....واطلبي منه يعطيك حل بحالتكم هذي.......

الله يرده لك........

الشتاء الدافئ

ارجع واقولك تواصلي معه باي طريقه ..كلميه وتفاهمي معاه ولو وجه لوجه افضل لانك مازلت في شهور العده ويجوز لك مقابلته ...الرجال مريض وماله والي من يومه صغير ...هذي مساؤي الطلاق على الابناء ...وقفي معه الى ان يتملكك اليأس منه واذا يأست من علاجه فاحمدي الله على قضاءه وقدره واعلمي انها خيره لك واشغلي نفسك عنه وانسيه الى ان يرزقك الله من هو خير منه.

أعلى