مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوووووجي عللق على الخطوط البيضاء اللي بجسمي آآآه يالقهر ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوسه79

صراحه مايستحي الله يعينك عليه بس نصيحتي لك خلك دايم واثقه من نفسك ولا تبينين له شي

بالعكس ترى كلامه عادي
حلو انه قالك بالعكس صديقيني افضل
اللي يقول اللي بنفسه اجل يسكت وانتي نايمه بالعسل !!!
الحمد لله مشكلتك له حل واذكر كثير يقولون انه حله
رتن ايه بس المشكله زواجك قرب يعني اخاف تجربين
رتن ايه وما يضبط معاك احسن الليزر لانه يمكن يكون
حل اضمن لك خصوصا انه الوقت قرب ...
الله يسعدك ولا تشيلين هم ترى كلامه عادي
وليه تنقهرين ترى معاه حق في كلامه
الموضوع عادي جدااااااااااااااااااااا
هذا زوجك وعادي يقول اللي بخاطره
ذكرتيني بأأأختي دايم تقول انه زوجها يعيب على جسمها
عاد انا اقولها والله معاه حق صادق جسمك
صاير مو حلو وصايره ملياانه ههههههههههههه
والله الحق ما ينزعل منه

التعديل الأخير:

ميوسه

عزيزتي لاتشيلين هم

راح يعجب في شخصيتك وبامور ثانيه بجسمك اهم من هالخطوط اللي لاراح تودي ولاتجيب

اهم شي ثقتك

ولاتحسسينه انو متضايقه منها

وجربي بايو اويل

انا من دخلت هنا اول مره استخدمته لي شهر وشوي مره روعه بانت النتيجه بس كانت خطوط حمراء من بعد الحمل

واذا الليزر بيكون حل سريع وماراح ياثر اتكلي على ربي

موفقه

:a200:مبروووووووووووووك اختي عجايب:a200:

:c016:ربي يوفقك ويسعدك ويوفق ويسعد كل اخواتي :c016:

حبيبتي اختنا heart beat
اعطتك الوصفة اللي ابي اقلك اياها وكل اخواتي اللي يعانون من التشققات عن تجربة من اختي ماشاءالله تبارك الرحمن لو تشوفين وين كانت التشققات ووين صارت كان بدون تفكير استخدمتيها لكن الله يعينك شوي الريحة مو بزينة لكن نتيجتها مضمونـــــــــــــــــة وبعد عندك كريم التمدد الجلدي من شركة بالمرز بعد زين استمري عليها هو المهم اما عن طريقة لسان البحرقطعة وربع تتطحنينه و تحطينها بجالون الماي الكبير واهو فارغ وتحطين علية خل التفاح وانا افضل ماركة الرمحين من العطار تلقينة وتخلينة بالجالون لمدة اسبوع وبعد كدا تدهنين منه التشققات ادا تبين نتيجة استمري استمري استمري وبادن الله النتيجة تكون قبل الثلاث شهور
اختكم الداعة لكم بالتوفيق

صدقيني لاتزوجتي بتلقين عدة عيوب فيه على الاقل في شسمه..........

على الاقل احنا نهتم ونحاول نعالجها ..اما هم ولا همهم..اهمال على اهمال..ومايفكرون يعتنون

البحر غدار

قولى له الحقيقةمن الان لاتخبى شىء عنه وازا قدرتى تفرجيه الخطوط يلى بجسمك بيكون احسن لانك ماراح تخلصى بعد الزواج من انك خدعتيه وكزبتى عليه وسيتخز القصة لصالحه فى الزواج بثانية وسياتيكى وجع راس وتعب اعصاب بعد زواجك نصيه منى لك قبل الدخلة والتورط اكتر واكتر قولى له الحقيقة وخلصى الموضوع ان عجبه الحال على الوضع الراهن كان بها وان ماعجبه اتركيه من الان افضل الف مرة

عزيـــــــــزتي عجــــــايب استخدمي كريـــــم زبدة الكاكاو جدا ممتازة لأزالة الخــــــــطوط البيضاء مع الأستمرار عليها

ان شـــــــاء الله تجيب نتيجة .....

نبض قلبي

عليج بالخل + ماء ورد حطيهن في بخاخ ورشي جسمج كله استمري علية

عن تجربة خفت الخطوط البيضا بشكل ملحووووظ وانشد جسمي

فتاة قوية

يؤ يؤ اعوذ بالله من هالرجال ..
الله يعينك حبيبتي و يصلح ما بينكم ..

برد الفؤاد

الأخت عجايب لا تكدرين خاطرك حبيبتي....
صحيح زوجك كان قاسي معاك...بس خلاك تنتبهين لمشكلة التشققات...الله يكون في عونك يارب ويسخر لك زوجك ويشوف فيك كل شيئ جميل ...والمشكله نحن نعاني من الغزوالفضائي،فتحت عيون الرجال على توحيد لون البشرة...يشوفونهم ويتوقعون إنها طبيعة...مع العلم إن أغلبهم مكياج...بس كمان العناية بالبشرة تجيب نتيجة بإذن الله،خصوصا الأشياء الطبيعية مثل خل التفاح وماء الورد إن ما نفعتك ما راح تضرك...وأنا سمعت بس ما أعرف أحد شخصيا جربها إنه في علاج عن طريق حقن الجسم بثاني أكسيد الكربون ليحفز افراز الكولاجين مما يساعد على اختفاء التشققات...ويستخدمون التقنيه مو بس لتشققات وللتجاعيد... وفي الوقت الحالي إن حصل فيه مقابلات اخفي عيوب جسمك بكريم الأساس وفيه بخاخات أساس خاصه للجسم...الله يوفقك ويوفقنا جميع بنات المسلمين يارب.

ام روينه

انا برضو قرات في كتاب اسرار الحريم تحطي في بخاخ خل التفاح مع موية ورد او زيت زيتون وتبخي وتخليه نص ساعه وتغسليه بعدين يشيله ويشد كمان وحطيته بس ما استمريت عشان ابشرك بالنتيجه ان شالله انو يروح اللي عندي وعندك

اناوابني

الله يعين
والله مايملى عينهم الا التراب

هههههههههههه والله انك صادقه بس باسلوب وبدون جرح للمشاعر
الله يوفقك يا العروس 00ويسعدكم ويعمي عينه عن عيوبك ويشوفك بدنيته احلى ملاك ياااارب 00

solaf-mn

اختى عجايب ولا يهمك الله يعافى العلم الحديث والتكنولوجيا هههههههههه روحى للمركز الصينى على كورنيش الدمام اكيد عارفته فيه دكتور جلديه مره ممتاز اسمه ايمن عنده علاج ضوئى وليزر انا سويت للبشره للوجه ضوئى يوخر الكلف واثار الشمس البقع بصراحه جاب مفعول وعنده حقن ملو وبتكس مره ممتاز ناس جربوا عنده للتجاعيد البسيطه يعنى روحى وانشاالله تصيرين قمر ومايشوف فيكى زوجك شى مايعجبه ...........

الليزر ما يشييييييييل التشققات هذا شي معروف التشققات مالها حل توكلي على الله وركزي على أشياء ثانيه حلوه فيك .. مثلا رسمة الجسم الانثوية.. جمال الوجه.. الدلع والانوثه.. الطول .. الشفايف المغرية.. العيون الواسعة .. الشعر الجذااااااب..

خلك ذكيه.. واقري بنقاط ضعفك وبرضو نقاط قوتك.. اما خطيبك سطحي جدااااااااااا للأسف الله يصبرك عليه ادعيله وخلك قوية معاه لكــــــــــــن.. بأنوثه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهديكن يا بنات الموضوع هادا من سنة
يعني الله أعلم شو صار بالبنت عملت عملية ولا حطت خلطة وزبطت حالا واتزوجت ومشي حالا أو لا

إن شا الله زوجا ما بشوف فيها شي مو حلو
وتكون بعيونوا أجمل نساء الكون (شكلاً وجسماً وروحاً)

بالنسبة لشخصيتو أنا متأكدة إنو شرقي عاد شرقي جنوبي أو شرقي شمالي الله أعلم عموما الرجل الصريح وكتير الانتقاد غالبا ما بكون شرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى