مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوووووجي عللق على الخطوط البيضاء اللي بجسمي آآآه يالقهر ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحقيقه

بس ابغي اقولك شي انتي الله يهديك انتي مادام انك عالرفه انها مشوها زنودك كان لبستي اكمام طويله اوحيران عشان مايشوفها
وهو صريح مرررررر ه لانه المفروض يكون شوي مستحي مدامه اول مره يشوفك شكله جريئ

الحقيقه

الله يهديه وان شاءالله تلاقي حل لها
والله انا ماعرف عن اليزررررر
ان شاء الله البنات مايقصروا معاك ولا معاي لاني انا برضوا متعابتني في حياتي

عسسسسسسسسل انتي والله ولايهمج كلامه :bye1:.... خلج واثقه من نفسج .. وقولي له لو تطلع لي خطوط قوس قزح في جسمي بعد بكوووون قمرهم كلهم شحلاتي وانا ملونه واضحكي.. اهم شي لاتتأثرين وتهتز ثقتج بنفسج ترى اغلب الرجال جذي يحبون التعليق والاساله المحرجه ... انا زوجي دووم يعلق علي يقول لي انتي نحيفه وايد وجسمج مافيه لحم ... ههههههههههههه قلت له اولا هاذي رشاقه انت شعرفك .. واذا تبي لحم روح الملحمه بتلقى كل انواع اللحوم خروف تيس بقره خخخخخخخخخخخ ... :shiny:
وجهه صار كذا :shutup:

شوفي الليزر علاجه فعاااااااااااااااال وان شاء الله تزول الخطوط واهم شي يكون مركز متخصص ومعروف والدكتوره تكون شاطره .. اعملي بحث في القوقل عن الموضوع عشان تجمعين معلومات كافيه ... ودوووم تذكري انج تسويين هالشي لنفسج بس ولرضاج مو عشان حد:icon26:

اختي

زيت بيو اويل ممتاز جدا

دهنيه مكان التشققات مرتين باليوم وبتلاحظين الفرق ..

بعد زيت جنين القمح...

ولا تخااااااااااااااااافين اختي... محلولة .. بس استعيني بالله وسمي وادهني
وزوجج ما طلب منج شي .. عادي
بالعكس احسن صريح معاج ..ولا يتضايق ويكتم في صدره ..

زيت بيو اويل تلاقينه بالصيدلية ..

انا ما بعرف عن الليزر بس احنا بعد الولادة بندهن البطن بزيت الزيتون بس والحمد لله ما في عنا لا تشققات ولا ترهلات وبنرحع نشد زي ما كنا بنات.وكنا دايما لما تتخربط اوزاننا يعني ننصح وننحف ندهن منه على باطن الرجل من الداخل والفخذ والحمد لله على قولة امي اجسامنا زي الشبة:bigsmile:

عجايب

ياجعل ربي يوفقكم ياللي رديتوا علي ويفرج عنكم كل هم ويرزقكم من حيت لاتحتسبون ... اللهم أميييين​
...

أختي​
heart beat

مشكوره ياقلبي على نصيحتك .. بالفعل الحين انا مستمره نوعا" ما بالرياضه والمشي علشان ينشد جسمي واستخدم كريم نيفيا جود باي سيلوليت والله النتيجه مرره واضحه حلوه مره انصح الكل يستخدم هالكريم مع الرياضه طبعا" والمشي علشان ينشد الجسم عدل ..وانا يا اختي والله ودي احط خل التفاح بس ريحته مو حلوه بطفش خواتي مني من ريحته ..بس شكلي قبل علاجه بحط هالخلطه مع لسان البحر اللي قلتيها الله يجزيك خير يارب ..وكل خلطاتك بجربها عسى الله يوفقك يارب كلها حفظتها عندي​
...

مشكووووره ياقلبي على ردك ونصايحك والله يجعلها بموازين اعمالك يارب​
..

أختي بنت شيوخ​
..

مشكووره ياقلبي على مرورك .. وعلى قولتك مايملى عينهم الا التراب .. بس احنا وش علينا منهم لو نبي نتجمل نتجمل لأنفسنا احنا​
..

الله يعينا على هالدنيا بس ... الله يعطيك العافيه ياقلبي​
..

أختي الباسمه​
..

الله يجزيك الف خير على كل كلمه قلتيها بس صعبه اعيش طوول عمري معاه بالشيفون .. يعني كذا ولا كذا اكيد عيوبي بتبان عنده لان طوول الوقت عايشه معه ببيت واحد .. وعلشان اكون واثقه اكثر بنفسي ابي اقضي على هالآآآفه اللي ذبحت كل الحريم ..وخوفتيني بعدم نصيحتك لي بالليزر مع ان الكل يمدحهه والكل يقول انه هو الحل الوحيد بس نبي نتأكد أكثر وأكثر ... وعسى الله يسهل لنا الطريق لعلاجه​
..

والف الف شكر على مرورك يالغاليه​
..

أختي الباحثه عن الحب​
..

جااني بصيص من الامل من ردك هههههههههههه​

والله يا اختي اللهم لك الحمد واثقه من نفسي .. بس لازم ادور حل لهالشي .. اما قصص المنتدى عسى الله يوفق من فكرت في هالمنتدى يارب لاني بالفعل بالفعل استفدت اشياااااء كثيرره من هالمنتدى الله يوفق صاحباته ويوفق كل من تكتب موضوع تفيد فيه خواتها وكل من تكتب رد يفيدنا عسى الله يوفقهم جميع ويسعدهم بالدارين ويبعد كل هم وضيق بحياتهم اللهم آآمين يارب​
..

اما نمط شخصية زووجي الى الان ماعرفتها والله لان مابيني وبينه الا شهر بس .. وان شاءلله مع الايام بعرفه​
..

اي والله ياقلبي اسألي هالدكتوره هل تنصح بالليزر كحل سريع ونهائي ولا لأ .. انا انتظر ردك ياقلبي ؟؟؟
الف الف شكررر ياقلبي على مرورك وردك​
..

أختي برناديت​
..

الله يعينا ياقلبي هذا قبل ماندخل عليهم وكذا تعليقاتهم .. اما اللي قاهرني يا اختي ان هو مهتم بنفسه تدرين انه يقولي انا اسبوعيا" اسوي تنظيف بشره لوجهي مستحيل يمر اسبوع ما اسويه وهذا دليل ان بشرته والله يا اختي عجزت ادور بثور فيها صاااااافيه على سماره شوووي بس والله صافيه وهذا اللي قهرني ... ولا بعد ابشررك يقول انا شهريا" اسوي مساج لجسمي وسونا ... وانا قاعده ببيت ابوي يالله بالسنه احط كريم ولا اسوي بخااار آآه انقهرت والله وودي مايصير احسن مني​
...

الله يعيينا يا اختي هالاهتمام هذا المفروض يكون لنا مو لهم صارو الرجال احسن مننا بالاعتناء بنفسهم​
...

بس هم ياحظهم مايجيهم خطوط وسيلوليت مثلنا لييييييش يعني لييييش هم بعد ينتفخون ويضعفون مثلنا يعني ليش ماتطلع لهم تشققات اوووووف على هالحاله استغفر الله​
...

مشكووووره ياقلبي على مرورك​
..

أختي عاشقه لذاتي​
..

اي والله يا أختي هذا اللي شاغل بالي ياما مع السنين بتبان التجعدات والبلاوي وش بيسوي وقتها المهم ماعلينا اهم شي صحتنا وعافيتنا وثقتنا​
..

والله بيني وبينك يا اختي طالعت صح بشرته مره صافيه بس اللي داخل الله واعلم مدري للحين ماشفت خخخخخخخخخ
اي والله فكرتك حلوه اني اعاااالج على حسااابه بس ودي ادخل عليه كامله مكمله​
..

أما تشققات بدماغه هههههههههههههههههههههه والله اشك انا مثلك خخخخخخ ضحكتيني الله يسعدك يارررررب ومشكوررررررره ياغلاي على ردك​
..

أختي​
RedRose

مشكووره ياقلبي على ردك اما شخصية زوجي اذا شمالي او لأ والله ما ادري عنه الى الان كل اللي بيني وبينه اتصالاات متقطعه مش دايم ومقابله وحده بس .. الى الان ماعررفت وش يحب ووش يكره ... بس عساني اعرف مع الايام علشان أمشيه صح على الصراط المستقيم هههههههههه
الله يعطيك العافيه على ردك​
...

أختي أطيااااااف​
,,

لاتشيلين هم يالغاليه لازم تدورن على حل على علاجها طيعيني لاتهملينه الاجنبيات مو احسن مننا لما الوحده تحمل بعد شهرين تحصلينها بعرض ازياء جسم ماتقولين انها جابت وبشره ولا أحسن​
..

والله والله يا اختي اني كنت اشوف برنامج أوبرا مره .. وكانوا جايبين عارضة ازياء بعد شهرين من ولادتها اسألوها كيف حافظتي على جسمك .. وربي وربي جابو لها عرض ازياء بالبكيني قسم بالله بطنها صاااااااااافي ماتقولين هذي توها لها شهرين من ولدت قالت انا حافظت على جسمي بالرياضه والاكل الصحي ... بس خساره كنت انتظرهم يتكلمون عن كيييف قضت على تشققات البطن بعد الحمل بس مافتحوا هالموووووضووع وربي انقهرت ... يعني الاجنبيات احسن بشره مننا مووو معقووله لازم نفكر بحل علشان انفسنا​
..

والف شكر على ردك وتابعي موضوعي يمكن تحصلين حل ان شاءلله​
..

أختي باقة أمل​
..

الليزر البكيني اول مره اسمع عنه يعني حق شنو .. حق سواد المنطقه الحساسه تقصدين تعاااااالي عطينا اخبار عنه الله يجزيك خيير .. أما عن الخطوط تابعي موضوعي ويمكن تحصلين ان الليزر هو الحل الوحيد​
..

الف شكر ياقلبي على مرورك .. لاتنسين تردين لنا​
..

أختي​
mis sweet

آآآآآه مليون مره ههههههههه طولي بالك يا اختي ان شاءلله نلقى حل​
..

اما الكريم الاساس اللي قلتي عنه اغريتيني بصراحه فيه شكلي بحطها مع تجهيزي بس متأكده هذا اسمه (كاورلين ) لاني بصراحه فكرت فيه ... اما خل التفاح هذا بعد قبل العلااج احاول احطه الله يعين اللي جنبي احسهم بشوتوني برااا ههههههههه
مشكوووره على ردك ياقلبي وان شاءلله نلقى حل يااااارب​

اختي ندى الورد​
..

اي والله الله يعيني هو بالفعل مو قصده يحرجني جابها على قصد ميانه بس انا انقهرت مع الايام اذا تمادى أكيد بوقفه عند حده .. اما كريم العروسه بالفعل سمعت كثير يمدحونه وعسا الله يسهل لي الطررريق استخدمه واقضي على هالتشققات ياررررب​
..

الف شكر يالغاليه على ردك​
..

أختي وساام​
..

انا ما ادري عن شخصيته الى الان وان شاءلله مع الايام بفهمه واعرفه صح ... وانا الحمدلله واثقه من نفسي ومو شررط اسووي شي علشانه .. اي والله ابد شاطرين بالنقد مثل ماقلتي .. الله يعينا عليهم​
..

الف شكر لك ياقلبي على مرورك وردك​
..

ماقصرتوا ياللي رديتوا علي وعسى الله يوفقكم دنيا واخره يارب​
..

واللي عندها حلول تعلمنا وتنصحنا عسى الله يمهد لنا الطريق السليم والصحيح بعلاج اي شي فينا .... موفقين يالغاليات​
...

اورنج

في ابر اسمها الميزوثيربي للخطوط البيضاء

اسالي عنها لاني شفت اخد الاخصائيين يتكلم عنها يقول ان الابر هذي تشيلها

وترا الابر هذي فيها للشعر و السمنه والبشره و للخطوط البيضاء

وهيا اصلا ابر فيتامينات مامنها ضرر ولا اثار سلبيه بالعكس مفيده للبشره هذا على كلام الدكتور

وان شاء الله اكون افدتك

عجايب

أختي مدى الحب ..
مشكووووره ياغلاي على ردك ومرورك وبحاول أجرب الخل والله يعيني على ريحته ..

أختي الحقيقه ..
بالفعل أختي المفروض اني افكر بهالشي بس انا وش دراني انه صريح كذا .. بس انا مايهم لبست قدامه كذا ولا كذا هو شايف شايف لو ان شاءلله البس مليون بلوزه انا اللي يهمني ابي العلاج علشان اتخلص منها الله يعينا يا اختك والله صار لي كم يوم وانا افكر بهالموضوع اللي المفروض مفكره فيه من زمان بس يالله عسى الله يسهل لنا طريق علاجه وان شاءلله نحصله ياارب ..
شاكره مرورك يالغاليه ويعطيك العافيه يارب ..

أختي ѕωєєт ℓσνє
ههههههههههههه حلوه القوس قزح :nosweat: والله جد صدقتي بكلاامك.. وانا الحمدلله ما اهتزت ثقتي قدامه لان بنفس الوقت قلت بيني وبين نفسي اي والله صادق بكلاامه لاني اشوفها كاثره بزندي بزياده علشان كذا ادور الحل ..
ههههههههههههههه عجبتيني بردك لزوجك لاحول الله ان جتهم ريانه قالو دوبه وان جتهم رشيقه قالوا ضعيفه مافيها لحم نفسي اعرررف وش يعجبهم ذولا :sly:
مشكوووره ياقلبي ريحني كلامك والله عن الليزر وذكرتيني بقوقل والله كنت ناسيته الله يخلف علي :nosweat:خخخخخخخخخ
والله يا اختي كل اللي اسعي ورآآه لنفسي مافكرت علشانه علشان ابي منظري وشكلي يكون حلو وربي مافكرت انه يكون له بس هو السبب اللي خلااني اتحرك لهالموضوع :in_love:هههههههه
الله يعطيك العافيه على مرورك يالغاليه وماقصرتي ..

أختي وفاوفا
مشكوووره ياقلبي على هالوصفه بس ان شاءلله يكون حل سرررررريع للقضاء على الخطوط لأن زواجي باقي له ثلاث شهور تتوقعين يمديني لعلاجه ؟؟
بروح من بكرا ادور هالعلاج ويااااارب أحصله بالصيدليات ...
مشكككككككوره ياغلاي ماقصرتي يابعد عمري على ردك ..

أختي الراهبه الجريئه ..
ماشاءلله تبارك الرحمن والله نتمنا أحنا كذا بس مشكلتنا يالخليج اكل وشرب ولا ننتبه لأعمارنا الا بالنهايه والمشكله مانهتم ببشراتنا كثير المفروض ندور حل من البدايه .. بس مشكلتنا مانعرف الحل الا لما يصدمنا أحد بصراحته ..
الله يديمك يا اختي صحه ورشاقه يارب والف شكر لك على مرورك وردك ..

أختي اورنج ..
فرحتيني فرحتيني بهالشي بس راح اسوي بحث بهالابر ابي اعرف عنها زياده وبتصل على كل الدكاترا وبسأل عنها عسى الله يسهل لنا طريق علاج هالآآآفه اللي ذبحتنا ..
ماقصرتي ياقلبي على والف شكر لك ...

عساكم موفقات جميع يا اخواتي ياللي رديتوا علي ...

ام المختار

وسعي صدرك ولاتضايقين روحك
خذي بنصائح أخواتي وان شاء الله أمورك بتصير تمام
تمنياتي لكي بحياة سعيدة

على هونك

هلا حبيبتي الله يكون في عونج أنا ما أحب مثل هالريايل

بس ممكن تروحين عيادات الدكتورة سعاد لطفي وااايد ممتازة

وطبعا تشرحين لها المشكلة وهي بتقولج إذا ممكن تروح بالمرة

أو لا وشو الاضرار بعد ...........تقدرين تراجعينها في بوظبي

و دبي و العين وهي تزور في الشهر مرة على ما أعتقد في عيادتها في قطر .......................

وإن شاء الله أكون أفدتج بشي .................

لا تنسيني بالدعاء لي بالذرية الصالحة عاجلا غير أجل

سمرلاند

وااااااااااي ما اقوى وجهه

والله لو مسكتته عدل وقايلة له انا جذي تبي اهلا"وسهلا" ما تبي احنا لسه على البر كان اكل تبن....!!!! << تقولينها على ضحك طبعا" وهو بيعرف المغزى :9

المهم حبيبتي ولا تحاتين يا قلبي في علاجات كثيرة تحددها لج الدكتورة حسب نوع الخطوط وعمقها

في الليزر

وفي الميزوثرابي << للخطوطالحمرا الجديده

وفي الابر تبعت تجديد الخلايا

وحتى ممكن اذا كانت عميقة تنشال بالتدخل الجراحي على يد دكتور شاااطر طبعا"

ولا تشيلين هم يا عروسه :)

مرة ثانية فشليه مو تسكتين جذي...!!!

love4life

أختي الحبيبة "عجايب" .. أولا ألف مبروك والله يهنيج ويسعدج ..

أنا كنت واااااااااايد سمينة ونحفت ولازلت سمينة .. وأعرف مثلا ان العيب في جسمي هي زنودي اللي "شوي" مترهله (شوي مو وايد) .. وفيني كرش .. ما لبست له ولا مرة كم قصير .. حدي (لين الكوع) .. وبعد تنانيري كلها كلووووش وواسعه من تحت فأطلع ما شاء الله تبارك الله .. وبالنسبة فخوذي (لأنها مرررة سمينة ومو حلو تطلع) فإني راعيت اني بعد العرس ما أشتري أي شي قصير الا اذا لغرفة النوع والجو بيكون ظلمة (نصايح أمي جزاها الله خير) .. واذا حبيت أكشخ فالبيت بفستان قصير أخليه لتحت الركبة لأن سيقاني حلوة مع انها مربربة ..

حتى فستان الملكة خليت كمه ثلاثة أرباع وكان شحلااااااته

خلاصة كلامي يا أختي .. هي .. ليش انتي تبرزين عيوبج بنفسج؟ .. دايما غطي عيوبج لكن خليه يفكر انها أناقة مب تغطية عيوب .. واذا الليزر يشيلها توكلي على الله مع اني ما أحب الوحده تستخدم أشياء اتضر على المدى الطويل .. يعني هل في اثبات انه ما يسبب العقم أو غيره .. في بيتج الزوجي ان شاء الله خذي بودرة جسم مع لمعه وغطي جسمج و خلي الاضاءة خافته يوم اتحبين تكشخين وقولي له رومانسية (انت وشعرفك! هههه)

وشي ثاني .. أريد أشكرج على موضوعج لأني كنت مفكرة ان زوجي هو الوحيد اللي يتفلسف .. لأنه علق مرة كنت فالسيارة معه وقال لي شو هذا شعر ((وأقسم بالله اني وحده ما فيها وايد شعر بس هم شعرتين خفااااااااااااااف تحت الشفاه)) قال لحية!!! وأنا اتمنيت تنشق الأرض وتبلعني .. لكن معليه بشلها وبقول له يمكن انت كنت أعمى يومها خخخخخ

ريمانوفا

حبيبتي هاذي تشققات وسوى كذا لو مع الزمن شاف التجعدات ايش يقول

وشكلك ماكنت من الخجل مركزه كان طلعتي عيب او اكثر مافي شخص كامل
عامليه بنفس الطريقه ومن ردة فعله تحكمين علي شخصيته
وعززي ثقتك بنفسك وانا لو منك اخليها لبعد الزواج واخليه يعالجها على حسابه وقليله مادامت مضايقتك وديني اعالجها راح يتادب بعد كذا ولا يتكلم
بالذات اللي اعرفه ان الليزر مكلف
والله عجايب مالقي في الورد عيب قله ياحمر الخدين

قال تشققات قال اشك انه عنده تشققات في دماغه يوم قال هالكلام

عاشقه ردك رائع ....................
اضحكني جدا(تشققات بالدماغ..ههههههههههه)
لكن فعلا نفس تفكيري
اصلحي التشققات غدا على حسابه
وكما قالت الاخريات
كوني واثقه من نفسك
وأبحثي عن عيوبه وصارحيه بها
لنرى تأثير نقدك عليه....
وعندها سيتوقف
بصراحه زوجك صريح صراحه بعيده عن الذوق
الله يجعلك اجمل النساء في عينه

وااااااااااااااااضح ان زوجك شمااااااااااااااااااااااااااالي

نصحيتي اقري في المنتدى كل شي عن الشمالي عشان تبدأين حياتك صح معاه

وبالتوفيق حبيبتي
حبيبتي انا زوجي جنوبي وبعد جي يعلق دوم . ولا اشكثر يهتم في نفسه الا التنظيف البشرة والليزر اللي يسوي حق لحيته من الاطراف يحددها عشان لاينجبر ويحلق. والليزر اللي مسوي حق ظهره و ووو... وايد شغلات انا بعدني ماسويتهم

مرسى

الله يعينك باين عليه دقييييييييييييييييييييق جدا
بس الله الله بالثقه بالنفس دائما وإلى الأبد علشان يتأدب
الله يوفقك ويسعدك

ام علاوي

ليش تزعلي صراحه شكلها مب حلو التشققات خاصة في الزنود ..لازم تعالجي روحج لان هالمكان الناس كله بتشوفه وريلج بالاخص بس بعض الاماكن الداخليه ماراح يلاحظها كثير ..وطبعا الاغلبيه فيهم هالتشققات خاصة بعد االحمل وبعد لاالسمنه ولما الوحده تبلغ لان جسمها ينمو بسرعه واحنا مشكلتنا مانهتم الا بعد فوات الاواننن

سمرلاند

ام علاوي هي ما قالت بتخليها حبيبتي....!!

هي قالت بتعالجها وقدامه

وما علي منج

مهما" كان

يعتبر

وقح....!!!!

لا تنسين انها الزيارة الاولى له

حبيبتي صدقيني الرجال ماوراهم الا التعليق خصوصا هالجيل التعبان من القنوات وبنات إبليس حسبي الله عليهن انواع الإغراء ويبغوننا نصير مثلهن

انا مثلك تملكت وجاء يقول بكل وقاحه اشوى نحفت مؤخرتك عن يوم الشوفه كان شكلها مقزز وانا مااحب الأرداف
تخيييييييييلي وفيه امي جالسه معنا جيت اسكتت وانا اغلي من القهر واقول بنفسي مخليه الرشاقه لك ماتشوف نفسك كيف دب ماشاء الله بس ابتسمت وبلعتها وقلت بصوت واطي ماحد أجربك بعد الشوفه الشرعيه انك توافق على شكلي
ومن بكره كلمني وقال انحفي اكثر مصدق نفسه انه رشيق ههههههههههههههههههههههه بس اناماخليته قلت مافكرت تدخل نادي جاء تلعثم واسكت
عاد انا مو دبه مره بس أردافي يبغى لها تنحيف :(
وبطني يبغى له شد وخايفه قووووووووووووووه من تعليقاته بعد الزواج لان اللي جرأهم يحكون كذا هالأيام يخليهم يتجرأون أكثر بعد الزواج

الله يعيننا عليهم ويصبرنا ويجملنا بعيونهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى